النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: بول أوتيلليني الرئيس التنفيذي لشركة انتل في زياره الى مصر

  1. #1
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    7,341
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    65

    Wink بول أوتيلليني الرئيس التنفيذي لشركة انتل في زياره الى مصر





    سيقوم السيد بول أوتيلليني رئيس شركة إنتل ورئيسها التنفيذي بزيارة مصر الأسبوع القادم فى
    أول زيارة له إلى العالم العربي وستركز الزيارة على تعزيز التوعية بفوائد الحلول التي تقدمها تقنية المعلومات للمجتمع والاقتصاد.

    وتستضيف غرفة التجارة الأمريكية أوتيلليني الأربعاء القادم خلال زيارته لمصر كضيف شرف على اجتماع غداء تقيمه في القاهرة تحت عنوان "مصر إلى الأمام: تقنية المعلومات والاتصالات والتنمية الاقتصادية".

    وسيكون أوتيلليني خامس مسئول تنفيذي من إنتل يزور مصر خلال الأشهر الستة الأخيرة ففي ديسمبر أعلن الدكتور كريج باريت رئيس مجلس إدارة إنتل عن أول "قرية رقمية" في مصر في بلدة أوسيم ثم توالت زيارات مدراء إنتل الرسمية إلى مصر للقاء مجتمع الأعمال وكبار الشخصيات الحكومية لبحث عدد من الموضوعات من بينها زيادة انتشار الحواسب الشخصية وتعزيز انتشار الاتصالات عريضة الحزمة اللاسلكية بالإنترنت باستخدام تقنيات مثل "واي ماكس" وتطوير المحتوى المحلي والشراكة بين القطاعين العام والخاص.

    كما قام رئيس مؤسسة "إنتل كابيتال" بزيارة إلى مصر لاستكشاف فرص الاستثمار في شركات المعلومات والاتصالات المحلية ذات المشاريع المبتكرة.

    ومن جانبه قال خالد العمراوي مدير عام إنتل في مصر وبلدان المشرق وشمال إفريقيا إن مجتمع تقنية المعلومات والاتصالات المصري يشهد نموا ملحوظا، حيث يبرز المزيد من الفرص في القطاعين العام والخاص والزيارات المهمة التي تحظى بها مصر مثل زيارة بول أوتيلليني رئيس شركة إنتل ورئيسها التنفيذي التى تأتى بمثابة شهادة على حجم الفرص الكبيرة التي تزخر بها السوق المصرية.

    وأضاف أن إنتل تعمل مع الهيئات الحكومية والشركاء المحليين كجزء من مساعيها لزيادة إمكانات الوصول إلى التقنية وتحسين التعليم في مصر وذلك في إطار برنامج إنتل "العالم إلى الأمام".

    وأوضح أن برنامج إنتل للعمل مع الحكومة يعد من أبرز المشروعات الناجحة للشركة في هذا المجال لتدريب 80 فى المائة من المعلمين في مصر بحلول عام 2010 على أساليب استخدام التقنية لتزويد ملايين الشباب بالمهارات اللازمة للعمل والنجاح في القرن الحادى والعشرين.

  2. #2
    zwawy
    زائر

    رد: بول أوتيلليني الرئيس التنفيذي لشركة انتل في زياره الى مصر

    مشكور على الخبر ...
    أين AMD من مثل هذه النشاطات ...؟؟؟!!!

  3. #3
    عضو محترف الصورة الرمزية dxbboy77
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    7,583
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: بول أوتيلليني الرئيس التنفيذي لشركة انتل في زياره الى مصر

    أين AMD من مثل هذه النشاطات ...؟؟؟!!!
    خلصها صوب هذي .. توها مندمجه .. والديون فوق الراس .. بعد تسوي هذي السوالف ؟؟!!

    رايح تبيع طماطا وليمون وبصل .. لو عملتها ..

    شكرا لك اخي علي الموضوع ..
    التسجيل في رابطة أصدقاء عرب هاردوير .

    إذا رأيت مشاركة أو موضوع مخالف لأنظمة المنتدى ففضلاً انقر على زر ( تقرير بمشاركة سيئة ) والتي على شكل : وسيتم عمل اللازم بإذن الله .


  4. #4
    عضو ذهبي الصورة الرمزية The King2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    4,440
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    24

    رد: بول أوتيلليني الرئيس التنفيذي لشركة انتل في زياره الى مصر

    شكرا على الموضوع خيو

    رايح تبيع طماطا وليمون وبصل .. لو عملتها ..
    وهايفتحوا كشك سجاير على الشارع عندنا
    [CENTER][SIZE=4][FONT=Arial][COLOR=Green]إضغط هنا وإستمتع أثناء تصفحك[/COLOR][/FONT]
    [URL="http://www.tvquran.com/"]The Knigh[/URL] [/SIZE]
    [SIZE=1]PC1
    [/SIZE][/CENTER][CENTER][SIZE=1]GA P55-USB3+ Intel Core I5 750 > Power Coolor 5850 1G DDR5 + Samsung BX2331 23 Inch >
    2*2 G.B CORSAIR DDR3 1333MHZ >
    WD 1T Black aaks >Case C M Elite + Thermaltik Cable Manegment 850 Wat >Sound Card X-FI Xtreem Gamer With Logitech X-530
    PC2
    MSI 770-G45 + Phenom555BE 3.2/7M > ATI Saphire 4770 512 DDr5 + Benq 22 >
    2*2 G.B KingStone DDR3 CL9 1333MHZ >
    Samsung 1 Tera > Case Jumpo With HEC 650 Wat > Phantom 4.1 Model 2003[/SIZE]
    [/CENTER][CENTER][FONT=arial black][SIZE=4] " لا حيلة فى الرزق ولا شفاعة فى الموت "[/SIZE][/FONT]

    [COLOR=#006400][SIZE=4][FONT=arial]كنت هنا دوماً ، ، ، وسأعود يوماً[/FONT][/SIZE][/COLOR]
    [/CENTER]

  5. #5
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    7,341
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: بول أوتيلليني الرئيس التنفيذي لشركة انتل في زياره الى مصر



    ههههههه ماشاء الله الموضوع قلب هزار ومسخره يا جماعه انتل قلبه عليكم وأنتو ولا على بالكن متل ما بيقول المثل قلبي على ولدي وقلب ولدي عل الحجر

    AMD مو فاضيه بكفيها مشاكلها الداخليه الله يعينها

    Intel عمتسرح وتمرح هون وهون خير ان شاء الله قال مشروع انتل "العالم إلى الأمام" نستبشر خيراً ان شاء الله :D :D :D

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-03-2010, 00:42
  2. fortune magazines : ستيف جوبز الرئيس التنفيذي لهذا العقد
    بواسطة yehia2amer في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 20-11-2009, 15:35
  3. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-05-2009, 23:31
  4. زياره الرئيس المؤمن ...
    بواسطة الفجر القادم في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 05-09-2006, 00:19

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •