النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: الي الاخ لومارك

عضو

الي الاخ لومارك

في البدايه لازم اعتزر لحضرتكم عن اي تجاوز
    ولكني كتبت كده علشان اول مره كنت كتبت تحت عنوان (استغاثه) ويومها تعرضت لمخالفه
    في وقت كنت في اشد الحاجه لمساعدتكم
    ومن يومها حاولت اعرف اكثر فكتبت (استعانه) وهيا عن علم اما الاولي فكانت لجهلي
    الصراحه كنت زعلان من حضرتكم بس دلوقتي لا لالا

ولازم اقدم الشكر الي الاخ irak
    وطبعا طبعا (استاذي) محمدsn
    واتمني من الاخوه مساعدتي في مشواااااااااااااار الCCVP
    ومن حضرتك طبعا ولا هتلاقي الموضوع القادم ((((مساعده))))) ههههههههههه

مشرفة سابقة

رد: الي الاخ لومارك

حلوة دي :Big::Big::Big::Big::Big::Big::Big:

بس انت عارف انو انت مخالف برضه بموضوعك دا :o:o

المخالفة الاولى لانك رديت على موضوع قديم بفتح موضوع جديد
    الثانية عنوان موضوعك مبهم
    الثالثة موضوعك ليس لديه علاقة بالشهادات العلمية

مش عارفة ليه حاسة انو الموضوع دا حيتقفل

هههههههههههههه
    [SIZE="2"][COLOR="Teal"] [CENTER]
    اللَّهُمَّ اجعل حبك أحب الأشياء إليّ
    و اجعل خشيتك أخوف الأشياء عندي
    و اقطع عني حاجات الدنيا بالشوق إلى لقائك
    و إذا أقررت أعين أهل الدنيا من دنياهم ، فأقرر عيني من عبادتك
    [/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE]

مسئول الإعلام الإلكتروني الصورة الرمزية Iraq IT

مخالفه بالاشارة الى اسم العضو رغم اني الاستاذ لومارك نبه على عدم ذكر اسمه لحل المشاكل وغيرها

اخي اذا عندك استفسار عن موضوع يخص شهادة الـ CCVP

عنوان الموضوع: استفسار بخصوص شهادة الـ CCVP؟

الموضوع: سلام الاسلام ثم تسال عن المشكلة او الموضوع المبهم؟

تحياتي
    .
    " وخذ من حياتك لموتك "

لا ترسل لي رسالة خاصة ... اذا لديك أي سؤال ضعه هنا

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faid مشاهدة المشاركة
    في البدايه لازم اعتزر لحضرتكم عن اي تجاوز
    ولكني كتبت كده علشان اول مره كنت كتبت تحت عنوان (استغاثه) ويومها تعرضت لمخالفه
    في وقت كنت في اشد الحاجه لمساعدتكم

ولازم اقدم الشكر الي الاخ irak
    وطبعا طبعا (استاذي) محمدsn
    واتمني من الاخوه مساعدتي في مشواااااااااااااار الCCVP
    ومن حضرتك طبعا ولا هتلاقي الموضوع القادم ((((مساعده))))) ههههههههههه
    حياك الله أخي faid

حصل خير يا أخي

بس والله أنا أتضايق لما أحد يعنون مقال بإسمي، لأني أشعر بالحرج يا أخي، انا أنحرج من نفسي لأنني يا أخي لست أفهم من الناس اللي موجودة معانا في القسم، لما أي شخص يعنون مقاله بإسم شخص معين فإنه يحرم نفسه من الآخرين لمساعدته، لإنها ببساطة حاجة تزعل لما أشوف مقال معنون للأخت آمنة مثلاً أو للأخ Iraq-It ، وبالتالي أحجم عن المشاركة لأنني ببساطة أقول إنت مش محتاج مساعدتي ،أتمنى أن تكون النقطة وصلتك أخي.

نحن كلنا هنا أسرة واحدة، ولا يوجد واحد أفضل من واحد على الإطلاق، واللي قال لك إنني أفهم واحد في القسم عشان أنا مدير غشك وضحك عليك، أعلم سبب كتابة العنوان يمكن من مبحتك لي، وهذا شيء أعتز به، لكن يا أخي الشغل شغل والمشاعر مشاعر، يعني أنا لو كان أخوي معاكم ما توانيت عن توبيخه لو أخطأ، لأنني بصراحة أريد أن يصبح هذا القسم مرجع لكل العرب، وأريده أن يصبح أفضل قسم في المنتدى.

في ناس أفهم مني يا أخي الحبيب، والله أنا أقف مذهول ومبهور أمام مستويات الإخوة التقنية في هذا القسم، أقول لك شيء: أقسم بالله العظيم ثلاثاً أحيانا يدخل الإخوة في نقاشات وانا واقف أقرأ وأستمع ومش فاهم حاجة خالص لأنني أول مرة أسمع بهذه الأمور، هذه الصراحة يا أخي الحبيب، انا عمري ما إدعيت العلم، لأنني لازلت أتعلم، ورح أبقى أتعلم، مش رح أقول عن نفسي إنني معلم، حتى لو صار معي كل شهادات الدنيا! هذه هي فلسفة طالب العلم الذي لا يكل ولا يمل مها طال به الزمن.

أيضاً الجانب الإداري والضبط والربط في القسم مهم، يعني كتابة عناوين مبهمة وغامضة لا تعبر عن محتوي المقال، كتابة ألفاظ مثل توسل ورجاء، يعني لو قلت لك مرة واحد كتب: بحياة سيدنا محمد تساعدوني !! شو رأيك بهذا عنوان!؟؟؟

ياريت تكون فهمت شو المقصد من إصرارنا على تطبيق القوانين، هذا منتداك ومنتداي، منتدى جميع العرب، انا مش معمر في هذا المنتدى، سأتركه لامحالة، ولكن قبل أن أتركه لابد أن أكون قد عملت وإجتهدت لكي يكون هذا الموقع في أحسن حالاته إن شاء الله، لكي يستمر لمن هم بعدي، وإن شاء الله لإبنائنا من بعدنا، نحن نحمل رسالة يا أخي، ونسعى لكي نسلم الرسالة لمن يأتوا بعدنا بشكل تليق بنا وبعملنا.

حياك الله وبياك مرة أخرى أخ عزيز في منتداك، بيتك، مطرحك، حافظ على هذا المنتدى كما تحافظ على بيتك.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

مسئول الإعلام الإلكتروني الصورة الرمزية Iraq IT

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lumark_s مشاهدة المشاركة
    حياك الله أخي faid

حصل خير يا أخي

بس والله أنا أتضايق لما أحد يعنون مقال بإسمي، لأني أشعر بالحرج يا أخي، انا أنحرج من نفسي لأنني يا أخي لست أفهم من الناس اللي موجودة معانا في القسم، لما أي شخص يعنون مقاله بإسم شخص معين فإنه يحرم نفسه من الآخرين لمساعدته، لإنها ببساطة حاجة تزعل لما أشوف مقال معنون للأخت آمنة مثلاً أو للأخ Iraq-It ، وبالتالي أحجم عن المشاركة لأنني ببساطة أقول إنت مش محتاج مساعدتي ،أتمنى أن تكون النقطة وصلتك أخي.

رسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : (( مَا نَقَصَتْ صَدَقَةٌ مِنْ مَالٍ وَمَا زَادَ اللَّهُ عَبْدًا بِعَفْوٍ إِلَّا عِزًّا وَمَا تَوَاضَعَ أَحَدٌ لِلَّهِ إِلَّا رَفَعَهُ اللَّهُ ))

نحن كلنا هنا أسرة واحدة، ولا يوجد واحد أفضل من واحد على الإطلاق، واللي قال لك إنني أفهم واحد في القسم عشان أنا مدير غشك وضحك عليك، أعلم سبب كتابة العنوان يمكن من مبحتك :frnd" لي، وهذا شيء أعتز به، لكن يا أخي الشغل شغل والمشاعر مشاعر، يعني أنا لو كان أخوي معاكم ما توانيت عن توبيخه لو أخطأ، لأنني بصراحة أريد أن يصبح هذا القسم مرجع لكل العرب، وأريده أن يصبح أفضل قسم في المنتدى.

ان شاء الله يكون الافضل.

في ناس أفهم مني يا أخي الحبيب، والله أنا أقف مذهول ومبهور أمام مستويات الإخوة التقنية في هذا القسم، أقول لك شيء: أقسم بالله العظيم ثلاثاً أحيانا يدخل الإخوة في نقاشات وانا واقف أقرأ وأستمع ومش فاهم حاجة خالص لأنني أول مرة أسمع بهذه الأمور، هذه الصراحة يا أخي الحبيب، انا عمري ما إدعيت العلم، لأنني لازلت أتعلم، ورح أبقى أتعلم، مش رح أقول عن نفسي إنني معلم، حتى لو صار معي كل شهادات الدنيا! هذه هي فلسفة طالب العلم الذي لا يكل ولا يمل مها طال به الزمن.

أيضاً الجانب الإداري والضبط والربط في القسم مهم، يعني كتابة عناوين مبهمة وغامضة لا تعبر عن محتوي المقال، كتابة ألفاظ مثل توسل ورجاء، يعني لو قلت لك مرة واحد كتب: بحياة سيدنا محمد تساعدوني !! شو رأيك بهذا عنوان!؟؟؟

الافضل ان لانجيب على هكذا مواضيع غريبه

ياريت تكون فهمت شو المقصد من إصرارنا على تطبيق القوانين، هذا منتداك ومنتداي، منتدى جميع العرب، انا مش معمر في هذا المنتدى، سأتركه لامحالة، ولكن قبل أن أتركه لابد أن أكون قد عملت وإجتهدت لكي يكون هذا الموقع في أحسن حالاته إن شاء الله، لكي يستمر لمن هم بعدي، وإن شاء الله لإبنائنا من بعدنا، نحن نحمل رسالة يا أخي، ونسعى لكي نسلم الرسالة لمن يأتوا بعدنا بشكل تليق بنا وبعملنا.

الظاهر مستعجل على الراتب التقاعدي :D

حياك الله وبياك مرة أخرى أخ عزيز في منتداك، بيتك، مطرحك، حافظ على هذا المنتدى كما تحافظ على بيتك.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحياتي
    Iraq IT
    .
    " وخذ من حياتك لموتك "

لا ترسل لي رسالة خاصة ... اذا لديك أي سؤال ضعه هنا