النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: شكرا للاخ zwawy

عضو الصورة الرمزية amgadreyad

شكرا للاخ zwawy

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نظرا للاحداث اللى حصلت النهارده

من سرقت الاخ mando362 لموضوعى الخاص بال VPN وتكرره للموضوع بالنص

وكان لازم انزعج ان موضوعى اتنشر تانى باسم العضو ده وكان لازم ارد على العضو صاحب الموضوع

عشان انبه الناس انى صاحب الموضوع الاصلى

لقيت الادارة مشكورة حزفت الموضوع المكرر

بس الاخ zwawy كان له رد جميل قوى بعد حزف الموضوع بيقول فيه

الموضوع حذف بواسطة zwawy
    السبب: تم حذف الموضوع لتكراره بالحرف .. الأخ amgadreyad إحنا مش فى حظيرة مواشى عندك اعتراض ابعث تقرير للإدارة واختار الفاظك
    اعتقد لما اكون انا صاحب الحق والمتضرر ويبقى رد الاخ zwawy

اعتقد انى لازم اعتذر انى اكمل فى المنتدى
    وبشكر كل الناس القائمين على المنتدى واوعد الاخ zwawy ان دى اخر مشاركة ليا فى المنتدى

وربنا يوفقنا جميعا لرفع شأن الامة الاسلامية وتقديم ما يفيد المسلمين
    نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فان ابتغينا العزة بغيره اذلنا الله

عضو

رد: شكرا للاخ zwawy

وربنا يوفقنا جميعا لرفع شأن الامة الاسلامية وتقديم ما يفيد المسلمين
    آمين
    ما أعرف المشكلة بالضبط بس في كل الأحوال أعتقد لو يتم الصلح لكان أفضل
    أنا محمدwin سابقاً ^ ^
    ماكو توقيع

zwawy
    زائر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amgadreyad مشاهدة المشاركة
    بس الاخ zwawy كان له رد جميل قوى بعد حزف الموضوع بيقول فيه
    الموضوع حذف بواسطة zwawy
    السبب: تم حذف الموضوع لتكراره بالحرف .. الأخ amgadreyad إحنا مش فى حظيرة مواشى عندك اعتراض ابعث تقرير للإدارة واختار الفاظك.
    اعتقد لما اكون انا صاحب الحق والمتضرر .
    أنت فرطت فى هذا الحق بهذا الكلام الرهيب الذى سببت به الأخ الذى كرر المشاركة...
    وأعتقد أن عبارات مثل (امسك حرامى .... وعليك اللعنة)... ليس لها أى تبرير ولن يقبل منك أى عذر تجاه هذا اللعن.
    ياأخى والله لاتعرف قدر هذه الكلمات ...
    النبى صلى الله عليه وسلم قال ..(لعن المسلم كقتله...) .
    مارأيك؟
    مسالة ترك للمنتدى هذه شىء آخر ... أنت لاتمن على المنتدى والمنتدى لن يتأثر بأن يتركه أحد الأعضاء مهما كان ..
    أعتقد الرسالة واضحة..

والسلام عليكم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فى الاول انا اسف على (وعليك اللعنة)...

لانى حقيقى ما اخدتش بالى واكيد الكلمة دى طلعت بدون شعور فى لحظة غضب

وبعتذر عنها

بس كون ان حضرتك ترد عليا بالكلام ده

الموضوع حذف بواسطة zwawy
    السبب: تم حذف الموضوع لتكراره بالحرف .. الأخ amgadreyad إحنا مش فى حظيرة مواشى عندك اعتراض ابعث تقرير للإدارة واختار الفاظك

رد اكتر من مبالغ فيه وكان ممكن يكون فى اسلوب اقل حدة او حتى عقاب ليا

بس الكلام ده مش مقبول لانك غلط فيا بكرم مش اقل من اللى قلته للاخ اللى اخد الموضوع

يعنى حضرتك عملت نفس الغلطة بتاعتى

يعنى كلامك ينطبق عليا احنا الاتنين من وجهة نظرك طبعا

وبكرر عتذارى للاخ اللى غلطت فيه

عضو

amgadreyad

نحن هنا في منتدى علمي نناقش الأمور لنستفيد ونفيد فقط بدون اهداف اخرى ايا كانت تلك الأهداف نشر العلم هو الهدف الوحيد من هذا المنتدى ارجو ان تكون تلك المعلومه واضحه لديك

هناك امر اخر الشخص حينما يقدم المعلومه لوجه الله ولنشر العمل لا يهمه ان تسرق بل بالعكس انا شخصيا اتمنى ان تسرق مقالاتي واجدها في جميع المنتديات ليقرئها الجميع .

لكن حينما تكون اهدافي اخرى يختلف الكلام واعتقد مجرد اعتقاد ان المنتدى يرفض مثل اصحاب تلك الأهداف

عضو فضي الصورة الرمزية BlueXBlue

السلام عليكم

الأخ zwawy لم يتعرض لشخصك .. انما مارس وظيفته الإشرافية المعتادة .. ووصف الوضع الذي رآه ونهاك وأرشدك .. ولو كان غيره مكانه لربما صدر منه أكثر من ذلك ..

وعند المشاركة في أي منتدى راقي لا يسمح بالسب أو اللعن .. وسواء اعتذرت أم لا .. كلام كل شخص يظهر شخصيته للجميع ..

" سباب المسلم فسوق وقتاله كفر " .. وعندما يلعن المرء غيره ترجع اللعنة عليه إن لم يكن غيره يستحق اللعنة ..

لا تجعل كلامك ينقلب عليك .. ويحولك من صاحب حق إلى الضد تماماً ..

بالتوفيق
    لا تجادل الأحمق .. فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما ..

عضو محترف الصورة الرمزية dxbboy77

كلام اخوي بلو صحيح ..

يعني لو انت بلغت عن المشاركه .. كانت الاداره تصرفت مع العضو الي سرق المقال ..

بس انك انت تأتي وتحل المشكله .. لا يمكن لان في اكبر منك هنا .. ولديه الخبره في التعامل ..

ويستطيع ان يرد الحق لك .. ولاكن بما انك انت دخلت وسبيت .. فيصير الغلط عليك بسبب عدم التبليغ عن المشاركه السيئه ..

عذرا علي الصراحه .. ولاكنها الراحه ..

لا تتوقع ان لما تبلغ .. محد يشوفها .. كل المشرفين يقرون شو كاتب حرفيا ..
    التسجيل في رابطة أصدقاء عرب هاردوير .

إذا رأيت مشاركة أو موضوع مخالف لأنظمة المنتدى ففضلاً انقر على زر ( تقرير بمشاركة سيئة ) والتي على شكل : وسيتم عمل اللازم بإذن الله .

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

السلام عليكم

أخي الحبيب amgadreyad أرجو أن أرى ردك الكريم على ما سأكتبه:

أخي الحبيب، وكما تفضل إخواني في الكلام، لماذا أنت هنا ؟؟

الجواب سهل وبسيط: لكي تستفيد وتفيد صحيح أم لا؟

طيب لو كان هو الهدف السامي الذي شرفت به موقعنا بتسجيلك فيه، فلابد عليك إذا أن تكون على قدر المسؤولية، وهي أنك ناشر للعلم، وناشر العلم يا تصدر عنه مثل هذه الأقول أخي الحبيب.

أنا من قمت بتحذف بعض أجزاء من مشاركتك، وصدقني إنني صدمت وصعقت، ليس منك يا amgadreyad يصدر هذا الكلام، شو فيها يعني لو الأخ أخذ مقالك ؟؟ شو هالذنب الكبير ؟ هل تعلم أن ذنبك في سبه ولعنه كانت أكبر بكثير من أجر مقالك؟ لعنته يا أخي وأنت تعرف أن اللعن حرام، والرسول الكريم نهى عنه، ثم إن توقيعك يحمل كلام جميل:

طيب هل من الإسلام أن تلعن أخاك ؟؟ لا طبعاً.

بعدين يا أخي الحبيب:

هل وصلت بنا الأمور لهذه الدرجة بأن نعتبر النقد والتعزير جريمة ؟؟ يا الله يا ناس، ماذا جرى لنا ؟؟ أين التواضع أخي ؟؟ أين الإعتراف بالخطأ ؟ هو فضيلة تنكرها على نفسك أخي الحبيب amgadreyad ، لماذا ؟؟

لو كان لك إبنان، وسب أحدهما الآخر، ماذا تفعل ؟؟ ستعزر وتوبخ الذي سب وشتم أولاً ومن ثم تلتفت للإبن الآخر وتنبهه على أن لا يقوم بهذا الفعلة مرة أخرى، وهذا تماماً ما فعله المشرف الزواوي معك، صراحة يا amgadreyad خطأك كان كبير، وهو لا يصدر عن شخص مثلك، أنت عضو مميز، هل تعرف ما معنى مميز ؟ أي أنك عالي الخلق والعلم، فلا تقلل من شأنك وقدرك يا أخي.

بعدين شو اللي أسمعه منك ؟؟ آخر مشاركة لي وأنا منسحب !! ليش ؟؟ أم من قول حق أم من غبن طالك في المنتدى ؟ إنت جاوب يا أخي.

لا أريد أن أسمع منك هذا الكلام الضعيف مرة أخرى، وتذكر أنك هنا لهدف سامي وهو إبتغاء الأجر من الله، لا مني ولا من الزوواي، ولكن كمشرف عليه أن يتابع هذه المواضيع ويمنع أي تجاوز.

كان عليك أن تعتذر وتصمت أخي الحبيب لا أن تجادل وتهدد بالإنسحاب، هذا مرفوض أخي لأن هناك من يحتاجك في المنتدى من الأعضاء فلا تحرم نفسك هذا الأجر يا سيدي.

ليس الشديد بالصرعة ولكن الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب، إستهدي بالرحمن وتعوذ من الشيطان، ولا تنسى أن هذا المنتدى مدعاة فخر لنا أن نبقيه حياً لا أن نقتله وننحاش عنه.

أعرف أنك شخص محترم ومميز فلا تغير نظرتي فيك، تعال للقسم وهذا طلب من أخ أكبر منك.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lumark_s مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم أخي الحبيب amgadreyad أرجو أن أرى ردك الكريم على ما سأكتبه: أخي الحبيب، وكما تفضل إخواني في الكلام، لماذا أنت هنا ؟؟ الجواب سهل وبسيط: لكي تستفيد وتفيد صحيح أم لا؟ طيب لو كان هو الهدف السامي الذي شرفت به موقعنا بتسجيلك فيه، فلابد عليك إذا أن تكون على قدر المسؤولية، وهي أنك ناشر للعلم، وناشر العلم يا تصدر عنه مثل هذه الأقول أخي الحبيب. أنا من قمت بتحذف بعض أجزاء من مشاركتك، وصدقني إنني صدمت وصعقت، ليس منك يا amgadreyad يصدر هذا الكلام، شو فيها يعني لو الأخ أخذ مقالك ؟؟ شو هالذنب الكبير ؟ هل تعلم أن ذنبك في سبه ولعنه كانت أكبر بكثير من أجر مقالك؟ لعنته يا أخي وأنت تعرف أن اللعن حرام، والرسول الكريم نهى عنه، ثم إن توقيعك يحمل كلام جميل: نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فان ابتغينا العزة بغيره اذلنا الله طيب هل من الإسلام أن تلعن أخاك ؟؟ لا طبعاً. بعدين يا أخي الحبيب: هل وصلت بنا الأمور لهذه الدرجة بأن نعتبر النقد والتعزير جريمة ؟؟ يا الله يا ناس، ماذا جرى لنا ؟؟ أين التواضع أخي ؟؟ أين الإعتراف بالخطأ ؟ هو فضيلة تنكرها على نفسك أخي الحبيب amgadreyad ، لماذا ؟؟ لو كان لك إبنان، وسب أحدهما الآخر، ماذا تفعل ؟؟ ستعزر وتوبخ الذي سب وشتم أولاً ومن ثم تلتفت للإبن الآخر وتنبهه على أن لا يقوم بهذا الفعلة مرة أخرى، وهذا تماماً ما فعله المشرف الزواوي معك، صراحة يا amgadreyad خطأك كان كبير، وهو لا يصدر عن شخص مثلك، أنت عضو مميز، هل تعرف ما معنى مميز ؟ أي أنك عالي الخلق والعلم، فلا تقلل من شأنك وقدرك يا أخي. بعدين شو اللي أسمعه منك ؟؟ آخر مشاركة لي وأنا منسحب !! ليش ؟؟ أم من قول حق أم من غبن طالك في المنتدى ؟ إنت جاوب يا أخي. لا أريد أن أسمع منك هذا الكلام الضعيف مرة أخرى، وتذكر أنك هنا لهدف سامي وهو إبتغاء الأجر من الله، لا مني ولا من الزوواي، ولكن كمشرف عليه أن يتابع هذه المواضيع ويمنع أي تجاوز. كان عليك أن تعتذر وتصمت أخي الحبيب لا أن تجادل وتهدد بالإنسحاب، هذا مرفوض أخي لأن هناك من يحتاجك في المنتدى من الأعضاء فلا تحرم نفسك هذا الأجر يا سيدي. ليس الشديد بالصرعة ولكن الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب، إستهدي بالرحمن وتعوذ من الشيطان، ولا تنسى أن هذا المنتدى مدعاة فخر لنا أن نبقيه حياً لا أن نقتله وننحاش عنه. أعرف أنك شخص محترم ومميز فلا تغير نظرتي فيك، تعال للقسم وهذا طلب من أخ أكبر منك. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله اخى كلامك احرجنى كتير

وانا فعلا غلطت زى ما قلت قبل كده

وصدر كلامى فى لحظة انفعال

بس ما كلام الاخ زواوى كان سب ليا وكان ممكن يبقى عقابه ليا وقف عضويتى لفتره مثلا او اى حاجه من الطرق ده

او كان استخدم اسلوب رائع زى اسلوب حضرتك فى الكلام وتوضيح خطأى

وانا بكرر اعتذارى

كمان الاخ اللى اخدج الموضوع لو كان اشار الى انه منقول وانا صاحبه اعتقد دى كانت كفايه انى ما ازعلش

المشكله مش فى ناه نقل الموضوع اخوانى عشان يبقى الموضوع واضح
    المشكله انه ماذكرش مصدرة او صاحبه ودى سبب انفعالى

لان الرسول صلى الله عليه وسلم قال

اعط كل زى حق حقه

ان شاء الله المشكله دى مش هتتكرر تانى وان شاء الله نركز فى مواضيع احسن تفيد الناس كلها

ان شاء الله رب العالمين

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

تصرف وكلام الأخ الزواوي يلا يعيبه أي شائبة يا أخي

حتى لو أنا كتبت نفس الكلام سيوجه لي نفس التوبيخ والتعزير، مافي فرق يا أخي لا بين عضو ولا بين مشرف، الكل يحاسب على كلامه وتصرفاته، وعقوبتك تمت ولكنك إنسان كريم وشجاع، الإعترف بالحق فضيلة، وهذا تأكيد لكلامي بأنك شخص فاضل، وأشكرك على إحترامك لطلبي.

يلا لا تضيع وقت يا ريس، نريد المزيد مثل هذا الموضوع الذي عملته في القسم.

بس يا ريت تحاول أن تضع صوت أخي.

شكراً للأخ الحبيب الغالي زواوي

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

عضو الصورة الرمزية BigDaddy

الصلح خير يا اخوان وماحصل الا الخير واحنا كلنا اخوان هنا في الشبكة .

عضو فضي الصورة الرمزية jasim

الحمدلله الذي الف قلوب المؤمنين واسال الله ان لايفرق القلوب وكلنا اخوه وكلنا خطائون وخير الخطائون التوابين

وكل الشكر لاستاذنا الحبيب lumark_s وحكمته المعهوده