صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 22

الموضوع: خبر مهم عن شهادة سي سي إن أي

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    عضو

خبر مهم عن شهادة سي سي إن أي

الأخوات و الأخوة الأفاضل..
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

قبل عدة أيام إجتمعنا مع ممثلين عن شركة سسكو و قاموا بإبلاغنا أن شهادة سي سي إن أي سوف تتغير.
    في الشهر القادم إن شاء الله ستقوم شركة سسكو بالإعلان عن الشهادة الجديدة. و التغيير لن يطرأ على مادة الأكاديمي فقط كما أخبرتكم سابقاً، و أعتذر لذلك. و سيشمل التغيير الإمتحان النهائي للحصول على الشهادة. حيث سيصبح هنالك إمتحانين لشهادتين مختلفتين. شهادة سي سي إن أي الإعتيادية و شهادة سي سي إن أي الإبتدائية. حيث ستكون الشهادة الإبتدائية لتغطية اساسيات الشبكات و برمجة أجهزة سسكو للشبكات الصغيرة. بينما ستكون الشهادة الكاملة هي للشبكات الكبيرة.
    و كذلك سيتم إدخال مواد من الوايرلس و السيكيورتي و الفويس و لكن بمعلومات سطحية بالطبع و ليس بتفاصيل كبيرة.
    من المؤمل أن يُطلق الإمتحان الجديد في نهاية شهر تموز القادم إن شاء الله. و سيبقى الإمتحان القديم لعدة أشهر بعد ذلك. و لن تسقط الشهادات القديمة. ستظل الشهادات القديمة فعالة حتى نهاية فترة صلاحيتها.
    بناءاً على ذلك أتمنى من الأخوة و الأخوات الذين ينوون الإمتحان قريباً أن يستعجلوا في الإمتحان لإكمال الشهادة قبل تغييرها إن شاء الله.

أخوكم
    محمد
    MSc. in Computers Engineering and currently preparing for PhD
    CCNA, CCAI, MCP, MCDST, and Cambridge IT Skills Diploma
    https://www.MohammedAlani.com
    https://www.RouterGeek.net

إداري سابق الصورة الرمزية TeT_TaT

رد: خبر مهم عن شهادة سي سي إن أي

يعطيك العافيه اخي

انا انوي دخول الاختبار بعد شهرين تقريباً
    ىمل ان يظل الاختبار القديم فعال حتى ذالك الوقت
    [SIZE="4"][B][FONT="Arial Narrow"]
    [CENTER][COLOR="DarkGreen"]على آثارك يازمن نسير انا وخطاي, فهل سامضي انا وتبقى خطاي , ام سنذهب معاً [/COLOR][/CENTER][/FONT][/B][/SIZE]

عضو

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed Namita مشاهدة المشاركة

الأخ الفاضل أحمد..
    شكراً لك و أعتذر لأني لم أقرأ موضوعك فالوقت لا يسعفني في دخول المنتدى كثيراً بارك الله فيك و مشكور على المرور.
    أنا لم أورد الخبر إلا حرصاً على أخواتي و أخواني ممن ينوون تقديم الإمتحان في الفترة المقبلة.

لك مني خالص الود

عضو برونزي الصورة الرمزية Scorpion007

دى كلها تنبؤات من العرب ومافيش حاجة هتتغير فى 2007 خالص زى ما قلت سيسكو فى الموقع

احلى حاجة فى العرب انهم بيتكلمو وخلاص

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scorpion007 مشاهدة المشاركة
    دى كلها تنبؤات من العرب ومافيش حاجة هتتغير فى 2007 خالص زى ما قلت سيسكو فى الموقع

احلى حاجة فى العرب انهم بيتكلمو وخلاص
    ترفق أولاً وإن لم يردعك خلق الإسلام عن ذلك فتأدب يا عقرب !!!

لو كان عندك تعليق بناء مفيد على ماقرأت فقله ، وإن لم يكن لديك تعليق فإذهب لصفحة أخرى قد تفيدك !!!!

ماهذا الإسلوب يا أخي ؟؟ يا أخي ألم تعرف أن للخطابة إسلوب؟؟ من لا يتقن إسلوباً الخطابة فالأحرى به أن يعود لمقاعد الدراسة، فمدرسة الحياة لا تكفي لتعليم الخلق! عندما ترد بهذا الإسلوب وبهذا الكلام المبتذل على شخص أبدى رأيه في موضوع ونقل معلومة قد لا تفيدك فهذه قمة المهانة و قتل روح المساعدة بداخل ذلك الشخص !!! أم هل نسيت أنك هنا ضيف ؟؟ أن حسبت نفسك مالك الكلمة ؟؟

لعمري يا أخي الفاظل أنه لو كان منتدي أجنبي لما تجرأت على كتابة ما كتبت، ولكن كنت ستكون السباق في الشكر THANK YOU VERY MUCH, THIS IS A GOOD NEWS !!!!

ولكن سبحان الله يا أخي !!!

لن أطيل أخي، فقد أرجو منك أن تتذكر أننا خير أمة أخرجت للناس بسبب ديننا الحنيف وخلقنا السمح لا بسبب عنجهيتنا و غرورنا.

أتمنى أن أكون قد وفقت في تذكريك بأخلاقنا العالية كمسلمين

ولا أظنك أخي الحبيب بأقل مني خلقاً وأدباً وأعتذر لو بدر مني ما يغضبك

وأعتذر شديد الإعتذار من أخونا وأستاذنا الغالي الأخ محمد العاني.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

مشرف عام سابق الصورة الرمزية UNREAL

كفيت ووفيت أخي Lumark ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UNREAL مشاهدة المشاركة
    كفيت ووفيت أخي Lumark ...

شكرا Unreal على تهدئة الموقف شيء طبيعى فى اى منتدى ان يتكاتف المشرفين على العضو المخطىء

عضو

صراحة أنا أعذركم جميعا و لكن أعذر أكثر scorpion لماذا اولا حبه لعلم و قد يغفل الإنسان عن عدة أشياء بسبب حبه وأقدر سبب رده أما أخي الكبير المقتدر lumark كان ردك لو سمحت لي بهاته العبارة شيء ما قاسيا عليه ولا يناسب عضوا في منتداكم وكان يستحسن ان تلجأ الى خطاب التهدئة في رسالة خاصة للأخ scorpio أما صاحب الموضوع فوالله أشكره و أعتذر له نيابة على الأقل عن نفسي و ان سمح لي عن الجميع و أشكره على مساهمته وحبه للخير و أذكر فقط أن سبب ما وقع هو ما أعلنته سيسكو في موقعها الخاص نهاية أعتذر ان قصرت في حق أحد و أشكر الكل على قرائتهم ردي

الاخ محمد العانى .. بجد لو كلامى زعلك انا اسف وبعتذر لكن والله انا مش قصدى عليك انا قصدى على اللى بيروج للاشاعات ووصلك المعلومة اللى ااقصدة انى ااقولهولك انك ما تحطش فى بالك وما تصدقش ...

اهلا ليو مارك انا مقدر كلامك وغيرتك على العرب والمسلمين وما ضيقنيش فية ولا كلمة !!
    انا يمكن اكون اشد قسوة عنك لكن مع الغريب يعنى المنتدى هنا عربى وماحدش غريب بيفهم عربى لكن دة مش معناة انى ااقول اللى انا عاوزة ..
    كل ما فى الامر انى كنت مشحون ببعض سلبيات المجتمع والعرب كالعادة وقت ما قرات الموضوع فاثر ذلك على الرد وانا اسف وما حبكش تزعل منى لانك شخص محترم وذو خلق واكثر علما وخبرة منى فلك منى كل الاحترام والتقدير

بس على فكرة انا مش النوع اللى يدخل منتدى اجنبى ويحيهم وادخل منتدى عربى واتكلم فية كدة لا املك وجيهن لشخصى

ثانيا توقعت ان الابتسامة فى الرد واستخدام الاموشن مش هتصعب الموقف كدة بس انا انسان متعاون جدا فكانت كلماتك الى صعبة بعض الشيء
    يمكن علشان انا جديد فى المنتدى لسة ما ظهرش منى شيء يدل على تعاونى واكون مجتهد مثا باقى الاعضاء المجتهدين ومنهم Ahmed Namita اللى بجد عجبنى فى اسلوب شرحة الممتاز وصمتة لاستماع الاراء حتى لو كانت مزعجة حولة موضوعة .

يمكنك يا لو مارك ان تغلق الموضوع او تحزف ردى وان تكتفى بالتحذير الموجة الى ..ولن تتكرر بازن الله

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

سبب عصبيتي تجاهك هو حبي في الله لك، أوليس هذا عذراً كافياً لي لكي أكون قاسياً جداً معك ؟؟ لو لم أكن أحبك وأحترمك لما رددت عليك، ولكن بسبب حبي المفرط لك ولجميع من في المنتدى هكذا رددت.

لامجال للرسائل الخاصة في المعاتبة أو عند التبرير عن خطأ ما يا أخي الغالي أحمد ، كلنا نخطىء ولا مجال للإستثناءات بيننا ، ولكل نتلافى الخطأ مستقبلاً نقوم بمصارحة بعضنا البعض على الملأ ونصلح أخطاء بعضنا البعض حتى لو كان بإسلوب التعزير ، والذي نفسي بيده لو أنني أخطأ بحق أحد لأعتذرن له أمام الملأ بدون خجل ، هكذا نتعلم يا أخي من أخطائنا وأخطاء الغير، وهكذا نصلح من أنفسنا بأن نبين لبعضنا البعض ماهو خطأنا لكي نتلافاه في المرات القادمة.

كلنا أخوة .... كلنا أحبة ... يجمعنا العلم تحت سقف هذا المنتدى ... تجمعنا روح التعاون للنهوض والرقي بأنفسنا وبأمتنا لمصاف الأمم الأخرى المتطورة ... لا مجال لللهو أو التجريح ...

مرحى لروح التعاون التي تسود بيننا ....
    مرحى لحبنا لبعضنا البعض ...
    مرحى لكل حرف به فائدة لكل منا ...

التحية كل التحية للأخ محمد العاني على بصماته الواضحة في منتدانا ...
    التحية كل التحية للأخ أحمد على مشاركاته وأخباره المتجددة دوماً ...
    والتحية ومليون درجة الإحترام للأخ scorpion الحبيب الغالي العزيز لتفهمه لنقدنا وإعتذاره للأخ محمد العاني ... أنت فخر لنا يا scorpion لأننا نتعلم منك روح الإعتذار حتى لو أخطأت ... صدقاً كبرت بنظر الجميع وبنظري لتفهمك لسبب الإنتقاد، وحياك الله وبياك في بيتك ومنتداك منتدى عرب هاردوير - جامع الأحبة من كل حدب وصوب -

أعتذر على الإطالة وإعتذر لكل من أحس من ردي صيغة التهجم والحدة

أستغفر الله لي ولكم وهو الغفور الرحيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

الله يخليك يا لومارك ويوفقك وتوصل للتتمناة انشاء الله وتكون فخر لباقى الاخوة اللى هيعرفوك
    مش هقولك تكون فخر لينا لانى بفتخر بالفعل ان لسة فى ناس محترمة مثلك قد جرى حديث بينى وبينهم

عضو الصورة الرمزية BigDaddy

بسيطة يا شباب احنا اخوان وعرب وما في فرق بين مشرف وعضو .

تحياتي للجميع

عضو

الأخوة الأفاضل لومارك و سكوربيون و بقية الأخوة الأفاضل..
    شكراً لكم على مروركم..
    و للأخ سكوربيون أقول يا أخي الفاضل لا داعي للإعتذار و إني لو لم أكن متأكداً %100 من الخبر لما أوردته. و يتذكر الأخوان هنا أني أكثر من مرة سألوني على هذا الموضوع و قلت لهم أنه لن يحصل تغيير ذلك لأني لم أكن متأكداً من الخبر. و يا أخي الفاضل، بصفتي مديراً لأكاديمية سسكو فأنا أملك الوثائق التي تؤكد كلامي ولكني لست مخولاً بنشرها حتى تعلن عنها سسكو رسميا نهاية الشهر القادم إن شاء الله.
    أدامنا الله أخوةً و فخراً للإسلام و المسلمين.

أخوكم محمد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العاني مشاهدة المشاركة
    الأخوة الأفاضل لومارك و سكوربيون و بقية الأخوة الأفاضل..
    شكراً لكم على مروركم..
    و للأخ سكوربيون أقول يا أخي الفاضل لا داعي للإعتذار و إني لو لم أكن متأكداً %100 من الخبر لما أوردته. و يتذكر الأخوان هنا أني أكثر من مرة سألوني على هذا الموضوع و قلت لهم أنه لن يحصل تغيير ذلك لأني لم أكن متأكداً من الخبر. و يا أخي الفاضل، بصفتي مديراً لأكاديمية سسكو فأنا أملك الوثائق التي تؤكد كلامي ولكني لست مخولاً بنشرها حتى تعلن عنها سسكو رسميا نهاية الشهر القادم إن شاء الله.
    أدامنا الله أخوةً و فخراً للإسلام و المسلمين.

أخوكم محمد
    الفارق الدينى والخلقى و التواضع والمكان الوظيفى والعلمى بينى وبينك يجعلنى التمس منك ان تعزرنى لان ردى كان فى لحظة ضيق فقط لا غير
    وبجد والله انا ما ااقدرش ازعل حد هنا لانة يكفى انة منتدى علمى ودى الحاجة الوحيدة اللى فى حياتى اللى بحرص عليهاعلى الرغم من صعوبة الطريق وحبى فى ان اسير على نهج الاشخاص الناجحين مثلك يا دكتور محمد ..

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة