النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: مطلوبين: شباب الرياض ...

  1. #1
    مشرف عام سابق الصورة الرمزية UNREAL
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المشاركات
    6,488
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    124

    Arrow مطلوبين: شباب الرياض ...



    بسم الله الرحمن الرحيم

    نبغى نستغل فرصة معرض جايتكس ونسوي لنا إجتماع حلو في المعرض...

    من مستعد نلتقي غداً... يكلمني عالخاص...

    السلام عليكم


  2. #2
    zwawy
    زائر

    رد: مطلوبين: شباب الرياض ...

    وفقكم الله ننتظر تقرير وافى عن المعرض.

  3. #3
    مشرف عام سابق الصورة الرمزية UNREAL
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المشاركات
    6,488
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    124

    رد: مطلوبين: شباب الرياض ...

    الظاهر إن محد مهتم بالموضوع لرداءة المعرض...

  4. #4
    عضو ذهبي الصورة الرمزية azzozy
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    4,765
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: مطلوبين: شباب الرياض ...

    والله توني اشوف الموضوع خلاص خيرها في غيرها
    على كل حال انا كنت في المعرض (الغبي) اول يوم .

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    285
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: مطلوبين: شباب الرياض ...

    ان شالله نجتمع في الفردوس الاعلى


    والحمد الله اني ما ضيعت وقتي ورحت للممعرض بصراحه نكسه قويه جدا في اظهار بصمات للتكنوجيا في المملكة العربيه السعوديه

    شركات جوال وعروض تافهه واسعار ناريه ((حراج ))

  6. #6
    مشرف عام سابق الصورة الرمزية UNREAL
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المشاركات
    6,488
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    124

    رد: مطلوبين: شباب الرياض ...

    ان شالله نجتمع في الفردوس الاعلى
    آمين جزاك الله خير...
    وفي الدنيا مو لازم؟؟


    تصدق أخوي عزوز و أخي RmRm إني ما راحت له بعد أن سمعت آراء غير مشجعة حوله وفعلاً نكسة تقنية... ما رفع دبي فوق الريح تقنياً غير نجاح GITEX...

    أهم أسباب التخلف لدينا وكراهية الكثير من الشركات الأجنبية للسعودية كبيئة لأعمالهم هو أنها من أعقد الدول في إجراءات الفيزا وتأشيرات الدخول حتى مع الأوروبيين والخواجات المثقفين... تخيل أنك بحاجة لمفاوضات وثلاثة أسابيع على الأقل لكل موظف يأتي للمعرض جهد كبير دون أي جدوى ... كل الشركات ستنتظر جايتكس دبي وترمي بجايتكس الرياض عرض الحائط... لأنهم مسويين زي المثل الحجازي القائل "أعور ويتنقور" (H) (H) (H)

    نتمنى أن نرى معارض أكبر وأكثر نجاحاً في المستقبل القريب...

    السلام عليكم

  7. #7
    عضو فضي الصورة الرمزية toot-alsham
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,167
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: مطلوبين: شباب الرياض ...

    مع الأسف ... وصلت للموضوع متاخر

    بس مو مشكلة إن شاء الله نلتقي

    الجايات أكثر من الرايحات

    بالنسبة للمعرض فهو عبارة عن إنتقال لحراج العليا إلى مركز المعرض بالمصيف ... لا شيء جديد يذكر

    و أحلى شيء أن العروض خارج المعرض يمكن أرخص
    جميع مواضيــــــــعي مما قرأت و ســمعت و شـــاهدت

  8. #8
    عضو فضي الصورة الرمزية BlueXBlue
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    1,557
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مطلوبين: شباب الرياض ...

    الحال من بعضه
    لا تجادل الأحمق .. فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما ..

  9. #9
    عضو محترف الصورة الرمزية dxbboy77
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    7,583
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: مطلوبين: شباب الرياض ...



    لوول .. بعد مرور شهر توني اشوف الموضوع ..!!
    التسجيل في رابطة أصدقاء عرب هاردوير .

    إذا رأيت مشاركة أو موضوع مخالف لأنظمة المنتدى ففضلاً انقر على زر ( تقرير بمشاركة سيئة ) والتي على شكل : وسيتم عمل اللازم بإذن الله .


المواضيع المتشابهه

  1. (الرياض) للبيع في الرياض كرتين: eVGA 285GTX SuperClocked 1GB
    بواسطة UNREAL في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 23-09-2011, 19:14
  2. اهل الـAMD مطلوبين هنا !
    بواسطة s4m1 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-03-2007, 13:30
  3. طلب من شباب الرياض..
    بواسطة UNREAL في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 18-12-2005, 17:02
  4. كم سعر GEFORCE 6600 GT في الرياض ؟ ارجو الدخول يا شباب
    بواسطة s3odi CooL في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 22-04-2005, 17:51

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •