السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة :D
كيفكم شباب ؟
شخبااركم .. عساكم طيبين :up:

عندي هاردسك خارجي محيرني (H) و رافع ضغطي (BB)

القصه طال عمركم حصلت من أيام , لما شبكت الهاردسك الخارجي في جهازي عشان انسخ منه بعض الملفات
الهاردسك كان كل شوي يفصل و يتوقف النسخ و يرجع الجهاز من جديد يشوف الهاردسك و تبدأ القراءة التلقائية و افتح الهاردسك و احاول انسخ مره ثانية .. و من جديد يرجع يفصل و يشبك لوحده .. بدون ما حد يكلمه او حتى يمزح معاه :q:

بعدها مشي الحال و بشكل مؤقت و نسخت الملف
في اليوم الثاني شبكت الهاردسك في جهازي.. و عطاني رساله سريعه بأن هناك تدفق للطاقه و كلام ثاني نسيته ... لان الجهاز مباشرة عمل ريستارت ..
رجعت من جديد شبكته بعد الريستات و عطاني رساله تدفق الطاقه اللي ما لحقت اقراها و صارت الشاشه سودا و عاد تشغيل الجهاز .. و لما دخلت النظام من جديد كان الكيبورد لا يعمل
بعد محاولات فصل و شبك و اعادة تشغيل .. رجع الكيبورد لحالته الطبيعيه :up:

قلت خلني اجرب الهاردسك في جهاز ثاني pls:
و اللي حصل اني شبكته في جهاز ثاني .. و اول ما شبكته .. عينك ما تشوف النور
مباشرة عمل ريستارت و رفض يدخل النظام .. بل يرفض يشتغل الجهاز نهائيا .. و ابشركم انحرق المذر بورد
حاولت اعمل عمليات انقاذ و اسعافات دون فايده .. و بعض الفحص وجدت أن هناك شيب في المذر بورد صار مولع بشكل مو طبيعي
طبعا المذر بور انتهى امره فعليا .. و اشتريت واحد غيره و اشتغل الجهاز طبيعي .. و عملت تجارب على المذربورد القديم و ركبت فيه قطع .. قلت يمكن انه سليم .. لكنه انتهى و اعلنت ساعة الوفاة

بعدها .. اشتغل الهاردسك الخارجي بشكل سليم في جهاز ثالث .. و جربته في جهازي الاول و اشتغل طبيعي (H)

و امس .. كنت راح احمل برامج من الهاردسك الخارجي المجنون في الجهاز المحمول ... و عمل نفس الحركه .. يشبك و يفصل لوحده
ثم عاد تشغيل الجهاز لوحده .. شبكته مره ثانيه عاد تشغيل الجهاز .. وقتها قلت ما فيها كلام .. الهاردسك هذا متهم و مجرم و عملت عليه حظر
غيرت الكيبل ... و ما في فايده .. غيرت العلبة .. و ما في فايده (H)

طيب و الحل ؟:n:

لا حد يقول لي ارمي الهاردسك الخارجي لان عمره 5 شهور و حجمه 160 قيقا

بس ممكن احد يشرح لي القصه ؟؟:Unhappy:

فديتكم كل ابوكم :D