النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: حل مشكلة 81000306 أرجو الاضافة على الموضوع

عضو الصورة الرمزية كايتو1412

Red face حل مشكلة 81000306 أرجو الاضافة على الموضوع

المشكلة حصلت معي فجأة عندما كنت داخل الماسينجر بثلاث ايميلات وفجأة كلما أغلقت واحد لم يعد يشتغل ويعطيني رسالة خطأ................(B)

وقد حاولت كثيراً بشتى الطرق ولكن بلا فائدة وأخيراً حاولت تنزيل ماسينجر 7.5 بعد مسح ماسينجر LIVE وعمل ولله الحمد ......... وعندما أرجعت ماسينجر LIVE مرة أخرى لم يعمل مجدداً ويعطيني رمز الخطأ 81000306 (BB) فأرجو تثبيت الموضوع حتى تحل المشكلة لأنها مشكلة تؤرق الكثير وأنا بالنسبة لي لا أستطيع الاستغناء عن الماسينجر لما يقدمه من خدمات توفر الوقت والجهد والمال.........مع العلم أن نظامي فيستا ألتيميت..lolo:

رد: حل مشكلة 81000306 أرجو الاضافة على الموضوع

أعتقد أنكم لا تفهمون في مشاكل الماسينجر............
    ..........ما علينا ينتقل الموضوع الى منتدى المعالي.........

خلاص لا أحد يرد

عضو الصورة الرمزية Salamonti

المشكلة دي بتحصل من الفايروول بتاعة الوندوز

بتكون قفلت بورتات أو غيرت مسار بورتات معينة

في الرسالة اللي طالعالك دي
    دوس على كلمة Troubleshoot هايفتحلك صفحة فيها أوبشنات الكونكشن بتاعة الماسنجر

فيها زرار مكتوب عليه Repair
    دوس عليه مرة واحدة وانتظر حتى يقوم بعمله

وعند الانتهاء هايشتغل زي الفل بإذن الله

Talking رد: حل مشكلة 81000306 أرجو الاضافة على الموضوع

شكراً كـ على ردكـ.....................

أنا متأكد إنكـ كنت ناوي تساعدني بس أنا ما سألتكم إلا بعد ما عملت التالي :

شفت اعدادات الفايروول و زامنت الوقت مع موقع ويندوز سيرفر حذفت الماسينجر والبلس ونزلت آآآآخر نسخة 8.5 بيتا وحذفته ونزلت 7.5 كما أسلفت وأشتغل الماسينجر لمرة واحدة فقط :Angry: ثم حذفته على أساس أن يعمل الماسنجر لايف ولكني جربته فلم يعمل Down: فأعدت 7.5 وأيضاً لم يعمل ثم نزلت ماسينجر 6.0 لم يعمل أيضاً ثم نزلت ماسنجر 5 و 4 و 1 :eek: ولكنهم لم يعملو جميعاً وقبل ذلك كله جربت إصلاح الماسنجر عن طريق مصلح الأخطاء الموجود في الماسينجر ولكنه يعطيني كل الأشياء تمام ومافي أي مشكلة يعني كلها عليها صح ...........

وعملت إصلاح من ملف الستب حق الماسينجر طلب ريستارت وقلتلو طيب وزي ما أنا

نزلت برنامج اسمو Messenger error fixer ولكن لم يكن فيه الخطأ 81000306 فاستخدمته أيضاً وإن لم يكن فيه رقم الخطأ ولكن بلا فائدة................(B)

بحثت في الانترنت كثيراً فلم أجد الحل كلهم يقولون تأكد من اتصالك بالانترنت وتأكد من الفايروول وتأكد أن الشبكة تسمح بالماسينجر وكلها تأكدت منها يوجد لدينا أجهزة أخرى على نفس الشبكة ويعمل فيها الماسينجر زي الفل.............واذا كانت الشبكة لا تسمح بالماسينجر كيف عمل ماسينجر 7.5 لمرة واحدة :confused:

وكيف أتأكد من أن الشبكة تسمح بالماسينجر يعني من فين أعرف خيارات الشبكة ؟ (فقط للمعرفة لأن المشكلة كما أسلفت ليست من الشبكة ) rule:

وأنا أكتب هذه الرسالة أشتغل الماسنيجر 8.5 الحمدلله كثيرا......................ياهوووووووووو

ايوة صح نسيت أقول لكم إني نزلت أيضاً amsn وبرضو مو راضي يدخل ..................

ولكن الحمد لله الآن أصبح الماسنجر 8.5 يدخل ولكن إلى الآن لا أدري ما هي المشكلة وكيف صلحت ............... ولكنها صلحت والحمد لله