صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 57

الموضوع: الأمتحان حسب الجنسية ؟؟

عضو

الأمتحان حسب الجنسية ؟؟

:Angry:

يا شباب انا احمل الجنسية السودانية و اعيش و اعمل هنا في دولة الامارات و رحت يوم الخميس اسجل لأمتحان الـ CCNA و فوجئت مركز الامتحان بيقول لي انت سوداني و ممنوع من الامتحانات الدولية سواءآ سيسكو او ميكروسوفت ..

انا انصدمت و سألت كذا واحد و اكدوا لي الخبر .. ان السوداني و السوري و الايراني ممنوعين من الامتحانات الدولية ..

بس انا ما لقيت اي خبر عن الموضوع ده في الانترنت فهل ممكن واحد يفيدني ؟؟

مشرفة سابقة

رد: الأمتحان حسب الجنسية ؟؟

انا ايضا سمعت هذا الكلام من عضوين بهذا المنتدى احدهم تعرض لمثل موقفك و لكنه في الهند اعتقد افضل شئ ان ترسل لسيسكو لتسألهم عن صحة هذا الشئ
    [SIZE="2"][COLOR="Teal"] [CENTER]
    اللَّهُمَّ اجعل حبك أحب الأشياء إليّ
    و اجعل خشيتك أخوف الأشياء عندي
    و اقطع عني حاجات الدنيا بالشوق إلى لقائك
    و إذا أقررت أعين أهل الدنيا من دنياهم ، فأقرر عيني من عبادتك
    [/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE]

عضو

اختي ممككن تكتبي لي البريد الالكتروني اللي ممكن عن طريقه استفسر من جماعة السيسكو ؟

مشرفة سابقة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALNAWRASS مشاهدة المشاركة
    اختي ممككن تكتبي لي البريد الالكتروني اللي ممكن عن طريقه استفسر من جماعة السيسكو ؟
    اذهب الى هذه
    الصفحة

ثم اضغط على Contact Us و اكتب سؤالك هناك و ان شاءالله تجد من يجيبك
    لا تنسى ان تخبرنا الرد اذا ردوا عليك
    [/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE]

عضو

عارفه اختي اني رحت الموقوع عندهم و عملت بحث عن اي شي يفيد منع جنسية معينة من تقديم الامتحان و ما لقيت شي

عمومآ انا حأبعت الايميل و اوافيكم بالرد

مسئول الإعلام الإلكتروني الصورة الرمزية Iraq IT

بكل الامتحانات التي امتحنتها لم يطلب احد ماهي جنسيتي!

يعني الكلام بدبي وعمان وبغداد! لذا يا اخي حتى لو قلت غير جنسية ممكن تمتحن والله اعلم.
    .
    " وخذ من حياتك لموتك "

لا ترسل لي رسالة خاصة ... اذا لديك أي سؤال ضعه هنا

عضو

السلام عليكم اخ نورس
    انا بعرف واحد من اصحابى سودانى فى دبى امتحن يوم 6 والحمدلله نجح فى الامتحان ..انت فى الامارات عندك اكتر من ميه مركز ليه تمشى مركز واحد بس ادخل على موقع ال vue واعمل بحث شوف المراكز التانيه وتكون قريبه ليك وان شاء الله حاتمتحن وبالنسبه للهند يا اخت امنه الامتحانات بعد مرات بتتوقف بصفه عامه لانو الهند مليانه بالاجانب والكل عايز يمتحن يعنى نسبه الامتحانات 60% فى اسيا فى الهند وفى منطقه حيدراباد تحديدا .. اخ نورس اذا انت عايز تمتحن انا ممكن اساعدك ان شاء الله .

عضو

اخي عراقي ..
    في المستندات المطلوب تقديمها يجب ان ترفق صورة الجواز و الجماعه في المركز قالو لي ان نحن ممكن نحجز لك بس لمن نبعت ورقك للشركة الام و دققوا و لقو من صورة جوازك انك سوداني ممكن يسحبوا من المركز الترخيص

اخ هشام..
    انا اعيش في مدينةالعين و في مركزين امتحان كلية الخوارزمي و معهد نيو فيجن ..
    الخوارزمي قالو لي ان ما عندهم حاليآ ترخيص للـ VUE بسبب وجود مشاكل بينهم تقريبآ طالبين منهم يعملوا تطوير لقاعة الامتحانات و عليه نصحوني اذهب لمركز نيوفيجن و لمن رحت هناك قالوا لي الكلام المذكور فوق .. اخيرآ.. و للتأكيد احد الاخوة السودانيين العاملين في مركز نيوفيجن قال لي ان بيمر بنفس المأساة و انه بيحاول يمتحن من اكتر من شهرين و ما قادر مع العلم انه بيعمل هناك و بعدها اتصلنا بأحد الأخوة السودانيين العاملين في مدينة دبي و اكد لنا نفس المعلومة فياريت لو تقدر تلقى لي حل عشان اقدر امتحن مع اني حاليآ مفروض امتحن المنهج الجديد عشان المنهج و الامتحان القديم انتهى اول امس ..

شكرآ للتفاعل يا شباب و مازلت بانتظار رد شركة سيسكو و حأوافيكم بيه في حينها ..

اخي عراقي ..
    في المستندات المطلوب تقديمها يجب ان ترفق صورة الجواز و الجماعه في المركز قالو لي ان نحن ممكن نحجز لك بس لمن نبعت ورقك للشركة الام و دققوا و لقو من صورة جوازك انك سوداني ممكن يسحبوا من المركز الترخيص
    يعني ان شاء الله ماكو هكذا كلام بس اخي ممكن تحجز من الانترنيت من موقع VUE ولن يكون هناك طلب للـجواز وطبعا تكدر تاخذ اي 2 هوية يعني مش الا الجواز يعني اجازة السوق وهوية الشركة المهم بيها صورة.
    .
    " وخذ من حياتك لموتك "

عضو الصورة الرمزية Marc_kamel

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Iraq IT مشاهدة المشاركة
    يعني ان شاء الله ماكو هكذا كلام بس اخي ممكن تحجز من الانترنيت من موقع VUE ولن يكون هناك طلب للـجواز وطبعا تكدر تاخذ اي 2 هوية يعني مش الا الجواز يعني اجازة السوق وهوية الشركة المهم بيها صورة.
    اخى انا اؤيد هذا الكلام
    فيمكنك الحجز من على موقع VUE و عند الذهاب الى المركز للامتحان يمكنك اخذ اى تحقبق شخصية به صورتك
    كما ان VUE لاتاخذ صور من تحقيق الشخصية و ايضا عند ملاء البيانات الخصة بك سواء فى الموقع او فى المركز لاتوجد خانة للجنسية فكيف ستعرف VUE بانك سودانى
    و يمكنك التاكد من ذلك من موقع cisco حيث يمكنك قراءة الاتفاقية الخاصة بالامتحان
    Marc Kamel
    MCT, CCNP, Cvoice, MCITP:

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marc_kamel مشاهدة المشاركة
    اخى انا اؤيد هذا الكلام
    فيمكنك الحجز من على موقع VUE و عند الذهاب الى المركز للامتحان يمكنك اخذ اى تحقبق شخصية به صورتك
    كما ان VUE لاتاخذ صور من تحقيق الشخصية و ايضا عند ملاء البيانات الخصة بك سواء فى الموقع او فى المركز لاتوجد خانة للجنسية فكيف ستعرف VUE بانك سودانى
    و يمكنك التاكد من ذلك من موقع cisco حيث يمكنك قراءة الاتفاقية الخاصة بالامتحان
    نعم كلام صحيح

ممكن وضع الاتفاقية هنا للتاكد؟
    .
    " وخذ من حياتك لموتك "

عضو الصورة الرمزية ethical

السلام عليكم ...

يا زول انت احجز ... وتعالي علي قرية المعرفة ...وروح علي معهد اكاديميك واسال عن عامر ... بناية رقم 13 ...الدور الاول 27 ...... 043914777
    ..... وانا اخر امتحان كان قبل العيد ... 70-291 .... ... طلبوا اثبات شخصية ( الرخصة ) .... وبطاقة العمل ... والامور كلة تمام ... بس اتصل واسال عن امتحان سيسكو !!

يلا ربنا يوفقك ان شاء الله ... بس المعهد اللي مشيت علية ... في اي امارة .... اتصل بية وحاول تتكلم مع المدير ... لانة حصل مع صاحبي ..... واتضح انة الشخص اللي في الاستقبال بطفش في الطلبة .. والمتقديمين للامتحانات !!! يلا ربنا يوفقك ...

عضو

و الله يا جماعة شكلوا الموضوع جدي .. حتى هذه اللحظه لم استلم اي رد رسمي من شركة سيسكو و قبل قليل ارسلت رسالة اخرى الى شركة VUE للأستفسار عن الموضوع .. و ربنا يسهل

شكرآ لكل الأخوة اللي اتواصلوا و عقبوا على الموضوع و باذن الله حأوافيكم بكل جديد ..

دمتم

عضو

السلام عليكم

لو فرأت الأتفاقية اثناء تسجيلك للأمتحان خصوصا شركة
    cisco and Oracle
    مكتوب فيها فعلا عدة دول منها لبيبا وكوريا الشمالية وسوريا .....عليك بقرأة التفاقية مرة اخرى للتأكد

وفعلا هم لو عملوا check up على المركز يمكن سحب ترخيصه لمخالفته للأتفاقية

وليس معنى ان المركز عمل امتحانات لمثل هذه الجنسيات انه ماشى صح اقول هم لو عملوا كنترول ممكن المركز يتسحب ترخيصه حدث هنا فى اروبا نفس الموضوع

رأى ان اصلا موضوع الأمتحانات هذا شكلى وان المهم هو الخبرة فى الموضوع

ولكن عليك ان لا تيأس وارسل متاضمن مع اخوة اخرين للشركة شكوى يوقع عليها مجموعة من اخوانك المهتمين بالموضوع على ان يكونوا من نفس الجنسية وان شاء الله تهتم الشركة بالموضوع ووضح انك غير موجود اصلا بالسودان وانك مقيم فى دولة اخرى فقد يكون هذا مبرر لرفع الحذر عنكم اكرر عنكم حسب خبرتى ان هذا الشركات تستجيب للظغط اذا كان العمل الجماعى وليس فردى

افضل الا تغامر بعمل الأمتحانات لأنه هناك خطر اذا اكتشف امرك ان تسحب شهادتك وتضيع عليك الفلوس والشهادة.....فالعنترية العربية احيانا تكلف الكثير

الأفضل ان نحترم القوانين التى نوقع عليها

انا لا اتحيز للغرب اطلافا فنحن كمسلمين لو قاطعنا هذه الشركات او فرضنا عليها عدم اذية احد بلدنا العربية والمسلمة لخافت ولعل مقاطعة الشركات البلجكية التى اتت ثمارها ليست عنا ببعيد لكن الله المستعان

ولنصبر فان العاقبة للمتفين وليست للحكام العرب

اخوك ابو السعود من النمسا

مشرفة سابقة

طبعا لو هذا الشئ مكتوب في الاتفاقية يبقى المركز معاه حق و القانون قانون على كل انا حااقرأ الاتفاقية و ارجع لكم
    [/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE]

صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة