صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21

الموضوع: أين ذهب لومارك ؟ ولماذا تم نقل مقال "قبل أن أقول وداعا يا عرب هاردوير" للإدارة ؟

عضو

Question أين ذهب لومارك ؟ ولماذا تم نقل مقال "قبل أن أقول وداعا يا عرب هاردوير" للإدارة ؟

أين ذهب لومارك ؟:Unhappy: ولماذا تم نقل مقال "قبل أن أقول وداعا يا عرب هاردوير" للإدارة ؟
    أنا أكتب هذا المقال طالباً للإيضاح في موضوع لو مارك ولماذا تم نقل مقاله..؟؟!!
    :frnd"هل هناك محاولة من الإدارة في إرجاع لومارك ..؟؟!!
    rule:وأعتقد اننا هنا في عرب هاردوير لحمة واحدة ولن نسمح بركن من أركان المنتدى أن يتركنا هكذا ...
    نريد رد من الإدارة لو سمحتم ؟

عضو برونزي الصورة الرمزية Scorpion007

رد: أين ذهب لومارك ؟ ولماذا تم نقل مقال "قبل أن أقول وداعا يا عرب هاردوير" للإدارة ؟

تطور الموضع يا اخى وناقش بعض القضايا بين المشرفين والادارة بصورة حساسة
    فتم وجوب نقلة للادارة على الفور لتكملة النقاش هناك بين المشرفين
    [CENTER][COLOR="Red"][SIZE="5"]Too Fast Too Furious[/SIZE][/COLOR][/CENTER]

[CENTER][IMG]https://img118.imageshack.us/img118/2033/needforspeedprostreet01yq9.jpg[/IMG][/CENTER]

مشرف عام

رد: أين ذهب لومارك ؟ ولماذا تم نقل مقال "قبل أن أقول وداعا يا عرب هاردوير" للإدارة ؟

الموضوع نقلناه الى الادارة لأن الخلافات مازالت محتدة...

الأخ لو مارك سحبنا منه صلاحيات الادارة بعد حدوث بعض الأزمات أوضحتها في مشاركة منفصله في هذا القسم...

الأخ موجود في المنتدى, لكن كل ما في الأمر أنه خارج نطاق المشرفين حتى اشعار آخر...
    واذا كان يريد الرحيل, رغم أن هذا ضد رغبتنا ولا نتمنى هذا أبدا,, الا أنه في النهاية امر شخصي راجع له.

يا أخي, العزيز, الأخ لو مارك ركن مهم جدا بالمنتدى لا ننكر هذا, لكن الادارة شيء, والابداع والتميز شيء آخر, لو اختلفا, فالأمور الادارية أولى أن تنزع لحين عودة التوافق من جديد.

كل التحية

عضو برونزي الصورة الرمزية الأميرة

رغم أني لا أعرف أي ملابسات (BB)
    إلا أني أجد أنه من
    الجميل أن نجد الإدارة بيننا :up:

تتابع .. وترد .. وتبرر
    [CENTER][SIZE=3]اللهم اغفر لي ولوالدي وارحمهما كما ربياني صغيرا
    اللهم اغقر لامي وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد .. اللهم اجعل عن يمينها نور وعن شمالها نور ومن فوقها نور ومن تحتها نور حتى تبعثها آمنه مطمئنه في نور من نورك .. يالله يا ارحم الراحمين

[SIGPIC][/SIGPIC][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3]
    [URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=200950"][COLOR=Blue][B]فضلا .. سجل مدونتك هنا[/B][/COLOR][/URL]

[/SIZE][SIZE=4][COLOR=Red][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=89723"]تعرف على أسرة المنتدى[/URL][/B][/COLOR][/SIZE][SIZE=3]

[URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1555636#post1555636"][COLOR=Red][B]كتب في كل المجالات[/B][/COLOR][/URL]
    [/SIZE] [SIZE=3][COLOR=Red][URL="https://kanwekan.blogspot.com/2009/08/blog-post_14.html"]حمل برنامج كيف تتلذذ في صلاتك[/URL][/COLOR]
    [/SIZE] [/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3][COLOR=blue]مدونتي[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3][URL="https://taamolaaaaat.blogspot.com/"]تأملات قلب[/URL][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3][COLOR=blue]و[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3][URL="https://kanwekan.blogspot.com/"]طوق الحريه[/URL]

[/SIZE] [SIZE=3]
    [/SIZE] [/CENTER]

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kimo مشاهدة المشاركة
    الموضوع نقلناه الى الادارة لأن الخلافات مازالت محتدة...

الأخ لو مارك سحبنا منه صلاحيات الادارة بعد حدوث بعض الأزمات أوضحتها في مشاركة منفصله في هذا القسم...

الأخ موجود في المنتدى, لكن كل ما في الأمر أنه خارج نطاق المشرفين حتى اشعار آخر...
    واذا كان يريد الرحيل, رغم أن هذا ضد رغبتنا ولا نتمنى هذا أبدا,, الا أنه في النهاية امر شخصي راجع له.

يا أخي, العزيز, الأخ لو مارك ركن مهم جدا بالمنتدى لا ننكر هذا, لكن الادارة شيء, والابداع والتميز شيء آخر, لو اختلفا, فالأمور الادارية أولى أن تنزع لحين عودة التوافق من جديد.

كل التحية
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولاً أشكرك أخي محمد كمال على قدومك للرد على تسائل الأخ أين أنا ذهبت ولماذا ذهبت.

ولكن أطلب منك أن تكون أكثر شجاعة وصراحة على الملأ ... أمام كل الناس ممن يقرأوا هذا المقال ... أمام ضميرك الأخلاقي والمهني ... أمام دينك الحنيف الذي تعتنقه ... أطلب منك التالي:

هل تتكرم وتقول وبكل شجاعة وصراحة ماذا فعلت أنا ؟؟؟ وماهي الأزمات التي حدثت بسببي ؟؟؟

بس أطلب منك أن تقوي قلبك وتكون أكثر شجاعة وقوة وترد على هاذان التساؤلان فقط، وأرجو أن يكون الرد بكل وضوح وشفافية لأنني سأقتبس كل ما تقوله بالحرف الواحد للرد عليك.

بإنتظار ردكم الكريم حتى يعرف الجميع ماهي الحقيقة .... الحقيقة ولا شيء غير الحقيقة ....

أرجو منك أخي الكريم أن ترد ...
    أرجو منك أخي الكريم أن لا تنقل الموضوع لأي مكان آخر ...
    أرجو منك أخي الكريم أن لا تغلق الموضوع أو تحذفه ...
    أرجو منك أخي الكريم أن ترد علي أمام الملأ ... وليس خلف الكواليس ....

عهدي بك الصراحة والشجاعة في قول الحق .... الحق فقط ولا شيء غير الحق ... هذا هو عهدي بك يا أخي محمد كمال ...

لن أحول الرد إلى مهاترات ... سأنتظر منك رداً على ما كتبت .... وسأرد عليك بما كتبته ... وبعدها إنتهى ....

سأترك القرار لمن يقرأ ردي وردك .... هم من سيعرفون ويقررون أيٌ منا ظالم وجاني ... وأيٌ منا مظلوم ومجني عليه ....

بإنتظار رد الفصل منك ...
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

يا أخي الحبيب جاسم

والله العظيم أخجل منك ومن أن أرد عليك لأنك كبير القدر عندي ... بالله عليك لا تكتب شيء لأنك تناقض الواقع والحقيقة وتقول شيء لم يحصل أبداً ... شو أنباط ومشركين الله يهديك يا أخي ... أنا قلت أنباط ومشركين ؟؟ وين يا أخي ؟؟ ... أنت الأب الروحي بالنسبة لي ... قتلتني مرة .... فلا تقتلني مرة أخرى ... أرجوك يا أخي الغالي والحبيب والكبير قدراً وسناً ...

بالله عليك يا جاسم لا تكتب لأنك قتلتني قبل قليل وجرحتني ودمرت معنوياتي ... أستحلفك بالله يا أخي الكبير أن لا تكتب شيء ودع أخي محمد كمال يجيب ...

أنا طلبت الرد من محمد كمال ... وسأنتظر رده الكريم لكي أرد برد موجز وأخير ...

بإنتظار ردك أخي الغالي محمد كمال
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

عضو فضي الصورة الرمزية jasim

تم الحذف مشاركتي اخي لومارك

عضو

أنا حقيقة ياأخواني أتمنى أن يتم الصلح وأن يرجع الأخ لو مارك مشرف كما كان
    لأنني

أعتقد ذهاب الأخ لومارك بالطريقة هذه تعتبرهزة قوية لهذا المنتدى....

وبصراحة من خلال ما قرأت لـ لومارك فقد لاحظت منه الآتي:frnd" :
    1- التفاني المنقطع النظير في نفع الرواد لهذا المنتدى وبشكل مميز وأكاد أقول أنه الأميز في المنتدى بل أعتقد أنه كان له دور كبير في صعود وشهرة هذا المنتدى فـــــ " هل جزاء الإحسان إلا الإحسان "(H) ؟.

2- متابعة المواضيع لجميع المقالات تقريبا في المنتدى وبشكل دوري و دائم .
    فأعتقد والله أعلم أن هذه هي الأسس لإدارة أي منتدى ....

المهم إذا كان هناك أمور فنية وإدارية أخرى فأعتقد أنه ممكن أن تحل بالنصح والمشاورة أولا ومن ثم ترك مساحة من الحرية لكل مشرف يقدرها هو بنفسه وألا تكون الإدارة مدققة على كل صغيرة وكبيرة فهذا قتل للإبداعrule:

وأخيرا اأتمنى أن يتجرد الجميع من >هوى النفس<> وحب الذات<lolo: وأن يقدم خدمة الناس ونفعهم وبقاء هذا الصرح الكبير "منتدى عرب هاردوير" صرحا للتعليم والتطوير....

في النهاية أتمنى أن تحل الأمور وأن نفرح جميعا بعودة لو مارك كمشرف وأن ترجع المياه لمجاريها...

أخوكم ومحبكم...،

عضو فضي الصورة الرمزية jasim

اخي لومارك ارجو ان تقبل اعتذاري منك ممكن كنا في حاله نفسيه انا وانت غير صحيه

وكاني وضعت نفسي كاني من اتخذ اجراء ضدك وانت تعرف جيدا اننا اصدقاء من قبل ومن بعد

وتمنى تكون نفوسنا طيبه على بعض واجدد اعتذاري لك على مشاركاتي المحذوفه

إداري سابق الصورة الرمزية TeT_TaT

هذا هو قاسم الي اعرفه , اما السابق
    فاتوقع انه كان شيطان قاسم

كل التحايا لك اخي وبالتوفيق
    [SIZE="4"][B][FONT="Arial Narrow"]
    [CENTER][COLOR="DarkGreen"]على آثارك يازمن نسير انا وخطاي, فهل سامضي انا وتبقى خطاي , ام سنذهب معاً [/COLOR][/CENTER][/FONT][/B][/SIZE]

عضو

أتمنى من الجميع المشاركة في هذه الحملة حتى يعود إلينا المشرف لو مارك

https://www.arabhardware.net/forum/s...ad.php?t=59179

عضو

السلام عليكم ورحمة الله
    انا مع الاخ لومارك " نريد من الاخ محمد كمال معرفة ماذا فعل لومارك لكي يسحب منه الاشراف بهذه الطريقة رغم انك قولت انك اعلمت كل المشرفين برسالة شكر وعتاب مطولة, نريد رد الاخ محمد كمال وعلى الملا لان عدم رده على اسئلة الاخ لومارك يعتبر ظلم له"

انا معك اخي electronics في رجوع الاخ لومارك للمنتدئ ولكن مثل ما قال اخي لومارك الموضوع موضوع كرامة .

عضو الصورة الرمزية By Processor

أقووول
    بلاش هرج كثير .... الشور شوره والقرار قراره ... يبغى يرجع الله يزيده ويباركله
    مايبي خلاص القرار قراره والله يوفقه ويسمح دربه !!!

لازم يعني حملة وأين ذهب ولماذا نقل ودوشه طول عرض !!!!

I'm Live In ByProcessor

-----------------

^
    ^
    أول العلم قطرة ::..

----------------
    Soon !! Power Processor

إداري سابق الصورة الرمزية TeT_TaT

By Processor , انت لا تدري عن الموضوع لماذا تقحم نفسك بهذا الشكل البغيض

كيف اصبح الشور شوره وهو قد فصل بطريقه غير متحضره ابداً

يقول المثل الي مايعرف الصقر يشويه

واظن انك لا تعرف من هم الذين فصلو من الموقع , ولا تعرف عن مجهودات الاخ لومارك في المنتدى
    فاوقٍ نفسك شر حورات لا تعرف كيف وبدءت ولا تعرف كيف تنهيها
    [SIZE="4"][B][FONT="Arial Narrow"]
    [CENTER][COLOR="DarkGreen"]على آثارك يازمن نسير انا وخطاي, فهل سامضي انا وتبقى خطاي , ام سنذهب معاً [/COLOR][/CENTER][/FONT][/B][/SIZE]

عضو ذهبي الصورة الرمزية azzozy

By Processor ليش مزعج نفسك ومزعج الدنيا؟
    3 بلاغات عن مشاركات سيئة منك من هذا الموضوع !؟ ليش. ؟
    ياخي هذا مو شغلك ولا تعرف وش السالفة انت .

الحمدلله .

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة