النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: بطاقة ALL-IN-WONDER RADEON وتشغيل الـ TV

عضو

بطاقة ALL-IN-WONDER RADEON وتشغيل الـ TV

تواجهني مشكلة في بطاقة ALL-IN-WONDER RADEON في تشغيل التلفزيون !
    فالبطاقة معرفه على أكمل وجه بواسطة الـ CD المرفق معها وقد عرفتها على الويندوز XP بالتعريف الخاص بالـ WINDOWS2K وعرفتها مره اخرى بالتعرف الخاص بالويندوز XP وفي كلا الحالتين يتعرف الكرت ككرت شاشة ولكن برنامج تشغيل التلفزيون المرفق بالـ CD لا يشغل التلفزيون فيظهر لي تشويش وصوت لا ادري ما هو في حالة تثبيتي لتعريف الـ W2K أما في حال تثبيتي لتعريف الـ XP فإنه برنامج تشغيل التلفاز لا يعمل وتظهر رسالة تفيد بأن البرنامج او الكرت يستخدم حالياً !!، للعلم فقط انا استخدم انتل عادي ومشبوك في المنفذ الخاص به في الكرت .

ارجوا حل مشكلتي مع هذا الكرت
    شكراً لكم

عضو برونزي
    عليك أن تقوم بتنزيل تحديث مشغلات Capture و DVD PlayBack و HydraVision بعد تنصيب البرامج على وندوز XP... البرامج الموجودة على القرص غير متوافقة مع اكس بي وعليك أن تخزنها ومن ثم تحديثها من الوصلات التالية...

Capture
    Drivers
    ControlPanel
    Tuner/CApture Software
    DVD Player
    بعد تخزين ملفات الCapture ومن ثم ال Tuner/Capture software سوف يعمل بإذن الله...

عضو
    اشكرك جزيل الشكر على الرد
    انا الان اقوم بتحميل التحديثات الذي اوردت وساجرب ، علماً بأني قمت بتحديث المشغلات قبل ذلك ولم يعمل لكن اسماء ملفات التحديثات التي ذكرتها لي تختلف عن ما حملته سابقاً ، ساجرب لعلى وعسى واشكرك مره اخرى .

عضو
    السلام عليكم ،،
    للاسف استاذي الكريم لم افلح في تشغيل الـ TV إلى الآن !
    المشكلة على ما اعتقد ليست في التعريف فالتعريف قمت به اكثر من مره ، المشكلة على ما اضن هي في ضبط خيارات الـ TV ففي البرنامج اعمل سكان للقنوات ويجد لي اثنتين وهي عدد القنوات السعودية الارضية ولكن لا تظهر لي صورة بل تشويش وصوت غير واضح ،، هناك خيارات ( بال ، سيكام وغيرها ) ماذا اختار منها ؟

وتقبلوا اجمل تحيه

عضو برونزي
    هل عندك دش؟؟؟ ولا بس أنتيل عادي؟؟؟؟ آسف على السؤال البايخ بس حبيت أتأكد....
    في حالية وجود الدش فمما أعرف أن الSatalite غير مهيأ للعمل مع بطاقات ATI Radeon أو أي بطاقات أخرى ع TV Tuner ... هذه الخاصية مخصصة لتشغيل الكيبل CableTV وهي موجودة في دول كثيرة حول العالم....

عضو
    انا الي عندي انتل عادي ، ابشرك ما عندي دش ولله الحمد .
    وش الدبره بهالحال ؟

عضو برونزي
    على كل حال تأكد من أن البطاقة التي لديك تناسب نظام التلفزيون... وتأكد أيضا أن من أنك تقوم بتوليف البطاقة بشكل صحيح.... الحقيقة لا أدري نظام التلفزيون في السعودية ولكن على الغالب هو PAL أو Secam وليس NTSC (حيث أن هذا هو الموجود لدينا...)

عضو
    والله يالغالي اني ما قصرت جربت كل الانظمة الموجود ولكن بدون جدوى ! ،،
    قام البرنامج بالبحث و وجد القناتين الارضية ولكنها بالصوت فقط ! وهنا مربط الزرافه .
    وش الدبره مع اني توني شاري انتل جديد.

عضو برونزي
    اخي الكريم ان شاء الله غدا ً او بعد غد سيتم تنزل مقال كامل عن هذه الأمور اتمنى ان تجد مبتغاك به واذا لم ينفعك المقال بشيء سنكمل معك الخطوات حتى نصل الى نتيجه ان شاء الله
    [URL="https://www.arabhardware.net/forum/cathoa-cauca/89749-ea-cyeeci-caaiae.html"]تم افتتاح مجلة عرب هاردوير[/URL]

[COLOR="red"][URL="https://www.arabhardware.net/forum/cathoa-cauca/91174-caea-aaethu-oaaea-yi-iicei.html"]اول موقع صممته في حياتي[/URL][/COLOR]

عضو برونزي
    ماشاء الله الشباب شغالة وأنا جالس.... ان شاء الله أحاول أن أكتب لي كم مقال بس أخلص امتحاناتي...

عضو برونزي
    عذرا ً اخي قلنا لك ان المقال سيكون جاهز بعد يوم او يومين ووالله انه جاهز منذ اكثر من اسبوع تقريبا ً لاكن يوجد ضرف طارئ عن ارادتي اتمنى ان يضاف هذا الأسبوع
    ونعم كلامك صحيح اخي المشكله في الأعدادات وهي مشروحه بالمقال بالتفصيل الممل
    والسلام عليكم
    [URL="https://www.arabhardware.net/forum/cathoa-cauca/89749-ea-cyeeci-caaiae.html"]تم افتتاح مجلة عرب هاردوير[/URL]

[COLOR="red"][URL="https://www.arabhardware.net/forum/cathoa-cauca/91174-caea-aaethu-oaaea-yi-iicei.html"]اول موقع صممته في حياتي[/URL][/COLOR]

إداري سابق
    ممتاز اخي ابو ابراهيم ، ترانا ننتظره وبيكون بصراحة مقال متميز لأني وجدت عشرات المقالات تطالب بشرح العملية.