طور نفسك وعائلتك بدراسة دورات IC3 بالعربي
أنا مشترك DSL اول نت ، وامس الصبح وصلت لي رسالة SMS من أول نت تقول
" طور نفسك وعائلتك بدراسة دورات IC3 بالعربي من خلال باقة تعليم من أول نت" ،
صراحة الرسالة جذبتي وخلتني ازور موقع اول نت وحصلت معلومات عن الخدمة حقهم..وانا اعجبت بالفكرة لاني بالشكل هذا اقدر اطور نفسي واتحكم بوقتي بكيفي ففي اي وقت ومن اي مكان اقدر ادرس وامشي بدروس الكورسات ..وانا لاني معجب بالفكرة وجربت الخدمة اليوم فحابب اني اشارككم الفائدة واكلمكم عن هالخدمة,

أولا: قيمة الاشتراك بهالخدمة فقط 210ريال وكروت الاشتراك تحصلوها في فروع أول نت وجميع فروع مكتبة جرير.
ثانيا: للمعلومية، الشهادة الدولية للحاسب والإنترنت (IC3):
تعتبر الشهادة الدولية للحاسب والإنترنت (Internet & Computing Core Certification)، إثباتاً رسمياً معتمد عالمياً لمهارات المستخدم في ساسيات الحاسب والإنترنت. وتمثل هذه الدورة التعليمية نقطة الانطلاق الأولى للحصول على هذه الشهادة من خلال برنامج تدريبي معتمد من شركة سرتيبورت (Certiport) العالمية لاختبار مدى معرفة المستخدمين بأساسيات الحاسب والإنترنت، حيث تطبق معايير محددة لقياس معرفة المستخدم ومستوى مهاراته فيما يتعلق بأساسيات الحاسب والإنترنت والبرامج والشبكات. والجدير بالذكر أن الشهادة الدولية للحاسب والإنترنت (IC3) معتمدة في ديوان الخدمة المدنية. وال IC3 تشمل مجموعة دورات (التعامل مع نظام لتشغيل ويندوز +برامج الاوفس(وورد ، اكسل، اكسس، بوربوينت،أوتلوك)+استخدام الانترنت).

ثالثا:مزايا الباقة
- تطوير مهارات المستخدم في التعامل مع الحاسب والإنترنت من خلال شهادة (IC³).
- توفير عنصر الحرية في اختيار الوقت المناسب للتعلم عبر الإنترنت ووقت إتمام الدورات.
- حصول المستخدم على قيمة مادية عالية من خلال الاستفادة من الأسعار الرمزية لهذه الباقة، في حين أن تكلفة الدورة العادية لدى أي مركز تدريب تبلغ نحو 1500 ريال. أما مع "أول باقات" يحصل المستخدم على هذه الدورة بسعر 210 ريال فقط، إضافة إلى خمس دورات أخرى في تطوير المهارات الشخصية.
- يمكن لكافة أفراد العائلة الاستفادة من الاشتراك في الباقة.
- الشرح مدعم بوصلات فيديو للايضاح اكثر

لمعرفة ملعومات اكثر عن الخدمة استعملوا الرابط التالي
http://baqat.awalnet.com/awalta3lem.asp