النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: نصيحة في كرت شاشة يمشي الحال

  1. #1
    عضو الصورة الرمزية Silver
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    68
    معدل تقييم المستوى
    0

    Question نصيحة في كرت شاشة يمشي الحال



    السلام عليكم شباب

    أبغي نصيحتكم في كرت شاشة رخيص ويمشي الحال شهر شهرين وبعدها راح أغيره بـ 8800GTS 320 أو حتى 8800GTX

    الكرت راح يتركب على لوحة أم MSI K9N Diamond ومعالج AMD Athlon 64 X2 6000+

    وإذا أحد ممكن يفيدني في موضوع الشاشات هذا أيش رايكم في "Acer AL2216W 22 أكون شاكر له

  2. #2
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    1,331
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: نصيحة في كرت شاشة يمشي الحال

    لم أفهم عليك أخي لماذا تريد حالياً شراء كرت جديد لتقوم باستبداله بعد شهرين بكرت 8800

    لماذا لا تشتري 8800 الان ؟؟؟ نرجو منك التوضيح أكثر.....

  3. #3
    عضو بلاتيني الصورة الرمزية data
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المشاركات
    4,317
    معدل تقييم المستوى
    21

    رد: نصيحة في كرت شاشة يمشي الحال

    اشتري الارخص ... مثلا 7300gs .

  4. #4
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    7,341
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: نصيحة في كرت شاشة يمشي الحال

    عليك 7100 فهو الأرخص والأسوء في السلسه السابعه من Nvidia

  5. #5
    عضو الصورة الرمزية Silver
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    68
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: نصيحة في كرت شاشة يمشي الحال

    شكراً شباب ... هل كرت مثل Nvidia 7300LE قادر على تشتغيل لعبة بمستوى BattleField 2142 و Total War ... لأني بعدما استخدامه سأضعه في جهاز أقدم شوية

    HESHAM.SY ... أهلا فيك أخي ...
    السبب ببساطة هو $$$ ... أنا كنت حاط ميزانية وماشية عليها لك وماشي عليها إلى أن جاء أمس وكسرت الميزانية وخربة الخطة وإشتريت عدسة لكامرتي :D
    ولسا باقي لي آخذ صندوق للجهاز وممكن قرص صلب رابتور وكرت فيديو ... وبما أن كرت الفيديو بإمكاني تغييره بسهولة ... على عكس الصندوق والقرص الصلب (إذا نصبت النظام أو قمت بتجميع الجهاز صعبة تفكك وتركب من جديد) فقررت إني أأجل الكرت شهر إلى شهرين ... إنشاء الله أكون جاوبة على إستفسارك

  6. #6
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    1,331
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: نصيحة في كرت شاشة يمشي الحال

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Silver مشاهدة المشاركة
    شكراً شباب ... هل كرت مثل Nvidia 7300LE قادر على تشتغيل لعبة بمستوى BattleField 2142 و Total War ... لأني بعدما استخدامه سأضعه في جهاز أقدم شوية

    HESHAM.SY ... أهلا فيك أخي ...
    السبب ببساطة هو $$$ ... أنا كنت حاط ميزانية وماشية عليها لك وماشي عليها إلى أن جاء أمس وكسرت الميزانية وخربة الخطة وإشتريت عدسة لكامرتي :D
    ولسا باقي لي آخذ صندوق للجهاز وممكن قرص صلب رابتور وكرت فيديو ... وبما أن كرت الفيديو بإمكاني تغييره بسهولة ... على عكس الصندوق والقرص الصلب (إذا نصبت النظام أو قمت بتجميع الجهاز صعبة تفكك وتركب من جديد) فقررت إني أأجل الكرت شهر إلى شهرين ... إنشاء الله أكون جاوبة على إستفسارك
    مشكور على التوضيح أخي SILVER وفعلاً كما يقول المثل <<اذا عرف السبب بطل العجب>>...

    ودائماً نحن محكومون بالميزانية .............

    على كل حال ال 7300LE اذا كان بذاكرة 256 وسرعتها 800 سيعطيك أداءً مقبولاً شرط أن

    تحرص على تخفيض اعداد ال SHADOW في اللعبة قدر الامكان ...ولكني أنصحك ب ATI X1550

    فهو يحوي ذاكرة بعرض 128 بت بسرعة 800 وسعره ليس أغلى بكثير من 7300LE وتذكر بالطبع

    أنك اذا أردت وضع الكرت لاحقاً في جهاز أقدم من جهازك يجب أن يحتوي على منفذ PCI EXEPRESS

    بالتوفيق.............

  7. #7
    عضو الصورة الرمزية Silver
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    68
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: نصيحة في كرت شاشة يمشي الحال

    أفضل أني أستعمل كرت من Nvidia ... لأن رقاقات اللوحة الأم من Nvidia ... لكن بشكل عام ليست لدي مشكلة مع ATI

    الجهاز الذي سأضع الكرت عليه لاحقا ... قديم لكن ليس قديم كثيراً (P4) فاظن انه يحتوي على PCIe (الجهاز لأخي) شكراً على الملاحظة عزيزي

  8. #8
    عضو محترف الصورة الرمزية dxbboy77
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    7,583
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: نصيحة في كرت شاشة يمشي الحال

    والله من جهتي ادخل علي صاحب المحل وقوله ابغي ارخص كرت شاشه PCI-E ..

    و عن الشاشة ارشح لك Samsung 226bw ..
    التسجيل في رابطة أصدقاء عرب هاردوير .

    إذا رأيت مشاركة أو موضوع مخالف لأنظمة المنتدى ففضلاً انقر على زر ( تقرير بمشاركة سيئة ) والتي على شكل : وسيتم عمل اللازم بإذن الله .


  9. #9
    عضو ذهبي الصورة الرمزية azzozy
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    4,765
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: نصيحة في كرت شاشة يمشي الحال

    خذ ATi X550 .

  10. #10
    إداري سابق
    محرر مجلة عرب هاردوير

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    7,602
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: نصيحة في كرت شاشة يمشي الحال

    هل كرت مثل Nvidia 7300LE قادر على تشتغيل لعبة بمستوى BattleField 2142 و Total War ...
    هذا الكرت ضعيف جدا على تشغيل مثل هذي الألعاب , ابحث عن 7300GT 256MB DDR3 من شركة Chaintec يكون أفضل بكثير .

  11. #11
    عضو الصورة الرمزية Silver
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    68
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: نصيحة في كرت شاشة يمشي الحال



    شكراً لكم أخواني

المواضيع المتشابهه

  1. عمل الجيلبريك يمسح الاعدادات
    بواسطة MمازنM في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-02-2011, 03:46
  2. حمصي نصب على انشتاين
    بواسطة omar-tdm في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 13-10-2010, 13:07
  3. هل هذا المعالج PHENIOM II X4 965 140 وات يمشى مع هذه البورده
    بواسطة sherif farid في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-01-2010, 12:58
  4. اريد المسعدة في الحام مكثفات لكرت شاشة
    بواسطة belal2008 في المنتدى مشاكل الحاسب وحلولها
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 18-08-2009, 06:00
  5. أستفسار: سكانر يمسح عدة أوراق
    بواسطة al3sola في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 23-03-2009, 21:57

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •