النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: طلب مشورة من أصحاب الخبرة في الكاميرات

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المشاركات
    28
    معدل تقييم المستوى
    0

    طلب مشورة من أصحاب الخبرة في الكاميرات



    رحت محل كمبيوتر وشفت كاميرا عنده ودخلت الوب سايت تبع شركتها

    وهذا رابط الكاميرا
    http://www.benq.co.ae/Products/dsc/1500.htm


    سعرها 400 ريال

    هل هي جيدة ووش رايكم فيها وما هي عيوبها؟؟

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    279
    معدل تقييم المستوى
    0
    الكاميرا غالية وماتسوى وصورها ليست مرضية
    وفي موديل 2.1 ميجا او 3 ميجا حتى اقل من 500 ريال
    وهاي هو على ما أعتقد
    http://www.benq.co.ae/Products/dsc/2110.htm
    www.ali-photo.com

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    279
    معدل تقييم المستوى
    0
    سعرها قبل شهرين ب 450
    www.ali-photo.com

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المشاركات
    28
    معدل تقييم المستوى
    0
    شكرا على الردود

    وصراحة أنا سمعت ان شركة benq مو زينة

    ما تعرفون نوعية كاميرات ثانية بـ 400 او 500 ريال وتكون ممتازة وفيها فلاش

  5. #5
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    1,864
    معدل تقييم المستوى
    17
    انصحك ب الميركوري deluxe classic cam اشتريتها منذ فترة قريبة 2.1 ميجا بيكسل ب 28 دينار ..و كانت 3.1 م بيكسل ب 32 دينار ..صور الكاميرا مرضية الى حد كبيرة ولكن فيها عيبين :
    1- لا تاتي مصحوبة بحامل لتعمل كويب كام
    2-استهلاكها للبطاريات 4*AAA عالي .. ولا يمكن شحنها ..
    [URL=www.arabsoftware.net]عرب سوفتوير[/URL]

    [IMG]http://mohibm.jeeran.com/images/dr_moh.jpg[/IMG]

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    516
    معدل تقييم المستوى
    0
    السلام عليكم
    فيكم احد جرب كاميرات HP ؟ شفت امس اسعارها اللي في السوق حلوة

    واشرايكم في كريتيف ؟ لاني بين خيارين الصراحة والمثل يقول اسأل مجرب
    تحياتي

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المشاركات
    28
    معدل تقييم المستوى
    0
    اهم شي تكون البطاريات قابلة للشحن
    وتكون الكاميرا متوفرة في السعودية
    وفيها فلاش
    ومو شرط تكون الصور دقيقة جدا

    يا ليت تنصحونا وتعطونا رايكم

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    279
    معدل تقييم المستوى
    0

    هاي الصورة لأحد اعضائنا النشطاء في المنتدى وكاميرتة BenQ
    وممكن تتابع هذا الرابط للمزيد من الصور لهذه الكاميرا
    http://www.adigicam.com/vb/showthrea...=&threadid=162
    الكرييتف سيئة
    الاتش بي ليست كل الموديلات جيدة
    والبطاريات ممكن شراء بطاريات قابلة للشحن وهي رخيصة واقوى من العاديين وتدوم لصور اكثر

    تقبل تحياتي
    www.ali-photo.com

  9. #9
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    1,864
    معدل تقييم المستوى
    17
    اخ baby shop البطاريات اللي عندي في الميركوري قابلة للشحن ومع ذلك لم يتم شحنها .. هل هذا من الكاميرا ؟
    [URL=www.arabsoftware.net]عرب سوفتوير[/URL]

    [IMG]http://mohibm.jeeran.com/images/dr_moh.jpg[/IMG]

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    279
    معدل تقييم المستوى
    0


    المشكلة ان الموقع الخاص لم يذكر اي معلومات تفيد بخصوص هذا الموضوع
    واذا نوع البطاريات AA (يجب) شحنهم بشاحن خارجي كما افعل انا مع كاميرتي لأن الكاميرا عادة لاتشحن الAA
    تحياتي
    www.ali-photo.com

المواضيع المتشابهه

  1. سؤال إلى أصحاب الخبرة
    بواسطة yahia elmasry في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 22-03-2011, 03:37
  2. افيدونى يا أصحاب الخبرة ....
    بواسطة ابو مسلم المصرى في المنتدى مشاكل الحاسب وحلولها
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-11-2009, 17:26
  3. الى أصحاب الخبرة في الهاردوير
    بواسطة malass في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 16-08-2007, 11:41

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •