النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: مشكلة الفوتوشوب مع لابتوب فايو عجزت شركة سوني عن حلها لي .. فهل من مجيب !!

عضو

مشكلة الفوتوشوب مع لابتوب فايو عجزت شركة سوني عن حلها لي .. فهل من مجيب !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني .. انا عندي لابتوي سوني فايو اشتريته قبل سنتين .. والجهاز مواصفات ممتازه ويعتبر جديد
    لكن لاحظت شي وهو اذا فتحت أي صورة على الفوتوشوب تطلع فاتحة . لكن اذا فتحتها باي برنامج ثاني مثل ACDsee تطلع بشكلها الطبيعي !!
    وايضا اذا اشتغلت على الفوتوشوب واستخدمة مثلا خلفية رمادية وبعدين استخدمة اداة الحرق او التغميق فتصير التدرج اللوني بشكل غريب :: شوفوا الصورة ولاحظوا اطراف الجزء الاسود تحس ان الجهاز وكرت الشاشة على ايام وندوز 95 ^_^

وانا سألت شركة سوني عن المشكلة قالوا سوي تحديث لكرت الشاشة من موقع الشركة .. ولاحصلت أي تحديث لكرت الشاشة
    وسألتهم قالوا اجل كرت الشاشة مافيه شي ممكن نفس كرت الشاشة مايدعم مثل هذي الاشياء !! قلتله سلامات .. اذا اعطيتني اي صورة بأعلى دقة راح تظهر عندي بشكل واضح لكن فقط المشكلة مع الفوتوشوب !!

وثبت الفوتوشوب عدة مرات وحملت عدة نسخ ولا فيه اي فايدة وفرمت الجهاز عدة مرات ومافي فرق واصلا الفوتوشوب الي استخدمة في اللابتوب موجودة على جهازي الدسك توب مع ان الدسك توب قديم إلا انه شغال زي الحلاوة ومافيه اي مشكلة من الي ذكرتها وموصفات اللابتوب احسن منه وفيه المشاكل السابقة

اعذروني على الاطالة بس حبيت اشرح كل شي بالتفصيل لان المشكلة عقدتني من يوم شريت الجهاز

تحياتي وارجووووووووووكم ساعدوني وتحملوا طول الموضوع

مسئول الإعلام الإلكتروني الصورة الرمزية Iraq IT

رد: مشكلة الفوتوشوب مع لابتوب فايو عجزت شركة سوني عن حلها لي .. فهل من مجيب !!

طيب انته اتصلت بـ sony ليش متجرب تتصل بالـ Adobe اكيد هم عدهم الحل الاكيد
    .
    " وخذ من حياتك لموتك "

لا ترسل لي رسالة خاصة ... اذا لديك أي سؤال ضعه هنا

عضو

اول شي مشكور اخوي على الرد
    ثاني شي .. انجليزيتي ضعيفه جدا فمااقدر اكلم شركة ادوبي انا كلمت فرع سوني الي في الرياض .. وايضا كلمت الفرع الرئيسي في السعودية وكلموا واحد من محترفي الصيانه الي عندهم ومانفعني

فااخوي اذا ماعليك امر واذا مافي اي حل ثاني غير اني اكلم شركة ادوبي وش اقولهم .. يعني وش الخطاب الي برسله لهم بالانجليزي والله مااعرف

وصراحة اذا ساعدتني ماراح انسالك هذا الجميل .. واعذرني على الطلب الصعب

وياريت اي احد من الاخوان يجاوب اذا مااستطاع الاخ Iraq it ان يساعدني

ومشكور مره ثانيه اخوي .. ومشكورين جميعا مقدما

تحياتي لكم

مسئول الإعلام الإلكتروني الصورة الرمزية Iraq IT

Dear Sir,

Good day,

I have Sony Laptop (Model??) and iam using Adobe Photoshop (Version ??) allot. I have a problem is that when i open any picture with photoshop, it looks birghter! but with Paint or ACDsee it looks OK.

Also, when iam working on pictures in photoshop and use dark background then use a burn tool, it looks awfull such as in the picture attached
    ضع الصوره اتاج اللي بيها المشكلة

I contacted Sony and the said update the VGA driver but nothing happened even i uninstalled and reinstall PhotoShop many times but the problem is the same.

Can you tell me please if the problem in the computer or the software?

Thanks!
    .
    " وخذ من حياتك لموتك "

لا ترسل لي رسالة خاصة ... اذا لديك أي سؤال ضعه هنا

عضو

أتوقع والله أعلم أن المشكلة في إعدادات الفتوشوب متعارضة مع جهازك..
    افتح الفتوشوب وإذهب إلى Edit تحرير ثم Color Settings إعادات الألوان .. ومن هناك حاول تلعب بالإعدادات وتشوف هل تنحل المشكلة..
    وكذلك جرب النسخة الجديدة وهي CS3 إذا ماكنت جربتها..

عضو

اخي هذه المشكلة واجهتني في لابتوب من نوع توشيبا وايضا في برنامج من برامج ادوبي وكان الحل وبكل بساطة اني دخلت على موقع الشركة وحملت اخر اصدار من تحديثات الهاردوير ونصبتهم في الجهاز وانتهت المشكلة الى الابد
    ان شاء الله ينفع معك الحل

عضو

اخ Iraq it مشكور على الترجمة والله ماقصرت وانا الحين بدخل على موقع الفوتوشوب وبدور على الايميل الي اراسلهم عليه ^_^ الف الف شكر وطبعا اذا كنت تعرف وين اراسلهم او حتى الاخوان يكون افضل لاني اعرف نفسي بحوووس الموقع ولا بحصل شي كالعادة

الاخ m4design وكحيل العين:: انا قبل لاافتح هذا الموضوع جربت كل الطرق الي اعرفها والاولى تغيير اعدادات الفوتوشوب ولا ضبطت معي لاني بصراحة مااعرف لها زين بس حاولت ولا نفع
    وثاني شي انا قلت في الموضوع ان الشركة قالت لي سوي تحديث لكرت الشاشة لكن دخلت للموقع ولا حصلت اي تحديث لكرت الشاشة .. حتى ادخل يااخ كحيل على موقع سوني فايو وشوف هذا سريال جهازي:
    VGN-FS540P وماحصلت تحديث يفيدني الا اذا كنت مالاحظته بالغلط
    على العموم مشكورين على ردودكم واذا حصلتوا اي شي يفيدني الله يخليكم لاتقصرون لان الفوتوشوب اهم شي عندي في الكمبيوتر ومااقدر استغني عنه

تحياتي لكم