صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3
النتائج 31 إلى 35 من 35

الموضوع: المساعدة لدراسة سيسكو في الهند أو احدى الدول العربية

عضو

رد: المساعدة لدراسة سيسكو في الهند أو احدى الدول العربية

السلام عليكم اخي
    في الحقيقة انا مريت بي نفس الوضع الانت فيه الان بس قبل سنتين ونصف و اترسل لي الدعوة من زووم ولكن كان ذلك بعد ان دفعتا القروش رسلتها لي واحد صديقي في الهند و هو قام بعمل الاجراءت جزاه الله خير جاني خطاب الدعوة طبعتو بي طابعة ملونه و ارفقتا ليه الحساب من البنك مع ورقة من المحامي (صاحب الحساب ليس له علاقة مباشرة معي ) انو صاحب الحساب بتكفل بي دفع المصاريف يعني اجراء فقط .
    ما بخصوص النظري والعملي ما في حاجة صعبة كانت بالنسبة لي الاعملي pix انا حقيقة كنتا بقعد في المعمل و في نفس الوقت في البيت بشتغل بالسيموليتر و كنتا بالزات في معمل ال mcse بطبق جميع الدروس يعني في اليوم الاول بطبق حق اليوم الاول و في اليوم الثاني بطبق حق اليوم الاول واليوم الثاني و في اليوم الثالث بطبق حق اليوم الاول والثاني والثالث وهكزا .................يعني لما تنتهي من الكورس حقيقة بتلاقي انك استفدته كتير واهم حاجه الكتابة عشان ما تنسي و في هناك يم بكون المعمل فاتح حاول استفيد منو ............
    بخصوص جدولة الكورسات انت ممكن تجدول الكورسات بتاعتك و احزرك من الاستعجال و حاول اتقن عملك و اذكرك بي ركاب سرجين وقاع الا اذا انت كنتا من الفطاحلة .
    بخصوص ال Rs هي الروبية الهندية و كل 45Rs = 1$
    بخصوص الاجازة يوم الاحد
    بخصوص امتحان حسب الجنسية ادخل
    https://www.arabhardware.net/forum/s...ad.php?t=66427
    بالنسبة للامتحانات انا امتحنتا جميع الامتحانات في الهند

عضو

السلام عليكم اخي
    في الحقيقة انا مريت بي نفس الوضع الانت فيه الان بس قبل سنتين ونصف و اترسل لي الدعوة من زووم ولكن كان ذلك بعد ان دفعتا القروش رسلتها لي واحد صديقي في الهند و هو قام بعمل الاجراءت جزاه الله خير جاني خطاب الدعوة طبعتو بي طابعة ملونه و ارفقتا ليه الحساب من البنك مع ورقة من المحامي (صاحب الحساب ليس له علاقة مباشرة معي ) انو صاحب الحساب بتكفل بي دفع المصاريف يعني اجراء فقط .
    ما بخصوص النظري والعملي ما في حاجة صعبة كانت بالنسبة لي الاعملي pix انا حقيقة كنتا بقعد في المعمل و في نفس الوقت في البيت بشتغل بالسيموليتر و كنتا بالزات في معمل ال mcse بطبق جميع الدروس يعني في اليوم الاول بطبق حق اليوم الاول و في اليوم الثاني بطبق حق اليوم الاول واليوم الثاني و في اليوم الثالث بطبق حق اليوم الاول والثاني والثالث وهكزا .................يعني لما تنتهي من الكورس حقيقة بتلاقي انك استفدته كتير واهم حاجه الكتابة عشان ما تنسي و في هناك يم بكون المعمل فاتح حاول استفيد منو ............
    بخصوص جدولة الكورسات انت ممكن تجدول الكورسات بتاعتك و احزرك من الاستعجال و حاول اتقن عملك و اذكرك بي ركاب سرجين وقاع الا اذا انت كنتا من الفطاحلة .
    بخصوص ال Rs هي الروبية الهندية و كل 45Rs = 1$
    بخصوص الاجازة يوم الاحد
    بخصوص امتحان حسب الجنسية ادخل
    https://www.arabhardware.net/forum/s...ad.php?t=66427
    بالنسبة للامتحانات انا امتحنتا جميع الامتحانات في الهند

عضو الصورة الرمزية eng.awahab

جزاكم ربي كل الخير ..
    اخوي suhail84 ياليت ترد على تعليقي الاخير لاهنت ..

mabdelgader
    بارك الله فيك يا الغالي على هذه المعلومات ..
    انا قالوا لي الايميل اللي منا يكفي كدعوه وهذا الكلام ما اقنعني بصراحه مدري احس انه مو رسمي !!
    وكيف طريقة دفع المبلغ لهم ؟

بارك الله فيكم ..

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsahernet مشاهدة المشاركة
    جزاكم ربي كل الخير ..
    اخوي suhail84 ياليت ترد على تعليقي الاخير لاهنت ..

mabdelgader
    بارك الله فيك يا الغالي على هذه المعلومات ..
    انا قالوا لي الايميل اللي منا يكفي كدعوه وهذا الكلام ما اقنعني بصراحه مدري احس انه مو رسمي !!
    وكيف طريقة دفع المبلغ لهم ؟

بارك الله فيكم ..
    الكلام ده صاح بعد مرات بكون لان ما طوالي

عضو

u can come to hyderabad ....u can get admision zoom technolgy..bcoz is best inisitute in hyderabad..
    .the course fees is 50$ dollars ....duration is 2 weeks..and 2 hours daily classs..and 1and 1/2 hours laps
    now exams is open in hyderabad ..for new ccna syllabs...the fees of exams is more than 150$ and less than 200$...
    if u like call this no and they we let u know how process will be..00914027802461
    this office number of zoom ..in banjare hills ..hyderabad
    ...if u like to do twice u can go for netmetric inistute.
    even me i studied in both insitute zoom and netmetric..but zoom lap is good.

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3