النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: يا شباب اريد تعريف مذربورد via

  1. #1
    عضو الصورة الرمزية mrayman
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    0

    يا شباب اريد تعريف مذربورد via



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ص/م الخير عليكم جميعا

    يا شباب انا ارسلت هالموضوع في عدد من المنتديات
    ولا احديرد علي يعني قلت الخبرة شيء مو معقول
    المهم قلت ما فيه الا شباب عرب هاردوير
    على قولة المثل الي يقول
    مالها الا رجالها

    اريد ابين لكم المشكلة وهيا اريد تعريف للمذربورد
    لاني مسوي لها فورمات ولا لقيت تعاريفها
    وكذلك للـ cpu

    CPU INTEL CELERON 2.0

    MAINBOARD VIA TECHOLOGIES, INC.

    MAINBOARD MODEL VIAP4XB

    الوندوز عندي xp pro

    وشكرا لكم

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    178
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: يا شباب اريد تعريف مذربورد via

    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

    لوووووووول ولا حد رد عليك في المنتديات

    اعتقد لانك لم تذكر موديل المذربورد بالكامل

    من هذا الرابط
    http://www.via.com.tw/en/products/ma...nload_main.jsp

    تحت كلمه Legacy Mainboards

    اختر نوع اللوحه

    وثم انزل إلى قائمه Drivers
    وحمل درايفرات الصوت والعرض

  3. #3
    عضو الصورة الرمزية mrayman
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: يا شباب اريد تعريف مذربورد via

    الف شكر وما قصرت GERMAN

    كيف اعرف نوع المذربورد من بد الانواع هذه كلها انا الي عندي بس مكتوب عليها P4X266A

    وفي الموقع الي تقول انت عليها ست انواع تحت النوع هذا ابغى اعرف بالظبط تبع

    المذربورد الي عندي لاني في الانقليزي الله الله ويعطيك العافية

  4. #4
    عضو الصورة الرمزية mrayman
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: يا شباب اريد تعريف مذربورد via

    اليس هناك من مجيب يا شباب ابغي ازود عليكم اعرف اني طولتها وهي قصيرة عليكم

    بس عندي معالج على نفس المذربورد السابق ذكرها

    هومعالج انتل مواصفاته intel celeron 2.0

    مكتوب على المروحة من الخارج هالرقم يمكن يفيدكم A80856-002

    اعتمادي على الله ثم عليكم وجزاكم الله خيرا ً

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    178
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: يا شباب اريد تعريف مذربورد via

    مب لازم رقم المعالج

    المهم المذر بورد

    لإعطائنا تقرير عن جهازك قم بتحميل هذا البرنامج :
    http://www.lavalys.com/downloads/everestultimate350.zip

    وبعد تثبيت البرنامج وتشغيله إختر قائمة التقرير ومن ثم إختر : تقرير سريع وإختر أي إمتداد لنفس التقرير وأرفعه لنا .
    هذا اخذته من تواقيع اخونا واحد مسكين

    عطني التقرير وبيطلع رقم موديل المذربورد
    ونشوفلك التعريفات وما يسير خاطرك الا طيب

  6. #6
    عضو الصورة الرمزية mrayman
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: يا شباب اريد تعريف مذربورد via

    الله يطيب خاطرك يا german

    هــــــــنـــــــــا

    مشكور وبارك الله فيك

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    178
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: يا شباب اريد تعريف مذربورد via


  8. #8
    عضو الصورة الرمزية mrayman
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: يا شباب اريد تعريف مذربورد via



    مشكور وبارك الله فيك هذي هيا يا قلبي تسلم يمينك يا غالي والله يعطيك العافية

المواضيع المتشابهه

  1. يا شباب اريد رأيكم في مذربورد
    بواسطة aizzoo951 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 14-03-2009, 18:05
  2. يا شباب اريد تعريف كاميرا intex
    بواسطة alinet في المنتدى السوفتوير العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 28-10-2007, 14:29
  3. شباب مذربورد جديدة
    بواسطة WASAL في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-07-2007, 19:27
  4. شباب أبي فزعتكم مذربورد ASUS
    بواسطة سامر 2002 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 16-12-2005, 14:25
  5. شباب اريد تعريف riva tnt
    بواسطة الكتائب في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-10-2003, 14:21

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •