النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: نظرة سريعة على إختبارات Tom's Hardware (بعد تحديثها مؤخرا)

  1. #1
    عضو فضي الصورة الرمزية toot-alsham
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,167
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    16

    نظرة سريعة على إختبارات Tom's Hardware (بعد تحديثها مؤخرا)



    السلام عليكم

    كثير من الأعضاء إن لم يكن جميعهم يثقون بإختبارات موقع Tom's Hardware و يفضلونها على بقية المواقع بل يعتبرونها كمرجع مهم في الشراء.

    قام الموقع بتحديث إختباراته و هنا نعرض بعض الملاحظات بعد التحديث:

    1- قام الموقع بإضافة معالجات إنتل الحديثة ذات الناقل 1333 و معالجات AMD من الفئة الدنيا
    2- قام الموقع بإزالة معالجات AMD 4x4 مثل FX70 , FX72 , FX74
    3- قام الموقع بإزالة بعض إختبارات الألعاب و التقليل منها و إضافة إختبارات جديدة
    4- المعالج 6000+ من AMD أصبح يتفوق على معالج E6600 من إنتل في أغلب الإختبارات بعد أن كانت الكفة تميل لهذا الأخير . و أكثر من هذا أصبح يتفوق على E6750 , E6700 في أحد الإختبارات شاهد هنا
    5- معالجات إنتل الجديدة لا تستطيع التغلب على مكافئاتها القديمة مثل : E6600 كان يتغلب في كثير من الإختبارات على E6650 و فعلا هذا شي مستغرب

    بصورة عامة أستطيع القول بعد مشاهدة هذه الإختبارات و الإطلاع على الأسعار الجديدة (بعد التخفيضات) أن المعالج المثالي (أداء + سعر) للمستخدم المنزلي (ألعاب - تحرير فيديو بصورة خفيفة - أوفيس) هو كالتالي:

    Athlon 5600+ AM2
    Athlon 6000+ AM2
    E6750
    جميع مواضيــــــــعي مما قرأت و ســمعت و شـــاهدت

  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    5,029
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: نظرة سريعة على إختبارات Tom's Hardware (بعد تحديثها مؤخرا)

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    شكراً لك على هذا الخبر

    لا أدري لماذا أزالوا معالج FX للمنصة الرباعية

    هنا ستجد الفارق بين المعالج AMD Athlon 64 X2 5600 و المعالج Intel Core 2 Duo E6600
    من ناحية السعر مقابل الأداء
    http://www23.tomshardware.com/cpu_20...=877&chart=444

    كذلك AMD Athlon 64 X2 6000 يتفوق بقدر ممتاز سعراً مقابل الأداء

    لاحظ الدنيا الخضراء فوق والزرقاء بالأسفل
    أقصد الخطوط :D

  3. #3
    عضو فضي الصورة الرمزية toot-alsham
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,167
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: نظرة سريعة على إختبارات Tom's Hardware (بعد تحديثها مؤخرا)

    هلا أبو عمار

    فعلا لاحظت هذا الإختبار ولكني لم أحب التعليق على نتائجه لكي لا أشعل فتيل حرب كالعادة :D

    لكني كما ذكرت من قبل أدهشني تفوق AMD 6000+ على E6600 و في كثير من الإختبارات و كأن هناك نسخة محسنة منه نزلت للأسواق

    من الملاحظ أيضا أنه تم إجراء الإختبارات لمعالجات إنتل على أطقم الرقاقات الجديدة P35
    جميع مواضيــــــــعي مما قرأت و ســمعت و شـــاهدت

  4. #4
    عضو برونزي الصورة الرمزية K9N
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    1,253
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: نظرة سريعة على إختبارات Tom's Hardware (بعد تحديثها مؤخرا)

    مشكوووور أخي العزيز


    الصراحه شي جميل موقع مثل هذا الموقع يوضح قوه AMD


    K9N
    [CENTER][B]Don't limit your challenges ..... challenge your limits[/B][/CENTER]
    [CENTER]...[/CENTER]

  5. #5
    مشرف عام سابق الصورة الرمزية UNREAL
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المشاركات
    6,488
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    124

    رد: نظرة سريعة على إختبارات Tom's Hardware (بعد تحديثها مؤخرا)

    أنا أستغربت إستبعاد منصة 4x4 ....!!!:confused:

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    38
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: نظرة سريعة على إختبارات Tom's Hardware (بعد تحديثها مؤخرا)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشكور أخ الكريم
    لكن ماذا تعني كلمة benchmark
    ترجمتها طلعتلي :العلامة
    ومامعنى الخيار المقترح هنا في هذه المقارنة

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    38
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: نظرة سريعة على إختبارات Tom's Hardware (بعد تحديثها مؤخرا)

    وياليت يا إخوة لو يتبرع أحدكم بشرح هذه التشارت

  8. #8
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    952
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: نظرة سريعة على إختبارات Tom's Hardware (بعد تحديثها مؤخرا)

    جزاك الله كل خير

  9. #9
    عضو فضي الصورة الرمزية ant_gamal
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    749
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: نظرة سريعة على إختبارات Tom's Hardware (بعد تحديثها مؤخرا)

    انا كنت باستغرب زمان من نتايج غريبة
    يعني في مثال بسيط في amd
    كنت باستغرب معالج اقل في الclock والكاش ويتفوق علي الاكبر

    اية مش مصنوعين بنفس التقنية ونفس طريقة الشغل

    دة كان محسسني اني هندي (الهنود احسن منينا اساسا) بس المثل يقول كدة

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    76
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: نظرة سريعة على إختبارات Tom's Hardware (بعد تحديثها مؤخرا)



    ميزة معالجات انتل هي كسر السرعه بكل بساطه هذا هو السبب الرئيسي لتفوقها علي معالجات amd

    لعل البعض يقول هذا ليس مقياس للتفوق ولاكن من يأبه لذلك الأن

    فالمهم هو المال وهنا عرفت انتل من اين تحصل عليه

المواضيع المتشابهه

  1. نظرة سريعة على مزود Corsair AX 850
    بواسطة flasher33 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-07-2013, 15:30
  2. نظرة سريعة على BitDefender 2010
    بواسطة alsadinet في المنتدى السوفتوير العام
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 13-01-2010, 22:48
  3. نظرة سريعة على اسطوانات DVD-RAM
    بواسطة data في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 27-06-2004, 20:33
  4. نظرة سريعة على سوني أريكسون T100
    بواسطة سردال في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 13-04-2003, 01:18

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •