صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 22

الموضوع: ساعدوني لحل مشكلة هذه الميموري كارد ...

  1. #1
    عضو برونزي الصورة الرمزية Smart1991
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    1,119
    معدل تقييم المستوى
    14

    Unhappy ساعدوني لحل مشكلة هذه الميموري كارد ...



    السلام عليكم

    عندي الميموري كارد في الجوال فجأة بطل الجوال يتعرف عليها و صار يقوللي أنه لا توجد بطاقة ذاكرة !!! :mad: :mad:

    ركبت الميموري على الكمبيوتر , حاولت أدخل عليها قال الجهاز لازم أعمللها فورمات لأنها غير مفرتمة !!!

    المهم قلت لحالي أعمل لها فورمات و بعدين استرجع البيانات منها ببرنامج ,, المهم صار مثل ما يقول المثل ((رضينا بالبين و البين ما رضي فينا)) البين : يعني الشيء السيء !! ,,, يعني بعد ما قلت لحالي يلا مو مشكلة خليني أعمل فورمات ,, ما رضي الجهاز , و كتب The Disk is write protected يعني هذه الميموري محمية من الكتابة و التعديل !!!

    طيب ما الحل ؟؟؟ هل هناك برنامج معين يستطيع عمل فورمات لها ؟؟؟


    و شكرا
    [COLOR=Red][CENTER][SIZE=4][B]أعتذر عن قلة مشاركاتي و دخولي للمنتدى بسبب ظروف السفر و الدراسة[/B][/SIZE][/CENTER]
    [/COLOR]
    [SIZE=2][B][CENTER]قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : " أفضل دعوة عند الله أن يدعو الإنسان لأخيه في ظهر الغيب" ,,[/CENTER]
    [/B][/SIZE][B][CENTER](رجاءً لا تنسوني من صالح دعائكم)[/CENTER]
    [/B]
    [CENTER]
    [IMG]http://www.danasoft.com/sig/SMART1991.jpg[/IMG] [/CENTER]

  2. #2
    عضو بلاتيني الصورة الرمزية data
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المشاركات
    4,317
    معدل تقييم المستوى
    21

    رد: ساعدوني لحل مشكلة هذه الميموري كارد ...

    هناك زر صغير جدا في الكارت لحمايته من المسح... غير مكان الزر الى وضع قابل للمسح وشوف.

  3. #3
    عضو برونزي الصورة الرمزية Smart1991
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    1,119
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: ساعدوني لحل مشكلة هذه الميموري كارد ...

    لا يوجد أي زر !!!!!!!!!!!!!!!!!!
    [COLOR=Red][CENTER][SIZE=4][B]أعتذر عن قلة مشاركاتي و دخولي للمنتدى بسبب ظروف السفر و الدراسة[/B][/SIZE][/CENTER]
    [/COLOR]
    [SIZE=2][B][CENTER]قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : " أفضل دعوة عند الله أن يدعو الإنسان لأخيه في ظهر الغيب" ,,[/CENTER]
    [/B][/SIZE][B][CENTER](رجاءً لا تنسوني من صالح دعائكم)[/CENTER]
    [/B]
    [CENTER]
    [IMG]http://www.danasoft.com/sig/SMART1991.jpg[/IMG] [/CENTER]

  4. #4
    عضو برونزي الصورة الرمزية Smart1991
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    1,119
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: ساعدوني لحل مشكلة هذه الميموري كارد ...

    ساعدووووني الله يخليكم ..
    [COLOR=Red][CENTER][SIZE=4][B]أعتذر عن قلة مشاركاتي و دخولي للمنتدى بسبب ظروف السفر و الدراسة[/B][/SIZE][/CENTER]
    [/COLOR]
    [SIZE=2][B][CENTER]قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : " أفضل دعوة عند الله أن يدعو الإنسان لأخيه في ظهر الغيب" ,,[/CENTER]
    [/B][/SIZE][B][CENTER](رجاءً لا تنسوني من صالح دعائكم)[/CENTER]
    [/B]
    [CENTER]
    [IMG]http://www.danasoft.com/sig/SMART1991.jpg[/IMG] [/CENTER]

  5. #5
    مشرف سابق الصورة الرمزية النديم
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    4,709
    الدولة: Lebanon
    معدل تقييم المستوى
    31

    رد: ساعدوني لحل مشكلة هذه الميموري كارد ...

    إذهب ببطاقتكَ الصغيرة لمن عنده نظام لينوكس لغرض تهيئتها، إذا كنتَ قد تأكدتَ من عدم وجود زر الحماية.
    النديم

  6. #6
    عضو برونزي الصورة الرمزية Smart1991
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    1,119
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: ساعدوني لحل مشكلة هذه الميموري كارد ...

    عندي نظام لينوكس ,,,

    سأجرب و بعدين أردلك خبر ..
    [COLOR=Red][CENTER][SIZE=4][B]أعتذر عن قلة مشاركاتي و دخولي للمنتدى بسبب ظروف السفر و الدراسة[/B][/SIZE][/CENTER]
    [/COLOR]
    [SIZE=2][B][CENTER]قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : " أفضل دعوة عند الله أن يدعو الإنسان لأخيه في ظهر الغيب" ,,[/CENTER]
    [/B][/SIZE][B][CENTER](رجاءً لا تنسوني من صالح دعائكم)[/CENTER]
    [/B]
    [CENTER]
    [IMG]http://www.danasoft.com/sig/SMART1991.jpg[/IMG] [/CENTER]

  7. #7
    مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,526
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: ساعدوني لحل مشكلة هذه الميموري كارد ...

    حسب ما اعرف ان الميموري بالجوال لا يوجد لها زر حماية مثل الفلاش

    ما نوع الميموري عندك micro sd او mini sd الخ ؟

    والسعة ؟

    وشركتها ما هي ؟

    ما نوع جوالك ؟

  8. #8
    عضو محترف الصورة الرمزية NaAZoOR
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    8,698
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    39

    رد: ساعدوني لحل مشكلة هذه الميموري كارد ...

    لو تستطيع الوصول لموبايل Nokia 9210 فقم بتهيئة الذاكرة من خلاله لو من نوع يدعمه وسيقوم بفك اي حماية وسيرجعها لحالة المصنع.

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    63
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ساعدوني لحل مشكلة هذه الميموري كارد ...

    جرب هذا البرنامج فانة يقوم بعمل فورمات وباك اب لهذا النوع من المشاكل .. وبعد ما يتعدل الحال باذن الله حاول تفرمت الميمورى بتاعك ببرنامج تجزئة مثل paragon وليس بالويندوز وفرمت الميمورى على FAT وبعد ذاللك اعملها فورمات بالموبايل بتاعك وان شاء الله هتبقى تمام بعد كده

    http://www.2shared.com/file/1798997/...MT_online.html

  10. #10
    عضو برونزي الصورة الرمزية Smart1991
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    1,119
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: ساعدوني لحل مشكلة هذه الميموري كارد ...

    النديم

    جربت على نظام لينوكس و ما اشتغل أيضا ً,,,






    حسب ما اعرف ان الميموري بالجوال لا يوجد لها زر حماية مثل الفلاش

    ما نوع الميموري عندك micro sd او mini sd الخ ؟

    والسعة ؟

    وشركتها ما هي ؟

    ما نوع جوالك ؟
    صحيح لا يوجد زر حماية

    ممم , ما أعرف ..

    64 ميجا

    الميموري الأصلية مع الجوال

    نوكيا 6680






    لو تستطيع الوصول لموبايل Nokia 9210 فقم بتهيئة الذاكرة من خلاله لو من نوع يدعمه وسيقوم بفك اي حماية وسيرجعها لحالة المصنع.
    هل انت متأكد ,,, لأن جوال 6680 لم يتعرف عليها أصلا ..






    جرب هذا البرنامج فانة يقوم بعمل فورمات وباك اب لهذا النوع من المشاكل .. وبعد ما يتعدل الحال باذن الله حاول تفرمت الميمورى بتاعك ببرنامج تجزئة مثل paragon وليس بالويندوز وفرمت الميمورى على FAT وبعد ذاللك اعملها فورمات بالموبايل بتاعك وان شاء الله هتبقى تمام بعد كده

    http://www.2shared.com/file/1798997/...MT_online.html
    ممكن ترفع البرنامج على www.m5zn.com









    ما زلت أنتظر المساعدة...
    [COLOR=Red][CENTER][SIZE=4][B]أعتذر عن قلة مشاركاتي و دخولي للمنتدى بسبب ظروف السفر و الدراسة[/B][/SIZE][/CENTER]
    [/COLOR]
    [SIZE=2][B][CENTER]قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : " أفضل دعوة عند الله أن يدعو الإنسان لأخيه في ظهر الغيب" ,,[/CENTER]
    [/B][/SIZE][B][CENTER](رجاءً لا تنسوني من صالح دعائكم)[/CENTER]
    [/B]
    [CENTER]
    [IMG]http://www.danasoft.com/sig/SMART1991.jpg[/IMG] [/CENTER]

  11. #11
    مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,526
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: ساعدوني لحل مشكلة هذه الميموري كارد ...

    البطاقة التي مع هذا الجوال هي من النوع الكبير الحجم mmc
    وهي بسعة 64 ميجا

    بينما جوال ال N80 مثلا التي معه mini sd

    وهناك micro sd صغيرة الحجم

    سابحث عن حل لمشكلة ال mmc card

  12. #12
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المشاركات
    63
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ساعدوني لحل مشكلة هذه الميموري كارد ...

    تفضل اخى Smart1991 الملف رفعتة على الموقع الذى ذكرتة

    http://www.m5zn.com/download5.php?fi...878d156840.rar

  13. #13
    عضو محترف الصورة الرمزية NaAZoOR
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    8,698
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    39

    رد: ساعدوني لحل مشكلة هذه الميموري كارد ...

    يا أخي ... جربت كل الوسائل المطروحة وتوقفت عند ما طرحته عليك لتسأل !!!!!

    عامة الطريقة مجربة.

  14. #14
    عضو برونزي الصورة الرمزية Smart1991
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    1,119
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: ساعدوني لحل مشكلة هذه الميموري كارد ...

    البطاقة التي مع هذا الجوال هي من النوع الكبير الحجم mmc
    وهي بسعة 64 ميجا

    بينما جوال ال N80 مثلا التي معه mini sd

    وهناك micro sd صغيرة الحجم

    سابحث عن حل لمشكلة ال mmc card
    mmc الكبيرة هي التي تأتي مع 6600

    بس الموجودة عندي أصغر منها ,,,,,,,,






    فضل اخى Smart1991 الملف رفعتة على الموقع الذى ذكرتة

    http://www.m5zn.com/download5.php?fi...878d156840.rar
    للأسف البرنامج فشل في العملية !!!






    يا أخي ... جربت كل الوسائل المطروحة وتوقفت عند ما طرحته عليك لتسأل !!!!!

    عامة الطريقة مجربة.
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! انا بس حبيت أتأكد منك لأني خفت أن تكون الميموري نفسها خربانة و بعدين تخرب الجهاز ..

    على كل الأحوال أنا يوجد عندي 9300 ,,, فهل يمشي الحال معه ؟؟؟ لأني ما اعرف احد عنده 9210
    [COLOR=Red][CENTER][SIZE=4][B]أعتذر عن قلة مشاركاتي و دخولي للمنتدى بسبب ظروف السفر و الدراسة[/B][/SIZE][/CENTER]
    [/COLOR]
    [SIZE=2][B][CENTER]قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : " أفضل دعوة عند الله أن يدعو الإنسان لأخيه في ظهر الغيب" ,,[/CENTER]
    [/B][/SIZE][B][CENTER](رجاءً لا تنسوني من صالح دعائكم)[/CENTER]
    [/B]
    [CENTER]
    [IMG]http://www.danasoft.com/sig/SMART1991.jpg[/IMG] [/CENTER]

  15. #15
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    204
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ساعدوني لحل مشكلة هذه الميموري كارد ...



    مشكلة ذواكر الجوال مشكله ...!! انا عندي 256 لـ N70 اذا وصلتها بالكمبيوتر علللق الجهاز !!! ولكن من الجوال تعمل لكن توجد ملفات مخفيه مستهلكه الذاكره ودفعتني خريزة حب الاستطلاع لأكتشافها

    جربت برنامج نوكيا Nokia PC Suite الذي يأتي على اسطوانة الجوال واستطعت من خلاله كشف ما بداخلها ونسخه على الكمبيوتر وعمل تهيئه للذاكره ...

    ولكن حتى وهي خاليه تماماً لايستطيع الكمبيوتر اكتشافها

    ومثل ماقلت لك الحل هو :Nokia PC Suite والربط عن طريق الكابل قبل تنصيب البرنامج !!

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-09-2011, 23:50
  2. طريقة استخدام الميمورى كارد لزيادة الرامات
    بواسطة smsm2200 في المنتدى مشاكل الحاسب وحلولها
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-08-2011, 17:44
  3. مشكلة في حجم الميموري
    بواسطة Black Cover في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-10-2010, 00:05
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-02-2010, 04:07
  5. قارئ الميموري كارد في جهازي لا يعمل؟؟
    بواسطة aaddeel في المنتدى مشاكل الحاسب وحلولها
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-03-2009, 18:53

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •