صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 47

الموضوع: هل يمكن ان تثق بشخص تعرفت عليه عن طريق هذا الموقع ؟؟

  1. #1
    إداري سابق الصورة الرمزية TeT_TaT
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    6,223
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    52

    Question هل يمكن ان تثق بشخص تعرفت عليه عن طريق هذا الموقع ؟؟




    السلام على من آمن بالله واتبع الهدى

    سؤال أوجهه لأعضاء الموقع

    هل يمكن آن تثق بشخص تعرفت إليه عن طريق هذا الموقع وتعتبره صديق وتعتبره ثقة ؟

    أرجو من الأخوه المهتمين الرد على سؤالي ومن ثم الرد على تجربتي .

    تعرفت على شخص من بلاد المغرب العربي كنت أتحدث إليه بشكل مستمر حالما أجده على
    برنامج المحادثات MSN نبدأ بالحديث حتى ينشغل احدنا , عرفت عنه الكثير وبصراحة كنت اعلمه الكثير عن الحاسب وطرق صيانة الحاسب , اخبرني بدوره هو انه مصمم مواقع انترنت وانه محترف
    وانه صمم مواقع كثيرة جداً تقريباً كل شهر أجد منه موقع يطلب مني رأيي فيه, اخبرني انه صمم مواقع لأشخاص في الإمارات عن طريق الأستاذ مبارك.
    جاء الوقت الذي كنت ارغب فيه في تصميم موقعي تكلمت معه واتفقنا على مبلغ معين
    يقارب 100 دولار أمريكي, قمت بحجز مساحة على هذا الأساس, بعد مده من الزمن اخبرني
    آن جهازه تعطل لسبب في القرص الصلب وانه خسر الكثير, بعد فتره تلكمنا مع بعض وعذرته
    وأعطيته فرصه حتى يحل مشكلته مع العلم أنني متأخر عن موعد الاستلام بأكثر من شهر
    أخيرا أنا لم احصل على مالي ولم احصل على الموقع, فقد وقعت في شراك هذا الكاذب
    الموضوع له الآن حوالي سنه وعده أشهر. مع العلم إنني أراسله بخصوص هذا الموضوع بدون رد
    أنا لم ولن أسامحه , واحمله قيمه التصميم وأيضا قيمه المساحة التي قمت بحجزها
    ليس لغرض المال بل لغرض السرقه واهانه الصداقه


    تجربه أخرى
    تعرفت على رجل من أهل الكويت, تجاذبنا أطراف الحديث في كل شي من التقنية إلى الحياة
    إلى السياسة إلى الدين لم أتعرف على وظيفته ولا على اسمه الكامل, فوثق بي ووثقت به
    إلى درجه انه كان يعطيني حسابات بعض موقع المشاركة الملفات مثل رابيد شير واب لود , التي يقوم هو بشرائها مع العلم انه كان بإمكاني تغيير الرقم السري أو على الأقل نشر الرقم , أرسل الكثير من الدروس التعليمية والبرامج عبر أصدقاء له يأتون إلى السعودية بغرض الزيارة .
    [SIZE="4"][B][FONT="Arial Narrow"]
    [CENTER][COLOR="DarkGreen"]على آثارك يازمن نسير انا وخطاي, فهل سامضي انا وتبقى خطاي , ام سنذهب معاً [/COLOR][/CENTER][/FONT][/B][/SIZE]

  2. #2
    مسئول الإعلام الإلكتروني الصورة الرمزية Iraq IT
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    5,797
    الدولة: Iraq
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: هل يمكن ان تثق بشخص تعرفت عليه عن طريق هذا الموقع ؟؟

    عليكم السلام

    والله انا لدى نفس الحالة لكني لا اثق بحد مع الاسف مهما كان الطلب لهذا الحذر مطلوب من اي مخلوق كان.

    تحياتي
    .
    " وخذ من حياتك لموتك "

    لا ترسل لي رسالة خاصة ... اذا لديك أي سؤال ضعه هنا


  3. #3
    مشرف عرب سوفتوير
    قسم التورنت
    الصورة الرمزية Modi_mma
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    4,474
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: هل يمكن ان تثق بشخص تعرفت عليه عن طريق هذا الموقع ؟؟

    انا اثق في اشخاص معينين

    ومن طريقة الكلام احاول اعرف اذا كان الشخص ممتاز او سيء

  4. #4
    مشرف سابق الصورة الرمزية النديم
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    4,709
    الدولة: Lebanon
    معدل تقييم المستوى
    31

    رد: هل يمكن ان تثق بشخص تعرفت عليه عن طريق هذا الموقع ؟؟

    أهلاً بالأخ العزيز TeT_TaT ، والله لكَ وحشة يا رجل.
    أنا أشارك الشباب الذين سبقوني إستنتاجاتهم، الحذر مطلوب وواجب في مجتمع الأنترنت، لكن ليس مثلما ذهب اليه الأخ Iraq IT بعدم الثقة بأحد. ربما لامس الأخ Modi_mma فيصل الأمر حين تحدث عن تدقيق أسلوب المقابل.
    أتذكر أن الشخص الأول الذي تحدثت عنه نشر أن مشكلة أصابت قرصه الصلب وإستفسر عن كيفية إسترجاع البيانات، وفي نفس الموضوع كان يسأل عن إمكانية نجاح العملية فيما لو أرسل القرص الى الكويت (!؟) الموضوع عالق في ذهني منذ ذلك الوقت بسبب غرابته.
    النديم

  5. #5
    عضو بلاتيني
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    8,539
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    24

    رد: هل يمكن ان تثق بشخص تعرفت عليه عن طريق هذا الموقع ؟؟

    TeT_TaT
    الله يعوض عليك
    للأسف مهما كان الواحد حريص فقد يتعرض يوما ما للنصب بطريقة أو بأخرى , قد يكون الشخص نصاب محترف وكان يمثل طوال الوقت على الشخص الآخر حتى ينال ما يريد , وقد يكون الشخص طيب ومحترم ويصلي في المسجد ثم تستأمنه على مالك ومع الوقت ( قل أو كثر ) فإن النفس قد تتغير وتفسد وفي النهاية يسرقك ذاك الشخص , فالمال السايب يعلم السرقة كما قالوا

    ولتكتب بماء الذهب حكمة الرسول صلى الله عليه وسلم " الناس معادن "
    فالذهب لا يتغير ولا تقل قيمته مع الوقت بل العكس , والفضة قد تبهت ومع قليل من التنظيف يرجع لمعانها , والحديد مع الوقت قد يتغير ويصدأ فيصبح بلا قيمة ويجب التخلص منه , وحتما هناك المزيف المطلي والمغشوش من البداية

    شخصيا لنا تجربة العام الماضي في التجارة مع جماعة أسأل الله أن ينتقم منهم , الأمر كاد أن يتفاقم لمصيبة كبيرة ولم ينجينا ويحفظنا من شرهم سوى الله سبحانه وتعالى وإلا لكانت الخسارة كبيرة للغاية , ولا أظن بأني سأنسى ذاك الموقف وذاك الغدر ما حييت
    قصص النصب والاحتيال كثيــرة , وقد تسمع من البعض قصص يشيب لها الرأس , ولطالما دعت لي الوالدة " الله يبعد عنك شر بني آدم "
    Athlon64 X2 4000+ @2.88GHz // Biostar TA690G AM2 // DDR2-800 3GB // Geforce 8600GT // Audigy2 ZS // FSP Forton 400W
    Vista Home SP1

  6. #6
    عضو فضي الصورة الرمزية jasim
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    4,241
    الدولة: Qatar
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: هل يمكن ان تثق بشخص تعرفت عليه عن طريق هذا الموقع ؟؟

    الثقه تعتمد على الحاسه السادسه ولاتعتمد على الشخص صديق او علاقتي ليست جيده معه

    مثلا انا اثق في شخص معنا في المنتدى رغم ان علاقتي معه ليست جيده ولكن ثقتي فيه بلاحدود واكن له في قلبي كثير من المحبه والود رغم ان مابيننا في الظاهر ليس بجيد ولا اثق في اخرين علاقتي معهم جيده من خلال معرفتي بشخص اتحسس جانب التقوى فيه وطرق قياس كثيره تعتمد على الاستشعار والاحساس والباقي على الله

  7. #7
    عضو ذهبي الصورة الرمزية العمرين
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    4,084
    الدولة: Palestinian Territory
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: هل يمكن ان تثق بشخص تعرفت عليه عن طريق هذا الموقع ؟؟

    وعليكم السلام

    تعرفت على اناس كثر في هذا المنتدى الطيب
    وتعرفو على كذالك ووثقت بهم ووثقو بي ولاكن ليس بأمور المال والتجارة ...

    اليكم هذه القصة البسيطة ..
    تعرفت على أحد الأخوة الأفاضل من خلال المشاركة في المنتدى .
    فكان على إثرها أن قامت بيننا علاقة طيبة فأرسلت له رسالة خاصة أعرفه على نفسي أكثر !
    وفي ضمن هذه الرسالة كتبت له رقم هاتفي النقال 059......
    وما هي إلا أيام وإذا به يتصل علي حين عملت احدى العمليات الجراحية فسررت بذلك وفرحت به
    وبعد فترة انقطعت عني أخباره بسبب انقطاعه عن المشاركة
    فكنت قد كتبت رقمه الذي ظهر عندي في الجوال حين اتصل بي!
    فاتصلت به لاطمأن عليه , ولكني كلما ضربت الرقم طلعت لي مسج تقول بأن الرقم غير صحيح أولا يمكن الاتصال به أو ما شبه ذلك ... !!!
    ثم بعد فترة طويلة جمعني الله به الماسنجر مرة ثانية ... وبعد أن أخبرته عن اتصالي به وعن تلك المسج قال لي :
    ( بأن التلفون الذي اتصل به كان تلفون كابينة - من الشارع ) تعمد الاتصال منها تحسباً لمثل هذا الاتصال !!!
    وحين سألته عن سبب ذلك ؟
    قال : بأنه لا يثق بالعلاقات من خلال الإنترنت !
    .
    وسؤالي الآن :
    هل ما فعله صاحبي هذا من حذر صحيحا , وما فعلته أنا من ثقة خطأ , أم العكس ؟
    وما هي حدود الثقة بين الأعضاء في منتدى مثلعرب هاردوير ؟
    .
    http://www.muhesen.com/

  8. #8
    إداري سابق الصورة الرمزية TeT_TaT
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    6,223
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    52

    Question

    Iraq IT
    انت قاسي بعض الشي مع نفسك ,

    Modi_mma
    وانا ايضاً اثق في البعض وللأسف كان هو من البعض , لانه اسلوبه يوحي لك بانه تقي

    النديم
    اهلاً بك استاذي , انا لم احبذ الأبتعاد عنكم ولكن , هي الايام تفعل ماتشاء

    ازيدك من الشعر بيت في نفس الوقت كان ينوي شراء كمبيوترمن فرنسا
    انا شككت ولكنه اخبرني انه تدين قيمه الجهاز :Big: (دانا كنت مغفل )

    Om51

    الله يعوض على الجميع

    الامر لم يأثر في كماده أبداً , بل الامر حين تكتشف انك كنت مخدوع


    jasim
    للأسف انا لا املك الا خمس حواس , :rolleyes: ولا تعمل مع بعضها
    فالكل يجري عنما يحصل التماس كهربائي الا انا تجدني انظر هههههه


    العمرين

    اذا كنت ستثق بشخص , فيجب ان تثق فيه بكل شي تملكه اما اثق فيه في شي واخر لا
    هذه ليست ثقه ابداً هذا عبث في المسمى
    [SIZE="4"][B][FONT="Arial Narrow"]
    [CENTER][COLOR="DarkGreen"]على آثارك يازمن نسير انا وخطاي, فهل سامضي انا وتبقى خطاي , ام سنذهب معاً [/COLOR][/CENTER][/FONT][/B][/SIZE]

  9. #9
    مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المشاركات
    7,307
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    52

    رد: هل يمكن ان تثق بشخص تعرفت عليه عن طريق هذا الموقع ؟؟

    على العكس من هذا...
    أنا تعرفت على أشخاص كثيرين عبر هذا الموقع, وتعدت المعرفة الى حدود الصداقة القوية جدا جدا...
    أشخاص من مصر والامارات وقطر والسعودية وفلسطين والعراق..... الخ
    التقيت بهم, أو تحدثت اليهم عبر الهاتف وأحسست أن الموقع قدم لي كنوزا في شكل رجال....
    لن أذكر أسماء, لأنكم ربما تستغربون من كثرتها

    ألا تذكر أخ خالد نسخة ويندوز 2003 سيرفر التي أرسلتها لي من سنوات طويلة؟؟؟
    والله يا أخي ما زلت أحتفظ بها للآن... وأعتبرها تذكارا جميلا منك...

    لكني أعود وأقول, هناك بعض الأشياء السيئة التي تحدث معك ومعي ومع آخرين كثير لأننا نقدم الظن الحسن, ونفترض حسن النية....

    أعانك الله على ما حدث, (رغم معرفتي المسبقة بالشخص المعني) واستغرابي لما حدث منه, الا أني لا أملك كلمات توازي, طعنة من شخص منحته ثقتك... ومهما كانت قيمة المال, فهي لا توازي الخسارة المعنوية...

    أسأل الله في هذه الأيام المفترجة أن يأجرك في مصيبتك ويخلف لك خيرا منها........ آمين.

  10. #10
    مشرف عام سابق الصورة الرمزية UNREAL
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المشاركات
    6,488
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    124

    رد: هل يمكن ان تثق بشخص تعرفت عليه عن طريق هذا الموقع ؟؟

    هذا منتدى العجايب... عمر والله 5سنوات وشوية آخر سنتين هي اللي كانت مليئة بالنشاط...
    اتعرفت على كثيرين خصوصاً في فترة إشرافي... بعضهم ما زلت أسعد وأعتز بصداقتهم.... والبعض الآخر... الله المستعان... شي يعور القلب... متأكد أنني لو ألتقيت بالكثيرين لكانت علاقتي معهم أحسن...


    وعلى سيرة الموقع ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كنت أقلك انه نصّاب وانت تقلي انه مسكين يتقاضى أجر برامجه بالبيض والجبن والأطعمة ....
    هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها والله قاعد أضحك من قلبي....



  11. #11
    عضو ذهبي الصورة الرمزية azzozy
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    4,765
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: هل يمكن ان تثق بشخص تعرفت عليه عن طريق هذا الموقع ؟؟

    وعلى سيرة الموقع ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كنت أقلك انه نصّاب وانت تقلي انه مسكين يتقاضى أجر برامجه بالبيض والجبن والأطعمة ....
    هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها والله قاعد أضحك من قلبي....


    ههههههههههه :D

    انا بالنسبة لي اثق في بعض الاعضاء والمشرفين الي تعرفت عليهم .

    مثل (مجرد امثلة ويوجد اخرين غيرهم ) : Dxbboy77 و Smart1991 و jasim و UNREAL .

    مثل هؤلاء لا مانع لدي بارسال اي مبلغ لهم وساعتبره في جيبي .

  12. #12
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    469
    الدولة: Iraq
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: هل يمكن ان تثق بشخص تعرفت عليه عن طريق هذا الموقع ؟؟

    اخوتي الاعزاء مع الاحترام الشديد لكل الاراء ولكن انا ارى نظرة مختلفه بعض الشئ ..
    اذا ان الغرض الاساس من هذا المنتدى هو تبادل المعرفه وليس العلاقات واذا كانت صداقه او علاقه فيجب ان يكون لها حدود كي لا نتعرض للغش والخداع او.. او.. او ..
    اما عن الثقه فمن الصعوبه ان تثق بشخص بالواقع فكيف اذا كان على الانترنت..؟؟
    واذا كان هناك ثقه فلها حدود ايضا وخصوصا في التعاملات الماليه..
    [CENTER][SIZE=3][FONT=Georgia][COLOR=seagreen][B]مـــواضـــيعي[/B][/COLOR][/FONT][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3][URL="http://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=74417"]دورة الشبكات الكامله[/URL][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3][COLOR=#2e8b57][URL="http://http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=60498"]تعلم ربط شبكه منزليه[/URL][/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3][COLOR=#2e8b57][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=60471"]تعلم ربط شبكة العاب بالصور[/URL][/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3][COLOR=#2e8b57][URL="http://arabhardware.com/forum/showthread.php?p=455669#post455669"]اربع طرق لتجنب الفورمات[/URL][/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3][COLOR=#2e8b57][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=437083#post437083"]تسريع الوندوز..حقيقي ومجرب[/URL][/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3][URL="http://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=73074"]اي سؤال بالانترنت OneWay[/URL][/SIZE][/CENTER]
    [URL="http://arabhardware.net/forum/showthread.php?p=579524#post579524"][CENTER][SIZE="3"]تخلص من فايروس Autorun[/SIZE][/CENTER]
    [/URL]


    [RIGHT][FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][COLOR=red][B]لن تحجبوا الشمس عني . .[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT][/RIGHT]
    [RIGHT][FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][B][COLOR=#ff0000]لن تاخذوا سيفي مني . . [/COLOR][COLOR=#ff0000]سأقاوم . .[/COLOR][/B][/SIZE][/FONT][/RIGHT]
    [RIGHT][SIZE=4][COLOR=black]Bcs. Computer science , Network+ , CCNA[/COLOR][/SIZE][/RIGHT]

  13. #13
    مسئول الإعلام الإلكتروني الصورة الرمزية Iraq IT
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    5,797
    الدولة: Iraq
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: هل يمكن ان تثق بشخص تعرفت عليه عن طريق هذا الموقع ؟؟

    Iraq IT
    انت قاسي بعض الشي مع نفسك
    لكن ليس مثلما ذهب اليه الأخ Iraq IT بعدم الثقة بأحد
    والدي الله يرحمه قال لي باول يوم اذهب فيه الى العمل، لاتثق باحد. وانهى النصحية. والله لولا هذه النصحيه لكنت شخص عادي اشتغل بشركة ما لكن الحمد لله عملت ووصلت مراحل متقدمة وحصلت على خبرة 10 سنوات بسنة واحدة فقط وتعاملت مع المدراء والوزراء الخ والحمد لله افتخر بذلك.

    لكن لاتظنوا اني لا اثق باحد ابدا" لكني حذر باعطاء سري لاحد وبالعكس عندما كنت مدير قسم اعطيت صلاحياتي الى من هو اقل مني مرتبة لاختبره ومن ثم اعطاءه الثقه الكاملة لانه بصراحة النجاح اساسه فريق العمل الذي يحيط بك وكلما ترقيت كلما سحبت فريقكم الذي تثق فيهم.

    انا حذر جدا" واحاول توقع الشر والمخاطر قبل حدوثها واعطي اهمية كثيرة للـ Risk لاننا في زمان لاتتوقع منه اي شي والكثير مما لانتوقعه هو خيانة اقرب صديق او صاحب لك. لذا لاتثق باي أحد لكن بعقلك وايمانك اعرف بمن تثق ووظفها لخدمتك وخدمة دينك وعملك وشركتك ووطنك وبالتوفيق.

    اخوكم
    Iraq IT

  14. #14
    عضو الصورة الرمزية XFX
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    652
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: هل يمكن ان تثق بشخص تعرفت عليه عن طريق هذا الموقع ؟؟

    والله أنا أكلم ناس على النت بس ما توصل إلى درجه الوثوق
    بعدين صعبه التفريق بين صاحب النوايا الحسنه والسيئه


  15. #15
    عضو فضي الصورة الرمزية alasmer68
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    2,881
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: هل يمكن ان تثق بشخص تعرفت عليه عن طريق هذا الموقع ؟؟



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بصراحة موضوع شيق جدا وأشكر الأخ TeT_TaT على طرحه لهذا الموضوع.

    يقول المثل لا تصدق نصف ما ترى ولا كل ما تسمع.
    والمقصود بهذا المثل لمن لم يدرك معناه: أن نصف المواقف والتي تراها بأم عينك قد تكون خادعه ( أحيانا يكون غرض صاحبها المخادعه فعلا ولكن في أحيان أخرى لأننا بالتأكيد نرى الأمور بمناظير مختلفة فلا يتفق إثنان في وصف ما رأي).
    طبعا مسألة الثقة لا يجب أبدا أن تكون عمياء، فطبيعة النفس البشرية أماره بالسوء.
    فالحذر مطلوب دون الإفصاح عن هذا الحذر حتى لا يكون جارحا فتخسر بسببه صديقا صدوقا مخلصا لعلمه بعدم ثقتك به.

    نقطة أخرى، الثقة يا أخوان درجات حتى بين الأخوه قد تثق بأحد أخوتك أكثر من غيره وأحيانا تثق بصديق ما أكثر من أخ لك. ( رب أخ لك لم تلده أمك ). ودرجة الثقة نعطيها للشخص بحسب مواقفه.
    هذه قصة حصلت معي منذ العام 1990 أيام الدراسة الجامعية:

    كنت أدرس في الهند :D وكنت أسكن مع إثنان من الشباب منذ قرابة السنة.
    بسبب الأمطار الغزيره كنت قد أصبت بحمى شديده لازمتني قرابة الشهرين خسرت من وزني خلالها أكثر من 25 كيلوغرام .. المهم كان هناك أحد الزملاء والذي علاقتي به بصراحة وقتها لم تكن وطيده.
    هذا الشاب معدنه أصيل ويحب عمل الخير وقد استحق ثقتي بأعلى درجاتها هل تعلمون يا أخوه أن هذا الشاب كان يجلس معظم النهار فوق رأسي وأنا نصف نائم يسألني كيف أشعر، يحضر الخضار من السوق ثم يصنع لي صحن الحساء كل يوم مع العلم أنني كنت أرجع عافاكم الله كل ما كان يدخل معدتي لدرجة أن الماء عندما أشربه كنت ارجعه صافيا كما هو دلالة على خلو معدتي من أي ماده غذائية .
    ولكنه لم ييأس كل يوم يصنع صحن الحساء ويجرب معي كل يوم نوع من انواع الفاكهة حتى علم أن التفاح هو الوحيد الذي لا أرجعه.
    ثم صار يصنع الاحساء أشرب وأرجع ثم يقطع لي التفاحه.
    طوال مدة الشهرين لم أرى وجه أحد سوى هذا الوجه.
    فأصبح لي الصديق الصدوق الأخ الذي لم تلده أمي. طبعا ولا زال كذلك. يدافع عني وأدافع عنه في أي مجلس مهما كان الموقف دون الرجوع إليه أو رجوعه إلي.

    مثل هذا الشاب ألا يستحق كل ثقتي بأقصى درجاتها.

    قد تكون هذه القصة بعيده عن واقع ما حصل مع الأخ TeT_TaT ولكن ما قصدته هو التالي: كيف ومتى تحصل على ثقة الآخرين؟؟؟ أكيد بمبادراتك للمساعده وبالطبع تجد كثيرا من هذه المبادرات أن من ساعدتهم أعطوك ظهورهم ومشوا عنك ( خيانة الثقة ) ولكن قد تجد منهم من يحفظ لك الجميل مدى العمر.

    لكي يثق بك الآخرون يجب أن تبدأ بالثقة بعضها يصيب وبعضها يخيب.
    ولا تندمن على مساعدتك لأحدهم بسبب خيانته فأجرك هنا والله أعظم.
    وتقبلوا من كل الود.

صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30-11-2009, 01:09
  2. شوفو هذا الموقع يمكن يفيدكم
    بواسطة HERO في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-04-2005, 23:21

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •