النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: مشــــــــــاكل متنوعة<<لاب توبي مرييض

عضو

Angry مشــــــــــاكل متنوعة<<لاب توبي مرييض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى ان الجميع بخير مو مثل جهازي >_<"

بدون مقدمات انا اواجه مجموعه من المشاكل الغريب على جهازي الاب توب وبحكم خبرتكم في هذا المجال فانا لم افكر طويلا في البحث عن حلول عند سواكم

واتمنى ان تقبلو مني هذا الموضوع وتتقبلوا استفساراتي المتعدده << ناويه تغثكم
    طبعا انا مره سألتكم في شي وماخيبتوا ظني فيكم واتمنى اجد حلولي لديكم^_^

في الحقيقه تراكمت عندي مشاكل كثيره ومتعدده في نفس الوقت ولا استطيع تحديد مصدرها

من اهمها برامج مكافحة الفيروسات..كنت استخدم الكاسبر مثل الحلاوة ومستمرة على تحديثاته لدرجه اني احس ان جهازي يقاوم اي فيروس او تروجان ممكن يصيبه وكنت مطمئنه ومرتاحه

ولكن لاسف قفل المفتاح-قبل انتهاء المدة-!!!!!!!جربت مفاتيح اخرى ونفس الشي(تظهر علامة الكاسبر معتمه)ويرفض التحديث او السكان يعني يقفففففففففل!!

جربت استخدام نود32 وما ادري وش علته ماعاد صار الجهاز يفتح نهائيا!!!

رجعت للكاسبر ومازلت مع مشكلة المفاتيح بلاضافه الى رساله غريبه (نافذه صفرا فيها keyloger دائما تظهر واضغط زر allow بس كل شوي تظهر)

بعدين لاحظت سلوكيات غريبه وهي انه تاريخ الجهاز غير ثابت ويغير نفسه الى 2005؟؟؟من وقت لاخر خاصه مع اغلاق واعادة تشغيل الجهاز!!!

ولهذا السبب يقفل الكاسبر والماسنجر بالتاكيد ما يفتح!!

والسوال هنا لييييييييش التاريخ والوقت يتغير؟؟

ولاحظت شي بعد انه مستوى الصوت ينخفظ تلقائيا ولما احاول ارفع الصوت تظهر نافذة battery meter حتى لو مافيه بطارية وهالنافذه صارت تظهر كل مره احاول ارفع اوانزل او اكتم الصوت..!!

مع العلم ان جهاز DELL ونظامي ويندوز اكس بي

وفيه بعد اشياء لاحظتها وهي قائمة كافة البرامج لما افتحها تظهر لي معظم البرامج جديده(مظلله بالبرتقالي الخفيف) !!!!

ومحفوظات الانترنت تحفظ لي اليوم فقط وباقي الاسبوع ماتظهر مع انها موجوده لو ابحث عنها!!

معليش احس مشاكلي غبية بس حيرتني كثير لانه اخر شي افكر فيه هو فرمتت الجهاز..

اخر شي عندكم معلومات عن تحديثات الويندوز للويندوز لايف لاني حملت تطبيق لتحديث الويندوز بس ماني متاكده منه..

ويعطيكم الف عافيه

انظر منكم الحلول...................^_^

عضو

رد: مشــــــــــاكل متنوعة<<لاب توبي مرييض

السلام عليكم

اختي الكريمة
    بالفعل مشاكل جهازك غرريبة بس اعتقد انه مافي حل إلا بتجربة الفورمات حتى نتأكد انه كل هالشي يكون بالسوفتوير واول شي حاولي انك تنقلي بياناتك المهمة على اقراص او فلاش لو يسمح الحجم وبعدين عندك قرص الريكفري الخاص بالجهاز وسوي له فورمات وحاولي تشوفي هل المشاكل مثل ما هي وإلا راحت

وعسى ربي يوفقك يارب

عضو الصورة الرمزية oracle

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

والله يا أختى بحسب خبرتى المحدودة يعنى انا مش خبير انما شايف بعض المشاكل اسبابها واضحة

اولا
    ولكن لاسف قفل المفتاح-قبل انتهاء المدة-!!!!!!!جربت مفاتيح اخرى ونفس الشي(تظهر علامة الكاسبر معتمه)ويرفض التحديث او السكان يعني يقفففففففففل!!

رجعت للكاسبر ومازلت مع مشكلة المفاتيح بلاضافه الى رساله غريبه (نافذه صفرا فيها keyloger دائما تظهر واضغط زر allow بس كل شوي تظهر

سبب الموضوع دة ان حضرت اكيد لم تقومى بشراء البرنامج وبتالى جبتى اى مفتاح للبرنامج من على المواقع وبتقومى من خلالة القيام بتفعيل البرنامج وجعلة مفعل لمدة اطول وانما ...

تظهر هذة المشكلة بسبب ان الكاسبر لدية القدرة على تحديد كم جهاز قام بوضع هذا المفتاح وهو مصرح لجهاز واحد فقط بوضع ذلك المفتاح عندما يتم تفعيل نفس المفتاح الى اكثر من جهاز يتم وضع ذلك المفتاح فى القائمة السوداء ويمنع من التحديث نهائيا ويطلع لك الرسالة زى ما تقولين انة يطلع رسائل غريبة وكل شوية يذكرها ...

اما فى موضوع كل شوية يطلع رسالة allow وذلك بسبب اعدادت الكاسبر سكاى الخاص بكى فهو يقوم بحماية الجهاز بطريقة فائقة بحيث انة لا يسمح اى شى ان يعمل الا ان تقومى سيادتك بالسماح لة بالعمل ....

كما مشكلة ان الياهو والاس ام ان لا يفتح وذلك لان البرنامج يلتقط ان الماسنجر بيبعت بيانات فيعتبرة حاجة زى spyware ...

حتى تجعلى الماسنجر يعمل ادخلى على الكاسبر سكاى

Protection>>>>firewall >>>>configure>>>then choose low security ....

ولما تفتحى اى حاجة ومتأكدة من الحاجة دى ومش عايزة كل شوية يجيب لك نفس رسالة allow

لما يجيب لك رسالة allow هتلاقى بردوا خيار مكتوب ADD TO TRUSTED zone....

اختارى الخيار ADD to trusted zoneوبكدة انتى بتوضحى لة ان البرنامج دة موثوق منة علشان مش كل شوية يجيب لك الرسالة

اما موضوع التاريخ والساعة الموضوع دة ملوش دعوة نهائى بالكاسبر وانما هو خاص ب بالبطارية الموجودة فى البوردة وهى التى تقوم بحفظ مثل تلك البيانات

هى دى الحاجات ال انا اقدر افيدك فيها وان شاء الله تكون المعلومات ساعدتك

بالتوفيق(z)
    سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

عضو بلاتيني

بالنسبة ل
    وفيه بعد اشياء لاحظتها وهي قائمة كافة البرامج لما افتحها تظهر لي معظم البرامج جديده(مظلله بالبرتقالي الخفيف) !!!!
    اضغط باليمين على Taskbar ( الشريط بالاسفل ) واختر خصائص , ثم قسم Taskbar ثم Customize تأكد من ازالة خيار Highlight new installed programs

شخصيا اذا اضطريت لاستخدام انتي فايرس أستخدم Symantec corporate edition , قد يكون موجود في موقع Softexia.com للبرامج , ابحث بSymantec وستجد نتائج
    Athlon64 X2 4000+ @2.88GHz // Biostar TA690G AM2 // DDR2-800 3GB // Geforce 8600GT // Audigy2 ZS // FSP Forton 400W
    Vista Home SP1

عضو

سراج الليل واوراكل وom51

مشكووووووووووووووووووورييييييييييييييييييين يعطيكم ربي الف عافية

سراج الليل .. لا لا لا كلش الا الفرمته لاااااااااا مستحيل مع اني متاكده ان المشاكل راح تروح مع الفرمته بس انا افضل ازلتها وايجاد حلولها لانها راح ترجع بلاوي بعد الفرمته

اخوي اوراكل انا معك بكلامك بس لما قفل المفتاح رحت للوقت لقيته على 2005 مع اني متاكده انه كان اول مافتحت الجهاز 2007 !!!!!!!!

ولما عدلته ل2007 فتح الكاسبر والحين انا جالسه احدثه؟؟

والله شي غرييييب<_>

طيب تعتقد ان البطاريه لها علاقه وكيف احل مشكلتها<<يمكن الصوت بعد له علاقه بالبطارية@_@

طيب او ام ليه استخدم هالبرنامج يعني ماتنصحني بالكاسبر؟؟

عموما مشكورين جميعا وماقصرتو معي بس ما احد عنده معلومات عن تحديثات الويندوز!!

سلااااام...........^_^

عضو الصورة الرمزية oracle

البطارية الموجودة فى البوردة هى المسئولة عن تخزين الوقت و التاريخ و ما الى ذلك

هل ال جهاز من زمان ولا مع حضرتك من امتى ؟؟....

حل الموضوع دة بتجيبى بطارية جديدة بتبقى زى بتاعت الساعة كدة بس كبيرة وبنشيل القديمة وبنحط الجديدة بس....

الكاسبر حلو بصراحة بس الراجل بيقولك تغيرة علشان عامل معك مشاكل يعنى ..والبرنامج ال رشحة كويس بردوا ....

تحياتى
    سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

عضو

اخوي اوراكل اشكر اهتمامك بموضوعي

جهازي مو من زمان عندي واستخدامي خفيف يعني هذي السنه الثانيه لي بس..

بس لاحظت شي

كل مافتح المحرك D يتغير التاريخ هل ممكن يكون فيه فايروس ياثر على التاريخ!!

وفيه شي ثاني بعد .. مشكله التاريخ صارت مع وحده من زميلاتي
    وصارت لنا بعد ما ثبتنا عندنا سيرفر لبرنامج تعليمي اسمه phptriad

واغلب المشاكل صارت لنا بعد فياليت تطمني ان المشاكل من السوفت وير لاني خايفه تكون من الهارد وير

وشكرررررررررررررررن...............^_^