النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: خبر الموسم !! nVIDIA GeforceFX 5900

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2003
    المشاركات
    159
    معدل تقييم المستوى
    15

    خبر الموسم !! nVIDIA GeforceFX 5900



    باقتباس من مشاركة المنتظر السلام عليكم ..

    آخر خبر من كروت الفيديو المتطورة ..
    أنتجت شركة Gainward العالمية كرت فيديو يحمل شريحةnVIDIA GeforcFX 5900 ..



    و يوجد هذا الكرت بنوعين :
    1-تبريد بمروحة :








    2-تبريد بالماء :
    و يحمل الى جانبه جهاز Radiator الذي يقوم بتبريد الكرت (( بالماء ))..



    مواصفات الكرت الفنية :

    [l]Graphics Core: 256-bit[/l]
    [l]Memory Interface: 256-bit[/l]
    [l]Memory Bandwidth: 27.2GB/sec[/l]
    [l]Fill Rate: 3.6 billion texels/sec.[/l]
    [l]Vertices/sec. 338 million[/l]
    [l]Memory Data Rate: 850MHz[/l]
    [l]Pixels per Clock (peak): 8[/l]
    [l]*Textures per Pixel: 16[/l]
    [l]RAMDACs 400MHz[/l]

    [l]*Maximum in a single rendering pass with 8 textures applied per clock[/l]

    مقارنة :





    و لا تنسونا من صالح الدعاء ..


    منقول
    this is my new laptop
    HP dv5000z
    AMD Turion(TM) 64 ML-34 (1.8GHz/1MB L2 Cache)
    15.4" WXGA BrightView Widescreen (1280x800)
    128MB ATI RADEON(R) XPRESS 200M w/Hypermemory(TM)
    1.0GB DDR SDRAM (2x512MB)
    80 GB 5400 RPM Hard Drive
    LightScribe 8x DVD+/-RW&CD-RW Combo w/Double Layer
    Networking 54g(TM) 802.11a/b/g WLAN & Bluetooth
    12 Cell Lithium Ion Battery يعني تقريباً تشتغل لـ5.55ساعه

  2. #2
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    3,678
    معدل تقييم المستوى
    0
    فعلا شيء جميل ......
    [img]http://www.geocities.com/dd_sign/ddinsidesign2.jpg[/img]
    [IMG]http://www.tdmsoftware.com/mcplogo.gif[/IMG] [IMG]http://www.register.prometric.com/images/clientinformation/2testAcerC.gif[/IMG]

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2003
    المشاركات
    20
    معدل تقييم المستوى
    0
    يعطيك العافية اخوي على الموضوع وعلى امانتك وذكرك انه منقول

    http://www.arabsgate.com/vb/showthre...92#post2448692

    :D :D :D :D
    قال الامام احمد :

    رب اخوان لنا لانراهم خير ممن نراهم كل يوم

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    310
    معدل تقييم المستوى
    0
    تسلم والله


    اخواني سمعت ان بطائق الجي فورس ما تشتغل على مذر بورد القيقا بايت هل هذا صحيح

  5. #5
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    3,678
    معدل تقييم المستوى
    0
    ممممم لا اظن ذلك فا المحلات في السوق اكثر شيء تبيع جيجابايت ولم اسمع انه احد واجه مشكله مع الجي فورس الجديد ..

    ولو كان هناك مشكله فا سوف يحلونها مع تحديث .
    [img]http://www.geocities.com/dd_sign/ddinsidesign2.jpg[/img]
    [IMG]http://www.tdmsoftware.com/mcplogo.gif[/IMG] [IMG]http://www.register.prometric.com/images/clientinformation/2testAcerC.gif[/IMG]

  6. #6
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    3,499
    معدل تقييم المستوى
    0
    شي رائع فعلا .. لكن مااظن ان فيها مشكله انها تستغل على الجيجابايت ...
    [IMG]http://www.alshula.net/yaser/MCP-RGB.jpg[/IMG]
    [IMG]http://www.arabhardware.net/forum/images/smilies/smile_crazy.gif[/IMG]
    لن أرد على أي تساؤلات فنية ترد عبر بريدي الشخصي أو الرسائل الخاصة g:

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2002
    المشاركات
    414
    معدل تقييم المستوى
    0
    السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة

    أى شئ تقني لا يجب أن يكون قرب ماء فما بالك في نظام تبريد؟؟؟

    ولله أعلم أنة سوف يفشل
    ياجنود الله صبراً ... ان بعد العسر يسراً .....لاتظنوا السجن قهراً .رب سجن قاد نصراً .....فاستعدوا سوف يعلوا .....صوتكم الله اكبر
    ______________________________
    الجنة لمن أطاع الله ولو عبدا حبشيا
    والنار لمن عصى الله ولو كان حرا قرشيا

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المشاركات
    289
    معدل تقييم المستوى
    0
    أخي فلاح
    التبريد بواسطة الماء نظام معروف وليس بالشئ الجديد ويمتاز بقوته وفعاليته ، ويعيبه غلاء سعره فقط مقارنة ً بنظام التبريد بواسطة المراوح والمشتتات الأكثر انتشارا ً . قد ربما يكون هناك بعض المخاطر ، لكنها نادرة الحدوث .

  9. #9
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    2,138
    الدولة: Canada
    معدل تقييم المستوى
    18
    الحقيقة أ،نا من المعادين للتبريد بالماء... تحتاج أنظمة التبريد بالماء إلى متابعة ومراقبة بشكل كبير... (طبعا لا أتكلم عن أنظمة التبريد التعبانة من Koolance وغيرها والتي تستعمل أنابيب صغيرة جدا، و Blocks غير عملية... ) بالنسبة لي استعملتها لفترة 6 أشهر تقريبا ومن ثم بعت النظام كاملا (كلفني 300 دولار وبعته 150 بس علشان أفتك منه)... تغيير الماء كل فنرة وأخرى عملية مزعجة، تنظيف الأنابيب، وال Blocks أيضا عملية مزعجا... التأكد عدم وجود أي فقاعات هوائية أو تسريبات عملية متعبة جدا... عدم امكانية نقل الجهاز من مكان إلى آخر بسهول العملية الأكثر ازعاجا... إلى آخره من الأمور ...
    طبعا هذا لا يعني أن جهازي لم يستفد منه... استطعت الوصول إلى 2.5 جيجاهيرتز مع معالجي ال AXP1700+ ولكنني بعته واشتريت P4 2.4 الذي استطعت ايصاله إلى 3.06 بثبات تام... حاليا جهازي يعمل على سرعته الأصلية بعد التحويل إلى تبريد الهواء حيث أن أعلى سرعة يمكن لمعالجي الوصول إليها بثبات مبردا بالهواء هي 2.8 والفرق ليس كبيرا في رأيي...

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المشاركات
    289
    معدل تقييم المستوى
    0
    شكرا ً أخي Zed Device
    والمثل يقول : أسئل مجرب ولا تسئل طبيب .
    كنت والله ناوي أشتري نظام تبريد متكامل من Koolance بـ 100 دولار ، لكن كلامك جعلني أتراجع عن الفكرة .

  11. #11
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2002
    المشاركات
    414
    معدل تقييم المستوى
    0
    المدون الأصلي لها Zed Device
    الحقيقة أ،نا من المعادين للتبريد بالماء... تحتاج أنظمة التبريد بالماء إلى متابعة ومراقبة بشكل كبير... (طبعا لا أتكلم عن أنظمة التبريد التعبانة من Koolance وغيرها والتي تستعمل أنابيب صغيرة جدا، و Blocks غير عملية... ) بالنسبة لي استعملتها لفترة 6 أشهر تقريبا ومن ثم بعت النظام كاملا (كلفني 300 دولار وبعته 150 بس علشان أفتك منه)... تغيير الماء كل فنرة وأخرى عملية مزعجة، تنظيف الأنابيب، وال Blocks أيضا عملية مزعجا... التأكد عدم وجود أي فقاعات هوائية أو تسريبات عملية متعبة جدا... عدم امكانية نقل الجهاز من مكان إلى آخر بسهول العملية الأكثر ازعاجا... إلى آخره من الأمور ...
    طبعا هذا لا يعني أن جهازي لم يستفد منه... استطعت الوصول إلى 2.5 جيجاهيرتز مع معالجي ال AXP1700+ ولكنني بعته واشتريت P4 2.4 الذي استطعت ايصاله إلى 3.06 بثبات تام... حاليا جهازي يعمل على سرعته الأصلية بعد التحويل إلى تبريد الهواء حيث أن أعلى سرعة يمكن لمعالجي الوصول إليها بثبات مبردا بالهواء هي 2.8 والفرق ليس كبيرا في رأيي...
    هذا مثال حي أخي الناصح

    مع التحية
    ياجنود الله صبراً ... ان بعد العسر يسراً .....لاتظنوا السجن قهراً .رب سجن قاد نصراً .....فاستعدوا سوف يعلوا .....صوتكم الله اكبر
    ______________________________
    الجنة لمن أطاع الله ولو عبدا حبشيا
    والنار لمن عصى الله ولو كان حرا قرشيا

  12. #12
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    2,138
    الدولة: Canada
    معدل تقييم المستوى
    18
    عذرا بعد مراجعة ما كتبت، أحببت التبيين... نظام التبريد الذي كان عندي ليس من نوع Koolacnce ... قمت بتجميعه من هنا وهناك (قطع ممتازة مخصصة للعملية ) أنظمة الKoolance تتميز بقلة احتياجها للصيانة ولكنها في نفس الوقت لا تعطيك الأداء والهدوء الذي تتوقعه.... فقط للافادة...

  13. #13
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المشاركات
    163
    معدل تقييم المستوى
    0


    انا سمعت ان سعره 700 دولار :eek:

    معقولة سعره 700 دولا ر يعني 2600 ريال بدون ضرايب :eek:

    بهالسعر اقدر اجيب كمبيوتر قوي !!!!؟؟؟؟؟:eek:
    P3 500 mh
    sd ram 192 mb
    HD Aopen 13 giga
    savage 4 32 mb

المواضيع المتشابهه

  1. AMD/ATi HD 5900 هو Hemlock
    بواسطة | raZor | في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 16-10-2009, 03:07
  2. مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 16-10-2009, 00:39
  3. GeForce FX 5900 Ultra وتفوق جديد في 27 صفحة
    بواسطة الخلف في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 14-05-2003, 17:36
  4. Nividia 5900 FX الجديد
    بواسطة mohammedtleis في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-05-2003, 06:44
  5. وداعا GeForceFX
    بواسطة JB007 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 12-02-2003, 10:38

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •