صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18

الموضوع: هل خبر اغلاق منتديات الشهادات العلمية صحيح ؟؟؟

عضو

هل خبر اغلاق منتديات الشهادات العلمية صحيح ؟؟؟

قرأت ياجماعة بالامس انه سيتم اغلاق منتديات الشهادات العلمية جميعها وذلك لأسباب كثيرة منها عدم تعاون اعضاء المنتدى مع بعضهم
    وبالاضافة الى اسباب اخرى كتبها الأخ Tat-TeT المشرف على عرب هاردوير في مقال له في المنتدى العام للشهادات العلمية
    هذا هو رابط المقال

فمن رأي لايوجد اي سبب منطقي لاغلاق المنتدى فالكل يستفيد منه بشكل كبير ويحاول الافادة على قدر امكانياته فالرجاء منكم ايها الاخوة الاعضاء المطالبة بعدم اغلاق المنتدى لما يجنى من فائد عظيمة منه وان نعد المشرفين على الموقع بالتعاون الجاد فيما بيننا كلاً على حسب امكانياته
    وان نفيد بعضنا بما يخدم امتنا الاسلامية
    وشكراً وجزاكم الله الف خير

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

رد: هل خبر اغلاق منتديات الشهادات العلمية صحيح ؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bazeed مشاهدة المشاركة
    قرأت ياجماعة بالامس انه سيتم اغلاق منتديات الشهادات العلمية جميعها وذلك لأسباب كثيرة منها عدم تعاون اعضاء المنتدى مع بعضهم
    وبالاضافة الى اسباب اخرى كتبها الأخ Tat-TeT المشرف على عرب هاردوير في مقال له في المنتدى العام للشهادات العلمية
    هذا هو رابط المقال

فمن رأي لايوجد اي سبب منطقي لاغلاق المنتدى فالكل يستفيد منه بشكل كبير ويحاول الافادة على قدر امكانياته فالرجاء منكم ايها الاخوة الاعضاء المطالبة بعدم اغلاق المنتدى لما يجنى من فائد عظيمة منه وان نعد المشرفين على الموقع بالتعاون الجاد فيما بيننا كلاً على حسب امكانياته
    وان نفيد بعضنا بما يخدم امتنا الاسلامية
    وشكراً وجزاكم الله الف خير
    نعم سيتم إغلاق القسم ولم لا وقد تحول بسبب البعض لسوق عرض و طلب فقط بدون أن يكون له فائدة تعليمية سوى طلبات وطلبات وطلبات !!!

هذه هي الحقيقة المرَة للأسف، ونادر ماشفت أسئلة تقنية فقط فلان يطلب الباس فور خرابيط للإمتحان الفلاني والإمتحان العلنتاني فقط!! والقادمين الجدد للمنتدى يعتقدون أنه هنا يجدون إمتحانات عجزت عن شرائها جيوبهم، سبب دمار هذا القسم فئة من الإخوة الأعضاء الجدد ممن لا يعرفون مامعني كلمة منتدى، جَل همهم الإمتحان الفلاني في أول مشاركة! وبعد يوم يأتي ويقول نجحت بعلامة 1000 من 1000 والأسئلة كلها من الباس فور شور، ومن ثم يدير ظهره وبعد فترة وعندما يقرر أن يقدم أمتحان آخر يأتي ويطلب بأسلوب صراحة هابط كمن يستخدمون ألفاظ الجلالة في تسولهم ويقول:

بالله عليكم الإمتحان الفلاني .... أرجوكم الإمتحان الفلاني .....

يا أخي مع إحترامي لأصحاب هذا النوع من الطلبات هذا أسلوب هابط ، أتمنى من كل أخ عضو يأتي للقسم أن يرتقي بمستوى هذا القسم في كلامه وأسلوبه وتعبيره لا أن يجلب معه تصرفات يحزن منها ال Server نفسه !!!!

ياخسارة !!!!
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

إداري سابق الصورة الرمزية TeT_TaT

تدري اخي الطابعه
    انا من ثاني يوم عرفت وش يعني Ctrl +Z
    فهذا فرق والله . انا لمن شفت ردك اول ماكنت عارف وش الموضوع
    بس الحين عرفت .

اخي صاحب الموضع هذا
    انا مستعد اعد لك عدد الاعضاء المتعاونين
    وهو لا يتجاوزون 15 عضو فقط .
    اما المنتجين منهم فهم للأسف لا يتجاوزن 5 اعضاء تصدق هذا !!
    [SIZE="4"][B][FONT="Arial Narrow"]
    [CENTER][COLOR="DarkGreen"]على آثارك يازمن نسير انا وخطاي, فهل سامضي انا وتبقى خطاي , ام سنذهب معاً [/COLOR][/CENTER][/FONT][/B][/SIZE]

عضو

من الافضل ان ينبه الاخوة وليس اغلاق المنتدى
    لعل البعض اصلا يعتقد انه لتبادل الامتحانات
    مع العلم ان هذا ليس خطأ اصلا
    ولكن يجب من المشرفين التنبيه على ماهية المنتدى للاعضاء وخاصة الجدد وليس الغلق
    اعتقد هذا اسلوب علمى وافضل فى التعامل مع اى مشكلة صغيرة او كبيرة
    والله أعلم

عضو

اخوانى الكرام اتمنى انوا يتم تصويت بشأن الشى هذا لأن الموضوع متعلق بأخوان كانوا يشجعوا بعض على الخير وعلى تبادل المعرفة كمان وانوا نشر المناهج و ألأمتحنات شى مفيد لنا كلنا كعرب
    انوا عندنا منتدى متقدم متخصص فى الشهادات . كما نوا يا اخوان موضوع المنتدى يكون على هذا الأساس تبادل المناهج وألأسئلة العلمية فهو على غيرة من المنتديات التى يتم فيها النقاش على نطاق واسع

كما اقترح ان يتم وضع تنبية او قوانين لأستخدام المنتدى الذى لا اخفى عليكم القول افاد كثير من الأخوان فى الحصول على الشهادات ومن ثم حصولهم على عمل وهذا اسمى مافى الوجود ان نتكاتف لمصرحة الفرد .

شكرا لكم جميعا

عضو

السلام عليكم ورحمة الله

اعتقد ان القسم مفيد ولو لبعض زوار واعضاء المنتدى وبه تنظيم جيد لاقسام المنتدى وإلا فانه يمكن وضع مواضيع الشهادات في اقسام اخرى لو تم حذف هذا القسم

ثانيا. اعتقد بانه يوجد مواضيع جيدة بهذا القسم وكذلك مناقشة بعض اسئلة الامتحانات والمعامل مفيدة جدااً ولو نظرنا الى قسم مشاكل الحاسب لرأيناه يمشي على نمط مساعدة الاعضاء فهو منهم واليهم

واما عدد متصفحي القسم والمشاركين فيه فأعتقد ان له حصة جيدة من زوار المنتدى ككل ,

اخيرا عندي ملاحظة بسيطة على كلام الاخ lumarks فكلامه به جهل وتعدي على الاخوة

الزملاء لا أقول جهل تقني او معلوماتي ولكن جهل لفظي وتهكم في نظرته للشباب

والمفترض تتساوى لديه المعلومات التقنية واللفظية ,,

والله ولي التوفيق ,,

عضو

مشاركة: هل خبر اغلاق منتديات الشهادات العلمية صحيح ؟؟؟

السلام عليكم ..

انا ماراح ازيد علي كلام الاخوان ...
    بس كثير من الاخوان اللي نجحوا في الامتحانات بعد شكر الله يشكروا هذا المنتدي الرائع ...
    وفي جماعة هذا المنتدي بالنسبة لها .. بيتها الثاني ...
    وفي جماعة بس ترد علي الاسئلة .... امثال لومارك و مااام و العاني .. وكم من واحد نادرة اشوف واحد منهم يسال ومع ذالك مستمرين في العطاء ( ربنا يجزيهم كل خير ) انشا اللة
    وفي جماعة ( الباسفور شور ) * ( تست كنج ) ..ما راح يضرو الا انفسهم .... لانهم مثل ما قال ( براينز ) وهو واحد عندة سي سي اي اية ... اذا ااتصلت بك الشركة الساعة 2 الصبح وقالتك في مشكلة في الشبكة الفلانية في المنطقة الفلانية .... ماراح تكون الاجابة ( A or D ) .
    وفي جماعة الاعلانات والترويجات ....
    .
    .
    فيا اخوان الكمال للة وحدة .... ما في منتدي كامل ... كل منتدي في الزين وفي الشين ... بس والحمدللة منتدنا من افضل المنتديات .... وفي بعض زكر مواضيع كثيرة منقولة من منتدنا ...
    .
    . منتدنا الجميل مافي دورات او دروس ...فحين في باقي المنتديات ممكن تحصل في منتدي او 2 دورة من الصفر للاحتراف ... وبدون مقابل .. ( ما تفهموني غلط ) ما معني كلامي انا نحن نريد ايضا دورات مجانية ( ترا مسخنها ) ....
    .... مرات نشوف شخص دخل علينا بموضوع شيق وموضع جميل يناقش فية موضوع شبكة مب شغالة او ربط شي ب شي اخر ... !!! ويكون الرد سهل جدا ... وفي بعض يعطية الحل بالكامل من دون يشوف الشبكة ... وتشوف الرد ان كل شي تمام ويدعوا لة بالتوفيق ....( هنا الفرق بين الشخص اللي فاهم والاخر ...جماعة الباس فور شور !!!

اغلاق هذا القسم ما راح يحل المشكلة ... لان الجماعة راح يدور علي منتديات اخرا للرد علي استفساراتهم !!! ونحن راح نضر ... بعد معرف رجال امثالك وحماعة اتعرفنا عليهم عن طريق الايميلات وكونا صدقات جميلة .... واكون صادق معكم انا من الناس اللي غير صفحة البداية لمنتداكم الغالي قسم الشهادات .
    .
    .
    في موقع
    https://www.experts-exchange.com/

هذا الموقع بنظام النقاط ... يعني الشخص قبل ما يضيع النقاط اللي عندة يدور زين في الموقع وبعدين يسال ... !! وما متذكر ... فقط عدد معين من الاسئلة 3 او 5 اسئلة بعد كدة لازم تدفع او تسجل ....!!!
    .
    .
    انا اسف اذا اسات لاي شخص او تم فهمي بطريقة خطا

عضو

السلام عليكم
    مع إحترامى لجميع الأعضاء
    لى سؤال

هل من الخطأ أو العيب أن يساعد بعضنا البعض فى توفير الكتب والأسطونات والإمتحانات الخاصة بالشهادات المختلفة ؟

أنا أرى أن هذا شىء ليس بالبسيط
    ومع ذلك نأمل أن نرتقى بهذه المنتديات علمياً وعملياً ولكن يجب ملاحظة أنه ليس كل الأعضاء عندهم القدرة على الإضافة العلمية والعملية

فكل يشارك حسب جهده وعلمة

أما أن يكون الحل هو الإغلاق فلا أرى أن هذا هو الحل الأمثل
    وشكراً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshalawy مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

اعتقد ان القسم مفيد ولو لبعض زوار واعضاء المنتدى وبه تنظيم جيد لاقسام المنتدى وإلا فانه يمكن وضع مواضيع الشهادات في اقسام اخرى لو تم حذف هذا القسم

ثانيا. اعتقد بانه يوجد مواضيع جيدة بهذا القسم وكذلك مناقشة بعض اسئلة الامتحانات والمعامل مفيدة جدااً ولو نظرنا الى قسم مشاكل الحاسب لرأيناه يمشي على نمط مساعدة الاعضاء فهو منهم واليهم

واما عدد متصفحي القسم والمشاركين فيه فأعتقد ان له حصة جيدة من زوار المنتدى ككل ,

اخيرا عندي ملاحظة بسيطة على كلام الاخ lumarks فكلامه به جهل وتعدي على الاخوة

الزملاء لا أقول جهل تقني او معلوماتي ولكن جهل لفظي وتهكم في نظرته للشباب

والمفترض تتساوى لديه المعلومات التقنية واللفظية ,,

والله ولي التوفيق ,,
    يا أستاذ شنو جهل وشنو تعدي ؟؟؟!!!

يا أستاذ الصراحة تحرق القلب صح ؟! والحين إنت تسمي صراحتي جهل وتعدي !! لو كنت تسهر الليالي في هذا القسم مثل ما أسوي أنا وبعض الإخوان كنت حسيت بالنار اللي في قلبي، لكن شنو أقول !!! الصراحة مالها قبول عندك أبداً، على كل سامحك الله على نعتي بصفة الجهل والتعدي والتهكم لأني براء من هذه التهم براءة الذئب من دم يوسف .... ولكن أحمد الله على ما أعطانيه من جرأة وصراحة لاتهاب في كلام الحق لومة لائم.

وأتمنى أن يكون رأيك يثمر في الرقي بالقسم، وخلينا نشوف !

سلام
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading

عضو

اخى العزيز lumark_s تقبل اعتزارنا أخى العزي بالنيابة عن أى شخص أخر .

وأنت رأيك سليم .. وإغلاق القسم نتيجة طبيعية ... المشكلة فى أن بعض الأشخاص يأخذون بدون عطاء . وفى النهاية من يعطى يصاب بإحباط و بعدم الرغبة على تقديم المزيد .. وهذا طبيعى

ورأى أخى TET_TAT سليم بالنسبة لعدد الأشخاص المتجاوبين والنشطين فعليا

أخى الـ الـ alshalawy :

أرجوا أن نرتقى باسلوب الحوار بدون التهجم على أحد ..... أرجوا أن نتصف بشيم الكرام . كل شخص يمكن أن يقول رأيه بدون التجريح فى أخوانه

تحياتى TET_TAT واخى العزيز lumark_s
    وداعاً عرب هاردوير - حان وقت الرحيل

https://www.arabhardware.net/forum/s...016#post544016

mr_smart33

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lumark_s مشاهدة المشاركة
    ونادر ماشفت أسئلة تقنية فقط فلان يطلب الباس فور خرابيط للإمتحان الفلاني والإمتحان العلنتاني فقط!! والقادمين الجدد للمنتدى يعتقدون أنه هنا يجدون إمتحانات عجزت عن شرائها جيوبهم، سبب دمار هذا القسم فئة من الإخوة الأعضاء الجدد ممن لا يعرفون مامعني كلمة منتدى، جَل همهم الإمتحان الفلاني في أول مشاركة! وبعد يوم يأتي ويقول نجحت بعلامة 1000 من 1000 والأسئلة كلها من الباس فور شور، ومن ثم يدير ظهره وبعد فترة وعندما يقرر أن يقدم أمتحان آخر يأتي ويطلب بأسلوب صراحة هابط كمن يستخدمون ألفاظ الجلالة في تسولهم ويقول:

بالله عليكم الإمتحان الفلاني .... أرجوكم الإمتحان الفلاني .....

يا أخي مع إحترامي لأصحاب هذا النوع من الطلبات هذا أسلوب هابط ، أتمنى من كل أخ عضو يأتي للقسم أن يرتقي بمستوى هذا القسم في كلامه وأسلوبه وتعبيره لا أن يجلب معه تصرفات يحزن منها ال Server نفسه !!!!

ياخسارة !!!!

اخي الكريم lumarks أقرا ماخطته أناملك مرة أخرى ( إمتحانات عجزت عن شرائها جيوبهم، ويطلب بأسلوب صراحة هابط كمن يستخدمون ألفاظ الجلالة في تسولهم ))

ويا أخي mr_smart33 اذا كنتُ قد تهجمت على أخ بعينه فهو قد نعت الجميع و اذا الموضوع به ابداء اسباب لقفل القسم فليقفل بدون التقليل من احد أياً كان ,

إداري سابق الصورة الرمزية TeT_TaT

اخي educated_thug

احترم نفسك اخي - وحسن من الفاظك
    ايش الألفاظ المنحطه - نحنا في ادراه الموقع خلف هذا القرار

احس انه في يهودي ورى هذا الموضوع
    [SIZE="4"][B][FONT="Arial Narrow"]
    [CENTER][COLOR="DarkGreen"]على آثارك يازمن نسير انا وخطاي, فهل سامضي انا وتبقى خطاي , ام سنذهب معاً [/COLOR][/CENTER][/FONT][/B][/SIZE]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshalawy مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم lumarks أقرا ماخطته أناملك مرة أخرى ( إمتحانات عجزت عن شرائها جيوبهم، ويطلب بأسلوب صراحة هابط كمن يستخدمون ألفاظ الجلالة في تسولهم ))

ويا أخي mr_smart33 اذا كنتُ قد تهجمت على أخ بعينه فهو قد نعت الجميع و اذا الموضوع به ابداء اسباب لقفل القسم فليقفل بدون التقليل من احد أياً كان ,
    يا أخي ماخطته يداي خطته أصابعي وليس أناملي فأنا لست أنثى، ثم أليس ممن يحضر إلى المنتدى من أول مشاركة ويقول أريد الإمتحان الفلاني قد أفلس من أن يحصل على مبتغاه في الخارج فحضر للمنتدى للحصول على مبتغاه، ثم أن تبدأ مقالك بكلام كهذا :

بالله عليكم أو سألتكم بالله أن توفروا لي الإمتحان الفلاني والعلتاني!!

هل يعقل هذا ؟؟!! هل هذا أسلوب رزين وبه فن تخاطب !؟

يا أخي فلنتوقف عن المهاترات الفارغة ولندع الأمر للمشرفين وأولي الأمر فهم أخبر مني ومنك.

ولكن عيب أن تتهجم علي بالكلام وتصفني بصفة الجهل وصفات أخرى لا تصف بها عدوك، عيب عليك فأنا لم أخطئ في حقك ولم أتهجم عليك ...

سأعود حالما تهدأ الأمور وتطيب الخواطر فيبدو أن بعض الإخوة لا يستطيع مسك أنفسهم عن سبنا وشتمنا مع أنه ضيف مثلنا مثله في المنتدى !!!

والسلام عليكم
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading

اخي educated_thug

أرجوك أن لا تزج بإسمي حتى لو من باب المديح وأنت تكيل الإتهامات والشتائم للمشرفين، هذا الكلام مرفوض أخي كون من تعتبرهم يهود هم من وراء نجاح المنتدى ....

فأرجوك أن تحجم عن زجّ إسمي نهائياً أثناء تهجمك على أي من أعضاء المنتدى، فأنت تسيئ لك ولي أخي، أرجوك أخي أن تتوقف.

يا إخوان مابالكم يا إخوان !!! مالذي يحصل ويجري !!! والله عين حسوده وطاحت علينا في هالمنتدى !!!

يا إخوان هدئوا من روعكم أرجوكم ... يعنى هذه ثاني شتيمة أراها في المنتدى اليوم ... والله الآن أنا لن ألوم أي من المشرفين على إغلاق القسم نهائياً، مالذي جرى لنا بالله عليكم ؟؟!!

لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading

مشرف عام سابق الصورة الرمزية UNREAL

هدّوا اللعب
    ((يا جماعة يا جماعة يا جماعة)) <<< مسوي فيصل القاسم في الإتجاه المعاكس :D

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة