النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: الرجاء المساعدة في اختبار المؤسسة العامة للتدريب المهني بالسعودية

عضو

Thumbs up الرجاء المساعدة في اختبار المؤسسة العامة للتدريب المهني بالسعودية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير للجميع

اخواني الاعضاء...طلبي بسيط...واللي يقدر عليه ينفذه لي واللي ما يقدر يحاول ولو ما قدر يعطيه العافيه...

طلبي هو/

انا عندي اختبار بعد يومين اي يوم الثلاثاء...واختباري هو..

اختبار المؤسسه العامه لتعليم الفني والتدريب المهني..لدبلوم تقنية الشبكات.....واخوكم من معهد نيوهورايزن بجده وطلبي اللي يقدر يبحث لي عن اسئله المؤسسه او نماذج سابقه لانني عجزت وانا ادور ابغى اشوووف الطريقه ....او اللي عنده معلومات عن الاسئله او يعرف احد او عنده روابط لمنتديات تتهرب فيها الاسئله يقووولي ... ياليت اللي يقدر يجبلي الاسئله واكون له من الشاكرين...

تكفووون يالربع انقذوني ...

استناكم على احر من الجمر ...

عضو برونزي الصورة الرمزية C|EH

رد: عاجل...ارجوا دخوول الجميع

يا اخي ، الرجاء كتابة اسم الموضوع بشكل واضح في المرة القادمة ،،
    [SIZE=3][B][CENTER][IMG]https://www.arabhardware.net/forum/signaturepics/sigpic15315_1.gif[/IMG]
    CyberCrime Investigator
    C[COLOR=Red]|[/COLOR]EH - C[COLOR=Red]|[/COLOR]HFI - MCSA - CWSP - CWNA - Netwok+ - MCTS
    Member of International Information Systems Forensics Association[/CENTER]
    [/B][/SIZE]

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

رد: عاجل...ارجوا دخوول الجميع

مشاركة مخالفة أولاً، راجع المقال المثبت في القسم عن شروط الكتابة في الموقع والمنتدى.

ثانياً: سبحان الله ، هذه هي وظيفة عمرك، والوظيفة اللي رح تبني فيها مستقبلك، كيف ترضى أن تكون مبينة على الغش من أولها ؟؟

بعدين إحنا في المنتدى لا نشجع هذه المواضيع، بالعكس نشجع الطالب على الدراسة والإجتهاد ومواجهة الإمتحان بكل شجاعة، لأن الفهم هو الذي يفيدك في المستقبل وليس الغش والأسئلة المهربة.
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

البسنت
    زائر

رد: الرجاء المساعدة في اختبار المؤسسة العامة للتدريب المهني بالسعودية

ياجماعة وش فيكم الله يهديكم شوي شوي على الولد ماقال شي مسيكين والله مالومة انا لما كنت بنيو هوريزان قالوا لي نفس الكلام بس الحمد لله لاخر لحظة الغوا ها القرار اخوي اللي اعرفة انة في اختبار تجريبي قبل ماتدخل الاختبار وبعدين حتى لو مانجحت في الاختبار الاول تقدر تعيد الاختباراكثر من مرة يعني مو مشكلة بس ان شالله تعدي من اول مرة شوف بقولك شي انت لاتذاكر مواد الاوفس لانها معروفة ركز على مواد الشبكات 74-75-76-77 والايزا والسيسكو وفي مادة كمبيوتنج بعد ذي مهمة اما مواد اللغة الانجليزية بس راجع الجرامر والله ذا كل اللي اعرفة والله يوفقك لاتنسى اذا اختبرت علمنا وش اللي صار معك وتحياتي لمشرفينا العصبيين العسل (z)
    البسنت-دار بومتعب

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

رد: الرجاء المساعدة في اختبار المؤسسة العامة للتدريب المهني بالسعودية

يا أختي البسنت

أرجوكي لا تتدخلين ولا تعلقين على أي عمل إداري في القسم، حنا إخوان وحبايب، بس لازم تعرفين إننا نريد مصلحته، حنا لا نعرفه ولا هو يعرفنا، لكن نريد مصلحته بالدرجة الأولى والأخيرة، صحيح؟؟

إنت أخت عزيزة، وتعرفين هذا الكلام كويس، ولكن غير مسموح لأي أحد بالتدخل بأي رد إداري من قبل المشرفين، حنا ما غلطنا لما قلنا له عنوان مشاركتك مخالف لشروط الكتابة في المنتدى، ولا غلطنا يا البسنت لما قلنا له إنه لازم يدرس وينجح بفعل مجهوده وليس بفعل أسئلة الدبلوم المهربة والمسروقة، ولا كلامي غلط يا البسنت ؟؟؟ حنا نريد مصلحته بس، ونريد ننصحه لله.

مشكورة يا البسنت على تعليققك ونصيحتك له، بس أذكر نفسي و أذكرك وأذكر جميع الأحبة مرة أخرى، يمنع التدخل في أي أمر إداري يكتبه المشرفين.

حياك الله يا بنت ديرة بو متعب الله يطول عمره
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

البسنت
    زائر

Unhappy رد: الرجاء المساعدة في اختبار المؤسسة العامة للتدريب المهني بالسعودية

افا والله اخوي لو مارك ليش كل ها الهجوم(B) وش سويت كل ذا عشان قلت رايي في الموضوع على العموم مشكورين الكل مايبيني اتكلم في ها المنتدى مدري وش السالفة الكل ينتقد مشاركاتي وردي مع العلم اني اكن لها المنتدى الكريم واعضاءة كل الحب والتقدير والاحترام الله يسامحكم بس ولو يرضيكم خلاص بضف وجهي وماعاد راح اشارك(B)
    البسنت-داربومتعب :Unhappy: