النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: طلب من عرب هاردوير

عضو

Exclamation طلب من عرب هاردوير

صراحة نحن نحب هذا المنتدى و الله وحده يعلم للكثير من الأسباب لكن صراحة اندهش كثيرا لإغلاق بعض الفروع فيه شريطة التسجيل ، صراحة ارى ان الأمر يتطلب بعض من التريت خصوصا طالب العلم لا يتق كثيرا في المنتديات العربية ولو طلب منه التسجيل من اجل درس ما او استفسار ما فغالبا ما سيبحث في شيء آخر و بذلك نحرم الكثير من جودة خدماتكم، و انا اقترح اقتراع في الأمر كي تكون هناك شفافية اكثر، لا تنسو ان هناك منتوجات قوية كلينيكس وهو نظام فعلا و يتسوق مجانا لكن ربما يصبح يوما ما غير مجاني ، اتمنى ان تكون الفكرة واضحة و ان تعذروني ان تدخلت في تسير منتداكم المحترم

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

رد: طلب من عرب هاردوير

اللينكس فعلاً أصبح غير مجاني أخي أحمد

عودة للنقطة التي ذكرتها تالياً ردي:

عرب هاردوير هو منتدى، وتعريف كلمة منتدى هي مكان للتجمع وتبادل الخبرات والآراء والمعلومات، يعني علاقة نفعية وإن كانت في مضمونها بنية صادقة وأخوية.

هذا القرار إتخذه الأخ الغالي علي حفظه الله تعالى، وهو رأي صائب بإلزام أي شخص بالتسجيل والمساهمة البنائة في مساعدة الآخرين، لا أن يأتي ويأخذ ومن ثم يذهب !

أتمنى أن أكون قد أجبتك

والسلام عليكم
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

عضو برونزي الصورة الرمزية Scorpion007

احمد انا مش فاهم حاجة انا سجلت عادى من فترة صغيرة ومافيش حاجة مقفولة ..

انت تقصد اية الجديد اللى حصل

عضو

منتدى cisco مقفول الا على المتسجلين و ما اطلبه هو اقتراع لا رأي، ولو اني احترم كثيرا قرار lukmarks لكن اعتقد ان الأمر يستحق اقتراع و إلا تقفل جميع المنتديات ، انا معك ان تأخد و تعطي و لكن حتى من أخد ولم يعطي فقد اخدت مقابل أحسن انه الأجر، و انا لن امانع مما قامو به المشرفون ان كان منتداكم المحترم مصدر علمي موثوق به ان يقفل و ان يصبح حتى يِؤدى من اجل الدخول اليه لكنها مرحلة تستوجب العمل أكثر للوصول الى الهدف المنشود . و لنفترض جدلا انه تسجل فهل ستجبره على المشاركة بهذا الشكل ، و على العموم الفأرة بيدكم و نحن او أنا فقط متطفل في هذا الموضوع اعتذر .