النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: والله احترت واتعبت

عضو

Angry والله احترت واتعبت

(BB)(BB)(BB)(BB)(BB)(BB)(BB)
    صراحة يا اخوان أنا بشتغل على أغلب منتجات أدوبي مثل الفوتوشوب والإلستريتور والفلاش والجو لايف والبعض من اوتوديسك مثل المايا والثري دي ماكس بس مش لدرجة الإحتراف ولكني في مرحلة التعلم، وعندي ضرب الهارديسك والجهاز شوي قديم قلت من مرة ابي أشتري جهاز فا دورت في السوق الأردني بالصرحة حسيت أنو البضاعة كله تجاري إلا أكمن محل في الأول قلت أشتري Dell XPS 710 ومواصفاته شغل الجرافيك والألعاب بس ثمنه يجي أبو 2320 دينار أردني والمشكلة الوحيدة فيه أنو كرت الشاشة 256 و زمن ال 265 راح وجاه ال512 على الأقل تقدير و هذا موقع مواصفات ]Dell:
    https://www1.euro.dell.com/content/p...&~tab=specstab ورحت عند شركة تجميع أسمهم الأنظمة الذكية أعطاني المهندس إلي هناك هذه المواصفات
    Motherboard: ASUS M2N_2_SLI
    CPU: AMD Athlon 64 x2 6000+ a
    AGP: Nvidia 512MB XFX 7300
    RAM 2GB(2* 1GB) for dual channel
    hard disk drive: 320 GB (2* 160 GB) mean two hrad disks
    CASE: SP + 400W
    وانا صراحة لا أعرف أي شي عن ال AMD يقولون أنه يحمه بسرعة وكفائته ليست مثل كفائة Intel Core 2 Duo E6700 على الأقل ناهيك ،عن الintel Extreme و intel Quad فياريت تطمنوني عن ال AMD ,ايهما أحسن وشكرا جزيلا طولت عليكم!!

عضو

رد: والله احترت واتعبت

يلا يا شباب وش رايكم
    https://www.arabhardware.net/forum/image.php?type=sigpic&userid=111283&dateline=11914  88452

عضو برونزي

أنصحك تشتري جهاز مجمع يدوياً من محل موثوق لأن الأجهزة الكاملة من الشركات المتخصصة مثل DELL ستكلفك مبلغ أكبر وبامكانك الحصول على نفس المواصفات من السوق المحلي وبسعر أرخص...
    بالنسبة للمعالج ال E6700 أفضل من X2 6000 واستهلاكه أقل للطاقة ودرجة حرارته أقل..واذا قدرت على ال Q6600 سيكون خيار أفضل وهو رباعي النواة....وبالنسبة لكرت الشاشة ال 7300 لاأنصحك به اشتر 8600GT فهو يدعم DX10 وذاكرته 256 DDR3 وبامكانك شراء كرت 8500GT بذاكرة 512 DDR2 فعلية ولكن تأكد أن الاداء سيكون أسوأ بكثير بغض النظر عن حجم الذاكرة الاضافي....ويجب أن تكون الباور سبلاي من نوعية جيدة واستطاعتها على الأقل 400 واط فعلي....
    بالتوفيق...

عضو الصورة الرمزية Ryuuga hideki

أنا أتفق مع الأخ HESHAM.SY الماركات العالمية غالية الثمن ومواصفات عادية وأيضا حتى إذا أردت اسبدال قطعة ما نادرا ماتجدها من نفس الشركة المصنعة و تقع في مشكله
    المهم إحرص على نوع Case من حيث الحجم والتهوئة الجيدة و اللازمة
    ثم اصعد درجة درجة حتى تتم تجميعه
    واحرص على شراء ماركة موحدة إن أمكن يعني اللوحة الأم ASUS ممكن تشتري بطاقة العرض ASUS وهكذا
    واحرص على شراء الماركات الجيدة و الحمد لله المنتدى مملوء بالمواضيع المميزة في هذا المجال
    بالتوفيق.

عضو الصورة الرمزية 113

لا شيء بعد الاي ام دي وكل الشائعات غير مزبوطة بس اذا كنت للالعاب فانتل افضلك .

عضو فضي

أنا معرفش الأسعار عندكم و لكن كارت الشاشة ضعيف جدا و الهارد أوفر انه يكون واحد 320 جيجابايت.