النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: انا زى (برشا ) ياجدعان وأجرى على الله

عضو فضي

انا زى (برشا ) ياجدعان وأجرى على الله

السلام عليكم
    لظروف صحيه مفاجئه انقطعت عن المنتدى لمده 7 ايام ولذلك لاجرائى عمليه جراحيه . ولكن الاطباء المعالجين سمحوا لى بالدخول لمده 20 دقيقه وعندها تصفحت المنتدى ووجدت ان اخى فى الله (برشا) قد قام بإدراج موضوع يطلب فيه من الاخ (بودى) ان يوفى بوعده الذى وعده . لكن وجدت ان الاخ (العضو) عراقى قد قام بالرد عليه منتحلا صفه المشرفيين !!!!!!
    غريبه دى والله مش بس كده دا طلب كمان اغلاق الموضوع وعلى الفور تم اغلاقه !!!!!! ليييييييييييييييه ياريس الرجل على حق ياساده وده تعليقى عليه
    الحاج بودى لو مكنش قال انا هشرح الدرس كان فى عشرين واحد تانى قاموا بالشرح انما سيادته كده قفل الباب على اللى عايز يشرح لانه اللى كان عايز يشرح لما شاف انه هايشرحه وكمان فى بوربوينت برسينتاشن قالك لا خلاص كده كفايه . وطبعا سيادته لم يشرحه .وانا شخصيا قولتله كام مره فين الشرح ولا مجيب! فلاخ برشا مش غلطان .
    طبعا انا مستغرب ان الموضوع ده يغلق بسبب ان الحاج عراقى مش عاجبه الصيغه (طبعا يامستر عراقى انت تعرف معتزتك عندى )
    وعايز اقول ان ده مش تحدى منى لقوانين المنتدى انا الحمد لله من يوم دخولى المنتدى لم اقم بما يخل بقواعده واكيد انتم تشهدوا بذلك
    لكن دى شهاده حق . عايز اقول ان انا الحمد لله فهمت الدرس وفى غنى عن شرح مستر بودى خلاص
    ويلا بقى سلاموا عليكم

عضو فضي

رد: انا زى (برشا ) ياجدعان وأجرى على الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Iraq IT مشاهدة المشاركة
    .

اولا" موضوعك مخالف بالكتابه هنا لان هذا قسم شهادات لذا يرجى من الاشراف نقله الى قسم الشكاوى والاقتراحات.

ثانيا" يمكنك ارسال لي او المراقب رابط الموضوع على رساله خاصه لاني لا اكتب عن تجاوز الا اذا كنت متاكد منه.

عيب عليك هذا الكلام تتهمني بالانتحال!!! والغريب اني ارى تجاوز اخلاقي بهذا المنتدى لم اراه طيله حياتي في منتديات اخرى!!! والله مع الاسف
    كانك اخى عراقى مافهمت الرساله مره اخرى تتكلم بصفه المشرف او المراقب . الذى له الحق فى اغلاق موضوع او حتى ان يقول انه مخالف ليس انت عزيزى بل كما قلت المراقب او المشرف اما انت فلا.
    ثانيا :
    قصدى بكلمه (منتحلا صفه المشرف) ليس بها اى خطا اخلاقى سيدى وانت تعرف قصدى.. عندما رددت على صديقنا (برشا) بقولك باغلاق الموضوع هذا ليس من حقك بل حق المشرف وبذلك انت انتحلت شخصيه المشرف . فهمت اخى عراقى.
    اخى انا ادخل منتديات وعمرى 15 سنه وانا حاليا 21 سنه فانا اعرف جيدا اذا كنت انتهكت القانون الاخلاقى للمنتدى ام لا . واتحداك لو قمت باثبات ذلك عليا .
    قولك (والغريب اني ارى تجاوز اخلاقي بهذا المنتدى لم اراه طيله حياتي في منتديات اخرى) هذه بربجوندا دعك منها
    ارجوك اخى عراقى ان لا تملى عليا مره اخرى
    اخى (C|EH) ارجوا ان تكون لغتى العربيه الفصحى صحيحه

عضو برونزي الصورة الرمزية Scorpion007

الموضوع اغلق ليس بسبب اوامر من اعضاء اخ شاكى ...
    الاخ برشا لم يكن دقيقا فى كلامة ما هية تلك التراخيص اللتى يريدها
    هل يريد فهم موضوع التراخيص ؟؟؟ ام تراخيص ماذا ؟؟ هذا موضوع مثير للشك وكان اغلاقة امر عادى

لذلك نرجو الدقة فى عنوان الموضوع والمحتوى من الجميع ليتسنى لاخرين مساعدتك فى اسرع وقت

اخ شاكى لك كل التقدير والاحترام وانا اشهد على احترامك لقوانين المنتدى ... سلمت وأذادك الله شجاعة على اعلاء صوت الحق
    [CENTER][COLOR="Red"][SIZE="5"]Too Fast Too Furious[/SIZE][/COLOR][/CENTER]

[CENTER][IMG]https://img118.imageshack.us/img118/2033/needforspeedprostreet01yq9.jpg[/IMG][/CENTER]

تم ارجاع الموضوع لقسم الشهادات العلمية

والاخ عراق لاتوجد اى اهانة فى كلام الاخ شاكى لحضرتك .. انة سوء فهم فقط بين اللغات العربية
    واعزرة.. لما حضرتك تقول ااغلق موضوع ويغلق وتقول انقل موضوع فينقل فهذا يجعل المشرف ان يرى هل الموضوع يستحق ذلك ام لا واتابع الموضوع من البداية وبعدها اقرر

لذلك كما وضحت لشاكى سابقا (الموضوع اغلق ليس بسبب اوامر من اعضاء اخ شاكى ... ) فلا تسيىء فهم الاخ عراق ايضا

والخلط اللذى حدث بنقل الموضوع من مشرفين اقسام اخرى ليس لهم دخل بالمشكلة هوة سبب المشكلة
    ولو ان الاخ عراقى قد اوضلحلى السبب لكانت حلت المشكلة من البداية ولو انى لا ارى مشاكل

----
    رد الاعضاء فى هذا الموضوع يكون على اساس فلتقل خيرا او لتصمت

[CENTER][IMG]https://img118.imageshack.us/img118/2033/needforspeedprostreet01yq9.jpg[/IMG][/CENTER]

عضو فضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scorpion007 مشاهدة المشاركة
    تم ارجاع الموضوع لقسم الشهادات العلمية

----
    رد الاعضاء فى هذا الموضوع يكون على اساس فلتقل خيرا او لتصمت

لولا انى احب الالتزام بكلام من يكبرنى علماً لقلت ردا مفحما لك اخى عراقى. ولكنى التزم بطلب استاذى سكربيون
    ولكنى اقول:
    طوبى لمن تواضع لله في غير منقصة , وذل في نفسه من غير مسألة , وأنفق مالا جمعه في غير معصية , ورحم أهل الذل والمسكنة , وخالط أهل الفقه والحكمة طوبى لمن طاب كسبه وصلحت سريرته , وكرمت علانيته , وعزل عن الناس شره طوبى لمن عمل بعلمه , وأنفق الفضل من ماله , وأمسك الفضل من
    قوله

حياكم الله يااحبة
    اعتقد ان الموضوع الان مغلق وقد وضحت الامور بينكما

لولا انى احب الالتزام بكلام من يكبرنى علماً لقلت ردا مفحما لك اخى عراقى. ولكنى التزم بطلب استاذى سكربيون
    اشكرك اولا على احترامك ليس لشخصى فانى بفضل الله اقلكم علما لكن اشكرك لاحترامك للمنتدى عامة اخ شاكى
    لكن صدقنى هذا سوء تفاهم بينكما وليس من الداعى ابدا ان تكمن شيئا سيئا لاخ عراق وهو عزيز علينا جميعا
    الاخ عراق انهى الموضوع وحذف مشاركاتة

الموضوع مغلق الان واتمنى ان ارى روح المودة والاخوة هنا بينكم فى هذا المنتدى العلمى فهذا سيوضح ان النفوس ستكون صافية من بعد تلك اللحظة

مغلق