النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: azzozy

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    المشاركات
    51
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    0

    azzozy



    بارك الله فيك ,,,

    أنت نجم في هذا المنتدى , ومجهوداتك جبارة ومساعدتك للأخرين تضحية .

    كنت ارى انك تتكلم بجلافة وانت تخاطب الغير , يبدوا عليك الانتقاد اكثر من الارشاد , لديك معلومات أكثر من الغير وتحب مساعدة الأخرين ولكن إسلوبك لايعرفة الا الذين يعرفون عزوزي .! اما الاخرين فقد يعتقدون أنك تتكلم بتعالي وبسخرية من الأخرين .!


    لا أحد ينكر تضحيتك لمساعدات الأخرين , و أخف سؤال هو ما الذي كنت ستجنية من تلك المساعدة .!

    اجابة لا يعرفها الا الذين يحبون الخير للأخرين .!


    أكرر شكري واعتذاري لك في أي لبس " قد " حصل بيننا في بعض النقاط , فمشاركاتك تتجاوز الـ 2000 مشاركة رغم انة ليس لك الا سنة في هذا الموقع ,,,

    أما نحن من ننتقدك فلم نتجاوز الـ 50 مشاركة طوال الـ 4 سنين , هل عرفت الان سبب اعتذاري لك .!



    ومبروك على الأخرين إشرافك واعانك الله على محبي و متصيدي الأخطاء للأخرين أمثالي .!

    أكرر شكري واعتذاري كثيرا لك , بعيدا عن من المخطيء .


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    المشاركات
    51
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: azzozy

    أعيد وأكرر مباركتي لهذا المنتدى اشرافك علية , ومبروك علينا اشرافك علينا اما أنت فأعانك الله على مسؤلية ذلك واعانك الله علينا

    أرجوا اغلاق الموضوع بدون رد المشرف عزوزي .!

  3. #3
    عضو فضي الصورة الرمزية jasim
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    4,241
    الدولة: Qatar
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: azzozy

    الحمدلله ان انتفا بينكم سوء الفهم وانتم اخوان وماحصل الى الخير واعتذارك لاخيك دليل طيب اصلك وطيب معدنك
    ويقول المثل ما من محبه الى بعد عداوه

  4. #4
    عضو برونزي الصورة الرمزية واحد مسكين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المشاركات
    4,495
    معدل تقييم المستوى
    30

    رد: azzozy

    الحمد لله أنكم تصالحتوا .

    واحد مسكين
    [CENTER][IMG]http://folding.extremeoverclocking.com/sigs/sigimage.php?un=Wahed_Meskeen&t=155660[/IMG]

    [SIZE=4]私は [COLOR=Blue]オゼマ[/COLOR] です[/SIZE]


    [IMG]http://g.c2stats.com/pc/c2stats_1/Oasb10.png[/IMG]

    [IMG]http://g.bf3stats.com/pc/gBPFcRUZ/Oasb10.png?1321358822734[/IMG]

    [/CENTER]

  5. #5
    مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المشاركات
    7,307
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    52

    رد: azzozy

    بارك الله فيك اخي...

    دوما أقول, لا تحكم أبدا على شخص من كتاباته, فالحروف مهما كتبت فهي لن تحمل بينها سوى نذر يسير من "مشاعر لحظية" ولكنها دوما لا تحمل ابتسامات "صفراء كانت أو بيضاء".
    ربما تصادف شخص طيب جدا ولا يعرف شيء اسمه الغضب, وفي مشاركة واحدة غاضبة يظن الغالبية أنه شخص شرير وعدواني

    أخيرا, لقد اجتمعنا كلنا هنا على الخير, وتقديم عمل بسيط عل الله أن يتقبله منا ويكون في ميزان الجميع. فاجعلوا كل لحظة هنا لا مثيل لها في اي موقع انترنت آخر.

    بارك الله فيكم جميعا وأعانكم على الخير والطاعة

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    490
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: azzozy

    الكلمات لا تحمل أبدا التعبير
    وهذه مشكلت الكثيريين ومنهم أنا
    يري الناس دائما أن كلامي يكون قاسيا فيسألوني هل انا زعلان منهم
    ولكن بالفعل اكون كتبت الكلمات وأنا مبتسم وعادي جدا

    الكلمات مشكلتها انها لا تحمل التعبير
    وربما يتقبلها الطرف الأخر بحسب مزاجه الخاص وقتها ومديتوافقه مع الطرف الأخر
    فلو كان شاعر أن الطرف الأخر زعلان منه
    سيفهم من الكلام ذلك حتي لو لم يكن مقصود

    أتمني تكون الفكرة وضحت

  7. #7
    مشرف عام سابق الصورة الرمزية UNREAL
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المشاركات
    6,488
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    124

    رد: azzozy

    هنا تأتي فائدة الإبتسامات فهي وضعت لتقريب وتوضيح المشاعر مع كل جملة....
    المشكلة أن العالبية يعتبرون إستخدامها من باب التسلية ولايأخذونها بجدية...

  8. #8

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    5,029
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: azzozy

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ما شاء الله تبارك الله عليك fah4ever
    هكذا تكون العلاقة بين الأعضاء
    ولو إختلفت وجهات النظر
    بارك الله فيك

    والإبتسامة لها دورها الفعال

  9. #9
    عضو ذهبي الصورة الرمزية azzozy
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    4,765
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: azzozy

    اهلاً بك اخي .
    اعتذارك مقبول طبعاً .
    وبما انك كتبت موضوع فانا ابشرح لك الان ليش رديت عليك في المواضيع الماضيه باسلوب عنيف تقريباً .
    اخوي انا كانت نيتي انك تفهم قصدي بشكل صحيح صدقني .. ويمكن تلاحظ ان اي واحد يعطي معلومة للاخر قد يستخدم هذا الاسلوب .
    انا دخلت لموضوعك ولقيت عدة اعضاء ردوا عليك وانت تقول لهم شكراً وجزاك الله خير ...الخ
    لكن في الحقيقة هم ضللوا عليك المعلومات الصحيحة وما ادري هم يعرفوها ولا لأ .؟؟
    فانا غضبت لان الموضوع عبارة عن كتلة من الاخطاء ابتداء من عنوان الموضوع .
    لكن انا مع اني استخدمت اسلوب بايخ لكن في الحقيقة اعطيتك ماتريد وانا اعرف هذا الشيء مع ذلك ظلمتني ... لكن الله يسامحك .

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    المشاركات
    51
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: azzozy

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzozy مشاهدة المشاركة
    اهلاً بك اخي .

    فانا غضبت لان الموضوع عبارة عن كتلة من الاخطاء ابتداء من عنوان الموضوع .
    .
    ههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههه


    عزوزي يبتسم ,,,,,,,,,, !Clap



    شكرا لكم أخواني , وفعلا ترى الإبتسامات لها دور غريب في توضيح ملامح وجه الكاتب .!

    أحلى مافي هذا الموضوع تواجد النخبة هنا


    أشكر عزوزي واشكركم أخواني ,,,

  11. #11
    عضو محترف الصورة الرمزية dxbboy77
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    7,583
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: azzozy

    هذا ما كنت انتظره منك

    الحمدالله رجعت الانهار لمجاريها ..
    التسجيل في رابطة أصدقاء عرب هاردوير .

    إذا رأيت مشاركة أو موضوع مخالف لأنظمة المنتدى ففضلاً انقر على زر ( تقرير بمشاركة سيئة ) والتي على شكل : وسيتم عمل اللازم بإذن الله .


  12. #12
    عضو ذهبي الصورة الرمزية العمرين
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    4,084
    الدولة: Palestinian Territory
    معدل تقييم المستوى
    17

    Smile رد: azzozy


    ما يعجبني في اعضاء عرب هاردوير انهم اسرة واحدة .....

    بارك الله فيكم على هذه الروح الاخوية ينكم .

    وبالتوفيق للجميع ...

    http://www.muhesen.com/

  13. #13
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    364
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: azzozy

    الحمد لله

    رجعت المياه لمجاريخا بعد الطوفااان

  14. #14
    عضو الصورة الرمزية إختراع2007
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    507
    معدل تقييم المستوى
    0

    Smile رد: azzozy



    ما شاء الله إختلاف الرأي لا يفسد للود قضية!Clap :frnd" !Clap
    ((سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم))

المواضيع المتشابهه

  1. مبروك azzozy تستحق الإشراف بجدارة
    بواسطة arabtoarab في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 43
    آخر مشاركة: 07-04-2007, 10:42

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •