النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: هل باسفورشور 1.8 يكفى لإمتحان 70-298

عضو

Exclamation هل باسفورشور 1.8 يكفى لإمتحان 70-298

هل باسفورشور 1.8 يكفى لإمتحان 70-298

StaR
    زائر

رد: هل باسفورشور 1.8 يكفى لإمتحان 70-298

اخي الفاضل
    عندي استفسار ما هوا اخر اصدار لهذه الإمتحان ,,

تحياتي
    StaR

StaR
    زائر

Thumbs down رد: هل باسفورشور 1.8 يكفى لإمتحان 70-298

الساده المشرفيين :q::q::q::q::q:

الفروض اذا ما احد رد على استفسارتنا من اعضاء المنتدى المفترض انكم تردو علينا و وتقدمو المساعده :Angry:.. بصفتكم مشرفيين :rule:rule:rule:rule:rule:rule:rule:

:mad::mad::madBB)(BB)(BB)
    تحياتي
    StaRCon:Con:

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

لا يا أخي مو من المفروض ولا من الملزم إني أرد لسببين:

--- الأول: إنني ماني موظف حتى ألزم بالرد عليك وعلى غيرك، لأن صفة الإشراف صفة تطوعية، والهدف الرئيسي منها تنظيمية ومن ثم تقديم المساعدة إن أمكن.

--- الثاني: كيف تريد من المشرفين أن يردوا عليك وهم لم يجربوا الباسهوا للإمتحان المذكور ؟؟ ولا تريد بس نرد ونفتي حتى لو كان الرد جهل وخرابيط ؟؟

بعدين ليش معصب وجالس تضرب رأسك بالحيط ؟؟؟ لا تعور روحك يا الحبيب بعدين ينزل منك نن ( وهو إسم الدلع للدم ) !!!!

زين إنت مش الشخص اللي سأل السؤال وعامل كل هذه الضرابة، إش حال لو كنت إنت صاحب الموضوع ؟؟ كان الله يستر !!!

ترفق يا أستاذ فنحن نشرف على ترقية وخدمة البشر بشكل تطوعي ولا نخدمهم بالإجبار والإكراه !!

أنا نفسي أعرف شو تعريف المشرف عند البعض ؟؟؟ عبودية ؟؟ ولا إلزام ؟؟ ولا عمل خير تطوعي ؟؟ حدد مفهوم المشرف عندك لكي نعرف كيف نرد !!!

خير الكلام ماقل ودل، وقريباً بعون الله قوانين صارمة لن تجدوا لها مثيل أمام هذه الحركات و هذا الأسلوب في الرد !!
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

farafiro
    زائر

قريبا اقطع رؤووس الناس يا مشرفنا المحترم انا سأحكي لكم قصة جميلة مرة ملك ديكتاتوري قال لشعبه غدا سأشنقكم كلكم ياشعب تعرف يا مشرف اش عمل الشعب و الله فكرة رائعة و حلوة عملها الشعب لكن لن نفعلها معك ما دمنا نعلم ان الله من خلقنا ، تنتظر ماذا عمل الشعب بكل بساطة في صبيحة إعدامهم كلهم لم ينتفضو و لو لم يهربوا و لم و لم فقط كلهم اشتروا حبال الشنق وفي الصباح كانو جاهزين لردوخهم لأمر الملك ، لا حول و لا قوة الا بالله ، الرجل يا أخي قال كلام مو عيب ليش انت تجاوبوا بالشكل ذا و حتى ان ذكرته بالقوانين فقلها برفق و لا تهدده في الخاتمة ، و ادفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه حبيب حميم ك يا مشرفنا الغالي ،
    و انتم يا يزوار مملكة عرب هاردوير الوزير ذا لازمو انقلاب هبو من أماكنكم و انقلبوا عليه وصوتوا على amna أو scorpion

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة farafiro مشاهدة المشاركة
    قريبا اقطع رؤووس الناس يا مشرفنا المحترم انا سأحكي لكم قصة جميلة مرة ملك ديكتاتوري قال لشعبه غدا سأشنقكم كلكم ياشعب تعرف يا مشرف اش عمل الشعب و الله فكرة رائعة و حلوة عملها الشعب لكن لن نفعلها معك ما دمنا نعلم ان الله من خلقنا ، تنتظر ماذا عمل الشعب بكل بساطة في صبيحة إعدامهم كلهم لم ينتفضو و لو لم يهربوا و لم و لم فقط كلهم اشتروا حبال الشنق وفي الصباح كانو جاهزين لردوخهم لأمر الملك ، لا حول و لا قوة الا بالله ، الرجل يا أخي قال كلام مو عيب ليش انت تجاوبوا بالشكل ذا و حتى ان ذكرته بالقوانين فقلها برفق و لا تهدده في الخاتمة ، و ادفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه حبيب حميم ك يا مشرفنا الغالي ،
    و انتم يا يزوار مملكة عرب هاردوير الوزير ذا لازمو انقلاب هبو من أماكنكم و انقلبوا عليه وصوتوا على amna أو scorpion
    LooL LooL LooL LooL

ضحكتني يا فرافيرو !!

تطلب من زوار مملكة عرب هاردوير أن ينقلبوا ؟؟؟ على من ؟؟؟

بانتظار الحكم من المشرفين والإدارة

المشرف يا أخ فرافيرو هو بشر مثلك، يؤدي خدمة لمقابل، وكون الخدمة التي يؤديها مجانية فإن المقابل الوحيد الذي يحب أن يحصل عليه هو كلمة طيبة، إبتسامة من قلب، دعوة في الغيب ، لا أن يحصل على كلمة جارحة ولا أن يحصل على طلب يحمل في طياته معنى الأمر والإلزام، فهذا ينفر النفس الحرة التي ولدت حرة، وتموت لو أحست بنوع من العبودية !!

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

zwawy
    زائر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة farafiro مشاهدة المشاركة
    :D:D:D أين سيكون الإنقلاب ومتى ؟

مشرف عام سابق الصورة الرمزية UNREAL

الإنقلاب ضدـ lumark_s....

تعرف أخ فرافيرو بنحكم عليك بالإعدام بتهمة الخيانة العظمى والتحريض على الوالي.... ((هههههه أمزح))

أخي سأقول لك أن تكلف على نفسك شوية وتشوف مشاركات أخونا lumark_s الذهبية... وهي أغلى علينا من أي عضو عابر يتطاول ويطالب باستعباد المشرف المتطوع لخدمة إخوانه المسلمين بالمجّان....

باختصار أود أن أقول لك أن تتبين في المرّات القادمة قبل أن تطلق أحكاماً جارحة كالتي في ردك... نعذرك لقلة خبرتك باللأعضاء ولا نعذرك على التسرع...

تحية للجميع والسلام عليكم

مشرفة سابقة

الاخStar
    ليس من واجبات المشرف الرد على كل الاستفسارات و نحن لا نستطيع الرد عن اسئلة نجهل اجابتها ثم انك لوصبرت لمدة يوم او يومين على سؤالك لربما وجدت الاجابة من الاعضاء واذا كنت لا تستطيع الصبر فيمكنك البحث في موقع pass4sure و ستجد اجابتك لانهم هم المسئولون عن اصداراتهم

الاخ farafiro
    القوانين التي تحدث عنها lumark_s هي لتنظيم المنتدى ليس الا .والصرامة في تطبيقها اصبحت لازمة نظرا لتهاون بعض الاعضاء في الالتزام بقوانين المنتدى الحالية مما يجعلنا نحن المشرفين نقضي و قتا اطول في تعديل المشاركات المخالفه و تنبيه اصحابها من الوقت الذي نقضيه للاجابة عن الاسئلة العلمية و تقديم الشروحات العلمية .احب ان اضيف ان lumark_s ليس ديكتاتوريا ابدا و لو تابعت مشاركاته و نشاطه في المنتدى لعرفت كمية الجهد الذي يبذله لخدمة الاعضاء وبالمناسبة و هو بالفعل قد تقدم بطلب لتنحيته من الاشراف بناءا على رغبتك
    [SIZE="2"][COLOR="Teal"] [CENTER]
    اللَّهُمَّ اجعل حبك أحب الأشياء إليّ
    و اجعل خشيتك أخوف الأشياء عندي
    و اقطع عني حاجات الدنيا بالشوق إلى لقائك
    و إذا أقررت أعين أهل الدنيا من دنياهم ، فأقرر عيني من عبادتك
    [/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE]

عضو برونزي الصورة الرمزية Scorpion007

Star باشا الاول نجم النجوم اخبارك اية يا مان كويس
    فعلا انا زعلان لما حد يسال واحدش يرد
    هل تعتقد ان فية مشرف معاة كل الشهادات العالمية علشان يرد بالطبع نادرا ما هتلاقى
    لكن اهم اعمال المشرف هو تنظيم وادارة المواضيع ووضع المواضيع الساخنة
    شوف مثلا لو انت بتاخد كورس MCSE جربت تسال الانستركتور وقالك ماعرفش ؟؟ هل طلع امين معاك وقالك ماعرفش على اللى ما يعرفوش ولا حاول يتلاعب بالكلمات علشان يبين انة فاهم !!

بمعنى اخر المتخصص مثلا لايمكنة عمل ومعرفة كل التفاصيل لكنة عندة معرفة اعلى بكثير من المتخصصيصين فى مجالات اخرى

على فكرة انا مش بدافع عن لومارك لكن انا واحد كان فى منتيدات كتير قبل كدة وعارف النظام
    لكن تعالى واقبل تحط ايدك فى ايدينا وندعى ربنا انة يوفقنا وناخد الكورس ونساعد باقى الشباب
    لان كل واحد يخلص يحط باركولى انا نجحت طب ياعم عملت اية طب نجحت ازاى تقريبا بيحط مشاركة يحبطنا ولا يثير استفزازنا ويمشى ياريت الكل يتعلم العطاء والعلم كل ما تخرجة كل ما معرفتك تزيد وليس العكس

فارافيرو باشا صدقنى والله العظيم ما فيش ديكتاتورية هنا وكلام من دة خالص بكل صدق وامانة انت تابع بس و اتفرج على المنتدى هتلاقية عادى جدا اما بالنسبة للقوانين دة طبيعى وجود قوانين رادعة فى المنتدى وقوانين اخرى تقف فى صفنا وقوانين ضد المشرفين هذا هو التوازن الموجود صدقنى ستراة عينك بين صفحات المنتدى .
    [CENTER][COLOR="Red"][SIZE="5"]Too Fast Too Furious[/SIZE][/COLOR][/CENTER]

[CENTER][IMG]https://img118.imageshack.us/img118/2033/needforspeedprostreet01yq9.jpg[/IMG][/CENTER]

عضو برونزي الصورة الرمزية علي2060

يبدو أنني وصلت بعد انتهاء المعركة
    كفيتوا ووفيتوا
    و حبيبنا لومارك الشجرة من طبعها الثمر و من طبع الناس رميها بالحجر
    قريبا تحديث قوانين المنتدى

لهذا ستغلق هذه المشاركة
    [B][COLOR="blue"][CENTER]تكلم وأنت غاضب .. فستقول أعظم حديث تندم عليه طوال حياتك[/CENTER][/COLOR][/B]

عضو

استأذن بطلب بسيط من المشرفين اذا سمحتوا اتمنى انكم تثبتوا القوانين في كل صفحة بالمنتدى كأبسط الحلول لان انا دورت عليها لحد ما لقيتها و قرأتها معظمنا او بالاحرى كلنا لما بنسجل في منتدى ما بنقرأ القوانين بس لما بنلاقي مشاركات مخالفة بنتسأل ليه و نرجع للقوانين نقرأها فإذا كان يبنفع و سمحتولي تلبوا طلبي البسيط او لو فيه فكرة افضل يكون احسن
    دمتم في حفظ الله

مشرفة سابقة

المشكلة يا مورا ان تثبيت القوانين بكل صفحة في المنتدى فيه كسر للقوانين نفسها لان هذا به تكرار لنفس الموضوع لاكثر من مرة و نحن لا نريد ان نكون اول من يكسر القوانين و قسم الشهادات العلمية بالذات له موضوع خاص به مثبت في منتدى الشهادات العام
    ضوابط و قوانين قسم الشهادات العلمية * يرجى من الجميع الاطلاع بدقة *
    المشكلة ان بعض الاعضاء لا يهتمون و يكررون نفس الخطأ عدة مرات و لا يفكرون فيما يسببه ذلك للمشرفين والاعضاء من ضيق و ضياع للوقت
    [SIZE="2"][COLOR="Teal"] [CENTER]
    اللَّهُمَّ اجعل حبك أحب الأشياء إليّ
    و اجعل خشيتك أخوف الأشياء عندي
    و اقطع عني حاجات الدنيا بالشوق إلى لقائك
    و إذا أقررت أعين أهل الدنيا من دنياهم ، فأقرر عيني من عبادتك
    [/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE]