النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: طريقة طبخ [ الضبان ] بالصور

  1. #1
    عضو محترف الصورة الرمزية Brigadier
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    9,999
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    47

    طريقة طبخ [ الضبان ] بالصور



    ونبدأ .. بإسم الله






    نكمل :/
    هذه صورة للضبان بعدج التقطيع ويكون على عدد الموجودين اللي يبون يأكلون ربما البعض لو أكله جاب العيد لأن نفسه كارهته طبعا هذا خسرران ومــ... مع إحترامي لكم.
    V
    V
    V

























  2. #2
    عضو محترف الصورة الرمزية Brigadier
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    9,999
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    47

    رد: طريقة طبخ [ الضبان ] بالصور

    منقوووووووووووول


  3. #3
    عضو ذهبي الصورة الرمزية The King2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    4,440
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    24

    رد: طريقة طبخ [ الضبان ] بالصور

    انا لو فضلت خمساشر سنه ماكولشى ولقيت الطبق دا قدامى
    هاكمل كمان خمساشر سنه زي اللى فاتو من غير أكل
    [CENTER][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=Green]إضغط هنا وإستمتع أثناء تصفحك[/COLOR][/FONT]
    [URL="http://www.tvquran.com/"]The Knigh[/URL] [/SIZE]
    [SIZE=1]PC1
    [/SIZE][/CENTER][CENTER][SIZE=1]GA P55-USB3+ Intel Core I5 750 > Power Coolor 5850 1G DDR5 + Samsung BX2331 23 Inch >
    2*2 G.B CORSAIR DDR3 1333MHZ >
    WD 1T Black aaks >Case C M Elite + Thermaltik Cable Manegment 850 Wat >Sound Card X-FI Xtreem Gamer With Logitech X-530
    PC2
    MSI 770-G45 + Phenom555BE 3.2/7M > ATI Saphire 4770 512 DDr5 + Benq 22 >
    2*2 G.B KingStone DDR3 CL9 1333MHZ >
    Samsung 1 Tera > Case Jumpo With HEC 650 Wat > Phantom 4.1 Model 2003[/SIZE]
    [/CENTER][CENTER][FONT=arial black][SIZE=4] " لا حيلة فى الرزق ولا شفاعة فى الموت "[/SIZE][/FONT]

    [COLOR=#006400][SIZE=4][FONT=arial]كنت هنا دوماً ، ، ، وسأعود يوماً[/FONT][/SIZE][/COLOR]
    [/CENTER]

  4. #4
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    7,341
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: طريقة طبخ [ الضبان ] بالصور

    شو هاد ؟؟؟؟؟؟؟؟ شي بيشهي والله بالهنا والشفى يلي بحب ياكل هيك شي بس بصراحه المنظر مقزز جدااااااااااااااااا على كل حال مو مشكله الناس أذواق بس العين بتاكل قبل التم

  5. #5
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    904
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: طريقة طبخ [ الضبان ] بالصور

    من قلة الأكل يعني خخخخخ

  6. #6
    عضو محترف الصورة الرمزية dxbboy77
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    7,583
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: طريقة طبخ [ الضبان ] بالصور

    وعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع ععععع

    استغفر الله .. اشووووووووووو هذا ...!!!!!
    التسجيل في رابطة أصدقاء عرب هاردوير .

    إذا رأيت مشاركة أو موضوع مخالف لأنظمة المنتدى ففضلاً انقر على زر ( تقرير بمشاركة سيئة ) والتي على شكل : وسيتم عمل اللازم بإذن الله .


  7. #7
    عضو الصورة الرمزية BigDaddy
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    334
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: طريقة طبخ [ الضبان ] بالصور

    (BB)(BB)(BB)(BB)(BB)


    :eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek:

    العين بتاكل قبل التم Down:

  8. #8
    مشرف سابق الصورة الرمزية النديم
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    4,709
    الدولة: Lebanon
    معدل تقييم المستوى
    31

    رد: طريقة طبخ [ الضبان ] بالصور

    هذا (أروّل) وليس ضب، هنالك فرق فالأرول أكبر كثيراً من الضب. بعض أهل البادية يعشقون أكله، وهو حيوان لا يعيش إلا في تلك البيئة. والقصة لخصها المثل القائل" كُل ما يعجبكَ وإلبس مثلما يلبس الناس" ، مَثل "العين والفم" لاينطبق تماماً هنا... فالمقصود به طريقة تقديم الطعام .
    لو خيروني بين أكلة "كرشه" :Angry: ومنصة الأعدام... لأخترتُ الثانية دون تردد . مع الأرول... المسألة فيها نظر :confused: :rolleyes: ، رغم أني لم أتعرض لمثل هكذا "عزيمة"... والحمد لله.
    النديم

  9. #9
    عضو فضي الصورة الرمزية BlueXBlue
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    1,557
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: طريقة طبخ [ الضبان ] بالصور



    رحمة الله عليه .. كان ضب طيب .. ( وفي رواية أرول طيب )

    الرسول صلى الله عليه وسلم أكل جماعة من المسلمين الضب أمامه ولم ينكر عليهم .. لكنه لم يعجبه ولم يأكله ..

    الناس أذواق ..
    لا تجادل الأحمق .. فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما ..

المواضيع المتشابهه

  1. شرح طريقة عمل Call PickUp بالصور
    بواسطة warior10 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-02-2011, 19:35
  2. طريقة وضع صورتك على cucm و التليفون بالصور
    بواسطة warior10 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 10-02-2011, 18:55
  3. مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 25-04-2010, 18:46
  4. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 31-03-2004, 05:36

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •