النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: رأيكم في معاهد جدة:دورة 3d Stedu Max ودورة المونتاج

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    70
    معدل تقييم المستوى
    0

    رأيكم في معاهد جدة:دورة 3d Stedu Max ودورة المونتاج



    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أنا أخوكم في الله عبدالرحمن من جدة يمكن هذه أول مشاركة لي في هذا المنتدى الممتع أفادنا الله و إياكم به

    المهم!Clap أنا الأن أريد التسجيل للدخول في دورة 3d Stedu Max و دورة المونتاج في جدة ولكنني محتار ولا أعلم الكثير عن طريقة الترديس في المعاهد التي تدرس هذه الدورتين فيوجد معهدين هنا في جدة يقدمان نفس الدورات وبإذن الله الدورات راح تبتدأ بمشيئة الله يوم السبت

    1.معهد جدة الدولي بالجموم

    2-معهد الالفية بشارع الستين

    أرجو منكم أخواني في الله أن تنصحوني فيقول المثل"إسأل مجرب ولا تسأل طبيب"إذا كان أحد منكم جرب التسجيل لدى أحد منهم أو يعرف صديق موثوق منه جرب أن ينصحني أثابه الله

    وشكراً للجميع

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: رأيكم في معاهد جدة:دورة 3d Stedu Max ودورة المونتاج



    اخى الكريم وانا لدى الرغبة فى الدورة اذا وجد المعهد يا ريت تبلغنى شاكر للجميع

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 31-12-2012, 14:34
  2. معلومه في معاهد الصيانه
    بواسطة حنين وطن في المنتدى منتدى الشهادات العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-06-2011, 01:07
  3. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-01-2011, 18:09
  4. ما هي معاهد الهاردوير في دبي؟؟
    بواسطة Mohamed.Kamal في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-03-2007, 18:58
  5. معاهد للشبكات في مصر
    بواسطة H2K في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-12-2006, 06:01

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •