النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: زكاة العلم نشره

عضو

Thumbs down زكاة العلم نشره

السلام عليكم اخواني

انا عندي منظومه محميه بباسورد (ويب كيو ) ولما يا تيني مشترك اقوم بانزال الباسورد في جهازه لكي يتمكن من التكنيك على الشبكه .... المشكله انه بعض المشتركين حينما انزل الباسورد في جاهزه يقوم باخراجه ببعض البرامج المخصصه لاخراج الباسويردات من الجهاز ويقوم هذا المشترك باعطاءه الى اصدقائه .......فهل يوجد طريقة اضع من خلالها الباسورد في جهاز المشترك وامنع البرامج الخاصه بكشف الباسوردات من كشف
    باسورد شبكتي ...وهل من الممكن انترشدوني الى المكان الذي يخزن به الباسورد في الجهاز والذي من خلال ذلك المكان تقوم البرامج باظهاره

علما اهم تلك البرامج التي تقوم باظهار الباسورد الخاص بلشبكه هو ملحق مع برنامج الاير كراك يسمى وزكوك (BB)

مسئول الإعلام الإلكتروني الصورة الرمزية Iraq IT

رد: زكاة العلم نشره

عليكم السلام

يعني ممكن كيف رابط الشبكة والموزع؟ هل المنظومة عندك بالمكتب والمشتركين wireless ام ماذا؟

وكيف يتصلون بك المشتركين؟ مانوع الاجهزة والمنظومة؟
    .
    " وخذ من حياتك لموتك "

لا ترسل لي رسالة خاصة ... اذا لديك أي سؤال ضعه هنا

عضو

اخي الغالي Iraq it
    اول شي اشكرك جزيلا على ردكم السريع والتفاعل معي
    المنظومه دايركت + سيناو هو راوتر واكسس المنظومه عندي بلبيت واوزع عن طريق الواير لس وجاعل على الراوتر بلسيكيورتي باسورد وطريقة الحمايه انه اضيف المايك ادريس عندي بلراوتر واذهب مع المشترك للبيت انزل عنده الباسورد مال الشبكه ..ولكن انت من العراق وتعرف السالفه المشترك يطلع الباسورد من حاسبته ويجمل ابراسي الى اصدقائه انا ردت اسئل هل من الممكن ان انزل الباسورد في حاسبة المشترك بطريقه ما بحيث لو جاب اي برنامج لكشفه لايتم الكشف عن الباسورد ...ولكم جزيل الشكر اخي على مساعدتكم لنا

اخي العزيز

لما كنت بالعراق كان عندي اشتراك wireless مع مجهز وكنت اني حاط D-Link Antena للاستقبال ومربوط بكيبل الى D-Link Wireless LAN Card الى الحاسبة وكان معطيني IP ثابت واتصل بطريقة PPPoE لكن بوجود username و Password وليس فقط password مثل حالتك لهذا لم اطلع على طريقتك.

بخصوص البرامج فليس لدي فكرة ... بس عندي سؤال هل الـ password موحد للجميع؟ يعني اذا اكو MAC filter فمو مشكلة اذا انعرف الـ password؟
    .
    " وخذ من حياتك لموتك "

عضو

اشكر اخي عراق
    وحبيت اقول لك المنظومه الي جنت انت مشترك بيها بلعراق هي مايكروتيك ...لان المايكروتيك هو يطلب النبم والباس
    اما المنظومه مالتي مشفره بتشفير WPA
    والباسورد للجميع والي مايملكه ميكدر يكنع على المنظومه وهذه صوره اتوضح الامر

وبلنسبه لفلتر المايك ادريس الي اتكول عليه لاخويه هذا ميفيد لان جماعتنا اهنا اجاوزو هذه المرحله ثانيا الفلتر الى بلراوتر فلتر مال كارتون لاينفع ولا يضر وانا ما اطلبت برنامج لالالالا لان ما كو برنامج لهذا الشي بس ردت اعرف لما اخلي الباسورد كما هو واضح بلصوره ذني النقاط هن الباسورد بس انزله على الجهاز مره وحده يحتفظ بيهن الجهاز وبعد ميحتاج كلما اتكنك ادخلهن سؤالي باي ملف من الرجستري يخزن هذا الباسورد وهل يمكن ان اغير قيمة هذا الملف بحيث لو جبنا برنامج يطلع الباسوردات الموجوده او المخزنه بلجهاز لايستطيع ان يخرج باسورد الشبكه الموجود بهذا الملف الذي قمنا بتعديل عليه لكي لايسمح الى احد بلحصول عليه

اتوقع الفكره واضحه الان
    1:في اي ملف يخزن باسورد الشبكه في جهاز المشترك
    2" هل يمكن تغير قيمت الملف المخزن به الباسورد بحيث لايسمح الى اي برنامج بكشف الباسورد

هذه WEP وليس WPA حسب علمي والـ Password للـ AccessPoint وليس لمنظومة الانترنيت كما ذكرت

حل بسيط...انته تعطي DHCP من الراوتر؟ اجعل عدد الـ IPs على عدد المشتركين

اخي بالنسبة لاسئلتك فهي جميلة واني بحثت واكو حلول عديدة منها:

عمل disable لهاي الـ zero service Windows

بس المشكلة انته ممتحكم بحاسبات المشتركين يعني يكدر يرجعها

ارجو تغيير عنوان الموضوع حتى يعلم الناس ماهو الموضوع ويساعدوك
    .
    " وخذ من حياتك لموتك "

عضو

اخي العزيز Iraq it
    جزاك الله خير ووفقكم لكل خير واعادكم الله الى بلدكم بعد الفرج القريب باذن الله ...

ولي اليك طلب واتمنا منك ان تتفهم المغزا منه ان تحذف الرد الخير لك لانه فيه الحل ونقيضه والهاكريه انما يستفادون من هذه الاشياء ووالله انما نبخس حق الهاكريه اذا اطلقناه عليهم وانما هم مجرد سرقة باسورد واذا قمت بهذا الشي لم ولن يستطيعو ان يتوصلو الى شي ....ارجوك ارجوك احذف الرد ولك مني جزيل الشكر اخي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي حيدر1 مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز Iraq it
    جزاك الله خير ووفقكم لكل خير واعادكم الله الى بلدكم بعد الفرج القريب باذن الله ...

ولي اليك طلب واتمنا منك ان تتفهم المغزا منه ان تحذف الرد الخير لك لانه فيه الحل ونقيضه والهاكريه انما يستفادون من هذه الاشياء ووالله انما نبخس حق الهاكريه اذا اطلقناه عليهم وانما هم مجرد سرقة باسورد واذا قمت بهذا الشي لم ولن يستطيعو ان يتوصلو الى شي ....ارجوك ارجوك احذف الرد ولك مني جزيل الشكر اخي
    اخي العزيز تم حذف الموقع pls: بس لعلمك انه المواقع موجودة بالانترنيت وهي ملايين المواقع وليس الموقع الذي وجدته فيه الحل هو الوحيد...نحن نريد ان نصل الى حل وهو المهم الان

الـ Social Engineering والـ Hackers مواضيع اصبحت عامة حتى وجود شهادات مثل ECH يعني الهاكر موجود وانا اعتبره ذكاء في بعض الحالات وليس سرقة (z)
    .
    " وخذ من حياتك لموتك "

عضو

الحمد لله توصلت الى حل ناجع جدا في هذه المسئله
    وهو ان الكارت نتورك له واجهتان واجه من داخل نفس الكارت وواجه من خلال الوندوز فلو ادخلنا الباسورد بتاع الشبكه من خلال واجهة الوندوز كانت طريقة اكتشافه بسيطه جدا وباي برنامج يبحث عن الباسوردات في الوندوز

اما لو نزلنا الباسورد مال الشبكه على نفس الكارت اي على واجهة الكارت نفسه وليس واجهة الوندوز كان ممتنع على اي برنامج ان يقوم بكشفه ولقد جربت الطريقه عدة مرات يوم امس وكانت جيده ...........وقد لايفرق البعض بين واجهة نفس الكارت وواجهة الوندوز فاقول له اتبع الصور للتفريق
    واجهة نفس الكارت ومنها الطريقه الصحيحه :

اما واجهة الوندوز وهي الطريقه الغير سليمه فكما بلصوره التاليه

واشكرك اخي Iraq it
    على التفاعل واتوقع قد حملت كلامي على غير محمل (B) على العموم اذا احببت ان تطلع على الامر كاملتا فقد انزلته البارحه على هيئة موضوع في هذا الرابط

https://forums.dijlh.net/showthread.php?t=196762 :frnd"

ان شاء الله حل موفق...اتمنى سؤالي مو غبي g: بس انتا حطيت الـ password على كارت الشبكة للمشترك وهو بسهولة يستطيع الحصول عليه من الخانه اعلاه...هل هذا صح؟

ثانيا" يوجد برنامج كان عندي وهو فقط ان تضع اشارة الماوس فوق الدوائر السوداء للـ password فيظهر لك الـ Password :frnd"
    .
    " وخذ من حياتك لموتك "

عضو

Talking رد: زكاة العلم نشره

اخي الغالي
    الصوره الاولى الي اتشوفها مجرد ما تضغط على الاوكي تختفي ولو راد يفتحه مره ثاني تظهر بهذا الشكل التالي

واما البرنامج الذي تتحدث عنه لا يستطيع كشف هذا الباسورد لسبب بسيط ان الباسورد غير نازل على الجهاز اي ليس في الوندوز وانما على كارت النتورك :frnd"