صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18

الموضوع: مارأيكم بأجهزة LG المحمولة ؟؟ هل يعتمد عليها ؟

  1. #1
    عضو الصورة الرمزية Flame PC
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    369
    معدل تقييم المستوى
    11

    Exclamation مارأيكم بأجهزة LG المحمولة ؟؟ هل يعتمد عليها ؟



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


    أحد أقربائي وجد جهاز إل جي ..بمواصفات حلوة .. وسعر جميل ..

    لكنه متحير هل أجهزة إل جي يعتمد عليها وتصبر لمدة خمس سنوات .. مثلا ؟؟

    مع العلم أن الضمان 3 سنوات .

    وشكرا لمساعدتكم مقدما .. :frnd"

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    37
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مارأيكم بأجهزة LG المحمولة ؟؟ هل يعتمد عليها ؟

    عن نفسي لا اثق باي منتج من منتجات ال جي .. بعدين اسعار لابتوباتهم ماتختلف كثير عن اسعار الشركات المشهورة مثل اتش بي وتوشيبا ليش تخاطر من دون فائدة تذكر؟؟
    هذا رايي واتمنى لك التوفيق

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    195
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مارأيكم بأجهزة LG المحمولة ؟؟ هل يعتمد عليها ؟

    انا استخدمت محمول من LG لمدة سنه والشهاده لله انه ما يقل بشي عن الاجهزه الاخرى ...

    سواء من جودته الخام او عمر البطاريه او وضوح الشاشه و حرارة الجهاز ما ترتفع ....

    حتى التصميم وشكل الجهاز رااااائع .....

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    3
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مارأيكم بأجهزة LG المحمولة ؟؟ هل يعتمد عليها ؟

    انا عندي LG من حوالي تسعة شهور وانا راعيت الحجم والوزن لما اخدت الجهاز وكان الاخف وزنا من فئته(شاشة 14,1) والجهاز من افضل مايكون مع ان احس ان استخدامي قاسي عليه شوي (احيانا اخليه باليوم واليومين شغال)
    انشاء الله اكون افدتك بالموضوع اخوي

  5. #5
    عضو محترف الصورة الرمزية dxbboy77
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    7,583
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: مارأيكم بأجهزة LG المحمولة ؟؟ هل يعتمد عليها ؟

    انا لا افضل LG و Acer ..

    لو يشوف له Dell او HP .. يكون ممتاز

    واهم شي المواصفات تكون Core 2 Duo 1.83 .. والرامات لا تقل عن 1gp ..
    التسجيل في رابطة أصدقاء عرب هاردوير .

    إذا رأيت مشاركة أو موضوع مخالف لأنظمة المنتدى ففضلاً انقر على زر ( تقرير بمشاركة سيئة ) والتي على شكل : وسيتم عمل اللازم بإذن الله .


  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مارأيكم بأجهزة LG المحمولة ؟؟ هل يعتمد عليها ؟

    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..،، وبعد


    اخوي

    انا اشتريت يمكن اربع او خمس اجهزة لابتوب ال جي

    واشوف انها من أقوى الجهازات عالميا

    وماعليك من كلام الشباب

    والله العظيم اني اشوف انها اقوى من سوني واقوى من توشيبا

    واسأل مجرب

    ماترتفع الحراره وجرافيكس قوي لدرجة اني اشغل عليها العاب تحتاج كروت قويه

    وانصحك بالال جي Lw70 express

    كمبيوتر راقي جدا جدا

    يشتغل بريموت كنترول

    وفيه الارقام الاضافيه

    ورام 1 جيجا وهارد دسك 160

    وكرت شاشه Ati

    ومايك من الجهاز نفسه

    ومشغل مموري كارد من الجهاز نفسه

    ووايرلس

    وبلوتوث

    ومن اقوى الاجهزه في الكون

    فا انا اقوول لك

    اخذ الجهاااز وماعليك من الكلااام

    واخذ L.G الشركه الرائده دائما

    المصنعه للابداااع والقووه

    ..
    الصراحه من يوم عرفت شيء اسمه كمبيوتر

    ماشفت مثل الــL.G والجي فورس والـintel dual2core

  7. #7
    عضو ذهبي الصورة الرمزية azzozy
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    4,765
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: مارأيكم بأجهزة LG المحمولة ؟؟ هل يعتمد عليها ؟

    LG أسوأ نوع ,
    اذا كنت بتشتري غسالة ملابس خذ LG رهيبة .

  8. #8
    عضو الصورة الرمزية s4m1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    422
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مارأيكم بأجهزة LG المحمولة ؟؟ هل يعتمد عليها ؟

    الصراحه اجهزه ال جي المحموله تعتبر حلول مميزه وجميله عن اكثر من تجربه لعديد من الاشخاص .. واجهزتها جميله جدا ً من ناحية المواصفات والشكل والسعر ... من ناحيتي انصحك بالـ LG افضل من
    Dell and HP ....

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    195
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مارأيكم بأجهزة LG المحمولة ؟؟ هل يعتمد عليها ؟

    ارى ان خبراء ومشرفين عرب هاردوير متحاملين على LG لدرجة الجنون ...

    فاذا كانت LG سيئه في صناعة سواقة الاقراص كما تقولون ... فلا يعني هذا انها سيئه ككل ...

    ومن جرب ليس كمن ظن وادعى .....

  10. #10
    مشرف سابق الصورة الرمزية للإحتراف صانع..
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    1,395
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: مارأيكم بأجهزة LG المحمولة ؟؟ هل يعتمد عليها ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzozy مشاهدة المشاركة
    LG أسوأ نوع ,
    اذا كنت بتشتري غسالة ملابس خذ LG رهيبة .
    يارجال , حتى الغسالات .. يازين سانيو بس


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GAMOR مشاهدة المشاركة
    ارى ان خبراء ومشرفين عرب هاردوير متحاملين على LG لدرجة الجنون ...

    فاذا كانت LG سيئه في صناعة سواقة الاقراص كما تقولون ... فلا يعني هذا انها سيئه ككل ...

    ومن جرب ليس كمن ظن وادعى .....
    الشيء الملفت فيها أن دعاياتها الضخمه بعيده عن الواقع !
    وصحيح أنها ليست سيئة 100% , لكن ربما كانت النسب السالبة أعلى


    ====

    وللأخ Flame PC ..
    فأظن أن هناك خيارات أوسع وأفضل , لكن مادام الأخ متحيز .. فلا رأي هنا

    بالتوفيق ..
    .
    .

    [CENTER][URL="http://goo.gl/5tqj"]للمرة المليون.. لا تثق بأقراصك الصلبة! :: [/URL]
    [/CENTER]

    -----------------------------------
    يامن يرجع إليه الأمر كله...

  11. #11
    عضو محترف الصورة الرمزية dxbboy77
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    7,583
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: مارأيكم بأجهزة LG المحمولة ؟؟ هل يعتمد عليها ؟

    اذا كنت بتشتري غسالة ملابس خذ LG رهيبة .
    قويه LooL LooL ...

    الاخ الي يقول انه رهيب .. شو الحراره الي معاك ؟؟

    صديقي لديه LG .. يقولي دفايه في الشتاء ..

    لمه اعطاني اياه .. وضعت 4 اغطيه كولا حول الابتوب .. كان بيحرقلي الطاوله .. الطاوله HOT ..!!

    وكان ناقص احط زيت واطبخ ..
    التسجيل في رابطة أصدقاء عرب هاردوير .

    إذا رأيت مشاركة أو موضوع مخالف لأنظمة المنتدى ففضلاً انقر على زر ( تقرير بمشاركة سيئة ) والتي على شكل : وسيتم عمل اللازم بإذن الله .


  12. #12
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المشاركات
    147
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مارأيكم بأجهزة LG المحمولة ؟؟ هل يعتمد عليها ؟

    انا عندي LG S1 صار له 8 شهور وبصراحة ما شفت منه الا كل خير ...

    شكل جذاب ومتميز ما راح تلقى احلى منه وبيلفت نظر الجميع عليه ..
    مواصفات متقدمة ..
    سعر مناسب مقارنة بالمواصفات ..
    اما الحرارة فهي مقبولة اذا لم تكن اقل من الاجهزة الاخرى ........

    الحمدلله كان اختيار موفق وانا مرتاح معاه واعتقد انه سيصمد على الاقل 3 سنوات قادمة بدون الحاجة الى اجراء اضافات جذرية له ......

    اما عيبه الوحيد فالغطاء سهل الخدش لكن مع ذلك هناك مواد تنظيف متخصصة بهذا المجال متوفرة بالاسواق تستطيع الاتكال عليها من هذه الناحية ........

    المثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل خبير

  13. #13
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    195
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مارأيكم بأجهزة LG المحمولة ؟؟ هل يعتمد عليها ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dxbboy77 مشاهدة المشاركة
    قويه LooL LooL ...

    الاخ الي يقول انه رهيب .. شو الحراره الي معاك ؟؟

    صديقي لديه LG .. يقولي دفايه في الشتاء ..

    لمه اعطاني اياه .. وضعت 4 اغطيه كولا حول الابتوب .. كان بيحرقلي الطاوله .. الطاوله HOT ..!!

    وكان ناقص احط زيت واطبخ ..
    انت لا تقيس الحراره عن طريق الاحساس واللمس

    انا اول ما اشتريت LG كان عندي قبله لابتوب Acer .. لمست سطح الــ Acer بيدي وجدته بارد .... ولمست سطح LG لقيته دافئ توقعت ان LG حرارته نار

    ركبت برنامج Everest قست حرارة الجهازين ... وجدت حرارة Acer اعلى من LG بــ 10 درجات !!!!!

    علما بان المعالجين متطابقين ( M 1.73 )

    وازيدك من الشعر بيت LG فيه كرت شاشه ATI ... بعكس Acer اللي كرت الشاشه مدمج

    وانا الان عندي Core2 duo HP ومن زود حرارته ما اقدر احطه في حضني ... لكن في قياسات برنامج Everest فهو ابرد من الجهازين السابقين ...

  14. #14
    خبير هاردوير محترف
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    1,753
    الدولة: Libya
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: مارأيكم بأجهزة LG المحمولة ؟؟ هل يعتمد عليها ؟

    LG ليست سيئة في اللابتوب .. و ليس كما يصفها البعض
    شخصيا لا احب ان اشتري اي شئ من LG...لان الاسم يسبب لي ضيق نفسي و السبب اني اشتريت منهم سواقة اقراص و تعطلت في زمن قياسي اقل من اسبوعين
    حاليا امتلك لابتوب asus F3 series و هو جيد و ليس به اي مشاكل و لا يعاني من الحرارة مع ان asus لم يسمع بها الكثير من الناس و مع هذا فهو ليس سئ
    [LEFT]Asus Strix X99 Gaming // Core I 7 - 6800K @ 4.3GHz // Corsair Hydro H100i V2 + 4X Noctua NF-F12 PWM[/LEFT]
    [LEFT]Corsair Dominator Platinum DDR4 3200MHz 4 X 8 GB // ASUS GeForce GTX 1080 8GB ROG STRIX OC Edition
    Samsung SSD 850 PRO 512GB +830 256GB + 4 x 4TB HDDs // Seasonic 860W Palatinum // Cooler Master HAF - X
    Corsair K70 LUX RGB Gaming Keyboard, Cherry MX Red // Logitech G502 Proteus Spectrum // Razer Goliathus Mouse Pad
    Creative Sound Blaster ZXR // Sennheiser HD 650 Headphone // Creative Pro Gamer G550 // Dell Gaming S2716DG G-Sync
    [/LEFT]

  15. #15
    عضو برونزي الصورة الرمزية Smart1991
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    1,119
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: مارأيكم بأجهزة LG المحمولة ؟؟ هل يعتمد عليها ؟



    قد تكون لابتوباتهم جيدة , انا لم اجربها ...

    و لكن انصحك باختيار Toshiba أو Sony ...
    او ممكن ACER


    تحياتي
    [COLOR=Red][CENTER][SIZE=4][B]أعتذر عن قلة مشاركاتي و دخولي للمنتدى بسبب ظروف السفر و الدراسة[/B][/SIZE][/CENTER]
    [/COLOR]
    [SIZE=2][B][CENTER]قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : " أفضل دعوة عند الله أن يدعو الإنسان لأخيه في ظهر الغيب" ,,[/CENTER]
    [/B][/SIZE][B][CENTER](رجاءً لا تنسوني من صالح دعائكم)[/CENTER]
    [/B]
    [CENTER]
    [IMG]http://www.danasoft.com/sig/SMART1991.jpg[/IMG] [/CENTER]

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-10-2009, 00:41
  2. [طلب] مواصفات جهاز يعتمد على AMD X2
    بواسطة talalsafaq في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 10-06-2007, 19:46
  3. شو أفضل مواصفات الي يعتمد عليها مزود الطاقه
    بواسطة سيف بن سالم في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 18-03-2007, 22:31
  4. 0000البنتاغون يعتمد على AMD
    بواسطة علــــــي في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 01-08-2005, 11:14

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •