النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: نداء الى المشرفين وخبراء الشبكات الاسلكيه الواير ليس راسي راح ينفجر انقذوني

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    4
    معدل تقييم المستوى
    0

    نداء الى المشرفين وخبراء الشبكات الاسلكيه الواير ليس راسي راح ينفجر انقذوني



    السلام عليكم
    اول شي تقبل مروري
    اخواني الكرام هل هناك البرنامج او طريقه لحمايه الشبكه من الاختراق وكيف استعمل البرنامج واريد الجواب منك لان الحين خارقيني ولا اعرف كيف اوكف الاختراق الاكسسبوند SENAOمع الراوترLINKSYSمع العلم انا مخلي الويبكي يعني ارقام سريه لكول حاسبه مشتركه معي فكيف اوكف الاختراق
    وهذا ايميلي ارجو الاتصال بي راسي راح ينفجر ولا اعرف كيف اعمل
    ملاحضه انا لم اخلي السيرفر بي الاكسسبوند وراوتر
    aser_al_leel@hotmail.com
    وانا انتضر جوابكم بفارغ الصبر وجزاك الله خير
    مع تحياتي لكم

  2. #2
    مشرف سابق الصورة الرمزية النديم
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    4,709
    الدولة: Lebanon
    معدل تقييم المستوى
    31

    رد: نداء الى المشرفين وخبراء الشبكات الاسلكيه الواير ليس راسي راح ينفجر انقذوني



    أخي، يقول المثل " إذا أردتَ أن تُطاع... أؤمر بالمستطاع" يعني حتى نساعدكَ في حل مشكلتكَ... دعنا نفهمها. خذ نفس عميق وأكتب لنا مشكلتكَ بعربية مفهومة بدل العامية... ستجد مَن يفهم ويقترح الحل. إذا طرحت الأمر في قسم الشبكات يكون أفضل.
    حدد نظام التشغيل الذي تستعمله ( وندوز سيرفر 2000،2003، مايكروتك) هل لديكَ ISA Server ؟ كيف تفسر هذه العبارة بصيغة مفهومة أخرى " ملاحضه انا لم اخلي السيرفر بي الاكسسبوند وراوتر".
    وكيف "انا مخلي الويبكي يعني ارقام سريه لكول حاسبه مشتركه معي" ؟ فرمز التشفير ونوعه يعد ويوضع على نقطة الوصول (Access Point) وليس الحاسب.
    بأنتظارك.
    النديم

المواضيع المتشابهه

  1. dBi , dB and dBm إستفسار لخبراء الشبكات الاسلكيه
    بواسطة محمد المر في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-05-2010, 15:35
  2. عندى مشكله فى ال DVD أريد أحد من المشرفين وخبراء المنتدى
    بواسطة m1o2h3a4 في المنتدى مشاكل الحاسب وحلولها
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-04-2009, 16:36
  3. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-05-2007, 12:48
  4. نداء الى المشرفين وخبراء الشبكات الواير ليس
    بواسطة اصيل المولي في المنتدى السوفتوير العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-05-2007, 17:45

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •