صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17

الموضوع: الطابعة الجبارة HP DeskJet 1120C

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    253
    معدل تقييم المستوى
    13

    الطابعة الجبارة HP DeskJet 1120C



    السلام عليكم
    حقيقة أحببت أن أكتب لكم تجربتي مع الطابعة deskjet 1120c فهي لدي منذُ أكثر من خمس سنوات ولم أقوم بإرسالها يوماً للتصليح الطابعة أكثر من ممتازه وهي من صناعة سنغافورا وأشتريتها في ذلك الوقت 120 دينار وكما تعلمون أن قبل سنوات كانت الأسعار مرتفعه من ما هو عليها الأن.
    والأن بحثت بالإنترنت لأجد قيمتها 499دولار g:. وقبل مدة سألت المحلات عندنا عن الطابعه فقالوا إنها أختفت من الأسواق ومدحوا عمل الطابعه.

    وحقيقة أنصح الذين يبحثون عن الإستعمال والراحه ومثل ما يقول المثل كد ومد أن يقتني هذه الطابعه العملية خاصة لأعمال الطلبة والشركات أو المؤسسات. وما جعلني أكتب عن تجربتي هذه أني رأيت الكثير من الطابعات يظهر بها الأعطال فتذكرت طابعتي الجباره :n:
    الطابعه عريضة لكنها جامدة وتعجبك pls:وأكبر مقاس تحمله هو 330*483 أو 19 في 13 .

    HP DeskJet 1120C


  2. #2
    مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,526
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: الطابعة الجبارة HP DeskJet 1120C

    اشكرك على عرض تجربتك عن الطابعة

    وهي الان قديمة فهي لا توصل بالusb

    وسعرها في msn حوالي 139.16 دولار امريكي

    http://www.compu-america.com/ProdDis...184&ExportID=6

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    253
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: الطابعة الجبارة HP DeskJet 1120C

    نعم اخوي فلوبي حقيقة انا لما بحثت بجوجل فدخلت على اول موقع في الصفحه وكان بهالسعر
    وما شفت المواقع الثانيه
    http://www.databazaar.com/Inkjet_Car...120C_1742.html

    وتسلم على هالملاحظه والله سعرها بلاش وهي بالفعل مافيها منفذ لليو اس بي لكن هذي مو مشكلة لأن معاها كيبل .

  4. #4
    عضو الصورة الرمزية Silver
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    68
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: الطابعة الجبارة HP DeskJet 1120C

    اظن بسعر السابق (120 دينار) ... فإن شراء إحدى موديلات الـ HP OfficeJet سيكون أفضل لأنها ستكون عبارة عن عدة أجهزة في جهاز واحد وبسعر افضل من الطابعة لوحدها ... خاصة للطلبة والمؤسسات الصغيرة واللإستخدام المنزلي

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    253
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: الطابعة الجبارة HP DeskJet 1120C

    هلا اخوي سيلفر حياك الله أنا أتكلم من خمس سنوات وأنت عارف أسعار الأجهزة في ذاك الوقت كانت غاليه وطبعاً كل الأجهزه بما فيها التلفزونات الكبيره . وحقيقة أنا مؤمن بالتخصص معقد شوي (H) وما أحب أن يكون الجهاز فيه طابعه وسكتر وتصوير .

  6. #6
    عضو برونزي الصورة الرمزية Sh@rk
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    2,601
    الدولة: Palestinian Territory
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: الطابعة الجبارة HP DeskJet 1120C

    الطابعة لا اعرف عنها الكثير لانني لا احب منتجات HP في مجال الطابعات, منذ البداية انا اتعامل مع Canon في كل شيء, طابعات كاميرات سكانرات, اجدها افضل من HP ذات الاسعار المرتفعة و الخدمة الرديئة في بلادي, و لا انسى الحبر الالكتروني (H) الموضة الجديدة في عالم الطابعات, وهو ان تقوم الشركة المصنعة للطابعة بوضع كمبيوتر بسيط في الطابعة و شريحة الكترونية في تونر Tuner الطابعة (و هو الذي يحمل الحبر في الطابعات الليزرية) يسجل عدد مرات الطباعة و بعد عدد معين يقفل التونر و يخبرك ان الحبر نفد, فتضطر للذهاب الى الوكيل لاستبداله (و هو بدوره يفتح الشريحة الالكترونية في التونر و يعيد تعبئته و بيعه), لو طبعت كلمة واحدة يعتبرها طبعة, و لو طبعت صفحة مليئة بالسواد ايضا يعتبرها طبعة!!!

    حاليا هناك طابعات احترافية ليزر بنفس سعر طابعتك الذي اشتريته بها, بوضوح يصل الى 3000 DPI!!!

    اعرف انك مرتاح مع طابعتك, لكن لا انصحك بالبقاء عليها لانها تكلف حبر اكثر من ثمنها, فهي Ink Jet

    الاعطال التي تتحدث عنها انتهت مع طابعات الليزر المتقدمة

    بالتوفيق اخي الكريم
    [CENTER][COLOR=#800000]عضو متقاعد[/COLOR]
    [/CENTER]

  7. #7

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    5,029
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: الطابعة الجبارة HP DeskJet 1120C

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    طابعة ممتازة الله يبارك لك فيها
    لقد عشت مع تجارب الكثير من العملاء
    فيما يتبين جلياً أن شراء طابعة HP غالية أفضل بكثير من شراء الطابعات
    الرخيصة التي يمثل سعر حبرها سعرها ! يعني الحبر بسعر الطابعة !!

    أخي الكريم لدي تجربة رائعة مثل تجربتك مع طابعة HP Deskjet 1280C A3
    وهي موفرة للحبر حتى وهي InkJet لأن حبرها من النوعية القديمة الكبيرة
    غالبية الناس تحمل فكرة أن الـ InkJet إستهلاكي بحت بينما هو يختلف من طابعة إلى أخرى
    غالبية الطابعات الرخيصة وخصوصاً الجديدة تأتي بحبر ذا علبة صغيييرة 5 و 7 و 9 ملم !
    بينما طابعاتنا تحوي 21 و 42 ملم .. شاهدتم الفرق ؟ وفرق السعر ريالات بين الأحبار.

    ولدي تجربة رائعة كذلك مع طابعتين قديمة تعمل حتى اليوم بكفاءة
    HP DeskJet 870Cse Professional Series
    وكانت بتكلفة 1650 ريال من الولايات المتحدة عام 1995م
    وآخر تجربة ناجحة قبل الـطابعة 1280 كانت HP DeskJet 990C Professional
    وكان سعرها 1080 ريال

    يعني ما شاء الله خلال 1995م إلى 2007م إنتقلت من 870 إلى 990 إلى 1280
    كل طابعة خدمت 6 سنوات وما زالت تعمل ما شاء الله تبارك الله بكفاءة

    ما تزال الطابعات الليزرية أكثر توفيراً ولكن أحبارها غالية ولا أجدها تصل لجودة ألوان InkJet
    ولا أفضل الطابعات المدمجة 3 في 1 و 10 في 1

    موفقين جميعاً إن شاء الله

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    253
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: الطابعة الجبارة HP DeskJet 1120C

    أخوي شارك حياك الله عزيزي
    ربما أنت واجهت مشكلة مع الشركات من حيث أسعارها وهذا الأمر لم أواجهه مع منتجات الـ HP . وأشكرك حقيقه على معلومة الحبر الإلكتروني لأنني أول مره أطلع عليها . وأنا عندي طابعه epson r300 وأستخدمها إن كنت أريد إستكرات أو كفرات وما شابه وهي حديثه ودقيقه في الصور ز وحقيقة عندي قاعده إن أردت صورة فأذهب إلى إبسون وإن أردت إستعمال فأذهب إلى HP. وفي المره القادمه بإذن الله إن أحتجت إلى طابعه سأكسر الروتين وأقوم بتجربة Canon



    أخوي جولدن ليون شكراً على عرض تجربتك وأوافقك الرأي تماماً وكلامك أتى ليصحح نظريتي في الشراء وأخي حتى حبر الطابعه ليست بذلك الغلاء لا أعرف حقيقة انا أتكلم في الكويت وسعر الحبر لطابعتي ما بين 9.5 إلى 11 دينار . بالنسبة للأعطال من واقع تجاربنا نجد أن الطابعات المرتفعة السعر قليلة الأعطال وللنظر إلى الطابعات الرخيصه والتي تأتي غالباً مع عروض الكمبيوتر ولطلبة المدارس فاشلة بالإداء كثيرة الأعطال والأحبار تذهب بسرعه .

    تحياتي لك ولإضافتك الجميله

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    631
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: الطابعة الجبارة HP DeskJet 1120C

    لدي طابعة ليزر جيت 1000 وات منذ 5 سنوات
    وهي قمة ما شاء الله لا قوة إلا بالله
    لم ينتهي منها الحبر بعد لأنها للأبحاث وخلافه فقط
    ولكني أمرمطها في لاتنقلات وتتحملني كثير
    -- تم مقاطعة الجدال --

  10. #10
    عضو الصورة الرمزية salem amen
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    536
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: الطابعة الجبارة HP DeskJet 1120C

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب لله ورسوله مشاهدة المشاركة
    لدي طابعة ليزر جيت 1000 وات منذ 5 سنوات
    وهي قمة ما شاء الله لا قوة إلا بالله
    لم ينتهي منها الحبر بعد لأنها للأبحاث وخلافه فقط
    ولكني أمرمطها في لاتنقلات وتتحملني كثير
    عندى نفس الطابعة وكنت شاريها 1350 طبعا مش فاكر إمتى ولكنها فضيت ومليتها مرة واحدة بـ 75 جنيه وإلى الآن شغاااااااااااااااااااال طحن عليها وكأنها ماكينة مستندات

    للعلم هى ليزر وليست ألوان
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

  11. #11
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    253
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: الطابعة الجبارة HP DeskJet 1120C

    شكراً يا شباب على ذكر تجاركم وحقيقة استفدنا منكم .
    تحياتي لكم

  12. #12
    عضو الصورة الرمزية mo-mikl-di
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    103
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: الطابعة الجبارة HP DeskJet 1120C

    شكرا لعرض هذه التجربة المثيرة
    اجعل شعارك في الحياة

    I AM THE STRONGER



  13. #13
    خبير هاردوير محترف
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    1,753
    الدولة: Libya
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: الطابعة الجبارة HP DeskJet 1120C

    املك طابعة HP 1015 ليزرية منذ اكثر من 3 سنوات .. و شغالة 100%
    لم استبدل الحبر للان و قد طبعت بها الاف الصفحات
    و بهذا السعر في الوفت الحالي يمكن شراء طابعة ليزر ملونة ..
    [LEFT]Asus Strix X99 Gaming // Core I 7 - 6800K @ 4.3GHz // Corsair Hydro H100i V2 + 4X Noctua NF-F12 PWM[/LEFT]
    [LEFT]Corsair Dominator Platinum DDR4 3200MHz 4 X 8 GB // ASUS GeForce GTX 1080 8GB ROG STRIX OC Edition
    Samsung SSD 850 PRO 512GB +830 256GB + 4 x 4TB HDDs // Seasonic 860W Palatinum // Cooler Master HAF - X
    Corsair K70 LUX RGB Gaming Keyboard, Cherry MX Red // Logitech G502 Proteus Spectrum // Razer Goliathus Mouse Pad
    Creative Sound Blaster ZXR // Sennheiser HD 650 Headphone // Creative Pro Gamer G550 // Dell Gaming S2716DG G-Sync
    [/LEFT]

  14. #14
    عضو الصورة الرمزية Silver
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    68
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: الطابعة الجبارة HP DeskJet 1120C

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mel مشاهدة المشاركة
    هلا اخوي سيلفر حياك الله أنا أتكلم من خمس سنوات وأنت عارف أسعار الأجهزة في ذاك الوقت كانت غاليه وطبعاً كل الأجهزه بما فيها التلفزونات الكبيره . وحقيقة أنا مؤمن بالتخصص معقد شوي (H) وما أحب أن يكون الجهاز فيه طابعه وسكتر وتصوير .
    اظن إن سعر الـ HP OfficeJet G55 كان في حدود 1300 ريال قبل خمس أو ستة سنوات (الأني شاري وحده وإلى الآن أستعملها)

  15. #15
    عضو الصورة الرمزية malass
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    33
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: الطابعة الجبارة HP DeskJet 1120C



    طيب يا شباب قولولي وش رايكم بهالطابعة HP DeskJet 880C اشتريتها قبل 7 سنوات وكان سعرها حوالي 1000 ريال تقريبا وبحالة جيدة وانا عن نفسي الاقيها أحسن من الطابعات العادية الجديدة

    تحياتي لكم أخوكم MALASS


صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. سؤال عن الجبارة BF3......
    بواسطة mawedahmed في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 16-08-2012, 19:52
  2. مشكلة في الطابعة HP deskjet f2410
    بواسطة hawkmaster في المنتدى مشاكل الحاسب وحلولها
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-03-2012, 16:11
  3. سعر الحبارة
    بواسطة عاشق الزمالك في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 27-01-2011, 18:15
  4. اسعار الحبارة
    بواسطة عاشق الزمالك في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-01-2011, 13:27
  5. طالب تعريف الطابعة HP Deskjet F2423 Series تعبت وانا ابحث
    بواسطة نصر ابو عاذرة في المنتدى السوفتوير العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 29-09-2010, 18:30

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •