النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ارجو المساعدة اي هذه الشهادات أفضل ؟؟

  1. #1
    عضو الصورة الرمزية nana1982
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    11
    معدل تقييم المستوى
    0

    Question ارجو المساعدة اي هذه الشهادات أفضل ؟؟



    بسم الله الرحمن الرحيم
    أعضاء المنتدى الكرام و المشرفين الأفاضل .. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    أعمل في شركة تخص المعلوماتية و تفرض على الموظفين و الموظفات الرقي بالمستوى التعليمي لديهم لا سيما و ان الشركة عبارة عن مؤسسة تعليمية
    واحد هذه الخطط و اهمها هي الحصول على مجموعة من الشهادات الدولية خلال فترة عمل الموظف لديهم للإستفادة منها في تدريس الطلاب و الشهادات المعروضة هي كالتالي :::
    شهادات الهاردوير من مايكروسوفت
    MCP : Microsoft Certified Professional
    MCSA : Microsoft Certified System Administrator
    MCSE : Microsoft Certified System Engineer
    MCDST : Microsoft Desktop Technician
    CISCO : CCNA : Cisco Certified Network Associated
    شهادات شركة CompTIA
    +A
    (+Network) N
    +Server
    + Lunx
    شهادات البرمجة من مايكروسوفت
    MCITP : Microsoft Certified IT Professional Database Devolper Certification
    MCITP : Database Administrator Certification
    MCPD: Windows Devolper
    MCPD : Web Devolper
    MCPD : Enterprise Application Devolper
    أنا محتارة بين هذه الشهادات !!!! بس حابة آخد شهادة الـ +A لأني كنت بادئة فيها من أول
    و ما اعرف شو اخد معاها يمكن آخد MCP لأنها البوابة لشهادات المايكروسوفت و بعدها MCSE شو رأيكم ؟؟؟؟
    وعلى قول المثل ما خاب من استشار .

    وشكرا لكم سلفا

  2. #2
    مسئول الإعلام الإلكتروني الصورة الرمزية Iraq IT
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    5,797
    الدولة: Iraq
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: ارجو المساعدة اي هذه الشهادات أفضل ؟؟



    عليكم السلام

    ماهو نوع الاجهزة والتطبيقات في شركتك والتي ستعملين عليها خلال 2 سنه من الان؟

    ماهو طبيعية عملك؟

    كم دورة او شهادة مسموح لك ان تأخذي؟
    .
    " وخذ من حياتك لموتك "

    لا ترسل لي رسالة خاصة ... اذا لديك أي سؤال ضعه هنا


المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 30-06-2010, 12:21
  2. ارجو المساعدة ....أفضل كرت شاشة
    بواسطة sareeh في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-03-2010, 10:56
  3. ارجو المساعدة افيدونى يا اهل الخبراء فى الشهادات ميكروسوفت
    بواسطة hanyghaafar في المنتدى منتدى الشهادات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-03-2009, 20:27
  4. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-07-2007, 13:12
  5. ارجو المساعدة ( أفضل شرح للsubnet mask
    بواسطة bishaco في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 29-03-2006, 00:12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •