صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

الموضوع: شريحة بها اكثر من 80 معالج محوري تعالج أكثر من تريليون عملية حسابية في الثانية

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    259
    معدل تقييم المستوى
    0

    شريحة بها اكثر من 80 معالج محوري تعالج أكثر من تريليون عملية حسابية في الثانية



    كشفت شركة انتل عن شريحة كمبيوتر جديدة بها 80 معالجا محوريا ويمكنها معالجة أكثر من تريليون عملية حسابيه في الثانية (تيرفلوب).

    وقالت شركة انتل إن الميزة الأساسية لهذه الشريحة غير تجارية وإنما ستفتح الطريق أمام انتاج معالجات أكثر قوة.

    وهذه الشريحة التي لا يزيد حجمها عن ظفر الاصبع تقوم بعمل ما كان يمكن تحقيقه قبل 11 عاما إلا بماكينة كبيرة بها 10 آلاف شريحة.

    وكانت انتل قد انتجت تيرفلوب للمرة الأولى قبل 11 عاما لمعامل سانديا الوطنية وكانت الماكينة العملاقة حينئذ تمتد على 2000 قدم مربع وبها 10 آلاف شريحة بانتيوم وتستهلك أكثر من 500 كيلوات من الكهرباء.

    وقال جاستن راتنر المسؤول في شركة انتل إن هذا الكشف يمهد الطريق نحو المزيد بما يحقق لنا ما نصبو إليه من أجهزة الكمبيوتر في المنزل والعمل.

    وتستهلك شريحة تيرفلوب كهرباء أقل من أي شريحة أخرى ذات مستوى تشغيل مرتفع مما يجعلها أكثر إغراء للاستخدام المنزلي.

    فهي تستهلك 62 وات والمعالجات تعمل وتتوقف عن العمل بشكل مستقل مما يجعلها أكثر فاعلية في استهلاك الكهرباء.

    وتقول انتل إنه يمكن استخدامها تجاريا في أجهزة الكمبيوتر المتقدمة الخاصة بالترفيه، كما أن الاستخدامات الأخرى قد تشمل الذكاء الصناعي والاتصالات بالفيديو وألعاب الواقع المصورة وغيرها.

    المصدر

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    490
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: شريحة بها اكثر من 80 معالج محوري تعالج أكثر من تريليون عملية حسابية في الثانية

    ياربي
    وليه ما أنزلوها ؟

  3. #3
    عضو ذهبي الصورة الرمزية azzozy
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    4,765
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: شريحة بها اكثر من 80 معالج محوري تعالج أكثر من تريليون عملية حسابية في الثانية

    ادهشني هذا الخبر عندما قرأته من 3 ايام تقريباً ....
    لا اكاد اصدق ،،

  4. #4
    اداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المشاركات
    4,807
    الدولة: Bahrain
    معدل تقييم المستوى
    56

    رد: شريحة بها اكثر من 80 معالج محوري تعالج أكثر من تريليون عملية حسابية في الثانية

    تأخرت إنتل كثيراً في خبرها، فـ AMD أعلنت الأمر قبل عدة أشهر :D

    عموماً، المعالج المعني هنا يتضمن أنوية بسيطة جداً وليست أنوية معقدة كالمعالجات الحالية كما أنها غير متوافقة مع تعليمات x86 فهي تستخدم معمارية VLIW وهي معمارية تعتمد على استخدام أوامر طويلة جداً وكثيرة ولكنها تفيد في استهلاك أقل للطاقة أستخدمت المعمارية أولاً في معالجات Cruise من Transmeta ثم معالجات Itanium من Intel، ولكن المعالجات الأولى تستخدم مفسراً لتعلميات x86 وهذا ما جعلها متاوفقة مع تعليمات x86 بينما الثانية لا تستخدم ذلك ولهذا فأداؤها ضعيف جداً في تطبيقات x86 حيث يقوم نظام التشغيل بعملية محاكاة لتعليمات x86...

    حل AMD يعتمد على حل أبسط يُستخدم حالياً فلا يحتاج لبرمجة جديدة، بل هو يستخدم حالياً، فهو يعتمد على أنوية المعالجات الرسومية ولكن يتم صفها في معالجات عادية أين سمعتم هذا من قبل ؟؟ نعم هي بذاتها معمارية Fusion...

    متى سيتم الإطلاق ؟؟

    حلول AMD بدأت فعلاً في الظهور بشكل جزئي وتطبيقاتها أخذت في التطور وذلك لأنها تستفيد من قوة المعالجة لمعالجات GPU، في منظومة Fusion ستتحسن الأمور كثيراً مع زيادة تردد العمل للأنوية الرسومية لتعمل بتردد 3 جيجا كأقل تقدير في ذلك الوقت... متى سيكون ذلك في 2009 و 2010 أي بعد سنتين إلى ثلاث سنين...

    أما حل Intel فسيحتاج إلى 5 سنين حتى يتم إنتاجه بشكل تجاري وسيحتاج إلى تطبيقات خاصة حتى يمكنها الاستفادة منه...
    [CENTER]نظر يحيى بن معاذ يوماً إلى إنسان وهو يُقبّل ولداً له صغيراً فقال : [COLOR=red]أتحبه ؟[/COLOR] قال : [COLOR=red]نعم [/COLOR]، قال : [COLOR=red]هذا حبك له إذ ولدته فكيف بحب الله له إذ خلقه ؟[/COLOR][/CENTER]

    [CENTER]ورأى يوماً رجلاً يقلع الجبل في يوم حار وهو يغني، فقال : [COLOR=red]مسكين ابن آدم قَلْعُ الأحجار أهون عليه من ترك الأوزار.[/COLOR].[/CENTER]


    [CENTER][IMG]http://folding.extremeoverclocking.com/sigs/sigimage.php?un=alkhalaf&t=155660[/IMG][/CENTER]


    [CENTER][SIZE=4][FONT=Arial][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=117801"][COLOR=red]كُن عربياً :[/COLOR] [COLOR=blue]استخدام المصطلحات التقنية العربية[/COLOR][/URL][/B][/FONT][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][B][FONT=Arial][SIZE=4][/SIZE][/FONT][/B] [/CENTER]
    [CENTER][B][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=sienna]فليعذرني جميع الأخوة والأخوات[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER]
    [CENTER]لن أقوم بتقييم أي موضوع أو رد لايستخدم اللغة العربية الفصحى أو يستخدم كلمات أجنبية بحروف عربية[/CENTER]

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    490
    معدل تقييم المستوى
    13

    أبحاث إنتل تعجل بوصول "عصر التيرا"

    أبحاث إنتل تعجل بوصول "عصر التيرا"
    طوَّر باحثون من شركة إنتل أول معالج قابل للبرمجة يوفر أداء مماثلاً لأداء الحاسبات فائقة القوة (Supercomputers)، باستخدام رقاقة واحدة تحوي 80 نواة ولا يزيد حجمها عن عقلة الإصبع، في حين يقل استهلاكها من الكهرباء عما تستهلكه معظم الأجهزة المنزلية اليوم.

    ويأتي ذلك نتيجة للأبحاث المبتكرة للشركة في مجال "الحوسبة من فئة التيرا"، والتي تهدف للوصول بالأداء في الحاسبات الشخصية والخوادم المستقبلية إلى عدة تيرافلوبات (أي عدة تريليونات من العمليات الحسابية في الثانية الواحدة).

    وسيتم تقديم التفاصيل التقنية لرقاقة التيرافلوب الاختبارية خلال المؤتمر السنوي للدارات المتكاملة Integrated Solid State Circuits Conference، الذي يعقد هذا الأسبوع في سان فرانسيسكو.

    وسيكون للأداء من مستوى التيرا والقدرة على نقل عدد من التيرابايتات من البيانات دور محوري في وظائف الحاسبات المستقبلية التي تتيح الوصول إلى الإنترنت في أي زمان ومكان، وذلك بتوفيرها سبلاً جديدة للتعليم والعمل التعاوني، بالإضافة إلى زيادة انتشار تطبيقات الترفيه ذي الوضوح العالي على الحاسبات الشخصية والخوادم والأجهزة الكفية.

    وعلى سبيل المثال، يمكن لتطبيقات مثل الذكاء الاصطناعي، والاتصال المرئي المباشر، والألعاب ذات الصور الواقعية، واستخلاص بيانات الوسائط المتعددة، والتعرف الآني إلى الكلام، وهي الأمور التي كانت تعتبر يوماً من الخيال العلمي في أفلام حرب النجوم، أن تصبح حقيقة على أرض الواقع يمارسها الناس يومياً.

    ومع أنه ليس لدى إنتل خطط تجارية لطرح هذه الرقاقة المصممة بنوى الفاصلة العائمة في الأسواق، إلا أن أبحاث الشركة في الأداء من مستوى التيرا تعتبر مهمة جداً في استكشاف ابتكارات جديدة، سواءً في المعالجات الخاصة أو في اختبارات الوظائف الأساسية، مثل تحديد سبل الاتصال المناسبة لنقل البيانات بالشكل الأمثل بين رقاقة وأخرى، وبين الرقاقات والحاسب، والأهم من ذلك الكيفية التي يجب أن تصمم فيها البرمجيات لتحقيق الاستفادة القصوى من النوى المتعددة في المعالجات.

    وتتيح رقاقة التيرافلوب الاختبارية هذه فهماً معمقاً للأساليب الجديدة في تصميم السيليكون، واستخدام الحزمة العريضة في نقل البيانات على مستوى الرقاقات، وأساليب إدارة الطاقة.

    يقول جستن راتنر، المدير الأعلى للأبحاث التقنية في إنتل: "لقد تمكن باحثونا من تحقيق إنجاز رائع ومهم بدفع أداء تعدد النوى والحوسبة المتوازية قدماً. وسيؤدي ذلك إلى تمهيد الطريق نحو المستقبل القريب الذي تشيع فيه التصاميم القادرة على تقديم أداء من مستوى التيرافلوبات، ويعاد فيه تشكيل توقعاتنا جميعاً من الحاسبات والإنترنت في المنزل والمكتب".

    وكانت المرة الأولى التي يتم فيها الوصول إلى أداء التيرافلوب في العام 1996 باستخدام الحاسب الفائق ASCI Red Supercomputer الذي صنعته إنتل لصالح مختبر سانديا الوطني. واحتل هذا الحاسب مساحة تجاوزت 2,000 قدم مربعة، وكان يعمل بقرابة 10,000 معالج بينتيوم برو، ويستهلك أكثر من 500 كيلوواط من الطاقة الكهربائية.

    وقد تمكنت إنتل من الوصول إلى مستوى الأداء ذاته بهذه الرقاقة الاختبارية متعددة النوى.

    ومن النقاط الجديرة بالملاحظة أيضاً أن هذه الرقاقة الاختبارية المؤلفة من 80 نواة استطاعت تحقيق أداء من مستوى التيرافلوب باستهلاك 62 واط من الطاقة فقط، أي أقل مما يستهلكه العديد من المعالجات أحادية النواة المستخدمة اليوم.

    وتمتاز الرقاقة الاختبارية بتصميم مبتكر على شكل قطع السيراميك، بحيث يتم صف النوى الصغيرة كقطع السيراميك إلى جوار بعضها، ما يجعل من السهل تصميم رقاقات بعدد كبير من النوى. ومع اكتشاف إنتل لمواد جديدة وقوية لبناء الترانزستورات المستقبلية، واستمرار صلاحية قانون مور إلى أجل غير مسمى، فإن ذلك يمهد الطريق لتصنيع المعالجات متعددة النوى، والتي تضم مليارات الترانزستورات، بكفاءة أعلى في المستقبل.

    كما تمتاز رقاقة التيرافلوب أيضاً بمعمارية على شكل "شبكة على الرقاقة" تشبه الغربال، تسمح بتبادل المعلومات عبر حزمة عريضة جداً بين النوى وقادرة على نقل عدة تيرابتات من البيانات في الثانية داخل الرقاقة. كما تركز الأبحاث على استكشاف وسائل لتشغيل وإيقاف النوى عن العمل بشكل مستقل، وهكذا يتم استخدام النوى اللازمة لإكمال المهمة المطلوبة فقط، ما يوفر مزيداً من الكفاءة في استهلاك الطاقة الكهربائية.

    وستركز الأبحاث المقبلة للأداء من مستوى التيرا على إضافة ذاكرة مكدسة ثلاثية الأبعاد إلى الرقاقة، وتطوير نماذج اختبارية أكثر تقدماً تضم العديد من النوى ذات الأغراض العامة والمرتكزة إلى "معمارية إنتل" (Intel® Architecture). ويشتمل اليوم برنامج إنتل للحوسبة من فئة التيرا (Intel® Tera-scale Computing Research Program) على أكثر من 100 مشروع تحاول استكشاف التحديات الأخرى في مجالات التصاميم المعمارية والبرمجيات والأنظمة.

    وستقدم إنتل ثمانية أوراق أخرى في المؤتمر السنوي للدارات المتكاملة (ISSCC)، منها ورقة تغطي معمارية Intel® CoreTM المصغرة واستخداماتها في المعالجات ثنائية ورباعية النوى، من الحاسبات المحمولة إلى الحاسبات المكتبية والخوادم، وذلك باستخدام تقنيات التصنيع 65 نانومتر و45 نانومتر الثورية. وتغطي الأوراق الأخرى مواضيع مثل رقاقة إرسال واستقبال معلومات التعريف عبر الترددات الراديوية (RFID)، وذاكرة كاش منخفضة استهلاك الطاقة للتطبيقات النقالة، ومسرع Viterbi القابل للتجهيز والتكوين، بالإضافة إلى دارات جديدة على الرقاقة للتخلص من ظاهرة الطنين (resonance)، وتقنيات على الرقاقة لقياس التشويش المرحلي، وتقنيات أخرى مرنة قابلة للتكيف مع الانحرافات والتقادم.

    تعمل شركة إنتل، الرائدة عالمياً في مبتكراتها من رقاقات السيليكون، على تطوير التقنيات والمنتجات والمبادرات التي تعمل باستمرار على تحسين أسلوب حياة وعمل الناس. وتتوفر معلومات إضافية عن إنتل في الموقع www.intel.com/pressroom

  6. #6
    اداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المشاركات
    4,807
    الدولة: Bahrain
    معدل تقييم المستوى
    56

    رد: شريحة بها اكثر من 80 معالج محوري تعالج أكثر من تريليون عملية حسابية في الثانية

    تم دمج الموضوع الحديث بالقديم حفاظاً على عدم التكرار والتشتيت
    [CENTER]نظر يحيى بن معاذ يوماً إلى إنسان وهو يُقبّل ولداً له صغيراً فقال : [COLOR=red]أتحبه ؟[/COLOR] قال : [COLOR=red]نعم [/COLOR]، قال : [COLOR=red]هذا حبك له إذ ولدته فكيف بحب الله له إذ خلقه ؟[/COLOR][/CENTER]

    [CENTER]ورأى يوماً رجلاً يقلع الجبل في يوم حار وهو يغني، فقال : [COLOR=red]مسكين ابن آدم قَلْعُ الأحجار أهون عليه من ترك الأوزار.[/COLOR].[/CENTER]


    [CENTER][IMG]http://folding.extremeoverclocking.com/sigs/sigimage.php?un=alkhalaf&t=155660[/IMG][/CENTER]


    [CENTER][SIZE=4][FONT=Arial][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=117801"][COLOR=red]كُن عربياً :[/COLOR] [COLOR=blue]استخدام المصطلحات التقنية العربية[/COLOR][/URL][/B][/FONT][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][B][FONT=Arial][SIZE=4][/SIZE][/FONT][/B] [/CENTER]
    [CENTER][B][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=sienna]فليعذرني جميع الأخوة والأخوات[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER]
    [CENTER]لن أقوم بتقييم أي موضوع أو رد لايستخدم اللغة العربية الفصحى أو يستخدم كلمات أجنبية بحروف عربية[/CENTER]

  7. #7
    مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,526
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: شريحة بها اكثر من 80 معالج محوري تعالج أكثر من تريليون عملية حسابية في الثانية

    تريليون عملية بالثانية ..

    الذي اعرفه ان معالجاتنا العادية ما زالت في ال مليار وليس التريليون

    يعني هذه سوبر كمبيوتر بحجم الاظافر وتستهلك 66 وات !! كيف !! ؟؟ معالجي بنتيوم يستهلك اكثر من هذا

    ال core من amd ومن انتل الان يستهلك 60 وات وبهذه الحدود

    فكيف بجهاز مثل سوبر كمبيوتر ويستهلك مثل هذا الرقم

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    285
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: شريحة بها اكثر من 80 معالج محوري تعالج أكثر من تريليون عملية حسابية في الثانية

    ما شالله يا زين هالمعالج اذا كان بجهازك

    مشكروين على التحرير يا شباب

  9. #9
    عضو الصورة الرمزية By Processor
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    261
    معدل تقييم المستوى
    0

    Smile اخبار التقنية: انتل ***ــي 80- core معالج!

    تمكنت انتل من صنع رقاقة كمبيوتر قادرة على عمل 1 تيرا فلوب في الثانية و ذك بمعالج 80 كور!!!!!! نعنبو البطرة يا شيخ!!!
    يقول الخبر انه لو بغوا يسوون كذا قبل 10 سنين لاحتاجوا الى مركز كمبيوتر بمساحة 2500 قدم مربع! المهم ان انتل استخدمت 100 مليون ترانسستور... المهم المقال فيه بلاوي متلتلة...
    هذه صورة الرقاقة


    صورة اللوحة الام


    قبل الاختبار


    الطريف في الخبر ان ما فيه اي نظام تشغيل قادر على الاستفادة من هالعدد الهائل لا لينكس و لا ابل و لا ويندوز.... كلهم قدامهم طريق طويل و معقد للوصول الى هالعدد (سوفتير) يا لله يا جماعة السوفتوير ورونا شطارتكم... يا حبني لل COE

    رابط الخبر


    & منقول & ^^


    I'm Live In ByProcessor

    -----------------


    ^
    ^
    أول العلم قطرة ::..

    ----------------
    Soon !! Power Processor

  10. #10
    مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,526
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: اخبار التقنية: انتل ***ــي 80- core معالج!

    اشكرك يا اخي الكريم على الموضوع

    هذا المعالج لا يستخدم تعليمات X86 التي تعتمد عليها انتل وAMd في معالجاتها وتتوافق

    مع انظمة مايكروسوفت لهذا لا تعمل معه انظمة فيستا او XP

    لكن الخبر قال ان شركات الانظمة ما زال امامها الكثير من التطوير لتستفيد من قوة هذا المعالج

    وتعدد انويته لانهم ما زالوا في تطوير برمجيات تستفيد من النواتين او رباعي الانوية

    فيأتي لهم 80 نواة !!!

    اعجبني احد التعليقات التي قال بها ان هذا هو منجم الذهب لمايكروسوفت هههههه

  11. #11
    عضو ذهبي الصورة الرمزية The King2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    4,440
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    24

    رد: اخبار التقنية: انتل ***ــي 80- core معالج!

    شكرا لك
    [CENTER][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=Green]إضغط هنا وإستمتع أثناء تصفحك[/COLOR][/FONT]
    [URL="http://www.tvquran.com/"]The Knigh[/URL] [/SIZE]
    [SIZE=1]PC1
    [/SIZE][/CENTER][CENTER][SIZE=1]GA P55-USB3+ Intel Core I5 750 > Power Coolor 5850 1G DDR5 + Samsung BX2331 23 Inch >
    2*2 G.B CORSAIR DDR3 1333MHZ >
    WD 1T Black aaks >Case C M Elite + Thermaltik Cable Manegment 850 Wat >Sound Card X-FI Xtreem Gamer With Logitech X-530
    PC2
    MSI 770-G45 + Phenom555BE 3.2/7M > ATI Saphire 4770 512 DDr5 + Benq 22 >
    2*2 G.B KingStone DDR3 CL9 1333MHZ >
    Samsung 1 Tera > Case Jumpo With HEC 650 Wat > Phantom 4.1 Model 2003[/SIZE]
    [/CENTER][CENTER][FONT=arial black][SIZE=4] " لا حيلة فى الرزق ولا شفاعة فى الموت "[/SIZE][/FONT]

    [COLOR=#006400][SIZE=4][FONT=arial]كنت هنا دوماً ، ، ، وسأعود يوماً[/FONT][/SIZE][/COLOR]
    [/CENTER]

  12. #12
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    952
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: اخبار التقنية: انتل ***ــي 80- core معالج!

    جزاك الله كل خير

  13. #13
    اداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المشاركات
    4,807
    الدولة: Bahrain
    معدل تقييم المستوى
    56

    رد: شريحة بها اكثر من 80 معالج محوري تعالج أكثر من تريليون عملية حسابية في الثانية

    للمرة الثالثة يطرح ذات الموضوع

    هناك اختراع اسمه ( البحث ) هل يمكن استخدامه قبل وضع أي خبر جديد lolo:
    [CENTER]نظر يحيى بن معاذ يوماً إلى إنسان وهو يُقبّل ولداً له صغيراً فقال : [COLOR=red]أتحبه ؟[/COLOR] قال : [COLOR=red]نعم [/COLOR]، قال : [COLOR=red]هذا حبك له إذ ولدته فكيف بحب الله له إذ خلقه ؟[/COLOR][/CENTER]

    [CENTER]ورأى يوماً رجلاً يقلع الجبل في يوم حار وهو يغني، فقال : [COLOR=red]مسكين ابن آدم قَلْعُ الأحجار أهون عليه من ترك الأوزار.[/COLOR].[/CENTER]


    [CENTER][IMG]http://folding.extremeoverclocking.com/sigs/sigimage.php?un=alkhalaf&t=155660[/IMG][/CENTER]


    [CENTER][SIZE=4][FONT=Arial][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=117801"][COLOR=red]كُن عربياً :[/COLOR] [COLOR=blue]استخدام المصطلحات التقنية العربية[/COLOR][/URL][/B][/FONT][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][B][FONT=Arial][SIZE=4][/SIZE][/FONT][/B] [/CENTER]
    [CENTER][B][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=sienna]فليعذرني جميع الأخوة والأخوات[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER]
    [CENTER]لن أقوم بتقييم أي موضوع أو رد لايستخدم اللغة العربية الفصحى أو يستخدم كلمات أجنبية بحروف عربية[/CENTER]

  14. #14
    عضو برونزي الصورة الرمزية K9N
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    1,253
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: شريحة بها اكثر من 80 معالج محوري تعالج أكثر من تريليون عملية حسابية في الثانية

    الصراحه ابداع !!

    و خاصه أستهلاك الكهرباء 62 بس !!!


    لكن بما إنه لا يعمل لمنصات X86 فليس له أي فائده


    مشكووور على الخبر
    [CENTER][B]Don't limit your challenges ..... challenge your limits[/B][/CENTER]
    [CENTER]...[/CENTER]

  15. #15
    عضو برونزي الصورة الرمزية 3m.Ahmed
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    1,234
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: شريحة بها اكثر من 80 معالج محوري تعالج أكثر من تريليون عملية حسابية في الثانية



    كويس ده في الالعاب ؟؟؟!!!
    :-)))))

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. شرح - أكبر عملية تجسس إليكترونى - ( Red October )
    بواسطة Merit في المنتدى السوفتوير العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-06-2013, 20:59
  2. مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 29-10-2012, 19:32
  3. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-05-2011, 11:26
  4. وفاة اكبر هكر سعودي ( علوش الحــــــــربي ) رحمه الله تعالى
    بواسطة event88 في المنتدى السوفتوير العام
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 19-02-2010, 14:17

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •