النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: مشكلة بخصوص لاب توب dell inspiron 5520 i7 ...

عضوية جديدة

Cool مشكلة بخصوص لاب توب dell inspiron 5520 i7 ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكلة بخصوص لاب توب dell inspiron 5520 i7 ..

https://www.amazon.co.uk/Inspiron-15.../dp/B00YVIICH0

* ايه افضل نسخة ويندوز تسمح لي بأفضل استفادة من الجهاز
    * عندي مشكلة في التعريفات وعندي لبس قوي هل تعريفات البايوز بتأثر علي اداء الجهاز لاني لما عملت check علي الدريفرات علي موقع ديل ظهر ان عندي تعريفات ناقصه وعملتلها دونلود وستبتها بس عملت مشاكل الجهاز مظبطتش
    * الجهاز كأداء الحمد لله شغال لكن لما بحاول اعمل ريندر بحس اني مش انا اللي عارف اعرف كارت الشاشة
    * ياريت لو حد يقدر يفيدني جزاكم الله خيرا . وشكرا جزيلا مقدما

التعديل الأخير تم بواسطة م.الدرف ; 11-10-2017 الساعة 10:28 سبب آخر: اضافة رابط نوع الجهاز

إداري الصورة الرمزية Yasser

رد: مشكلة بخصوص لاب توب dell inspiron 5520 i7 ...

عليكم السلام ورحمه الله وبركاته أخى ....

بخصوص أسئلتك :

** ايه افضل نسخة ويندوز تسمح لي بأفضل استفادة من الجهاز

بشكل عام افضل نظام بيكون الاحدث لكن عند التجربه الشخصيه والراحه لاستخدامه بعد تعريفه من موقع الشركه لو لم تستقر تجربتك او وجدت مشاكل ربما استخدام نظام مثل 7 وهو الآتى مع الجهاز حين صدوره بيكون مريح للكثيرين والاختيار لك .

** عندي مشكلة في التعريفات وعندي لبس قوي هل تعريفات البايوز بتأثر علي اداء الجهاز لاني لما عملت check علي الدريفرات علي موقع ديل ظهر ان عندي تعريفات ناقصه وعملتلها دونلود وستبتها بس عملت مشاكل الجهاز مظبطتش

بخصوص البيوس فليس له "تعريفات " محدده لكن اصدارات للبيوس نفسه ولا تفكر فى تحديثها الا لسبب محدد علاجه هو تحديث البيوس , ثم بخصوص التعريفات فما النظام الحالى ومامعنى جملتك:
    "وستبتها بس عملت مشاكل الجهاز مظبطتش " يعنى مالوضع الحالى معك ؟

** الجهاز كأداء الحمد لله شغال لكن لما بحاول اعمل ريندر بحس اني مش انا اللي عارف اعرف كارت الشاشة

هل معنى كلامك ان الاداء ليس كما تتوقع مثلا ؟ ممكن تراقب استخدام الرامات والمعالج وكارت الشاشه وذاكرته من برنامج معين مثل hwinfo 64 تبويب sensors لكن اثناء ال render load لترى ربما اى مما سبق ذكره من مصادر المعالجه استنفد مثلا مثل الرامات تحتاج تعليه او ماشابه , لكن فى العاده كلنا نشعر مثل هذا الشعور عند شراء الجديد فقط لان أمالنا فى الاداء اعلى من الاداء الواقعى الذى نجده , ربما يمكنك الكشف على صحه الهارد من الbadsectors عن طريق برنامج مثل
    hdd sentinel لان البادات من اسباب تأثر الاداء بشكل عام .
    التعديل الأخير تم بواسطة Yasser ; 11-10-2017 الساعة 14:57

[ إضافه الردود ليست للخبراء فقط إنما للجميع فكلنا خبير بما علمه وجرَبه بنفسه فى موقفِِ ما ]

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات