النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: أرجوا المساعدة مع هذا الكارت العجيب !!!!

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    عضو

Lightbulb أرجوا المساعدة مع هذا الكارت العجيب !!!!

السلام عليكم ورحمة الله

أحبتي في الله أتمني أن تكونوا بخير و أطيب حال

أما بعد

لدي جهاز بي سي كورديو 1.8 2ميجا كاش
    المهم هو أن البرسيسور و الماذر بورد و كل حاجة جوة الكيسة إنتل

تمام

عم الحج ( كارت الشاشة ) طبيعاً يبقي أنتل بلت أن تمام up to 256 mb
    المفترض و العادي إني بتحكم في سعته من البيوس

لكن الحج صاحب الجهاز (windos Vista ) و دا طبعاً لأنه مبلتج عليا بلتجة مفيش بعد كدة

بيخلي الكارت يفتح علي أقصي حاجة عندة بمعني أنه مبيكونش عند 128 ميجا

حتي لو بوست إيده المهم

االمشكلة بقي عشان الرغي دا كله ألخصة إني عايز أخلي كارت الشاشة البلت أن دا

يبقي 128 ميجا ولا يذيد و يتم تطبيق هذا الأمر علي VIsta باشا رغم عنه

لأنه كارت الشاشة متعرف و مفيش مشكلة و حتي لما بعرفه من جديد برده نفس النتيجة

فابالتالي أريد منكم حل لهذا العبط من فضلكم

عارف إني ممكن مكونش وضحت لكم حاجة لكن أنا حاسس إنكم هتفهموني جزام الله خيراً
    كتاب الله للأرواح روح به تحيا النفوس و تستريحوا * و تمتلء القلوب به طموحاً و للفردوس يحملها الطموح

يروح بنا عن الدنيا بعيداً و ما أسماه حين بنا يروح * و إن يهمس بأية منه تغريدو أحس العطر من ثغري يفوحوا

به أسرار ما في الكون تبدوا و ما كوضوحها أبداً وضوحوا * به كنا الأعز و كم رقينا بأمتنا بمنهجه صروحوا

هجرناه فأمسي العز زلاً و ناح عليه منا من ينوحوا * اعد ربي منه روحا

SeriousSam
    زائر

رد: أرجوا المساعدة مع هذا الكارت العجيب !!!!

شوف كلامك مش واضح بس الي انا فهمتو انو كرت الشاشه عندك up to 256 وهوه حاليا معمول 256 وانتا بدك تنزلو ل 128
    اذا كان هاذا ما تقصده فالحل ان تغير حجم كرت الشاشه ليس من الويندوز وانما من البيوس عندما تقوم في تشغيل الجهاو اكيس على dell الموجوده على الكيبورد وبعدها من اعدادات البيوس تقوم بتغير حجم الكرت
    للاسف ما عندي مذربورد انتل حاليا ولا كان وضعتلك صوره للشرح

عضو

Lightbulb رد: أرجوا المساعدة مع هذا الكارت العجيب !!!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dwawen_jofe7 مشاهدة المشاركة
    شوف كلامك مش واضح بس الي انا فهمتو انو كرت الشاشه عندك up to 256 وهوه حاليا معمول 256 وانتا بدك تنزلو ل 128
    اذا كان هاذا ما تقصده فالحل ان تغير حجم كرت الشاشه ليس من الويندوز وانما من البيوس عندما تقوم في تشغيل الجهاو اكيس على dell الموجوده على الكيبورد وبعدها من اعدادات البيوس تقوم بتغير حجم الكرت
    للاسف ما عندي مذربورد انتل حاليا ولا كان وضعتلك صوره للشرح

جزاك الله خيراً أخي الغالي و اله لقد وضعت يدك علي لب الموضوع لكن المشكلة هي أني كل ما أعمله من البيوس لا ييستجيب الفيستا أي أنه يعود كما كان,, و أذهب إلي البيوس أجده كما ظبطة لكن دون أثر علي الوندوز ,,

فالمشكلة الحقيقية هي أن البيوس لا يتغير
    كتاب الله للأرواح روح به تحيا النفوس و تستريحوا * و تمتلء القلوب به طموحاً و للفردوس يحملها الطموح

يروح بنا عن الدنيا بعيداً و ما أسماه حين بنا يروح * و إن يهمس بأية منه تغريدو أحس العطر من ثغري يفوحوا

به أسرار ما في الكون تبدوا و ما كوضوحها أبداً وضوحوا * به كنا الأعز و كم رقينا بأمتنا بمنهجه صروحوا

SeriousSam
    زائر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amon160 مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيراً أخي الغالي و اله لقد وضعت يدك علي لب الموضوع لكن المشكلة هي أني كل ما أعمله من البيوس لا ييستجيب الفيستا أي أنه يعود كما كان,, و أذهب إلي البيوس أجده كما ظبطة لكن دون أثر علي الوندوز ,,

فالمشكلة الحقيقية هي أن البيوس لا يتغير
    انتا حكيت انك لما تروح على البيوس بتلاقيه مثل ظبطه لكن دون اثر على الويندوز و في السطر الثاني حكيت انو ما يتغير من البيوس:eek:
    طيب المشكله في البيوس ولا في الويندوزWink:
    اذا كانت المشكله في البيوس وان البيوس لا يحفظ الاعدادات - اعمل كل الااتي
    افتح غطاء الكيس واعمل ( كلير سيموس ) اي ارجاع اعدادات البيوس كما كانت من الشركه المصنعه
    او غير بطاريه البيوس ربما تكون ضعيفه ولا تقوم بحفظ الاعدادات

اما اذا كانت المشكله في الفيستا فلا ادري لاني مش كثير خبير في الفيستا ههههه:D
    تحياتي وارجو اني قد اكون افدك ودليتك على الصواب:frnd"

عضو فضي الصورة الرمزية sul2005tan

تحتاج إلى تحديث الدرايفر من موقع الشركه لأن هذه المشكله حدثت مع كرتي 8600gt‏ كان الويندوز يتعرف على الكرت على انه يمتلك 512 ميجابايت وفي الحقيقه هو 256 ميجابايت بعد تنزيل الدرايفر انحلت المشكله
    اذهب إلى موقع الشركه المصنعه للوحتك واختر تعريف كرت الشاشه وتأكد بأنه متوافق مع الفيستا.
    في حالة عدم وجود درايفر للفيستا فيجب عليك ان ترضى بالواقع.

عضو

الأخ بإحتصار يريد ألا يجعل كارت الشاشة يتعدي حدوده في الآكل من الرامات الخاصة بالحاسب
    ولكن أخي ما فهمته أن الكارت البلت إن لا يأخذ من الرامات بشكل فعلي إلا لو أحتاجها وما يظهر له هو أقصي ما سيأخذه الكارت من الرام لو أحتجت فقط وليس ما سيحدث بشكل فعلي

والله أعلم
    -- تم مقاطعة الجدال --

عضو

Lightbulb رد: أرجوا المساعدة مع هذا الكارت العجيب !!!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب لله ورسوله مشاهدة المشاركة
    الأخ بإحتصار يريد ألا يجعل كارت الشاشة يتعدي حدوده في الآكل من الرامات الخاصة بالحاسب
    ولكن أخي ما فهمته أن الكارت البلت إن لا يأخذ من الرامات بشكل فعلي إلا لو أحتاجها وما يظهر له هو أقصي ما سيأخذه الكارت من الرام لو أحتجت فقط وليس ما سيحدث بشكل فعلي

والله أعلم
    جزاك الله خيراً يا غالي حقاً كلامك , بس المشكلة الحقيقية هي أن فيه حجات كتير بايظة فعلياً
    عشان كده مخليان محتاج أقلل كارت الشاشة بأي شكل جزاك الله خيراً

عضو الصورة الرمزية boxmax

قد يكون الفيستا لم يُعرَّف على الماذربورد بتعريف جديد ولذلك لا تتجاوب اللوحة مع الفيستا بشكل جيد

عضو

السلام عليكم أحبتي في الله و الله لقد قرأت كل الردود بما فيها رأي أخي بوكس مان و أخي دوواوين و أخي سلطان و بإذن الله جاري تجربة كل الأراء و المشكلة في الفيستا كما قولت أخي و ليست في البيوس و بإذن الله سأجرب تحميل تعريف جديد لها ربما و علي الله ترجع الأمور شكراً لردودكم أخواني و جاري العمل فوراً