النتائج 1 إلى 15 من 15

الموضوع: عضوة جديدة

عضو

عضوة جديدة

السلام عليكم و رحمة الله أخوتي.

تعرفت على منتداكم الأكثر من رائع من الشامل و أنا سعيدة جدا بذلك حيث كنت أبحث عن طريقة لأصبح بها (up to date) في مجال الهاردوير و السوفتوير و الهاردوير على وجه الخصوص لأني حديثة العهد فيه و لأن النساء اهتمامهن قليل بهذا المجال ان لم يكن معدوم. لم أجد أحدا منهن أتبادل معه آخر الأخبار و حلول المشاكل في هذا المجال، فهلا اقترحتم علّي طريقة لتجديد معلوماتي فيه أو حتى الحفاظ عليها من الاندثار.

تمنياتي لكم بالتوفيق و الى الأمام دائما

إداري سابق
    جزاك الله خيرا ونرحب بك
    عجيبة ان نجد اهتماما من النساء بالهاردوير
    واقع التجربة يخبرني بأنهن يأنفن من شغل الهاردوير لأنه مبني على الفوضى
    اسلام مبعثرة وقطع قديمة متكدسة وصناديق مملوءة ، وإذا أراد الخبير ان يستخرج قطعة يكب جميع الصناديق ، وزوجتي تود لو أن ترمي بكثل هذا في الزبالة ولكنها تراعي مشاعري.

عضو برونزي
    حياك الله في منتداش ..

ان شاء الله تستفيدين والاخوه ما راح يقصرون ابدا في اي شيء ..
    [img]https://www.geocities.com/dd_sign/ddinsidesign2.jpg[/img]
    [IMG]https://www.tdmsoftware.com/mcplogo.gif[/IMG] [IMG]https://www.register.prometric.com/images/clientinformation/2testAcerC.gif[/IMG]

عضو
    نحن سعداء بالتأكيد لانك بينا وسنكون أسعد اذا استطعنا افادتك في أي مجال
    هنا باذن الله من سينصحونك باخلاص فيما يعلمون
    ستجدين في المجله موضوعوات هامه خصوصا لو ما عندك خلفيه بالهاردوير ويمكنك مناقشه ما لا تفهمييه هنا بالمنتدي وقد لاحظت أن نسبه كبيره من أسئلة الاعضاء توجد اجاباتها اما بامجله أو بالمنتدي
    وهذا قد يكون بسبب أن المنتدي يتغير بسرعه
    .................................................
    اللهم اني أسالك علما نافعا ورزقا واسعا وشفاءا من كل داء
    ><لا اله الا أنت سبحـــانك انـــــــي كنت من الظالمــــــين><

عضو
    لست قديما في المنتدى أكثرمنك بكثير ولكني أرحب بك بيننا والحقيقة هذه خطوة جيدة أن تبدأ نساءنا بالاهتمام بالأمور الفنية والتقنية وهذا مؤشر على بدء عهد الخروج من الظلام العلمي الذي يعيشه عالمنا العربي.
    SiLvErWoLF

عضو برونزي
    ياهلا وياغلا حياك الله معانا بالمنتدي
    [IMG]https://www.alshula.net/yaser/MCP-RGB.jpg[/IMG]
    [IMG]https://www.arabhardware.net/forum/images/smilies/smile_crazy.gif[/IMG]
    لن أرد على أي تساؤلات فنية ترد عبر بريدي الشخصي أو الرسائل الخاصة g:

عضو
    حـياك الله ..

عضو
    عجيبة ان نجد اهتماما من النساء بالهاردوير
    أفااااااااااااااا اخي مبارك ما توقعت هذا ردك !! لكن من ناحية الفوضى فهي فعلا فوضى! :p

عالعموم أرحب فيج اختي الكريمة معنا في هذا المنتدى الراقي وأنا متأكدة بإنك ستستفيدي كثيرا،
    وشيء طيب جدا اني اشوف العنصر النسائي بدأ يزيد في المنتدى :D وخصوصا في مجال الهاردوير (مجال رائع بالفعل)

وبصراحه من اهم الاشياء اللي تخليني اشجع البنات على تعلم الهاردوير ولو "الشيء البسيط منه" هو الإعتماد على النفس، فبدلا من (كل شوي) شايلة الجهاز وتفر فيه بالمحلات ومعرضه نفسها للاحراج علشان يصلحونه لها :o أو تقعد تترجى في أخوها يفضى وياخذه نيابة عنها..فالافضل أن تحاول هي في اصلاح المشاكل قدر المستطاع

واتمنى في المستقبل القريب ان يتم تعيين (هاردويريات) في الأماكن المخصصة للنساء من مدارس وغيره بدلا من الإستعانه بالرجال(ممكن والا صعبة ؟؟ :confused: )

إداري سابق الصورة الرمزية الفجر القادم
    المدون الأصلي لها silverwolf
    أرحب بك بيننا والحقيقة هذه خطوة جيدة أن تبدأ نساءنا بالاهتمام بالأمور الفنية والتقنية وهذا مؤشر على بدء عهد الخروج من الظلام العلمي الذي يعيشه عالمنا العربي.
    [CENTER][CENTER][CENTER] [SIZE=4][/SIZE]
    [SIZE=4][COLOR=Red]ما أروع أن يكون الإنسان حيا هذه الأيام, وما أروع أن يكون الإنسان عربيا هذه الأيام. [COLOR=Black]عاد العرب للتاريخ[/COLOR].
    [COLOR=Navy]شكرا يا أبطال تونس الخضراء, وشكرا يا ثوار مصر الأحرار [SIZE=4]، شكرا ابناء عمر الم[SIZE=4]ختار[/SIZE][/SIZE][/COLOR][/COLOR]

[/SIZE] [/CENTER]

[URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=108662"][COLOR=Blue][B]مـعـــــــركـــــــة الـــمـعــانــــــــــــي [/B][/COLOR][/URL][COLOR=SeaGreen][SIZE=4]
    [/SIZE][/COLOR][/CENTER]
    [SIZE=4][FONT=Arial][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=117801"][COLOR=red]كُن عربياً :[/COLOR] [COLOR=blue]استخدام المصطلحات التقنية العربية[/COLOR][/URL][/B][/FONT][/SIZE][/CENTER]

عضو برونزي
    حياك الله وبياك أختي في منتداك... أرجو لك الفائدة....
    الحقيقة أرى أن دخول العنصر النسائي في مجال التقنية أمر مهم جدا... فالحاجة في بلادنا تزيد يوما بعد يوم... فكما ذكرت الأخت firmware الأمرمطلوب الآن في المدارس، والمؤسسات التي بطابعها تخدم الاناث فقط أو تلعب الاناث فيها دورا أساسيا...
    يالله ايش رايكم نفتح جامعة هنا؟؟؟؟ يالله مين يسجل ترا شهادات عربهاردوير معترف فيها في جميع الدول العربية....

طبعا من قبل أعضا عربهاردوير فقط ;-) ....

تحياتي مرة أخرى... وطلب خاص للأخوات أن يقوموا بعمل دعاية لنا في مجتمعاتهن (لها، حواء وورلد، وغيرها من المنتديات المكتظة ما شاء الله) ...

عضو
    انا عن نفسى مهتمه بكل ما هو جديد فى الهاردوير وخصوصا انة فى مجال دراستى
    ولكن لم اجد تشجيع لنا فى هذا المجال
    وحتى انى حاولت ان امارسة مع اقاربى واعرض عليهم تصليح عطل فى الكمبيوتر اشعور كانهم خائفين منى
    للاسف لا يتوفر الثقة للنساء فى مجال الهاردوير:confused:
    اللهم لا اله الا انت اليك وحدك نرفع شكوانا واليك وحدك نبعث رجانا
    اللهم عز الناصر والنصير وانت وانت وحدك ولينا وانت النصير

اللهم انا نقوم اليك نرفع اكفنا وبالدعاء سبحانك انت الامل والرجاء
    اللهم سبحانك لا اله الا انت , انت مولانا ولا مولى لنا سواك
    نسألك بكل اسم سميت به نفسك نعلمه ولا نعلمه وانت علام الغيوب
    نسالك باسمك الاعظم الذي اذا سؤلت به اجبت
    اللهم انا نسألك بجلال ونور وجهك الكريم وبالغ علمك ودوام ملكك وواسع رحمتك وعزيز قدرتك وعظيم عرشك وجلال قدرك انت تقبل منا الدعاء وتجيب لنا الرجاء وتجعل الملائكه تؤمن على دعائنا
    اللهم نرفع شكوانا اليك فقد خذلنا اهلنا وتخلى عنا امرائنا وعز نصرائنا وازداد اعدائنا وكثر المخذلون وقل المؤيديون فحسبنا انت ونعم الوكيل

عضو

Talking شكرا للجميع

اعزائي الأعضاء، شكرا على هذه الردود المشجّعة.
    الأختين Firmware و doaa سعيدة بوجودكما في هذا المنتدى الرائع بأصحابه. ظننت بأن العنصر النسائي غائب في هذا المنتدى و خصوصا بعد رد الأخHardware administrator.
    الأخت Doaa أنا حديثة العهد في هذا المجال و لكني صنعت المستحيل لاواكب كل ما هو جديد في عالم الهاردوير الرائع و قد أخبرت أهلي و صديقاتي بأني سألتزم بتصليح أجهزتهم و تطويرها بالمجان و ها هم الآن يعتمدون علّي و يثقون بي و أنا الرابحة في النهاية لأني سوف أضمن التجديد في هذا المجال و في القطع التي تنزل السوق و أسعارها . تصوّري عزيزتي بأن أصحاب أقربائي(من الرجال) يرسلون أجهزتهم لي (أي الآية انعكست)

تمنياتي للجميع بالتوفيق

عضو
    وطلب خاص للأخوات أن يقوموا بعمل دعاية لنا في مجتمعاتهن (لها، حواء وورلد) :confused:
    Zed Device عطني روابط هذه المواقع اللي تقول عنها وانا ما قصر في الدعاية والإعلان :p

مع العلم اني جربت قبل هالمرة الدعاية في مجتماعتنا "على قولتك" لكن اول ما يدخلون على اول صفحة للموقع وبمجرد انهم يشوفون (معالجات وأطقم رقاقات والمذربورد والرام ) يكنسلون الموقع ويقولون لي مو ناقصين عقد !!
    وردة الفعل هذي كانت ايضا مع بعض الشباب وليس فقط البنات !!

عضو
    المدون الأصلي لها doaa
    وحتى انى حاولت ان امارسة مع اقاربى واعرض عليهم تصليح عطل فى الكمبيوتر اشعور كانهم خائفين منى
    عادي جدا اختي دعاء انهم يرفضون لا تيأسي، أنا في البداية كانوا أيضا متخوفين مني وما ألومهم بصراحة لأني كنت قليلة خبرة لكني استغليت قلّة خبرة بعض أصدقاء اخي بالكمبيوتر وطلبت من اخي بأن يحضر لي اجهزتهم ويسمح لي بمحاولة حل مشاكلها وفعلا كانت بداية موفقة ولله الحمد

ولا أخفي عليك انه حتى في العمل كانوا يمنعوني من لمس الأجهزة يعني لو تعرض جهازي او جهاز غيري لمشكلة لازم انتظر الفني او المهندس يصلحها والانتظار كان يشعرني بالضجر
    فقاتلت قتالا مستميتا في العمل:p في سبيل زرع الثقة والسماح لي بحل بعض بعض المشاكل حتى اعترفوا بالنهاية وقالوا "ربنا يضع سره في أضعف خلقه" ههههههههه

والفضل يرجع لله سبحانه وتعالى ولعرب هاردوير

عضو برونزي
    "والفضل يرجع لله سبحانه وتعالى ولعرب هاردوير"

الفضل أولا وأخيرا لله سبحانه وتعالى ومن ثم لمنتديات عرب هاردوير... فقط لتكون العبارة أصح من الناحية العقدية...

بالنسبة لي يتبادر إلى ذهني أن جميع الانث المهتمين بالانترنت يدخلون موقع hawwaworld.com ... ليش؟ عدد الأعضاء فيه يزيد عن ال 30000 نسمة (مدينة صغيرة على غفلة) والمشاركات بالملايين (من جد بالملايين)...
    على كل حال أعتذر إن كنت أنظر للأمور بنظرة ضيقة الأفق...

الحقيقة أنا أشجع جميع الأخوات على الاهتمام بمثل هذه الأمور حيث أن الكثير من أخواتكن سيستفدن منكن ان قمتن بأخذ محال عمال التصليح (مو قصدي أقطع أرزاق العالم، بس النصب والاحتيار اللي يصير حاجة تقرف) ...

على كل حال أهلا بك أختي مرة أخرى في المنتدى... أرجو لكن الفائدة...