صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 48

الموضوع: الدراسة في الهند

عضو برونزي الصورة الرمزية Scorpion007

رد: الدراسة في الهند

خلاص يا ماندو عرفنا بتقعد امام التلفزيون وما بتبطل اكل ورمضان داخل و ربنا يسترها معاها وكل سنة وانتم طيبين

انتظر اعلان نجاحك فى CCNA رسمى ربنا يوفقك
    -----------------------------------------------------

Lonely Rose

كيف حالك ؟ .. الدكتور اللى ضحك اما حاجة من 2
    يا شخص سوبر وفاهم اوى معنى طلبك ودرس الشهادات دى واخدها
    او شخص عادى جدا عارف فى مجالة وعندة معلومات عامة عن المجالات الاخرى فى الكمبيوتر والحاسب وفى الحالة دى لية عزرة

او ممكن لان من المستحيل انك تقترحى اقتراح غير عملى ولا يمكن تطبيقة لانك زكرتى الهاكر وهى كلمة عامة وان كانت الهاكر الاخلاقى فهى شهادة عالمية لا تنتظرى ان تعطيها الجامعات

المهم .....
    اريد منك التجربة فى البرمجة فهى جيدة ايضا ولها مجالها واريدك ان تخوضى تجربة فى التصميم لمواقع او رسوم جرافيك و ايضا تجربه عن الشبكات هذا افضل مليون مرة عن ان تتخذى مجال بعينة قد تكون مواهبك وامكانياتك اقوى فى مجال اخر .. فلا باس من البرمجة ولو بسيطة لان البساطة فى اول الطريق تعطى فهم اعمق للمجال و تعطى للقدرات العقلية الفرصة لتحدد ان كان بامكانها ان تقف وتساعدك فى طريقا ما بعينة ام لا

بالنسبة للدراسة الزاتية جيدة لكن عيبها الوحيد الوقت وايضا ان لم يكن الشخص على خبرة بالمجال ويرد المزاكرة الزاتية سيقف اما كارثة وهى عدم قدرتة على فهم المعلومة وسيلجاء ايضا الى من يشرح لة
    افضل هذا النوع من الدراسة فى حالة الخوض والتعمق نوعا ما فى المجال وستتخلصى من عيب الوقت والقدرة على الفهم معا وستحصلى على افضل ميزة وهية الفهم ورسوخ الافكار

والامتحانات" لمدة شهر واحد " + تذكرة الهندة تقريبا
    عجبتنى اوى الكلمة دى

مو أمان للبنات هناك >_<
    فى شخص نظريا وعلما وطبيا وفلكيا بنت لكن خلقيا وتفكيرا واحيانا الشكل والصوت ولد يعنى انا بقترح لو مش هتخافى تاخدى الكائن دة معاكى زهابا واتركية هناك فى الهند يتعامل مع الهنود الى ملو الدنيا ياكل دراع واحد ولا حاجة اهوة بردة يعمل منظر وماتنسيش تحطى فوق دماغة ريشة نعامة علشان ماحدش يكشفة
    [CENTER][COLOR="Red"][SIZE="5"]Too Fast Too Furious[/SIZE][/COLOR][/CENTER]

[CENTER][IMG]https://img118.imageshack.us/img118/2033/needforspeedprostreet01yq9.jpg[/IMG][/CENTER]

عضو الصورة الرمزية LoNeLy RoSe

يا أختي

ماهي شهادة الهكر الأخلاقي أو CEH ؟؟

هي أن تكون لديكي المقدرة على أن تتعرفي على كل الحيل والمهارات التي يمتلكها الهكر لكي يخترق الشبكة.

طيب لكي توقف الهاكر وتمنعه من التخريب لابد أن تفكر بنفس طريقة تفكيره، لابد أن تعرفي كيف يفكر الهكر، لابد أن تعرفي ماهي الحيل والخدع التي يستخدمها الهكر، لابد أن تعرفي ماهي الأدوات أو ال Tools التي سيستعملها الهكر.

كل هذا توفره لكي شهادة ال CEH .

ولكن هناك متطلبات لابد من توفرها قبل دراسة هذه الشهادة.

أهمها: أن تكوني على معرفة ممتازة بعلم الشبكات السلكية واللاسلكية.

أن تكوني على معرفة ممتازة بطريقة عمل ال TCP/IP وهو البروتوكول أو اللغة التي تستعملها أجهزة الحاسوب للكلام مع بعضها البعض.

أن تكوني على معرفة ممتازة ببنية أنظمة التشغيل، وأهمها على الإطلاق: الوندوز وال Linux أو ال UNIX ، معرفة بنية انظمة التشغيل ومكوناتها يسهل عليكي إغلاق الثغرات الموجودة في كل نظام تشغيل.

أن تكوني على معرفة ممتازة بأجهزة الشبكات، مثل: الحاسوب، السيرفر، الرواتر، السوتش، الهب، البردج، ال NIC ، وغيرها.

معرفة ممتازة بعلم الأمن والحماية، يعني مثلاً: مامعني الفيروسات، التروجان، الديدان، مامعنى ال Anti Virus ، كيف يعمل، وأمور أخرى مهمة في علم الأمن والحماية.

معرفة ب الأجهزة والبرامج التي تستخدم للأمن والحماية، يوجد في العالم أجهزة متخصصة في الأمن والحماية، مثل ال PIX Firewall from Cisco ، Juniper Net Screen ، وأيضاً يوجد هناك شركات عملاقة توفر برامج متخصصة في الأمن والحماية مثل: Checkpoint وغيرها.

معرفة بسيطة جداً جداً في بعض لغات البرمجة، مثل البايثون، ال VB ، لا يشترط أن تكوني محترفة، بل يشترط أن تكوني قادرة على معرفة عمل الكودات ومايعنيه كل كود.

هذه هي الأساسيات التي لابد لكل شخص أن يعرفها عندما يقرر أن يدخل غمار أمن المعلومات.

خلاصة الكلام أقول:

ليس كل شخص يعمل في مجال ال Network يمكن أن يكون Hacker .........

ولكن ...........................

كل Hacker بالتأكيد أنه Networker محترف ...................

هذه المقولة من عندي وأتحدى أن تخطأ في معناها

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ملحوظة هامة:

ال Hacking هو فن و مهارة وأخلاق قبل أن يكون علم!
    هلا أخوي لو مارك ... :Dشحالك؟ شلونك؟

شكرا للنصائح .. بس انا اعتبر شهادة الهكر الاخلاقي هي بوابة تدخلني عالم الهكر .. بصراحة دخلت مواقع هكر بس اخاف امشي على الدروس الي هناك ويخترب كمبيوتري لان ما ادري اذا بنزلون لي فايرس وانا ما ادري .. لكن بهذي الشهادة بتعلم الاساسيات عشان اقدر اصير محترفة في هذا المجال ...:Big: الله يوفق الجميع .. رغم ان الله يعلم بالنيات وانا نيتي مو شينه ولا ابي اخرب مواقع الناس .. انما ابي اتعلم لهدف العلم نووووووووووووور وهذا المجال يستهوينا احسه مثل الالغاز و حيل الي لازم تكتشفين الحل مالهم في اسرع وقت .. مثل ما الدكتور يشخص الامراض .pls:الهكر يسوي الامراض ويقدر يحلهاااا .. بعدين على كلامك يا لو مارررك مشوراري وااااااااااااااايد طويل لين اتعلم كل هل الاشياء .. لازم ادرس لينكس ونيتوركنج و باندوث ...ألخ (B)ولا بنخلص
    على عموم شكرا للكلام الطيب

Lonely Rose

كيف حالك ؟ .. الدكتور اللى ضحك اما حاجة من 2
    يا شخص سوبر وفاهم اوى معنى طلبك ودرس الشهادات دى واخدها
    او شخص عادى جدا عارف فى مجالة وعندة معلومات عامة عن المجالات الاخرى فى الكمبيوتر والحاسب وفى الحالة دى لية عزرة

او ممكن لان من المستحيل انك تقترحى اقتراح غير عملى ولا يمكن تطبيقة لانك زكرتى الهاكر وهى كلمة عامة وان كانت الهاكر الاخلاقى فهى شهادة عالمية لا تنتظرى ان تعطيها الجامعات

المهم .....
    اريد منك التجربة فى البرمجة فهى جيدة ايضا ولها مجالها واريدك ان تخوضى تجربة فى التصميم لمواقع او رسوم جرافيك و ايضا تجربه عن الشبكات هذا افضل مليون مرة عن ان تتخذى مجال بعينة قد تكون مواهبك وامكانياتك اقوى فى مجال اخر .. فلا باس من البرمجة ولو بسيطة لان البساطة فى اول الطريق تعطى فهم اعمق للمجال و تعطى للقدرات العقلية الفرصة لتحدد ان كان بامكانها ان تقف وتساعدك فى طريقا ما بعينة ام لا

بالنسبة للدراسة الزاتية جيدة لكن عيبها الوحيد الوقت وايضا ان لم يكن الشخص على خبرة بالمجال ويرد المزاكرة الزاتية سيقف اما كارثة وهى عدم قدرتة على فهم المعلومة وسيلجاء ايضا الى من يشرح لة
    افضل هذا النوع من الدراسة فى حالة الخوض والتعمق نوعا ما فى المجال وستتخلصى من عيب الوقت والقدرة على الفهم معا وستحصلى على افضل ميزة وهية الفهم ورسوخ الافكار
    هلا أخوي سكوربين ... عساك طيب؟

بيني وبينك الدكتور ذي ينفخ عمره على الفاضي " يعني كل يسوي روحه يعرف كل شي وانا احسه مو ذاك الزوووود Con: "

مثل ما قلت من قبل .. أنا ابي اصير هكر و احس ان البداية الصحيحة ان تتعلم الهكر من الأماكن الموثوقة "يعني تاخذ دروة هكر الاخلاقي " g: وبعدين تطور روحك ..شوي شوي
    حاليا انا الحمد الله اعرف برمجة باسي بلس بلس و اعرف برمجه بالفيجول بس مو محترفه فيه و اعرف استخدم بعض برامج التصميم المشهورة وحاليا اتمنى ادرس الشبكات و اتعمق فيها ..احس عالمهاا غيررر.. رغم ان احس هل العالم فيه تميز عنصري بين الرجال والنساء .. كل يتحيزون لكم في سوالف الشبكات واحنا مساكين ما يعطونا ويه :Angry:...شنو يعني بنية وتدرس شبكات؟:mad:

اقتباس:
    والامتحانات" لمدة شهر واحد " + تذكرة الهندة تقريبا
    عجبتنى اوى الكلمة دى
    هههههههههههههههه سبحان من لا يخطاء
    (BB) سقطت التاء سهو:D
    rule: صاير مدقق إملائي الله يهديك سكوربين =<فضحتنا بالغلط خخخخخ

تاخدى الكائن دة معاكى زهابا واتركية هناك فى الهند يتعامل مع الهنود الى ملو الدنيا ياكل دراع واحد ولا حاجة اهوة بردة يعمل منظر وماتنسيش تحطى فوق دماغة ريشة نعامة علشان ماحدش يكشفة
    كائن أيه؟؟؟
    <_<

شكرا أخوي سكوربين على تعليق اللطيف
    سَيِّدي اَنَا الصَّغيرُ الَّذي رَبَّيْتَهُ، وَاَنَا الْجاهِلُ الَّذي عَلَّمْتَهُ، وَاَنَا الضّالُّ الَّذي هَدَيْتَهُ، وَاَنَا الْوَضيعُ الَّذي رَفَعْتَهُ، وَاَنَا الْخائِفُ الَّذي آمَنْتَهُ

عضو الصورة الرمزية tikka

التوبك صار عن الهكر لوووووووووووووووووووووووووووووووول

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

يا أختي

هذه الشهادة لن تعلمك الأساسيات، هذه الشهادة تعني إنكي هكر حقيقي !!!

منو قال لك شهادة ال CEH تعلمك الأساسيات ؟؟؟؟؟؟

هذا كلام مو منطقي ولا يخش العقل !!

على كل كما قال أخي تيكا خرجنا عن الموضوع الأصلي فنرجو المعذرة من الأخ يتكا وباقي الأحبة.
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lumark_s مشاهدة المشاركة
    يا أختي

على كل كما قال أخي تيكا خرجنا عن الموضوع الأصلي فنرجو المعذرة من الأخ يتكا وباقي الأحبة.
    I don't totally agree with you bro, certifications won't make you a real hacker, hacking is all about creativity and the will to learn more and more, you know man, a "real hacker" is a big deal, and there's a long way to achieve it.

I'm not saying that CEH isn't worth having, it's surely a must for someone who is interested in a hacking career, but you have to go beyond this certification like mastering some programming languages, OSs,.... you know that there's a lot to learn to be a real hacker, the certifications are just the doors to enter the field.

Regards

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

i agree with you bro

i was responding on the point that the CEH is a certification can teach her te basics, would you agree this ??

this is what i meant, no cert can make you a prof. but do you consider CEH as an introductory level to security ??? do you ??
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

عضو الصورة الرمزية LoNeLy RoSe

اقتباس
    :
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lumark_s
    يا أختي

I don't totally agree with you bro, certifications won't make you a real hacker, hacking is all about creativity and the will to learn more and more, you know man, a "real hacker" is a big deal, and there's a long way to achieve it.

I'm not saying that CEH isn't worth having, it's surely a must for someone who is interested in a hacking career, but you have to go beyond this certification like mastering some programming languages, OSs,.... you know that there's a lot to learn to be a real hacker, the certifications are just the doors to enter the field.

Regards
    مرحبااا
    نعود من جديد ... <= وايد متاثرة بسبيس تون (H)
    أخوي انا ما قصدت الاساسيات بالمعنى الحرفي و لا كان قصدي اقول انها تعطي اساسيات الحماية فقط.. .. انما اللي قريته وفهمت من مصادر مختلفة ان الشهادة تعلمك بعض البرامج و التقنيات " تعلمك اشياء محدودة" هذه الشهادة اعتبرها ستيج ون للي بتخصصون في الهكر " في منظوري الخاص مع العلم ان اللي يحصل على هذي الشهادة يعتبر هكر .. :up:
    يعني الي بصير هكر لازم يكون ملم بالكثير من البرامج والكثير من الحيل و الثغرات الموجودة .. وليس فقط مقتصر على ما تمنحه الشهادة من معلومات

خلاصت الحديث الي يبي يصير هكر محترف جدااا لازم يشتغل على روحه وما يعتمد فقط على شهادة معينه :cool:

التوبك صار عن الهكر لوووووووووووووووووووووووووووووووول

Con: مسامحة أخوي طلعنا عن المحور الرئيسي للموضوع ..

أخوي سؤالك تقدر تحصل أجابتنه في موضوع قديم .. تقدر تجوف الاسعار و كل التفاصيل الاخرى:

https://www.arabhardware.net/forum/s...ad.php?t=43013
    عذرا مرة أخرى

مع السلامة
    سَيِّدي اَنَا الصَّغيرُ الَّذي رَبَّيْتَهُ، وَاَنَا الْجاهِلُ الَّذي عَلَّمْتَهُ، وَاَنَا الضّالُّ الَّذي هَدَيْتَهُ، وَاَنَا الْوَضيعُ الَّذي رَفَعْتَهُ، وَاَنَا الْخائِفُ الَّذي آمَنْتَهُ

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lumark_s مشاهدة المشاركة
    i agree with you bro

i was responding on the point that the CEH is a certification can teach her te basics, would you agree this ??

this is what i meant, no cert can make you a prof. but do you consider CEH as an introductory level to security ??? do you ??
    I do agree bro, as you said no cert can make you a prof

As for the CEH, it's a bit more than the basics.

regards

عضو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا الحمدلله درستا في الهند ولكن كان قبل سنة و كنتا في حيدراباد ولكن الاسعار
    ارخص من بكثير حقيقة حيدراباد ارخص المدن في مجال الكورسات و معظم العرب بيدخلو معهدين زووم و الموقع
    https://www.zoomgroup.com/training/training.asp
    معليييش العشاء

عضو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا الحمدلله درستا في الهند ولكن كان قبل سنة و كنتا في حيدراباد ولكن الاسعار
    ارخص من بنقلور بكثير حقيقة حيدراباد ارخص المدن في مجال الكورسات و معظم العرب بيدخلو معهدين زووم و الموقع
    https://www.zoomgroup.com/training/training.asp
    حتجد في الموقع اسعار الكورسات و معلومات كثيرة و حا تجد فرق بين سعر الكورس الواحد والافر او العرض مجموعة
    من الكوسات مجتمعة ( لكن ما مكونة فولترن ) ولكن في الحقيقة بدروسوا الجميع نفس المقرر في نفس الفصل
    يعني الفرق في القروش بس .
    المعهد التاني هو نت مترك الموقع https://www.netmetric-solutions.com/
    كان ذمان عندهم مشكلة في الذمن بالنسبة للاساتذة .
    اما بالنسبة للامتحانات اذا كنتا من الدول الممنوعة مثل السودان في مشكلة حقيقية عشان تمتحن لكن الحاجة
    المهمة انك تدخل باقامت طالب (اقامة دي ظريفة كانك ماشي ........................) وتخلي هناك علاقتك مع الله
    كويسة انشاء الله ما تخسر اما بالنسبة للدراسة الزاتية انا اتخايل لي ما اي واحد بقدر عليها وحقيقة هي الافضل
    لكن السفر انشاء الله سوف يفيدك الكثير في مجال الشبكات و في الاخير حتلاقي نفسك عشان تتقن لاذم تدرس وحدك والاسفادة الحتلاقيها من الكتب و الفديوهات التعليمية اكتر من الكورسات واسال المجرب
    حقيقة انا طولتا جدا من الدخول علي المنتداء ولكن عجبني جدا شخصية الاخ lumark_s
    ونسال الله ان يثبت اجرة و اجر الجميع

عضو الصورة الرمزية tikka

الاخ mabdelgader

سمعنا انا هناك بعض الدول ممنوعة من بعض الامتحان مثل السودان وسوريا وايران وباقي المحور ، ولكن ما نريد ان نعرفه هو ماهي هذا الامتحانات وما علاقة الجنسية بدخول هذه الامتحانات.

ربنا يستر حكوماتنا تخرب وامريكا تعاقب بقانون الخير يخص والشر يعم....

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tikka مشاهدة المشاركة
    الاخ mabdelgader

سمعنا انا هناك بعض الدول ممنوعة من بعض الامتحان مثل السودان وسوريا وايران وباقي المحور ، ولكن ما نريد ان نعرفه هو ماهي هذا الامتحانات وما علاقة الجنسية بدخول هذه الامتحانات.

السلام عليكم اخي
    الامتحانات الممنوعة هي ميكروسوفت و سيسكو و ردهات لينكس الامتحانات الامريكية كلها و

مانعها حكم قوي علي الضعيف دا مقياس العدل عندهم كدة . علي العموم انا قدرتا امتحن وكانو
    مانعنها امتحنتا مايكوسفت وسيسكو لان المراكز كثيرة ما بستطيعو يتحكموا فيها كلها بعدين الشهادة بس حاول اكتب لعنوان في دولة غير ممنوعة . اما اللينكس صعب جدا الزول يمتحنو اذا من دول التي رفضت الخضوع طوعا لان عدد المراكز بسيط وعادة ياتي استاذ يمتحنك .

مشرفة سابقة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tikka مشاهدة المشاركة
    الاخ mabdelgader

يا اخي من قال ان هذه الدول ممنوعة من الامتحان !!!! كل ماهنالك ان هذه الدول ليس بها مراكز إمتحانات معتمدة من سيسكو و مايكروسوفت و لكن جنسيات هذه الدول مسموح لها بالامتحان في احد المراكز المعتمدة في الدول الاخرى. و انا شخصيا اعرف سودانين عدة عندهم هذه الشهادات درسوا لها في السودان و لكن ذهبوا و امتحنوا في مصر او الامارات او غيرهما لعدم توفر مركز امتحانات معتمد من سيسكو مثل vue في السودان و على فكرة لا احد يسألك من جنسيتك حين تتقدم للامتحان
    [SIZE="2"][COLOR="Teal"] [CENTER]
    اللَّهُمَّ اجعل حبك أحب الأشياء إليّ
    و اجعل خشيتك أخوف الأشياء عندي
    و اقطع عني حاجات الدنيا بالشوق إلى لقائك
    و إذا أقررت أعين أهل الدنيا من دنياهم ، فأقرر عيني من عبادتك
    [/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE]

مشرفة سابقة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mabdelgader مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخي
    الامتحانات الممنوعة هي ميكروسوفت و سيسكو و ردهات لينكس الامتحانات الامريكية كلها و

مانعها حكم قوي علي الضعيف دا مقياس العدل عندهم كدة . علي العموم انا قدرتا امتحن وكانو
    مانعنها امتحنتا مايكوسفت وسيسكو لان المراكز كثيرة ما بستطيعو يتحكموا فيها كلها بعدين الشهادة بس حاول اكتب لعنوان في دولة غير ممنوعة . اما اللينكس صعب جدا الزول يمتحنو اذا من دول التي رفضت الخضوع طوعا لان عدد المراكز بسيط وعادة ياتي استاذ يمتحنك .
    هذا الكلام غريب هل تسال عن جنسيتك حين تتقدم لاحد إمتحانات سيسكو انا إمتحنت عدة إمتحانات من سيسكو و لم اسال و لا مرة عن جنسيتي صحيح تكتب العنوان الذي تريد ان تصلك الشهادة عليه و لكن هذا لا يعني جنسيتك
    [SIZE="2"][COLOR="Teal"] [CENTER]
    اللَّهُمَّ اجعل حبك أحب الأشياء إليّ
    و اجعل خشيتك أخوف الأشياء عندي
    و اقطع عني حاجات الدنيا بالشوق إلى لقائك
    و إذا أقررت أعين أهل الدنيا من دنياهم ، فأقرر عيني من عبادتك
    [/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE]

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amna_ali مشاهدة المشاركة
    يا اخي من قال ان هذه الدول ممنوعة من الامتحان !!!! كل ماهنالك ان هذه الدول ليس بها مراكز إمتحانات معتمدة من سيسكو و مايكروسوفت و لكن جنسيات هذه الدول مسموح لها بالامتحان في احد المراكز المعتمدة في الدول الاخرى. و انا شخصيا اعرف سودانين عدة عندهم هذه الشهادات درسوا لها في السودان و لكن ذهبوا و امتحنوا في مصر او الامارات او غيرهما لعدم توفر مركز امتحانات معتمد من سيسكو مثل vue في السودان و على فكرة لا احد يسألك من جنسيتك حين تتقدم للامتحان
    السلام عليكم اخي اسال الله ان يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام
    الذي قال ان هذه الدول ممنوعة من الامتحان هي الحكومة الامريكية صاح ان هذه الدول ليس لها مراكز امتحان وايضا ممنوعة من الامتحان في مراكز في دول الاخري ................
    في الحقيقة انا سوداني وحاصل علي هذه الشهادات لكن بعد كدة نحنا ممنوعين من دخول هذه الامتحانات .............. كنا بنمشي كثير من المراكز مثل مركز zoom كانو بقولو السودانيين ممنوعين
    وكثير من المراكز المركز الوحيد جميع السودانيين كانو بمتحنو فيه هو .......... في حيدراباد علي حسب علمي وانا امتحنتا في ثلاث مراكز مختلفة لكن في مركزين بعد ما امتحنتا منعو السودانيين دا بالنسبة لمايكوسوفت وسيسكو ............ اما اللينكس نحنا كنا عدد من سودانيين سجلنا للكورس والامتحان بعد كم شهر امتحنو الدفعة الاولي بعد عشرة يوم طلعو اثنيين من داخل معمل الامتحان لانهم سودانيين انا كان مفروض امتحن بعد اسوعيين رجعو لينا قروشنا............... والحاجة الغريبة دي سمعتها من واحد من النفرين الطلعوهم انو يعني كان الاستاز الممتحن بي يعرف انو دي سوداني ولا لا ..... وانتا بتكون معروف من ال ID البتقدمو اي امتحان بحتاج لاثبات شخصية .........عشان كدة اهما حاجة تدخل باقامة طالب

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة