النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: Gainward تنوى إطلاق نسخة 1GB من بطاقة الـ 8600GT ..

  1. #1
    zwawy
    زائر

    Gainward تنوى إطلاق نسخة 1GB من بطاقة الـ 8600GT ..



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    شركة Gainward أحد الشركات التى تصنع بطاقات Nvidia تنوى أن تطرح الأسبوع القادم نسخة بذاكرة 1024MB من البطاقة 8600GT المعتمدة على النواة G84 ...
    الخطوة مستغربة بعض الشىء حيث لن يتوقع وجود فارق كبير تضيفه هذه الذاكرة لأداء البطاقة.
    لاسيما وأنها إحدى بطاقات الفئة المتوسطة (H) .. وأيضاً أنها ستصدر بترددات أقل للـ GPU.
    وهذا يؤيده نتائج النسخة الـ 1GB من بطاقة الـ HD 2900 XT التى لم تظهر فارقاً كبيراً عن النسخة الـ 512MB حتى فى درجات الوضوح العالية فلم يكن مستحقاً لفارق السعر.
    وهذا الكلام ظهر مؤخراً فى عدة تقارير أوضحت أن AMD لم تكن توافق على هذه النسخة Con: .

    سعر البطاقة القادمة من Gainward يتوقع أن يكون €250 (H) .

    من وجهة نظرى أرى أن الـ 8800ULTRA هو الذى كان يستحق أن يوضع به ذاكرة 1GB ولو حتى لتشفع له هذا السعر المبالغ فيه ... لكنها كانت ستعطى فارقاً كبيراً مع هذا الكارت .




    المصدر

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    244
    الدولة: Bahrain
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: Gainward تنوى إطلاق نسخة 1GB من بطاقة الـ 8600GT ..

    1 جيجا مبالغ فيها لكرت مثل 8600GT لأنه 128 بت فلو كانMB 256 وMB 1024 لن يكون هناك فرق يذكر في الأداء

  3. #3
    عضو الصورة الرمزية احمدسلطان
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    278
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: Gainward تنوى إطلاق نسخة 1GB من بطاقة الـ 8600GT ..

    مشكوووور

  4. #4
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    1,331
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: Gainward تنوى إطلاق نسخة 1GB من بطاقة الـ 8600GT ..

    خبر مثير للدهشة.......
    أستغرب ما الذي يخطر في بال مهندسي شركة GAINWARD فهل يستحق ال 8600GT أن تضع له
    ذاكرة 1 GB !!!!!!!ومن الناحية التصميمية الأمر سيكون أكثر غرابة حيث ال 8600GT يحوي تجمعين
    ROU وكل تجمع يحوي أربع وحدات راستر ويتصل مع 128MB بممر 64 بت ......الأن وبعد وضع الذاكرة
    الاضافية سيتصل كل تجمع مع 512MB من الذاكرة وغير معقول أن أربع وحدات راستر ستقدر على ادارة
    عمليات القراءة والكتابة لهذا الحجم الكبير من الذاكرة !!!!!!!!وفضلاً عن السعر المرتفع الذي ستطلبه
    GAINWARD وهو يوازي سعر ال 8800GTS 320MB ............ياحزني على الذين سيشترونه راح
    يكونوا كما يقول المثل أكلو مقلب وهني عبيضحكوا ويلعبوا.......
    شكراً و السلام عليكم.........

  5. #5
    عضو فضي الصورة الرمزية مجلـد جديـد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    2,436
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: Gainward تنوى إطلاق نسخة 1GB من بطاقة الـ 8600GT ..

    فيه الكثير من الناس الي تحكم على الكرت من سعة الذاكرة واكيد هذي الحركة بتأثر فيهم ..

  6. #6
    zwawy
    زائر

    رد: Gainward تنوى إطلاق نسخة 1GB من بطاقة الـ 8600GT ..

    شكراً على الردود ..

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    63
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: Gainward تنوى إطلاق نسخة 1GB من بطاقة الـ 8600GT ..

    الاخ الكريم zwawy

    وجدت كرت فيديو في لابتوب من نوع 8600m gt

    فهل بينه وبين هذا 8600gt فرق ام لا

  8. #8
    مشرف عرب سوفتوير
    قسم التورنت
    الصورة الرمزية Modi_mma
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    4,474
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: Gainward تنوى إطلاق نسخة 1GB من بطاقة الـ 8600GT ..

    لو خلوه 512 قلنا ماشي

    بس 1024 كثييييييير

    اصلا الكرت ييجي 128

  9. #9
    zwawy
    زائر

    رد: Gainward تنوى إطلاق نسخة 1GB من بطاقة الـ 8600GT ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحبان مشاهدة المشاركة
    الاخ الكريم zwawy
    وجدت كرت فيديو في لابتوب من نوع 8600m gt
    فهل بينه وبين هذا 8600gt فرق ام لا

