صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 29

الموضوع: بدون تعليق - سرقة مقالاتنا

  1. #1
    عضو محترف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المشاركات
    928
    معدل تقييم المستوى
    16

    بدون تعليق - سرقة مقالاتنا



    http://www.arabhardware.net/news/mod...article&sid=11

    http://www.mo3ood.com/vb/showthread.php?t=8959


    ---------------------------------------------------------------------------------------------------------
    http://www.arabhardware.net/news/mod...rticle&sid=109

    http://www.bramjnet.com/vb3/showthread.php?t=302662

    http://www.sharesgate.com/vb/showthread.php?t=34008

    طبعا هناك أكثر من موقع ولكنى أكتفى بواحد أو إثنين
    --------------------------------------------------------------------------------------------------------

    http://www.arabhardware.net/news/mod...article&sid=97

    http://www.dvd4arab.com/showthread.php?t=531844

    -----------------------------------------------------------------------------------------------------

    http://www.arabhardware.net/news/mod...article&sid=57

    http://www.ctm.edu.sa/vb/showthread.php?t=92

    --------------------------------------------------------------------------------------------------
    ولى الشرف بالطبع فى سرقة مقالاتى
    مقالى الأصلى
    http://www.arabhardware.net/forum/sh...ad.php?t=41001

    السارق
    http://www.mans-fci.net/forum/viewto...e5fd4a4d62d3d6

    ----------------------------------------------------------------------------------------------------


    أهذا كافى أم تريدون المزيد ؟
    لا يسعنى سوى قول ( حسبى الله ونعم الوكيل فى كل من يسرق مجهود غيره وينسبه لنفسه دون وجه حق )


    نرجو من الإداره إيجاد حل لهذه المهزله

  2. #2
    مشرف عام سابق الصورة الرمزية UNREAL
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المشاركات
    6,488
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    124

    رد: بدون تعليق - سرقة مقالاتنا

    والله مهزلة

    بس لا توجد طريقة لإيقافهم...

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    253
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: بدون تعليق - سرقة مقالاتنا

    تم اجراء اللازم بخصوص الموقع الدي في دي العربي
    http://www.dvd4arab.com/showthread.php?t=531844&page=2

  4. #4

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    5,029
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: بدون تعليق - سرقة مقالاتنا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لا يوجد حماية حقوق فكرية في الإنرنت ويالله حفظ البيانات من الضياع
    وجد مواضيعي في أغلب المنتديات والطريف أن أحدها ذكر الناقل أنه تعب
    فيه وفي ترجمته ويريد المزيد من الشكر من الأعضاء !! عينه قويه

    المهم مالك إلا كل واحد يبحث عن حقه في ملكية المواضيع ويرد على من ينقل بدون ذكر المصدر

    والله المستعان

  5. #5
    عضو محترف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المشاركات
    928
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: بدون تعليق - سرقة مقالاتنا

    شكرا لك يا أخ mel
    وأنا شخصيا أعاتب اللى سرق مقالى بالزوق وإن مجاش بالزوق ييجى بحاجات تانيه

  6. #6
    عضو الصورة الرمزية MAXIMUM GAMER
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    855
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: بدون تعليق - سرقة مقالاتنا

    طيب خلينا نحارب النار بالنار:Angry::Angry:

  7. #7
    عضو محترف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المشاركات
    928
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: بدون تعليق - سرقة مقالاتنا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QUACK4 مشاهدة المشاركة
    طيب خلينا نحارب النار بالنار:Angry::Angry:
    يعنى نعمل ايه ؟

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    472
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: بدون تعليق - سرقة مقالاتنا

    اقل ما يمكن فعله هو فضحه امام الاعضاء اللي نازلين شكر فيه

    وكما يقول المثل رب ضارة نافعة

    لانك ستلفت اعضاء ذلك المنتدى الى عرب هاردوير

  9. #9
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    7,341
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: بدون تعليق - سرقة مقالاتنا

    لطريف أن أحدها ذكر الناقل أنه تعب
    فيه وفي ترجمته ويريد المزيد من الشكر من الأعضاء !! عينه قويه
    :D:D:D

    فعلاً مهزله يا جماعة والأوقح من ذلك أن يدعي الناقل أنه هو صاحب الموضوع الأصلي ..
    وسبحان الله من جهةٍ أخرى يأتيك البعض ليقول لك في رده أن موضوعك منقول وموجود في أكثر من منتدى مع أنَّك أنت كاتب المقال الأصلي فتأمل يارعاك الله
    :D:D:D

    اقل ما يمكن فعله هو فضحه امام الاعضاء اللي نازلين شكر فيه

    وكما يقول المثل رب ضارة نافعة

    لانك ستلفت اعضاء ذلك المنتدى الى عرب هاردوير
    واللهي كلام جميل ومنطقي وفعَّال..

  10. #10
    عضو فضي الصورة الرمزية بو شنيبات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    2,103
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: بدون تعليق - سرقة مقالاتنا

    كيف يمكنني التعرف على اثار لسرقة بعض المقالات من منتدى الالعاب ؟

    وعلى فكره لابد من ابتكار وسيله لحفظ النص والمحتوى الفكري للمقال .

    انا عني اقوم بوضع اسمي بشكل مبطن في المقال وبشكل لايثير الانتباه , اما الصور اذا كان المقال حصريا فاقوم بوضع كلمة عرب هاردوير على الصوره بشكل بسيط .
    Arab Gaming News



    اخبار قطاع صناعة وتطوير العاب الفيديو بشكل محدث دوريا ضمن تغطية متميزه على مدار 24/7

  11. #11
    مشرف عام سابق الصورة الرمزية UNREAL
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المشاركات
    6,488
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    124

    رد: بدون تعليق - سرقة مقالاتنا

    أخي شنيبات...

    خذي مجموعة كلمات متصلة من مقالك وابحث بها في القوقل...
    و غالباً راح تشوف العجب

  12. #12
    عضو محترف الصورة الرمزية dxbboy77
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    7,583
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    21

    رد: بدون تعليق - سرقة مقالاتنا

    شو رايكم نسوي حملات لكل المواقع ..

    يعني في موقع واحد نطلع كل شي منهم .. ونرتبه علي موضوع ونرسله للمدير العام ..

    ونشوف ..

    انا من جهتي سرقوا موضوع جيتكس .. و بعد مفاهمه .. الحمدالله رجعت حقوقي وحصلوا علي تعهدات نهائية ..
    التسجيل في رابطة أصدقاء عرب هاردوير .

    إذا رأيت مشاركة أو موضوع مخالف لأنظمة المنتدى ففضلاً انقر على زر ( تقرير بمشاركة سيئة ) والتي على شكل : وسيتم عمل اللازم بإذن الله .


  13. #13
    عضو الصورة الرمزية wa7sh-dxb
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    157
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: بدون تعليق - سرقة مقالاتنا

    أنا بعد ما شفت اللي شفته الصراحه هذا ما ينسكت عنه شو هذي المهزله

    و أنا ويا كلام ولد دبي

    بس ...

    كيف نردعهم هذي ممكنه بس المشكله قانونيه

    أنا أقدر بس ما أريد أخرب سمعت المنتدى الغالي

    مثلا شو اسوي

    أروح أحط إنه منقول من موقع كذا كذا و اللي حطه هذا الموضوع هو فلان

    أو الطريقة الخسيسة هو اللي محد يحب يسويها الهاكر أنا أعرف واحد يهكر بس وقف نشاطه الحينه

    و إذا شفت أي موقع زاد عن حده بحاول أخلي ربيعي يهكر و يراويهم الصاع صاعين

    بس يمكن أسويها لأني ما أرضى على التعب والجهد اللي نسويه والبحوث آخر شي يجي واحد ياخذ كل شي

    مستحيل أخليه يروح بفعلته فلا تحسبوني إني واحد مخالف فلا تفهموني غلط

    أو شو نسوي ... نشتكي ... بس انا ما أعرف لوين أروح عشان أشتكي

    فهنا تكمن المشكلة

    مع تحيات وحش دبي


    قيد الإنشاء

  14. #14
    عضو فضي الصورة الرمزية BlueXBlue
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    1,557
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: بدون تعليق - سرقة مقالاتنا

    ما الهدف من كتابة المقالات ؟

    بالعكس أنا أرى ان من ينقلها الى اماكن أخرى سواء ذكر النقل ام لا .. فهذا يعني أمرين :

    - أن المقال قوي .. وهذا شهادة بذلك ..

    - بهذا النقل فهو يقوم بنشر المقال والعلم الذي فيه .. ومجاناً .. ووفر عليكم الوقت والجهد

    طبعا هذا لمن يكتب المقالات لنشر العلم النافع لا لمجد شخصي ..
    لا تجادل الأحمق .. فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما ..

  15. #15
    عضو فضي الصورة الرمزية بو شنيبات
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    2,103
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: بدون تعليق - سرقة مقالاتنا



    اخي الحبيب

    البعض ينسب المقال لنفسه او ينقل دون ذكر المصدر .

    وهذا يعد سرقه .. لاسيما اذا نسب الموضوع لنفسه دون مراعاه للجهد الذي بذله صاحب الموضوع الاصلي .

    انا اعتقد ان لايجب التركيز على المواقع التي تسرق المقالات من المنتدى .

    بل يجب التركيز على ايجاد اّليه وطريقة تحفظ النص والمحتوى الموجود في المقالات , وتبقي على الحقوق الفكريه الخاصه بالمقال حتى بعد نقله .

    مثال :- دفن عباره تدل على المنتدى او صاحب الموضوع ضمن المحتوى النصي للمقال بشكل لايثير الانتباه , واستخدام علامه مائيه للصور او الملتمديا اذا كانت حصريه وموفره بجهد شخصي بالمقال .
    Arab Gaming News



    اخبار قطاع صناعة وتطوير العاب الفيديو بشكل محدث دوريا ضمن تغطية متميزه على مدار 24/7

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 21-12-2009, 17:17
  2. بدون تعليق !!!
    بواسطة NaAZoOR في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 29-12-2005, 11:02
  3. بدون تعليق
    بواسطة wadi2005 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 13-01-2005, 18:01
  4. بدون تعليق
    بواسطة CompDream في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-05-2004, 06:42
  5. بدون تعليق !!!
    بواسطة aMoOR في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-05-2004, 03:18

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •