النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: أستفسار عن أفضل الطابعات

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    0

    أستفسار عن أفضل الطابعات



    مساكم الله بـ الخير يا شباب ..

    أخوكم في الله ..

    بيكمل نصف كامرتي الجديده ..
    وبشتري طابعة صور لـ الأستخدام المنزلي (z) ..

    وبصراحة أحترت الطابعات كثيره ..
    ولا عرفت وش الأفضل وش الأسوء ..

    هذولي كم سؤال .. ياليت تفيدوني فيها
    عشان اقدر اميز الأفضل لي .. (H)

    سـ1 / وش الأفضل كانون ولا أتش بي ؟!

    سـ2 / وش الأقل سعراً كانون ولا أتش بي !؟

    سـ3 / من حيث الدقة .. إيش هي أعلى دقة في طباعة الصور ؟!

    سـ4 / بالنسبة لـ الأحبار .. كم تكلفة الأحبال في طابعات كانون وأتش بي ؟!

    سـ 5 / فيه أحد جرب طابعة حديثة وينصحني في شرائها ؟!

    هذي كل الأسئله ..
    واللي عنده إجابة عليها ياليت ما يبخل علي ..
    وتحياتي لكم :up:

  2. #2
    عضو ذهبي الصورة الرمزية azzozy
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    4,765
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: أستفسار عن أفضل الطابعات

    افضل شي الطابعات الملونة الليزرية من شركة HP .

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أستفسار عن أفضل الطابعات

    ^

    طيب اخوي والطابعات غير الليزريـة ؟!

    وش الأفضل ؟!

    وياليت احد يجاوبني على الأسئله اللي وضعتها ؟!

  4. #4
    عضو فضي الصورة الرمزية مجلـد جديـد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    2,436
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: أستفسار عن أفضل الطابعات

    طابعات الhp مناسبة للاستخدام المنزلي ، يوجد منها طابعة ليزر ملون لا أذكر رقم موديلها بالضبط ، لكنها تأتي بنوعين ، الأولى مع منفذ شبكة والثانية بدون ، الثانية سعرها قريب من 1200 ريال بس لا تنسى ان سعر الاحبار ( او البودرة ) يكلف أكثر من الف ريال ..

  5. #5
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    904
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أستفسار عن أفضل الطابعات

    للصور على حسب علمي أن أبسون عندها منتجات رائعة

    أيضاً HP ممتازة

    طالبعات الليزر لا تصلح للصور

  6. #6
    مشرف سابق الصورة الرمزية للإحتراف صانع..
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    1,395
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: أستفسار عن أفضل الطابعات

    جربت طابعة ليزرية من نوع CANON LBP3200 أسود وأبيض وكانت ولازالت تعمل ولله الحمد ..

    طابعة الـ HP .. هي جيدة .. لكن أتوقع أحبارها مكلفة .. ربما يصل الحبر الأصلي الملون للـ 100 ريال .. وأكثر ..
    وهذا المبلغ يساوي تقريباً طابعة جديدة ..

    الأخ عزوز جرب طابعة كانون حبرية ..
    وكانت سعر حبرها الأصلي 50 ريال .. وبالتعبئة 30 ريال
    وهو سعر مناسب ..

    في النهاية أنصحك بطابعة " كانون CANON " ..
    .
    .

    [CENTER][URL="http://goo.gl/5tqj"]للمرة المليون.. لا تثق بأقراصك الصلبة! :: [/URL]
    [/CENTER]

    -----------------------------------
    يامن يرجع إليه الأمر كله...

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    253
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: أستفسار عن أفضل الطابعات

    اخوي إذا تبي كد ومد مثل ما يقول المثل اخذ HP

    اذا تبي ألوان وصور ودقة على كيف كيفك EPSON

    وانصحك بطابعة إبسون
    R300
    مميزاتها
    شاشة عرض لكروت الميموري
    شاشة عرض أخرى لأوامر واحجام .. الخ الطابعه .
    امكانية الطباعه بدون كمبيوتر
    دقة في الصور
    الطباعه على الاقراص
    تحتوي على 6 علب احبار وسعر اللون الواحد تقريبا 15 دولار وما يحتاج انك تبدلهم بوقت واحد
    وسعر الطابعه مناسب .




  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    19
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أستفسار عن أفضل الطابعات

    انا انصحك بطابعات hp فيه نوع جديد رقمها 6630
    طابعة وتصوير وسكنير وفاكس وتطبع الصور وفيها مدخل شبكة
    انا مركبها عندي بالمكتب وفيها مدخل usb وفيها خصائص ثانيه كثيره
    وتبي تعرف اكثر ادخل على موقع الشركة
    ولك كل تحياتي

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أستفسار عن أفضل الطابعات



    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............
    اخواني اتمنى اجد لديكم تعريف طابعة ليزرية من نوع CANON LBP3200 أسود وأبيض,,,,,,

    ولكم جزيل الشكر والتقدير ,,,,,,

المواضيع المتشابهه

  1. أستفسار أيهم أفضل ؟؟؟؟
    بواسطة المعاق في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-09-2011, 17:12
  2. أستفسار عن أفضل مكونات لجهاز جديد بسعر مناسب
    بواسطة mahmoudlebleb في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-08-2011, 19:54
  3. أستفسار عن أفضل مشتت حراري لـ i7
    بواسطة t7meel في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 03-04-2011, 16:16
  4. ما أفضل الطابعات من ناحية اقتصادها للحبر ؟؟
    بواسطة DOOM في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-01-2003, 01:03

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •