النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: انا بحاجة الى مساعدة ؟ فهل ستساعدونني

عضو برونزي الصورة الرمزية Tiina

انا بحاجة الى مساعدة ؟ فهل ستساعدونني

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد تحية طيبة و شكر خاص جدا الى مؤسس هذه المكتبة الرائعة القيمة بكل معنى الكلمة و شكر الى جيمع القائمين على انجاح هذه الموقع المفيد و جيميع الاعضاء الله يوفق الجميع و يبارك فيكم جميعا و اسال الله تعالى ان يستفيد كل من يطرق بابكم سائل ام باحث

انا بصراحة كنت محتارة جدا قبل ان اكتب هذه الموضوع لكن تشجعت لما شفت ردودكم لمساعدة كل من يحتاج الى نصيحة او درس او امتحان و الله لا يردكم خائبا انصحوني باللي تقدروا عليه لانني محتاجة الى نصائحكم

ا دخلت مجال الشبكات و لست ندمانة بالعكس الحمدلله مبسوطة باختياري دخلت معهد نيوهورايزون في دبي و خلصت كورس +A و MCSE2003 و امتحنت 3 امتحانات MCSE و هم
    1_ 070-070
    2_227-070
    3_293-070
    و ما استطعت ان اكمل الامتحانات بسبب ظروف حصلت:Unhappy:

الان ارغب بشدة ان اكمل في هذه المجال و على حسب علمي حصلت تعديلات كثيرة و هو الفيستا و ايضا الايزا و الان سمعت عن MCSE2008 و انا الان حصلت معي خربطة :confused:

فالله يكرمكم انصحوني شو اعمل و انا الحمدلله عندي رغبة شديدة في الدراسة و خاصة في هذه المجال و اريد منكم النصيحة لوجه الله كيف اكمل هذه المشوار و ادرس ايضا CISCO انشاءالله تعالى

اعرف مشوار MCSE و CISCO ليس بسهل يحتاج الى وقت و جهد و صبر و دراسة مكثفة و المال ايضا و انا انشاءالله قادرة و الله يوفقني و يوفق الجميع

فرجاءا لا تخيبوا املي و اطلب من اهل الخبرة في هذه المجال ان يساعدوني

تقبلوا تحياتي و خالص شكري

الله يوفق الجميع

مسئول الإعلام الإلكتروني الصورة الرمزية Iraq IT

رد: انا بحاجة الى مساعدة ؟ فهل ستساعدونني

عليكم السلام اختي

ان شاء الله نساعدج بكل النصائح لاكمال المشوار
    1_ 070-070
    2_227-070
    3_293-070
    انت الان بشهاداتك فقط MCP لذا للحصول على MCSE2003 تحتاجين الى 291 و 290 و 294 و 298 او 350

الان ارغب بشدة ان اكمل في هذه المجال و على حسب علمي حصلت تعديلات كثيرة و هو الفيستا و ايضا الايزا و الان سمعت عن MCSE2008 و انا الان حصلت معي خربطة
    انت امتحنت 227 وهو ISA2000 ولامشكلة هنا عند اكمالك شهادة الـ MCSE حتى ممكن تمتحنين ISA2004 ... طبعا يوجد فرق بين الـ ISA2000 و 2004 او 2006 لكن ليس فرق كبير بين 06 و 04

فالله يكرمكم انصحوني شو اعمل و انا الحمدلله عندي رغبة شديدة في الدراسة و خاصة في هذه المجال و اريد منكم النصيحة لوجه الله كيف اكمل هذه المشوار و ادرس ايضا CISCO انشاءالله تعالى
    يعني طريق الـ MCSE طويل نوعا ما لكن كامرأة الافضل ان تعملي في بيئة Microsoft لان الـ Cisco يحتاج الى تطبيق عملي واذا عملتي في شركة فيجب عليك حل مشاكل الاجهزة بالـ CLI او commands... طبعا" CCNA او CCENT وبعدها امتحان لتصبحي CCNA هي افضل بداية. في توقيعي مواضيع تفيدج.

أي سؤال اني حاضر واتمنى اني اجبت على بعض الاسئلة
    .
    " وخذ من حياتك لموتك "

لا ترسل لي رسالة خاصة ... اذا لديك أي سؤال ضعه هنا

عضو

تمام زي ماالاخ عراق بالظبط بيقول ولو عايزة تعرفي اكتر الامتحنات قالي انت محتاجاها زوري موقع ميكروسوفت دة علية كل امتحنات MCSE
    https://www.microsoft.com/learning/m...3/default.mspx
    وبالنسبة لل 2008 ماتحطهاش في دماغك دالواقتي الموضوع لسة في التجربة دة حتي لسة مانزلشي الويندوز اصلا يتباع للناس عادي كلوة في مرحلة التجربة
    MCSE
    MCSA
    MCTS
    MCITP
    MCDST
    MCP
    070-270, 070-290 , 070-291 , 070-271 , 070-272 .070-293 , 070-294 , 070-297 , 070-620 , 070-621-070-649.,070-649 , 070-647

الله يسلمكم يا رب و يفوقكم

اخي Iraq IT الله يخليك ما فهمت عليك لما قلت (((Cisco يحتاج الى تطبيق عملي واذا عملتي في شركة فيجب عليك حل مشاكل الاجهزة بالـ CLI او commands... طبعا" CCNA او CCENT وبعدها امتحان لتصبحي CCNA هي افضل بداية)))

و ما هي هذه الامتحان 350 ؟

اخي bkbk20032003 شكرا على النصيحة و على الرابط

شكرا جزيلا

على فكر اخي Iraq IT مواضيع حلو و مفيد جدا وكل ما اشوف موضوع انت تحطه بدون تردد ادخل و اقراها

الله يوفقك

مسئول الإعلام الإلكتروني الصورة الرمزية Iraq IT

اخي Iraq IT الله يخليك ما فهمت عليك لما قلت (((Cisco يحتاج الى تطبيق عملي واذا عملتي في شركة فيجب عليك حل مشاكل الاجهزة بالـ CLI او commands... طبعا" CCNA او CCENT وبعدها امتحان لتصبحي CCNA هي افضل بداية)))
    يعني مثلا" بدبي مشاكل اجهزة الـ cisco تحتاج الذهاب الى مواقع الشركة وتحتاج خبرة قوية على CLI لذا انتي كامراة ربما تجدين صعوبة بها لكن اخذ فكرة عن الـ cisco باخذ شهادة CCNA او CCDA مفيدة جدا"...طبعا هذا رأيي الخاص فقط يعني يوجد بالمنتدى ماشاء الله بنات ديحضرون لـ CCNP يعني هذه مجرد رأي. هل تعملين انتي الان؟ ماهو الاختصاص؟

و ما هي هذه الامتحان 350 ؟
    70-350 وهو امتحان ISA2004

على فكر اخي Iraq IT مواضيع حلو و مفيد جدا وكل ما اشوف موضوع انت تحطه بدون تردد ادخل و اقراها
    اختي شكرا على كلامج الجميل وان شاء الله الاستفادة لك وللاعضاء وهذا هو هدفي من المشاركة بالمنتدى.

تحياتي
    .
    " وخذ من حياتك لموتك "

لا ترسل لي رسالة خاصة ... اذا لديك أي سؤال ضعه هنا

الله يبارك فيك اخي Iraq IT على الردود و الشرح

انا الان لا اعمل و لقد رجعت الى بلد اقامتي الدائمة فنلندا و احب اخذ هذه الكورسات و اتخصص فيها و خاصة هنا بحاجة الى هذه الكورسات حسب ما سمعت في سوق العمل او مكتب العمل .

و ايضا الان انتظر رد الجامعة لانه قبل شهر قدمت كي ادرس Business Information Technology Education و امتحنت امتحان دخول الجامعة والى الان لم يصلني الجواب ان كان نعم او لا ؟ ادعو لي الله يوفقكم بالقبول

و هذا ما جعلني متشجعة اكمل الكورسات من جهة و ادخل الجامعة من جهة اخرى و ربنا يوفق الجميع

تحياتي للجيمع و شكرا للاجابات المفيدة

تقبل خالص شكري