    أكرمك الله اخى ...
    بالنسبة لبطاقات الفئة الثامنة الموجودة فى الـ notebook PCs ..
    يوجد :
    8700M GT
    وتعتمد هذه البطاقة على النواة G84M الداعمة لـ DX 10 وهى تقريباً لها نفس خصائص بطاقات الـ 8600GTS و الـ 8600GT المخصصة لأجهزة الـ Desktop .
    فتحتوى على 32 وحدة Stream Unified وتردد الـ Core يساوى 625mhz وتردد الذاكرة 800mhz والذاكرة بواجهة 128bit أيضاً . والذاكرة Real لايوجد Shared Memory والبطاقة داعمة للـ T.C حتى 512mb كحد اقصى.
    ___________
    8600M GT
    وهى نفس البطاقة السابقة لكن تم خفض تردد الـ Core إلى 475mhz وتردد الذاكرة إلى 700mhz .
    ___________
    8600M GS
    وتعتمد على نفس النواة G84M لكن تم تعطيل 16 وحدة Stream فهى تحتوى على 16 وحدة بدلاً من 32 كما فى النواة القياسية.
    وهذه البطاقة تردد الـ Core لها 600mhz وتردد الذاكرة 700mhz وهى أيضاً بواجهة 128bit .
    ___________
    8400M GT
    وهذه كالبطاقة السابقة تماماً لكن تردد الـ Core لها 450mhz وتردد الذاكرة 600mhz .
    ___________
    8400M GS
    هذه البطاقة أيضاً لها نفس خصائص البطاقة السابقة لكن الذاكرة بواجهة 64bit وتردد الـ GPU يساوى 400mhz وتردد الذاكرة 600mhz وأقصى مساحة للذاكرة 256mb .
    ___________
    8400M G
    وهى أضعف هذه البطاقات جميعاً بها 8 وحدة Stream والذاكرة بواجهة 64bit ولها نفس ترددات البطاقة السابقة وأقصى مساحة للذاكرة أيضاً 256mb ..

  10. #10
    عضو الصورة الرمزية الزعيم
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    283
    الدولة: -- من فضلك اختر البلد --
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: Gainward تنوى إطلاق نسخة 1GB من بطاقة الـ 8600GT ..

    (H)(H)(H)(H)(H)(H)(H)
    CPU: Intel Core i7-4770K
    Motherboard: ASUS Z87-DELUXE
    Video Card: Gigabyte GTX 770 GDDR5-4GB OC WINDFORCE 3X
    RAM: Corsair Dominator Platinum 16GB (2x8GB) DDR3 1866 MHZ
    SSD: Samsung Electronics 840 Pro Series 2.5-Inch 256 GB SATA 6GB/s
    WD 500GB 7200RPM 16MB SATA III
    WD 1TB 7200RPM 32MB SATA III
    Cooling: Zalman CNP 9700
    PSU: Seasonic X-Series 850W
    Case: Thermaltake Armor Revo Full Tower Case


  11. #11
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    63
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: Gainward تنوى إطلاق نسخة 1GB من بطاقة الـ 8600GT ..

    ألف ألف ألف شكر اخي zwawy

    زادك الله من علمه

  12. #12
    عضو فضي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    1,661
    الدولة: Aaland
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: Gainward تنوى إطلاق نسخة 1GB من بطاقة الـ 8600GT ..

    الكارت هيبقى أبطا من ال8600GT العادي, لأن تردد الرامات 500(1000) و العادي 700(1400). و للعلم: الرامات الزيادة مش هتزود الأداء بنكلة.

  13. #13
    zwawy
    زائر

    رد: Gainward تنوى إطلاق نسخة 1GB من بطاقة الـ 8600GT ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحبان مشاهدة المشاركة
    ألف ألف ألف شكر اخي zwawy

    زادك الله من علمه
    آمين ... بارك الله فيك أخى .

  14. #14
    عضو محترف الصورة الرمزية dxbboy77
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    7,583
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: Gainward تنوى إطلاق نسخة 1GB من بطاقة الـ 8600GT ..



    أستغرب ما الذي يخطر في بال مهندسي شركة GAINWARD فهل يستحق ال 8600GT أن تضع له
    ذاكرة 1 GB !!!!!!!
    نفس الكلام .. احس ان هذي الشركة متخلفه .. ولاكن من جهه اخري .. لمغفلين الكمبيوتر .. يقول مافي اكثر من 512mp .. بيقوله في 1gp .. وعلي طول ركب ..

    شكرا علي الخبر الي يدل علي انهم في بحر ونحن في بحر .. بحرنا الجديد والقوي والمحسن .. وبحرهم الحجم ..!!
    التسجيل في رابطة أصدقاء عرب هاردوير .

    إذا رأيت مشاركة أو موضوع مخالف لأنظمة المنتدى ففضلاً انقر على زر ( تقرير بمشاركة سيئة ) والتي على شكل : وسيتم عمل اللازم بإذن الله .


المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 03-08-2010, 01:24
  2. OCZ تنوي إطلاق هاردات SSD بUSB 3
    بواسطة صوت الإبداع في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 14-01-2010, 11:48
  3. S3 تنوى قريبا ً إطلاق أنوية جديدة داعمه لـ DX10 ..
    بواسطة zwawy في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 19-10-2007, 03:22
  4. Galaxy تنوى إصدار نسخة من الـ Dual GPU ) 8600GT ) ..
    بواسطة zwawy في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 08-08-2007, 03:59

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •