النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: مساعده في اسئله التيست انسايد 290 ضروري

عضو

مساعده في اسئله التيست انسايد 290 ضروري

السلام عليكم ارجو المساعد في بعض اسئله التيست انسايد الاسئله ارقام 99 100 98 101
    انا بتكلم عن النسخه هذه TestInside_70-290_v07[1].4.12.pdf

لانه الاسئله نفس النص و نفس كل ايشي و لكن الاجابه مختلفه ارجو المساعده ضروري كيف انا مش فاهم ارجو المساعده

عضو فضي الصورة الرمزية alasmer68

رد: مساعده في اسئله التيست انسايد 290 ضروري

98- إجابته صحيحة
    تحتاج فقط استرجاع البيانات من الـ copy backup لأنه الـ copy backup تنسخ جميع المحتويات دون التأثير على جدول الـ backup الأسبوعي.

99- الاجابة خطأ الاجابة الصحيحة هي المستطيل الأول فقط Restore from the normal backup performed on wednesday afternoon.

100- الاجابة صحيحة لماذا؟... لأن الـ defrintial backup ينسخ جميع الملفات التي تم تعديلها منذ آخر normal backup وبالتالي لإسترجاع البيانات نكون بحاجة فقط لشريطين هما آخر nprmal + آخر defrential. طبعا لأن السؤال طرح ضرورة السرعة في الاسترجاع. فإذا اخترنا بعد ال normal النوع incremental نكون بهذه الحالة نحتاج لآخر normal + جميع ال incremental tapes مما يستغرق مده طويلة.

101- إجابة صحيحة ال incremental backup ينسخ جميع الملفات التي تم تعديلها منذ آخر normal أو آخر incremental يعني يوم السبت normal يوم الاحد incremental فقط الملفات التي تم تعديلها منذ السبت حتى لحظة ال backup يوم الاثنين أيضا incremental فقط الملفات التي تم تعديلها من الأحد (Or last incremental) حتى الاثنين لحظة ال backup وهكذا.
    أرجو أن تكون قد توضحت لك الأمور.
    تحياتي.

عضو برونزي الصورة الرمزية botygool2010

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alasmer68 مشاهدة المشاركة
    98- إجابته صحيحة
    تحتاج فقط استرجاع البيانات من الـ copy backup لأنه الـ copy backup تنسخ جميع المحتويات دون التأثير على جدول الـ backup الأسبوعي.

99- الاجابة خطأ الاجابة الصحيحة هي المستطيل الأول فقط Restore from the normal backup performed on wednesday afternoon.

100- الاجابة صحيحة لماذا؟... لأن الـ defrintial backup ينسخ جميع الملفات التي تم تعديلها منذ آخر normal backup وبالتالي لإسترجاع البيانات نكون بحاجة فقط لشريطين هما آخر nprmal + آخر defrential. طبعا لأن السؤال طرح ضرورة السرعة في الاسترجاع. فإذا اخترنا بعد ال normal النوع incremental نكون بهذه الحالة نحتاج لآخر normal + جميع ال incremental tapes مما يستغرق مده طويلة.

101- إجابة صحيحة ال incremental backup ينسخ جميع الملفات التي تم تعديلها منذ آخر normal أو آخر incremental يعني يوم السبت normal يوم الاحد incremental فقط الملفات التي تم تعديلها منذ السبت حتى لحظة ال backup يوم الاثنين أيضا incremental فقط الملفات التي تم تعديلها من الأحد (Or last incremental) حتى الاثنين لحظة ال backup وهكذا.
    أرجو أن تكون قد توضحت لك الأمور.
    تحياتي.
    الله يفتح عليك
    [FONT=Comic Sans MS][SIZE=7][COLOR=red][B][I]سبحان[COLOR=blue] الله[/COLOR] وبحمده[COLOR=blue] سبحان[/COLOR] الله[COLOR=blue] العظيم[/COLOR][/I][/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [B][I][FONT=Comic Sans MS][SIZE=7][COLOR=blue][COLOR=red]msce[/COLOR]+sec[/COLOR][/SIZE][/FONT][/I][/B]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة botygool2010 مشاهدة المشاركة
    الله يفتح عليك
    في خدمة الشباب أخي ما استطعت...
    أرجو الدعاء لوالدي بالمغفره
    تحياتي

عضو

الله يفتح عليك اخي اشكرك جدا . طيب في سوال 63 ليه ما حدد تاريخ اليوم في الفلتر حسب ما هو موجود في event viewer
    ?

لأنه يا أخي الكريم ال events أساسا فئات هي نوع ال event المذكورين في الصوره التي على اليسار
    والسؤال قد طلب منك أن تقوم بعملية filter للسيرفر2 بحيث يظهر الأحداث التي تظهر في صوره ال exhibit وهي فقط ال failure Audit من المصدر Security والمفروض في هذه الحالة أن لا تحدد بناء على التاريخ فقد يكون هناك حدث من نفس النوع ولكنه حدث في يوم آخر فيغيب عنك.
    يعني المهم نوع الحدث ومصدر الحدث ولم يأتي على ذكر يوم محدد هي فقط صدفة كون جميع الأحداث التي رأيتها في نفس اليوم.

أنواع الحدث:
    1- Information رمزها حرف i أزرق ضمن دائره بيضاء
    2-Warning رمزها علمة تعجب سوداء ضمن مثلث أصفر
    3-Error رمزها علامة × بيضاء ضمن دائره حمراء
    4-Failure تظهر فقط مع ال Audit رمزها القفل كما في السؤال وهذا بالتحديد ما يجب التركيز عليه
    5-Success تظهر فقط مع ال Audit رمزها المفتاح

مصادر الحدث الأساسية
    برنامج التشغيل system
    البرامج التي تعمل ضمن برنامج التشغيل Application والتي صممها مصمموها للتوافق مع ال event viewer الخاص بالويندوز
    المراقبة والتدقيق الأمني Security

طبعا هذا بالاضافة لبعض المصادر التي تضاف حسب البرامج والخدمات التي يؤديها الجهاز
    أرجو أن أكون قد قد أفدتك أخي
    تحياتي

عضو

طيب اخي في حال حدث حدث خارج التاريخ يعني خارج التاريخخ 17-1 الموجود في صوره event viewer
    في هذه الحاله سوف يظهر عندي بالفلتر صح؟؟ في حال حدوث ذلك هل هذا الامور عادي

أساسا يا أخي هو المطلوب هذا النوع من الحدث وفي أي تاريخ...
    متى يتم تحديد التاريخ؟؟ إليك هذا المثال..
    في احدى الشركات تم تسريب خبر للسوق عن نية شركة البدء بمشروع جديد مع أن الشركة لم تعلن عنه وكان نتيجة هذا التسريب خساره للشركة. طبعا كان التسريب مثلا يوم 10/11/2007
    الآن المسؤولين في الشركة طلبوا منك محاولة معرفة من من الموظفين تمكن من الوصول لهذه المعلومات المخزنة على أحد سيرفرات الشركة في الفتره الواقعة بين 1/11/2007 ولغاية 10/11/2007 مع العلم بأنه عليها بيرمشن لا يسمح بالوصول لهذه المعلومات إلا لعدد معين من الموظفين.
    الاجراء المطلوب في هذا المثال هو تتبع ال Events وخصوصا إذا كنت قد قمت مسبقا بتشغيل ال audit على الفولدر الذي يحتوي البيانات بحيث يراقب محاولات الوصول الناجحة والفاشلة أيضا ( Success and failure Audit) طبعا عند محاولتك النظر إلى ال event viewer قد تجد آلاف ال events لذلك تقوم بعملية الفلتر لتقليل عدد ال events وبالذات في الفتره الزمنية الواقعة بين تاريخ 1/11/2007 ولغاية 10/11/2007 والفلتر يكون للمحاولات الناجحة والفاشلة. لعلك مثلا تجد أن أحد الموظفين الغير معنيين بهذه البيانات قد حاول الوصول لها من ال user الخاص به أكثر من 10 أو 20 مره مما يدل على إصراره وليست مسألة محاولة وصول بالخطأ. فقد يكون هذا الموظف قد تمكن بطريقة ما لاستخدام ال user الخاص بأحد الموظفين الذين لديهم حق الوصول لها بالحيلة إلخ...
    يعني قد تتوصل إلى أساس يتم عليه بناء تحقيق ما للوصول للفاعل
    أرجو أن أكون قد وفقت في توصيل المعلومة.
    تحياتي

عضو

momken terfa3 lmlaf tbat 2el testinside pdf 3la lmawke3 law sma7et

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tetanos مشاهدة المشاركة
    momken terfa3 lmlaf tbat 2el testinside pdf 3la lmawke3 law sma7et
    تفضل أخي رابط نسخة الـ TestInside 70-290
    https://www.4shared.com/file/2211343...07412.html?s=1