بسم الله الرحمان الرحيم

ما في الموضوع ليس دقيقا تماما يمكن ان تجدوا اخطاء في المكتوب بالاسفل
اريد انزل لينكس فاستعملت هيرنز بوت hiren's boot لكي اصغر من حجم بارتشن d ثم استعملت برنامج شكله مصمم للدوس و نقصت من حجم البارتشن قليلا و طلعت رسالة اذا تريد تعمل undo file عملته ثم كملت مع البرنامج ثم ريستارت دخلت للويندوز لم استطع نفتح d و لقيته يحتاج فورمات استخدمت هيرنز بوت مرة تانية ذهبت للبرنامج مرة تانية جربت نعمل الاندو فايل ما استطاع يفتح او لم يجد او شئ من هذا القبيل جربت خيار تاني حطيت اسم الملف اللي اخترته لملف الاندو فايل لقيته مثل مافهمت عمل ملف جديد و استعملت هذا الملف في الخيار اللي عملته و بعدين يبدوا انه لم يستطع يفتحه او لم يجده لكن هذه المرة اخذ الملف الجديد و لاحظوا انه الملف الجديد و اللي قبله نفس الاسم ثم ااكملت معه و (على ما اذكر) بعد اكملت مع البرنامج و عملت ريتارت بقت المشكلة مستمرة ذهبت لبرامج ريكفوري و اخترت برنامج كنت اظنه يرد في البارتشنات لكن لست متاكد ان كان اللي اظنه يعمله غلط على المهم عمل مثل الفحص ثم كملت مع البرنامج الى ان انتهى ثم عملت ريستارت و دخلت الويندوز لم اجد d و حاليا بدل الدي اصبح يوجد فري سبيس انا الان اريد ارد الدي كما كان لانه عندي عليه بيانات