صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21

الموضوع: أين ذهب لومارك ؟ ولماذا تم نقل مقال "قبل أن أقول وداعا يا عرب هاردوير" للإدارة ؟

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    31
    معدل تقييم المستوى
    0

    Question أين ذهب لومارك ؟ ولماذا تم نقل مقال "قبل أن أقول وداعا يا عرب هاردوير" للإدارة ؟



    أين ذهب لومارك ؟:Unhappy: ولماذا تم نقل مقال "قبل أن أقول وداعا يا عرب هاردوير" للإدارة ؟
    أنا أكتب هذا المقال طالباً للإيضاح في موضوع لو مارك ولماذا تم نقل مقاله..؟؟!!
    :frnd"هل هناك محاولة من الإدارة في إرجاع لومارك ..؟؟!!
    rule:وأعتقد اننا هنا في عرب هاردوير لحمة واحدة ولن نسمح بركن من أركان المنتدى أن يتركنا هكذا ...
    نريد رد من الإدارة لو سمحتم ؟

  2. #2
    عضو برونزي الصورة الرمزية Scorpion007
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    1,035
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أين ذهب لومارك ؟ ولماذا تم نقل مقال "قبل أن أقول وداعا يا عرب هاردوير" للإدارة ؟

    تطور الموضع يا اخى وناقش بعض القضايا بين المشرفين والادارة بصورة حساسة
    فتم وجوب نقلة للادارة على الفور لتكملة النقاش هناك بين المشرفين
    [CENTER][COLOR="Red"][SIZE="5"]Too Fast Too Furious[/SIZE][/COLOR][/CENTER]


    [CENTER][IMG]http://img118.imageshack.us/img118/2033/needforspeedprostreet01yq9.jpg[/IMG][/CENTER]

  3. #3
    مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المشاركات
    7,307
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    52

    رد: أين ذهب لومارك ؟ ولماذا تم نقل مقال "قبل أن أقول وداعا يا عرب هاردوير" للإدارة ؟

    الموضوع نقلناه الى الادارة لأن الخلافات مازالت محتدة...

    الأخ لو مارك سحبنا منه صلاحيات الادارة بعد حدوث بعض الأزمات أوضحتها في مشاركة منفصله في هذا القسم...

    الأخ موجود في المنتدى, لكن كل ما في الأمر أنه خارج نطاق المشرفين حتى اشعار آخر...
    واذا كان يريد الرحيل, رغم أن هذا ضد رغبتنا ولا نتمنى هذا أبدا,, الا أنه في النهاية امر شخصي راجع له.

    يا أخي, العزيز, الأخ لو مارك ركن مهم جدا بالمنتدى لا ننكر هذا, لكن الادارة شيء, والابداع والتميز شيء آخر, لو اختلفا, فالأمور الادارية أولى أن تنزع لحين عودة التوافق من جديد.

    كل التحية

  4. #4
    عضو برونزي الصورة الرمزية الأميرة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,266
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    26

    رد: أين ذهب لومارك ؟ ولماذا تم نقل مقال "قبل أن أقول وداعا يا عرب هاردوير" للإدارة ؟

    رغم أني لا أعرف أي ملابسات (BB)
    إلا أني أجد أنه من
    الجميل أن نجد الإدارة بيننا :up:

    تتابع .. وترد .. وتبرر
    [CENTER][SIZE=3]اللهم اغفر لي ولوالدي وارحمهما كما ربياني صغيرا
    اللهم اغقر لامي وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد .. اللهم اجعل عن يمينها نور وعن شمالها نور ومن فوقها نور ومن تحتها نور حتى تبعثها آمنه مطمئنه في نور من نورك .. يالله يا ارحم الراحمين

    [SIGPIC][/SIGPIC][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3]
    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=200950"][COLOR=Blue][B]فضلا .. سجل مدونتك هنا[/B][/COLOR][/URL]

    [/SIZE][SIZE=4][COLOR=Red][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=89723"]تعرف على أسرة المنتدى[/URL][/B][/COLOR][/SIZE][SIZE=3]

    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1555636#post1555636"][COLOR=Red][B]كتب في كل المجالات[/B][/COLOR][/URL]
    [/SIZE] [SIZE=3][COLOR=Red][URL="http://kanwekan.blogspot.com/2009/08/blog-post_14.html"]حمل برنامج كيف تتلذذ في صلاتك[/URL][/COLOR]
    [/SIZE] [/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3][COLOR=blue]مدونتي[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3][URL="http://taamolaaaaat.blogspot.com/"]تأملات قلب[/URL][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3][COLOR=blue]و[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3][URL="http://kanwekan.blogspot.com/"]طوق الحريه[/URL]

    [/SIZE] [SIZE=3]
    [/SIZE] [/CENTER]

  5. #5
    عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    2,624
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: أين ذهب لومارك ؟ ولماذا تم نقل مقال "قبل أن أقول وداعا يا عرب هاردوير" للإدارة ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kimo مشاهدة المشاركة
    الموضوع نقلناه الى الادارة لأن الخلافات مازالت محتدة...

    الأخ لو مارك سحبنا منه صلاحيات الادارة بعد حدوث بعض الأزمات أوضحتها في مشاركة منفصله في هذا القسم...

    الأخ موجود في المنتدى, لكن كل ما في الأمر أنه خارج نطاق المشرفين حتى اشعار آخر...
    واذا كان يريد الرحيل, رغم أن هذا ضد رغبتنا ولا نتمنى هذا أبدا,, الا أنه في النهاية امر شخصي راجع له.

    يا أخي, العزيز, الأخ لو مارك ركن مهم جدا بالمنتدى لا ننكر هذا, لكن الادارة شيء, والابداع والتميز شيء آخر, لو اختلفا, فالأمور الادارية أولى أن تنزع لحين عودة التوافق من جديد.

    كل التحية
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أولاً أشكرك أخي محمد كمال على قدومك للرد على تسائل الأخ أين أنا ذهبت ولماذا ذهبت.

    ولكن أطلب منك أن تكون أكثر شجاعة وصراحة على الملأ ... أمام كل الناس ممن يقرأوا هذا المقال ... أمام ضميرك الأخلاقي والمهني ... أمام دينك الحنيف الذي تعتنقه ... أطلب منك التالي:

    هل تتكرم وتقول وبكل شجاعة وصراحة ماذا فعلت أنا ؟؟؟ وماهي الأزمات التي حدثت بسببي ؟؟؟

    بس أطلب منك أن تقوي قلبك وتكون أكثر شجاعة وقوة وترد على هاذان التساؤلان فقط، وأرجو أن يكون الرد بكل وضوح وشفافية لأنني سأقتبس كل ما تقوله بالحرف الواحد للرد عليك.

    بإنتظار ردكم الكريم حتى يعرف الجميع ماهي الحقيقة .... الحقيقة ولا شيء غير الحقيقة ....

    أرجو منك أخي الكريم أن ترد ...
    أرجو منك أخي الكريم أن لا تنقل الموضوع لأي مكان آخر ...
    أرجو منك أخي الكريم أن لا تغلق الموضوع أو تحذفه ...
    أرجو منك أخي الكريم أن ترد علي أمام الملأ ... وليس خلف الكواليس ....

    عهدي بك الصراحة والشجاعة في قول الحق .... الحق فقط ولا شيء غير الحق ... هذا هو عهدي بك يا أخي محمد كمال ...

    لن أحول الرد إلى مهاترات ... سأنتظر منك رداً على ما كتبت .... وسأرد عليك بما كتبته ... وبعدها إنتهى ....

    سأترك القرار لمن يقرأ ردي وردك .... هم من سيعرفون ويقررون أيٌ منا ظالم وجاني ... وأيٌ منا مظلوم ومجني عليه ....

    بإنتظار رد الفصل منك ...
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

  6. #6
    عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    2,624
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: أين ذهب لومارك ؟ ولماذا تم نقل مقال "قبل أن أقول وداعا يا عرب هاردوير" للإدارة ؟

    يا أخي الحبيب جاسم

    والله العظيم أخجل منك ومن أن أرد عليك لأنك كبير القدر عندي ... بالله عليك لا تكتب شيء لأنك تناقض الواقع والحقيقة وتقول شيء لم يحصل أبداً ... شو أنباط ومشركين الله يهديك يا أخي ... أنا قلت أنباط ومشركين ؟؟ وين يا أخي ؟؟ ... أنت الأب الروحي بالنسبة لي ... قتلتني مرة .... فلا تقتلني مرة أخرى ... أرجوك يا أخي الغالي والحبيب والكبير قدراً وسناً ...

    بالله عليك يا جاسم لا تكتب لأنك قتلتني قبل قليل وجرحتني ودمرت معنوياتي ... أستحلفك بالله يا أخي الكبير أن لا تكتب شيء ودع أخي محمد كمال يجيب ...

    أنا طلبت الرد من محمد كمال ... وسأنتظر رده الكريم لكي أرد برد موجز وأخير ...

    بإنتظار ردك أخي الغالي محمد كمال
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

  7. #7
    عضو فضي الصورة الرمزية jasim
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    4,241
    الدولة: Qatar
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: أين ذهب لومارك ؟ ولماذا تم نقل مقال "قبل أن أقول وداعا يا عرب هاردوير" للإدارة ؟

    تم الحذف مشاركتي اخي لومارك

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    31
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أين ذهب لومارك ؟ ولماذا تم نقل مقال "قبل أن أقول وداعا يا عرب هاردوير" للإدارة ؟

    أنا حقيقة ياأخواني أتمنى أن يتم الصلح وأن يرجع الأخ لو مارك مشرف كما كان
    لأنني

    أعتقد ذهاب الأخ لومارك بالطريقة هذه تعتبرهزة قوية لهذا المنتدى....


    وبصراحة من خلال ما قرأت لـ لومارك فقد لاحظت منه الآتي:frnd" :
    1- التفاني المنقطع النظير في نفع الرواد لهذا المنتدى وبشكل مميز وأكاد أقول أنه الأميز في المنتدى بل أعتقد أنه كان له دور كبير في صعود وشهرة هذا المنتدى فـــــ " هل جزاء الإحسان إلا الإحسان "(H) ؟.

    2- متابعة المواضيع لجميع المقالات تقريبا في المنتدى وبشكل دوري و دائم .
    فأعتقد والله أعلم أن هذه هي الأسس لإدارة أي منتدى ....

    المهم إذا كان هناك أمور فنية وإدارية أخرى فأعتقد أنه ممكن أن تحل بالنصح والمشاورة أولا ومن ثم ترك مساحة من الحرية لكل مشرف يقدرها هو بنفسه وألا تكون الإدارة مدققة على كل صغيرة وكبيرة فهذا قتل للإبداعrule:

    وأخيرا اأتمنى أن يتجرد الجميع من >هوى النفس<> وحب الذات<lolo: وأن يقدم خدمة الناس ونفعهم وبقاء هذا الصرح الكبير "منتدى عرب هاردوير" صرحا للتعليم والتطوير....


    في النهاية أتمنى أن تحل الأمور وأن نفرح جميعا بعودة لو مارك كمشرف وأن ترجع المياه لمجاريها...



    أخوكم ومحبكم...،

  9. #9
    عضو فضي الصورة الرمزية jasim
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    4,241
    الدولة: Qatar
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: أين ذهب لومارك ؟ ولماذا تم نقل مقال "قبل أن أقول وداعا يا عرب هاردوير" للإدارة ؟

    اخي لومارك ارجو ان تقبل اعتذاري منك ممكن كنا في حاله نفسيه انا وانت غير صحيه

    وكاني وضعت نفسي كاني من اتخذ اجراء ضدك وانت تعرف جيدا اننا اصدقاء من قبل ومن بعد

    وتمنى تكون نفوسنا طيبه على بعض واجدد اعتذاري لك على مشاركاتي المحذوفه

  10. #10
    إداري سابق الصورة الرمزية TeT_TaT
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    6,223
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    52

    رد: أين ذهب لومارك ؟ ولماذا تم نقل مقال "قبل أن أقول وداعا يا عرب هاردوير" للإدارة ؟

    هذا هو قاسم الي اعرفه , اما السابق
    فاتوقع انه كان شيطان قاسم

    كل التحايا لك اخي وبالتوفيق
    [SIZE="4"][B][FONT="Arial Narrow"]
    [CENTER][COLOR="DarkGreen"]على آثارك يازمن نسير انا وخطاي, فهل سامضي انا وتبقى خطاي , ام سنذهب معاً [/COLOR][/CENTER][/FONT][/B][/SIZE]

  11. #11
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    31
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أين ذهب لومارك ؟ ولماذا تم نقل مقال "قبل أن أقول وداعا يا عرب هاردوير" للإدارة ؟

    أتمنى من الجميع المشاركة في هذه الحملة حتى يعود إلينا المشرف لو مارك

    http://www.arabhardware.net/forum/sh...ad.php?t=59179

  12. #12
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    174
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أين ذهب لومارك ؟ ولماذا تم نقل مقال "قبل أن أقول وداعا يا عرب هاردوير" للإدارة ؟

    السلام عليكم ورحمة الله
    انا مع الاخ لومارك " نريد من الاخ محمد كمال معرفة ماذا فعل لومارك لكي يسحب منه الاشراف بهذه الطريقة رغم انك قولت انك اعلمت كل المشرفين برسالة شكر وعتاب مطولة, نريد رد الاخ محمد كمال وعلى الملا لان عدم رده على اسئلة الاخ لومارك يعتبر ظلم له"

    انا معك اخي electronics في رجوع الاخ لومارك للمنتدئ ولكن مثل ما قال اخي لومارك الموضوع موضوع كرامة .

  13. #13
    عضو الصورة الرمزية By Processor
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    261
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أين ذهب لومارك ؟ ولماذا تم نقل مقال "قبل أن أقول وداعا يا عرب هاردوير" للإدارة ؟

    أقووول
    بلاش هرج كثير .... الشور شوره والقرار قراره ... يبغى يرجع الله يزيده ويباركله
    مايبي خلاص القرار قراره والله يوفقه ويسمح دربه !!!

    لازم يعني حملة وأين ذهب ولماذا نقل ودوشه طول عرض !!!!


    I'm Live In ByProcessor

    -----------------


    ^
    ^
    أول العلم قطرة ::..

    ----------------
    Soon !! Power Processor

  14. #14
    إداري سابق الصورة الرمزية TeT_TaT
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    6,223
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    52

    رد: أين ذهب لومارك ؟ ولماذا تم نقل مقال "قبل أن أقول وداعا يا عرب هاردوير" للإدارة ؟

    By Processor , انت لا تدري عن الموضوع لماذا تقحم نفسك بهذا الشكل البغيض

    كيف اصبح الشور شوره وهو قد فصل بطريقه غير متحضره ابداً


    يقول المثل الي مايعرف الصقر يشويه

    واظن انك لا تعرف من هم الذين فصلو من الموقع , ولا تعرف عن مجهودات الاخ لومارك في المنتدى
    فاوقٍ نفسك شر حورات لا تعرف كيف وبدءت ولا تعرف كيف تنهيها
    [SIZE="4"][B][FONT="Arial Narrow"]
    [CENTER][COLOR="DarkGreen"]على آثارك يازمن نسير انا وخطاي, فهل سامضي انا وتبقى خطاي , ام سنذهب معاً [/COLOR][/CENTER][/FONT][/B][/SIZE]

  15. #15
    عضو ذهبي الصورة الرمزية azzozy
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    4,765
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: أين ذهب لومارك ؟ ولماذا تم نقل مقال "قبل أن أقول وداعا يا عرب هاردوير" للإدارة ؟



    By Processor ليش مزعج نفسك ومزعج الدنيا؟
    3 بلاغات عن مشاركات سيئة منك من هذا الموضوع !؟ ليش. ؟
    ياخي هذا مو شغلك ولا تعرف وش السالفة انت .

    الحمدلله .

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. غدا.. "جرانه" و"المغربى" و"غبور" أمام "الجنايات"
    بواسطة وى واا في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-04-2011, 21:32
  2. وداعا للمشاكل، ولا تقُل بعد اليوم " سأكلم الصيانة"
    بواسطة ftp123456 في المنتدى مشاكل الحاسب وحلولها
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 10-12-2009, 14:23
  3. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 13-05-2007, 21:37

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •