صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 27

الموضوع: ما يمكنك ان تعرفة عن ام اس اى رحلة داخل MSI

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    ما يمكنك ان تعرفة عن ام اس اى رحلة داخل MSI



    هذا مقال منقول عن زيارة لمصانع شركة ام اس اى المعروفة (واحدة من اكبر خمس شركات مصنعة لمكونات الكمبيوتر مثل اللوحة الرئيسية وكروت الشاشة والحاسبات المحمولة).


    تعتبر MSI علامة تجاريه معروفه في كل مكان ولكن ليس الكل على دراية بموقعها بالسوق وتاريخها وإمكانيات إنتاجها. بمناسبة مرور 20 عام إلى أنشاء تلك الشركة ثم الانتقال إلى شنغهاي ثم إلى مصنع من الثلاث مصانع التي قمت بزيارتها كجزء من الجولة الإعلامية لشركة MSI فى نهاية عام 2006.

    تم تأسيس الشركة التايوانية MSI فى 1986 وتخصصت في إنتاج اللوحة الرئيسية (الأم) وكروت الشاشة. لقد أثمرت سنين العمل ثمارا جيدا والذي يتمثل في قيمه الإنتاج والتوسع لإقامة شبكه من الخدمات والعديد من المنتجات، واليوم تعتبر واحدة من اكبر خمس شركات فى إنتاج اللوحة الرئيسية وكروت الشاشة فى العالم والثالث بتايوان.

    قامت MSI الأسبوع الماضي بدعوتي إلى الصين في جولة لمشاهدة خطوط الإنتاج بمصانع الشركة بمدينه Kunshan وهى منطقه صناعية كبرى وقد تكون الأكبر فى العالم و بها أشهر مصانع لماركات عالميه وهى تبعد عن شنغهاي حوالي 50 كيلو متر.
    ولقد حضر تقريبا" 30 صحفيا من جميع أنحاء العالم إلى شنغهاي لهذه المناسبة. وبعد الوصول قامت MSI بعشاء استقبال بل باحتفال ترحيبي يصحبه فقرات متعددة من الفنون الشعبية الصينية مثل رقصات تنينِ، حركات الكنغ فو والأكروبات، كما كان هناك العاب جماعية وفقرات مرح متعددة شاركنا بها العاملين في الشركة من أول رئيس الشركة مرورا بمديرين التسويق والمصانع.


    كان يوم الثلاثاء هو يوم جولة مصنع MSI وهو بالنسبة لي هو الحدث المهم في هذه الجولة. قام الثلاثين صحفيا بصعود حافلة لرحلة مدتها ساعة إلى مصانع أنتاج MSI بـ Kunshan. و عند الوصول كان هناك استقبال مميز. تتكون المصانع من أربع مباني لـMSI تمثل حوالي أكثر من نصف مساحة الأرض والتي تبلغ مساحتها أكثر من 270,000 متر مربع. ويوجد بها مركز للبحث والتطور، مطاعم وملعب لكرة القدم للعاملين. يوجد أكثر من 4500 عاملين في هذه المصانع، والذين يعملون علي إنتاج أللوحات الرئيسية، الكمبيوتر المحمول وأجهزة المستخدم الالكترونية. حاليا المصنع قادر شهريا على إنتاج أكثر من 800.000 لوحه رئيسية و 80.000 كمبيوتر محمول وأجهزة المستخدم الالكترونية مثل مشغلات الموسيقى المحمولة والاتصالات، جزء من الإنتاج يباع بالتجزئة تحت اسم MSI برغم ان جزء كبير يباع لشركات أخرى.

    بعد جولة سريعة بالسيارة حول المصانع توجهنا لقاعه صغيرة يعرض بها منتجات الشركة الحديثة والمتوقع ظهورها فى الأسواق قبل نهاية العام الحالي مثل الحاسبات الترفيهية أجهزة الخادم والعديد من مشغلات mp3 وكروت الشاشة، ثم جلسنا جميعا فى قاعه اجتماعات والتي قدم لنا فيها بعض المسئولين ب MSI عرض تقديمي لملخص لتاريخ إم إس آى ومبادئها ومنتجاتها والذي كان إلى حد كبير مثير للاهتمام خصوصا تكنولوجيا Dual CoreCell التى اخترعتها إم إس آى.


    لقد تم تأسيس إم إس آى على يد خمسه مهندسين الذين كانوا يعملوا في قسم تجميع الحاسب الشخصي PC لدى سوني Sony في الثمانينات. فى ذالك الوقت "سوني" كانت تعتقد أن عملية تجميع الحواسب الشخصية لن تأخذ مكانا فى المستقبل لذالك تم وقف مشروع الحاسب الشخصي وكان للخمسة مهندسين حق الانتقال إلى قسم آخر أو ترك العمل .ولكن اختار ألخمسه مهندسين أن يفتتحوا شركه بأموال زفافهم . وكانت توجد صعوبة إلى حد ما في أول سنتان حتى تمكنت إم إس آى من تطوير أول شرائح 286 للوحات الأم و المزودة بمكانيه رفع الأداء overclock وهذا قد منع MSI من الفشل مثل بعض الشركات ومنذ تلك الحين أصبحت تعمل في إنتاج كروت الشاشة، الخادمات، الكمبيوترات المحمولة مُنتَجات الاتصالات والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والحاسبات الشبه كاملة barebones، وحتى هذا الحين ما زال ألخمسه مهندسين أصدقاء ويعملون مع بعض.



    وإذا انتقلنا إلى المنتجات الابداعيه فنجد ان MSI تعمل حاليا على استخدام تكنولوجيا الطاقة الشمسية الضوئية لأطاله عمر بطارية الكمبيوتر المحمول والإلكترونيات المحمولة مثل مشغلات mp3 .ولكن هذا ما زال في المرحلة التمهيدية وليس متوفرا للمستهلكين بعد. لقد تم أيضا تقديم عرض عن احدث تكنولوجيات MSI وهى شريحة Dual CoreCell المزدوجة والتي تمنح الجهاز أربع خواص لدقة التحكم! وقمنا بتجربة المنتجات التي تعمل بخاصية "Dual CoreCell" والتكنولوجيات المبتكرة الأخرى التي تم تطويرها وتهدف هذه الشريحة الموجودة باللوحة الرئيسية أو لوحة كرت الشاشة فى التحكم فى أربع خواص جديدة: دقة التحكم في الأداء، دقة الهدوء(الصوت الصادر من وسائل التبريد)، دقة الصورة و دقة الصوت- كل هذا لتوفير بيئة عمل عاليه الأداء وائمنه ومرضيه للمستخدم فى نفس الوقت.
    وكذالك مشاهدة تجارب حيه لكروت الشاشة على تكنولوجيا HDMI وقد جربت بنفسي كروت الشاشة الجديدة X1950XTX و المتطورة للغاية والتي تتميز بسرعة معالج عرض يصل إلى 650 ميجاهرتز و باختصار يأتي الكارت هذا مزودا بقدرات عالية لمعالجة الرسومات ثلاثية الأبعاد. و يرفع كارت الشاشة الجديد ATI R580+ حد التحكم فى الذاكرة حيث يتم تزويده بذاكرة العرض GDDR4 و معدل سرعة ساعة يصل إلى 1 جيجا هرتز. و يأتي الكارت مزودا أيضا بذاكرة تصل إلى 512 ميجابايت و التي بدورها تساهم في رفع الأداء من 30% إلى 40% عن X1900XTX القديم، فضلا عن الدعم المتطور و الحديث الذي يوفره كارت الشاشة هذا لمهام معالجة رسومات الجرافيك. ولما لا تكون كروت الشاشة مميزة فهي معروفه بأدائها الممتاز عند محبي الألعاب وهناك إحصائية تفيد أنهم يبيعون كرت شاشة كل 2.8 ثانية وأن معدل النمو أعلى من معدل الآنتاج. و من ضمن العديد من مصنعي كروت الشاشة، تلقت شركة MSI أول شهادة على مستوى العالم تشهد على الأداء العالي لقدرة البحث والتطوير فى كروت الشاشة و التي بدورها ساهمت و بشكل مستمر فى إنتاج منتجات حديثة متطورة، فائقة الجودة و ثابتة للمستخدم الذي يبحث عن كل ما هو جديد.
    وبعد ذالك حان وقت جولات المصنع. لقد تجولنا ورأينا اثنين من خطوط الإنتاج التي تصنع اللوحات الرئيسية والكمبيوتر المحمول. وكان خط إنتاج ألوحة الرئيسية هو الأول، و كان يبدو كمعمل نظيفا ومنظم جدا وكان أغلب العاملين به من النساء.
    و كل عامل منهم شديد التركيز وسريع فى تجميع الموصّلات والأجزاء المركبة، عمليه الدقيّق واختبار القطع حسب خط سير العمل. كلّ شيء كان بسيط جدا وحتى الآن وأنا منبهر بقدرة العاملين والعاملات على التركيز وسرعتهم قى العمل على خط الإنتاج.
    وكان خط إنتاج الكمبيوتر المحمول هو آخر شيء نراه بمصنع MSI. الكمبيوتر المحمول يتجمع فى خطان إنتاج منفصلان.
    اللوحة الرئيسية للكمبيوتر المحمول في خط - واستكمال تجميع النظام بالكامل فى الخط الآخر .تجميع اللوحة الرئيسية يعتبر شبيها لتجمع لوحات أجهزة الحاسب الشخصية. يبدأ خط تجميع باقي النظام لجهاز الكمبيوتر المحمول من القسم العلوي من الشاشة إلى باقي الجهاز ويترك الجهاز بعد تجميعه للعمل مع برامج معدة لذالك لاختباره لأكثر من 40 ساعة متواصلة لاختبار أدائه فى التشغيل مثل الألعاب والشبكة اللاسلكية المودم عرض الجرافيك وغيرة. يعتبر الكمبيوتر المحمول هو اكبر تحدى فى عمليه التصنيع عند إم إس آى. لان عمليه تصنيعه بالكامل تعد عمليه معقدة وتحتاج لخبرة ودقه كبيرة في عمليه التصنيع والتجميع لأنه بالنسبة للوحة الرئيسية للكمبيوتر المكتبي هناك 1200 عنصر اما بالنسبة للوحة الرئيسية للكمبيوتر المحمول فهناك أكثر من 2000 عنصر ومجرد إلغاء أو تلف عنصر قد يؤدى إلى مشاكل جسيمة.

    وينتج المصنع 80 إلف جهاز كمبيوتر محمول منها حوالي 60 إلف جهاز للغير!!! (OEM - بمعنى انه يقوم بالتصنيع لصالح شركة و علامة تجاريه أخرى) وقد لحظت العديد من العلامات التجاريه المعروفة!!!. و فى نهاية الرحلة لخط إنتاج الكمبيوترات المحمولة قد تضمنت الجولة ورشه عمل لخريطة مستقبل الكمبيوترات المحمول، والتي يبدو أنها تحتوى على العديد من مفاجآت MSI وأبدعتها مثال ذالك رفع الأداء والتحكم به عن طريق تكنولوجيا رفع الأداء overclocking وشريحة Dual CoreCell للتحكم به حسب الاحتياج من رفع أداء السرعة "مع الهدوء فى صوت مروحة التبريد" - البطارية - الصوت - العرض (الصورة) ومع تواجد تطبيق خلية Dual CoreCell أمكن لهم رفع أداء overclock الجهاز الى ما يزيد عن 25% دون مشاكل في الأداء وهذا ما تقترحه MSI بالزيادة في الفترة الحالية. لكن على ما يبدو ان الأجهزة المحمولة التى تحتوى على شرائح ATI Radeon Xpress 1250 لاجل شرائح إنتل ليست على الخريطة وهذا لم يكن مفاجئا باعتبار AMD و ATI متحدان حاليا. كما كان هناك مفاجآت لطيفة ل MSI مثل لوحة المفاتيح ولوحة الموس المضيئة، أصبحت الكمبيوترات المحمولة سلعة ولم تعد كقطعه ثمينة واعتقد ان لها مستقبل جيد عكس ما يتوقعه العديد من الناس فمنذ 10 سنوات ماضية اشتريت كمبيوتر محمول بـ 3000 دولار ومؤخرا يمكنك أن تشترى واحدا بـ 500 دولار فقط فالتطوير المذهل التي تقدمه شركات مبدعة مثل MSI يساعد على الانتشار وانخفاض السعر مع ارتفاع في الأداء والسرعة فى نفس الوقت وعلى حد قول نائب رئيس الشركة Vincent "يعتبر الكمبيوتر المحمول هو اكبر تحدى لنا ونحن ما نزال نتعلم".

    بالنسبة للإحصائيات من المتوقع فى هذا العام بيع 70 مليون كمبيوتر محمول وأشهر عشرة ماركات يحتلون 80 % من السوق وال 20 % المتبقية وهى 14 مليون وحدة مباعة ستكون لصالح الشركات الأخرى أو ماركات ثانوية، تحاول MSI أن تستهدف 10% من أسهم السوق من ال 14 مليون وحدة أى 104 مليون وحدة وهذا فى حد ذاته نجاح كبير لهم.
    وقد لاحظت أيضا احترام هذه الشركة للبيئة و من منطلق الوعي و الاهتمام بالممارسات التى تحافظ على البيئة، تتوافق جميع مكونات منتجات MSI مع معايير RoHS و التى تنطبق أيضا على عمليات التصنيع. ولا يتم التصنيع من مكونات عالية الجودة فقط بل أيضا لا تتسبب فى تلوث للبيئة عند التخلص منها.


    بعد جولة المصنع قضينا بقية اليوم بعد العشاء فى إحدى مطاعم شنغهاي والموجود ببرج TV (يعد أعلى برج فى العالم حوالي 480 متر) وفى تبادل الحديث مع العاملين من MSI.

    فى صباح يوم الأربعاء قامت MSI بافتتاح ورشه عمل عن الكمبيوتر المحمول والمنتجات الإلكترونيات الاستهلاكية (مشغلات الفيديو المحمولة mp3 … الخ). بعد المقدمة البسيطة السلسة. فان MSI لديها فكرة مثيرة عن الـ MP3 player. وجهاز الـ MP3 player هذا المثير لديه نظام التعليم أي القدرة لتسجيل صوتك ومقارنته بمرجع ملف الصوت كشبيه بتطبيق لغة التعليم لـبرامج Rosetta Stoneهذه الخاصية يمكن استخدامها فى تعلم اللغة الانجليزية أو اللغات الاجنبيه. والعائق الوحيد الذي يصعب من انتشار الجهاز هو عدم احتوائه على ملفات اللغات ولكنه ما زال جهاز مدهش في نفس الوقت. كما قمت بالاستماع الى الموسيقى وبصوت عالي الجودة في سماعة الرأس والتي تعمل بالبلوتوث كانت تجربه مثيرة وانأ أتجول بحريه وانأ استمع للموسيقى بصوت أستريو دون حمل مشغل mp3 والمدهش ان تلك السماعة تعمل على الهواتف المحمولة أيضا فى نفس الوقت فى هى تتعرف على العديد من الأجهزة وتعمل معها معا. كما لاحظت ان اغلب أجهزة مشغلات الفيديو والصوت لـ إم إس آى تتميز بخصيه OTG وهى ابتكار من ابتكاراتهم الرائعة حيث تمكنك من نقل الملفات من اى جهاز محمول أخر سواء "كاميرا- مشغل موسيقى - فلاش ميمورى" إلى جهازك من إم إس آى بدون كمبيوتر بل عن طريق كبل صغير مخصص لذالك.
    وقمنا بعد ذالك بتجربة أكثر من 10 موديلات من الكمبيوتر المحمول سواء التي تحتوى على معالجات AMD2 او التي تحتوى على إنتل ثنائية النوة Intel Duo. ويجب القول بأنني كنت شديد الانبهار بكيفية التصنيع وجودة الخامات. كان الكمبيوتر المحمول ثابت وقوى مع أمكانيه الثني البسيطة والعملية في نفس الوقت. كما كانت الوصلات صلبه ومركبه بأمان.وكثر ما اثأر أنتباهى الأداء القوى للأجهزة بعد اختبرها مع العديد من البرامج، أنني أضع قوة الأداء وحاسة الإبداع في تصنيع الكمبيوتر المحمول لصالح MSI نتيجة للخبرة ومشاهدته وهو يتم تصنيعه.


    وكان أخير شيء نفعله في ورشه العمل هو الاستمتاع بالمشاركة في مسابقه للألعاب مع لعبة F.E.A.R على كمبيوتر محمول MSI. ( الثلاث الاوئل حصلوا على أجهزة MSI المحمولة) ولكن للأسف لم أكن واحدا منهم،

    لم العب هذه اللعبة من قبل ولكنى تمكنت من الحصول على المركز الخامس .ومع ذلك كان الكمبيوتر المحمول MSI قوى جدا وسريع التحميل وصورة ممتازة وسريعة مع لعبة F.E.A.R القوية ... ولما لا فهو مزود بشرائح العرض GeForce 7600’sوالتي اعتقد انه لا يوجد هناك حتى ألان جهاز محمول به هذه الشرائح، وجميع الأجهزة التي استخدمناها فى اللعب كانت تعمل بالبطارية وهذا يدل على قوة البطارية وأدائها.



    بعد الغداء كان هناك المزيد من التجوال لمشاهدة مدينة شنغهاي ومعالمها السياحية وهذا يختم الرحلة الى MSI 2006 ..

  2. #2
    zwawy
    زائر

    رد: ما يمكنك ان تعرفة عن ام اس اى رحلة داخل MSI

    موضوع شيق جداً أشكرك على النقل بارك الله فيك .
    وينقل إلى القسم الصحيح.

  3. #3
    عضو ذهبي الصورة الرمزية azzozy
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    4,765
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: ما يمكنك ان تعرفة عن ام اس اى رحلة داخل MSI

    يعطيك العافية اخوي موضوع رائع .
    لكن اذكر المصدر .

  4. #4
    عضو محترف الصورة الرمزية Brigadier
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    9,999
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    47

    رد: ما يمكنك ان تعرفة عن ام اس اى رحلة داخل MSI

    موضوع جامد وشكر ا لك اخي الكريم وياريت بقى نشوف حاجه كدا عن اسوس


  5. #5
    مشرف عرب سوفتوير
    قسم التورنت
    الصورة الرمزية Modi_mma
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    4,474
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: ما يمكنك ان تعرفة عن ام اس اى رحلة داخل MSI

    شكرا لك موضوع رائع

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المشاركات
    347
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ما يمكنك ان تعرفة عن ام اس اى رحلة داخل MSI

    والله تقرير روعة أخوي ateya

  7. #7
    عضو محترف الصورة الرمزية dxbboy77
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    7,583
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: ما يمكنك ان تعرفة عن ام اس اى رحلة داخل MSI

    موضوع رائع جدا .. شكرا لك اخي العزيز ..
    التسجيل في رابطة أصدقاء عرب هاردوير .

    إذا رأيت مشاركة أو موضوع مخالف لأنظمة المنتدى ففضلاً انقر على زر ( تقرير بمشاركة سيئة ) والتي على شكل : وسيتم عمل اللازم بإذن الله .


  8. #8

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    5,029
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: ما يمكنك ان تعرفة عن ام اس اى رحلة داخل MSI

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شكراً جزيلاً لك
    وأنا مشهور بتفضيلي MSI سعراً وجودة

  9. #9
    عضو برونزي الصورة الرمزية Sh@rk
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    2,601
    الدولة: Palestinian Territory
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: ما يمكنك ان تعرفة عن ام اس اى رحلة داخل MSI

    هل قمت بزيارة الشركة شخصيا؟
    ام ان الموضوع منقول؟
    على كل الموضوع ممتاز و شيق فعلا, و شركة MSI من الشركات المتميزة حقا في مجال الحواسيب

    بالمناسبة اذا كنت انت الذي زرت الشركة, كيف الاسعار في المصنع؟!
    [CENTER][COLOR=#800000]عضو متقاعد[/COLOR]
    [/CENTER]

  10. #10
    عضو برونزي الصورة الرمزية tiito2005
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    1,366
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: ما يمكنك ان تعرفة عن ام اس اى رحلة داخل MSI

    موضوع شيق وممتاز وتجربة فريدة

    يا ريتنى كنت معاهمLooL
    [CENTER][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=82506"][B][SIZE=2]اول و افضل موقع لتحميل القران الكريم مباشرة و [/SIZE][/B][/URL]
    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=82506"][B][SIZE=2]بالتورنت [/SIZE][/B][/URL]
    [COLOR=Magenta]
    [/COLOR][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=191815"][SIZE=2][COLOR=Blue][B]صور متنوعة بعدستى[/B][/COLOR][/SIZE][/URL]

    [SIZE=2]اذا وَجَدتَ فىِ المُشاَركةِ ماَ يُفيدْ ابسطُ ماَ تَقومُ بهْ هو انْ تُقييمْ صَاحِبهاَ [/SIZE]
    [IMG]http://204.228.228.89/bf2statistics/resources/graphics/ranks/rank_6.png[/IMG]
    [IMG]http://valid.canardpc.com/cache/banner/739771.png[/IMG]
    [/CENTER]

  11. #11
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    952
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: ما يمكنك ان تعرفة عن ام اس اى رحلة داخل MSI

    جزاك الله كل خير

  12. #12
    عضو الصورة الرمزية salah1234
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    555
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ما يمكنك ان تعرفة عن ام اس اى رحلة داخل MSI

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ateya مشاهدة المشاركة
    [COLOR="Blue"]
    بعد جولة المصنع قضينا بقية اليوم بعد العشاء فى إحدى مطاعم شنغهاي والموجود ببرج TV (يعد أعلى برج فى العالم حوالي 480 متر)

    MSI 2006 ..
    حلو البرج انا دخلت لة (z)

    شريت حاجة من الي بيبيعوا الساعات (المقلدة ) تحت البرج :D
    4 ساعات رولكس ب 30 درهم

  13. #13
    عضو الصورة الرمزية احمدسلطان
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    278
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ما يمكنك ان تعرفة عن ام اس اى رحلة داخل MSI

    مشكوووور

  14. #14
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ما يمكنك ان تعرفة عن ام اس اى رحلة داخل MSI

    اخوانى شكرا جزيلا على الردود اللطيفة فى حق الموضوع.. الذى كتبتة بعد زيارتى للعديد من الشركة فى المدينة الصناعية بشنغهاى نهاية العام الماضى 2006. مع ان عضو بالمنتدى منذ فترة لكن لم تكن لدى اى مشاركات .. اردت ان تكون او مشاركة فعلية لى ان احكى لكم عن تجربتى مع إم إس آى ومنتجاتها .. التى استخدمها الان والتى افضلها شخصيا لانها تتميز بالاداء العالى مقارنة مع منتجات اخرى مشهورة ... واعتقد ان من العام القادم سوف تكون شركة إم إس آى هى الشركة الوحيدة المفضلة عند اغلب محبى الكمبيوتر (الهواة والمحترفين الذين يجمعون اجهزتهم بأنفسهم) لانها سوف تكون الشركة الوحيد التى تعمل على انتاج عدد محدود من اللوحات بأسمها من اللوحة الام - بعد الاندماج الذى يتم بين جيجابيت واسوس ...الذى سوف يعتمد على الانتاج الوفير لتكلفة اقل والذى يتوقع ان يكون 75 مليون لوحة فى العام، والاهتمام بالسعر على حساب الاداء الاعلى والاعتماد على المنتج الارخص والمصنع لاسم شركات اخرى مثل دل وHP ... الخ مثل شركات FOXCON و ECS .. .. كل هذا طبعا فى صالح المستهلك لانه سيكون هناك عروض افضل فى السعر وخفض فى تكلفة سعر الكمبيوتر كما يحدث حاليا فى سوق الكمبيوتر المحمول.
    لى تجربة فى زيارة شركة lenovo هذا العام سوف احكى لكم عنها انشاء الله
    ارجو ان اكون اجبت عن بعض الاجابات
    الموضوع منقول: لانه نشر من قبل فى موقع شركة MSI العربى
    هنا: http://www.msi-arabia.com/modules.ph...rticle&sid=183

    بالنسبة للاسعار فى الصين شنغاهى كانت مرتفعة جدا مقارن بمصر هذا فى كل المنتجات خصوصا الهواتف المحمولة.
    بالنسبة للاخ salah1234 فعلا قام احد البائعين ببيع نموزج مضىء للبرج لكن عندما وصلت الفندق لم يعمل جيدا !!! اضحك على ولا مؤخزة!!!
    ولك صورة من فوق البرج بكمير محترفة من احد الاصدقاء لان الارتفاع الشاهق جعل كميرتى المتوضعه تعطى سواد فقط


    شكرا مرة اخرى للتعليق على الموضوع

  15. #15
    عضو برونزي الصورة الرمزية Sh@rk
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    2,601
    الدولة: Palestinian Territory
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: ما يمكنك ان تعرفة عن ام اس اى رحلة داخل MSI



    يبقى الموضوع يستاهل التثبيت
    لانك انت اللي زرت الموقع شخصيا و هذا تقريرك الخاص, على الاقل انت الذي قمت بالزيارة
    [CENTER][COLOR=#800000]عضو متقاعد[/COLOR]
    [/CENTER]

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رحلة حول و داخل مصانع TSMC العملاقة
    بواسطة Joenn في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 24-01-2011, 16:29
  2. رحلة داخل بيوس للوحات ROG القادمة من ASUS
    بواسطة Gainward في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 08-12-2010, 09:24
  3. مشاركات: 57
    آخر مشاركة: 01-10-2010, 21:53
  4. الان.. يمكنك البحث داخل ال RapidShare
    بواسطة kimoco في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 30-05-2006, 10:46
  5. الان.. يمكنك البحث داخل ال RapidShare
    بواسطة kimoco في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-05-2006, 14:26

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •