النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: كيس عجبني

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    253
    معدل تقييم المستوى
    13

    Smile كيس عجبني



    مثل ما يقول المثل رخيص وكويس هذا الكيس عجبني الصراحه وسعره مناسب 74 دولار في نيو اج و85 دولار في الامازون
    اترككم مع صور الكيس

    COOLER MASTER Ammo 533 RC-533-SWN1 Black/ Silver Aluminum+Plastic front bezel; SECC chassis ATX Mid Tower Computer Case








  2. #2
    عضو الصورة الرمزية mido_se
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    259
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: كيس عجبني

    شكرا يا باشا و فعلا شكله حلو

  3. #3
    عضو ذهبي الصورة الرمزية The King2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    4,440
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    24

    رد: كيس عجبني

    إستايله جميل جدا
    [CENTER][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=Green]إضغط هنا وإستمتع أثناء تصفحك[/COLOR][/FONT]
    [URL="http://www.tvquran.com/"]The Knigh[/URL] [/SIZE]
    [SIZE=1]PC1
    [/SIZE][/CENTER][CENTER][SIZE=1]GA P55-USB3+ Intel Core I5 750 > Power Coolor 5850 1G DDR5 + Samsung BX2331 23 Inch >
    2*2 G.B CORSAIR DDR3 1333MHZ >
    WD 1T Black aaks >Case C M Elite + Thermaltik Cable Manegment 850 Wat >Sound Card X-FI Xtreem Gamer With Logitech X-530
    PC2
    MSI 770-G45 + Phenom555BE 3.2/7M > ATI Saphire 4770 512 DDr5 + Benq 22 >
    2*2 G.B KingStone DDR3 CL9 1333MHZ >
    Samsung 1 Tera > Case Jumpo With HEC 650 Wat > Phantom 4.1 Model 2003[/SIZE]
    [/CENTER][CENTER][FONT=arial black][SIZE=4] " لا حيلة فى الرزق ولا شفاعة فى الموت "[/SIZE][/FONT]

    [COLOR=#006400][SIZE=4][FONT=arial]كنت هنا دوماً ، ، ، وسأعود يوماً[/FONT][/SIZE][/COLOR]
    [/CENTER]

  4. #4
    عضو الصورة الرمزية omarjob
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    60
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: كيس عجبني



    كما قلت اخي إبن ناس وعالم وإبن حلال

    مناسب

المواضيع المتشابهه

  1. عجبني الليونكس ولكن توجد عن بعض المشاكل
    بواسطة zxzlsh في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 03-02-2009, 00:41

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •