السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا جماعة الخير, و الله انا مش عارف اللاسلكي اخترعوه عشان يسهل على الناس ولا عشان ينكد عليهم

و القول الثاني ارجح باجماع اهل الدار عندي rule:rule:rule: (BB)(BB)(BB)

المشكلة هي باختصار, اشتريت لوحة مفاتيح و فأرة لاسلكي Desktop Set
و هي من نوع Microsoft, سبحان الله, حتى القطع التي تصنع على اسم الشركة زفت مع انها ما دخلها في تصنيعها!!! :mad::mad::mad::mad:

اللوحة في الاستخدام المكتبي ممتازة, لكن عند الالعاب يا سلام!!!!!!!!

عند الطباعة و الاستخدامات المكتبية لا نضغط على الحرف كثيرا لذا لا تلاحظ هذه المشكلة, لكن عندنا ابدأ باللعب يكون الضغط على الازرار متواصل و تتوضح المشكلة بجلاء

الاحظها ايضا عندما استمر بالضغط على المفتاح Shift, و الماوس بعض الاحيان يقطع الاتصال بشكل مفاجئ فأضطر الى اعادة البحث عنه و من ثم الاتصال به مرة اخرى :Angry::Angry:

اللاسلكي الاخر الذي جاء لتكمل علي, هو الراوتر, كنت قد اشتريت راوتر سلكي, لكن ارجعته و ابدلته بواحد لاسلكي, بحكم انه عندي 3 اجهزة فيها اتصال لاسلكي WiFi, لابتوب و جهاز PDA و جهاز Apple Mini Pro فيه لاسلكي مدمج

اللاسلكي سرعته سريعة, لكن بعض الاحيان كما في الماوس و الكيبورد, يقطع الاتصال فجأة, لكن يظل هو متصل بالانترنت و بالاجهزة المربوطة عن طريق منافذ الشبكة RJ-45, و هكذا اقطع اتصال الراوتر ليعيد تشغيل اللاسلكي الذي يوقف تشغيل نفسه بدون سبب

مشكلة التقطيع هذه تحدث بعد فترة ضغط 20 ثانية تقريبا على الكيبورد, لكن ليس بانتظام, و بالنسبة للرواتر تحدث بعد حوالي ساعتين او ما حولها و ليس بانتظام ايضا, لكن الا ما يقطع طالت الفترة او قصرت

ارجوكم حل يا شباب لان الموضوع فيه مصاري مش قليلة خاصة الـ Wireless Desktop Set

للعلم الموديلات هي:

الكيبورد اللاسلكي و الماوس: Microsoft Wireless Optical Desktop 3.0a

الراوتر اللاسلكي: D-Link DI-524

لا يوجد اي مؤثرات على امواج اللاسلكي, لدرجة اني اضع المستقبل الخاص بالـ Desktop Set امامهم مباشرة بدون اي حاجز (مع العلم انهم من النوع الذي يصل حتى 6 متر مع لوح خشب MDF سمكه حتى 9 ملم, يعني خشب المتكب مش لازم يأثر عليه, يعني مش شرط عين الماوس مع عين المستقبل و عين الكيبورد على عين المستقبل! كنت شابكهم USB و فكرت المشكلة منه,حولت الى PS/2 للكيبورد و الماوس "هناك خيارين في المستقبل, اما USB او PS/2" و لم تحل المشكلة)

ارجو حل سريع, و الله اني شاريهم بمال حلال, ليش بيصير معي هيك؟؟؟؟

حسبي الله و نعم الوكيل